مقالات طبية

اختبار المسحة لعلاج سرطان عنق الرحم 1

تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير علاج اختبار المسحة لعلاج سرطان عنق الرحم في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن افضل الطرق لعلاج اختبار المسحة لعلاج سرطان عنق الرحم ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

علاج سرطان الجلد  في تايلند 2021 Skin Cancer
تنسيق العلاج في تايلاند بأفضل المستشفيات الخاصة في بانكوك و أقل الأسعار

لتفاصيل العلاج في تايلند أو السياحة في تايلاند ، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

اختبار المسحة لعلاج سرطان عنق الرحم

لطاخة بابا نيكولاو أو لطاخة عنق الرحم هو فحص طبي لعنق الرحم لاكتشاف سرطان العنق بعد أو قبل حدوثه، وعند اكتشاف أي شذوذ في طبيعة الأنسجة يتم إجراء اختبارات أخرى أكثر حساسية. يرجع اختراعه إلى العالمين أوريل بابز وجورجيوس بابانيكولاو؛ الذي سمي باسمه.

اختبار المسحة لعلاج سرطان عنق الرحم

يتم عمل اختبار باب أو مسحة باب لاكتشاف سرطان عنق الرحم . سوف يضع الطبيب منظار داخل المهبل لتوسيعه و يتم تجميع خلايا من عنق الرحم لتحليلها فى المختبر .الخلايا الغير طبيعية أو المتحولة ربما تسبب أو تدل على سرطان عنق الرحم .

اختبار المسحة لعلاج سرطان عنق الرحم
اختبار المسحة لعلاج سرطان عنق الرحم

من يجب عليه عمل مسحة باب ؟

 نحن نوصى بمناقشة طبيبك عن أفضل وقت لعمل مسحة باب و عدد المرات . لقد أصدرت الجمعية الأمريكية للسرطان التوصيات التالية للسيدات بخصوص مسحة باب :

  1.  كل السيدات أكثر من 21 عام أو خلال الثلاث سنوات الأولى للجماع ينصحوا بعمل مسحة باب , يعتمد على أى حدث يأتى أولا . يجب اعادة الأختبار كل سنة أو سنتين بعد ذلك .
  2. السيدات أكثر من 30 سنة ينصحوا بعمل اختبار باب سنويا . بعد ثلاث نتائج طبيعية متتالية لمسحة باب , هؤلاء السيدات ينصحوا بعمل الأختبار كل ثلاث سنوات ,ما عدا المعرضين لخطر سرطان عنق الرحم , مثل السيدات المريضة بالأيدز ( اتش اى في ) أو اتش بي في ( فيروس الورم الحليمي البشرى ) , هؤلاء جهازهم المناعى ضعيف , أو السيدات الذين استعملوا  داى ايثيل ستيل بيسترول أثناء الحمل . السيدات المعرضين لخطر سرطان عنق الرحم ينصحوا بعمل اختبار باب سنويا.
  3. السيدات أكثر من 70 سنة و كانت نتائجهم طبيعية لمدة ثلاث سنوات متتالية و لا يوجد نتائج غير طبيعية فى اخر عشر سنوات و الغير معرضين لخطر سرطان عنق الرحم لا يجب عليهم عمل اختبار باب أكثر من ذلك .

خدمات أخري لشركة تايلند أدفايزور :

التحضير لمسحة باب

اختبار المسحة لعلاج سرطان عنق الرحم 1
اختبار المسحة لعلاج سرطان عنق الرحم 1
  1.   يفضل عمل اختبار باب أثناء عدم وجود الدورة الشهرية  .
  2. عدم عمل دوش قبل الأختبار .
  3. عدم استخدام لبوس مهبلى , كريمات , أو قاتل الحيوانات المنوية 48 ساعة قبل الأختبار .
  4. التوقف عن الجماع 24 ساعة على الأقل قبل الأختبار .

لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

السابق
ورم ويلمز
التالي
استبدال القرص العنقي الاصطناعى

اترك تعليقاً