عمليات التجميل في تايلاند هي أكثر التخصصات الطبية تميزاً وشهرة واسعة في جميع دول العالم. حيث تعمل افضل مستشفيات التجميل في بانكوك بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للخدمات العلاجية، وذلك من خلال توفير أسعار مناسبة لعمليات وجراحات التجميل المتعددة بأفضل المستشفيات والمراكز الطبية المتطورةفي تايلاند، وبإشراف اشهر الاطباء والممرضين ذوي الخبرات في هذا المجال.

عمليات التجميل في تايلاند

شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي ورحلات العلاج في تايلاند مرتبطة بتعاقدات مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة بعمليات التجميل في تايلاند، والمعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، ولدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات، ومن اهم الخدمات التي توفرها شركة تايلند أدفايزور لعملائها:

  1. حجز موعد المستشفى: نوفر حجز الموعد بمستشفى التجميل في تايلاند بدون تأخير أو وضع على قوائم إنتظار لفترات طويلة بدون أي رسوم أو مقابل، فقط كل ما عليك هو ارسال الأوراق المطلوبة لكي يتم إرسال الموعد المؤكد لك.
  2. المواصلات في تايلند: نوفر لكم سائقين تايلانديين ومرشدين سياحين يتحدثون اللغة العربية والانجليزية  بسيارات حديثة ومجهزة.
  3. أماكن الإقامة والفنادق: نتعاون مع افضل الفنادق التي تقدم الخدمات الفندقية العالية الجودة في تايلاند، نقدم لكم أفضل العروض من الفنادق و المنتجعات الصحية بدرجاتها والشقق الفندقية بتخفيضات كبيرة و أسعار مناسبة.
  4. الترفيه ما بعد العملية: نجهز لكم برامج سياحية ترفيهيه ممتعه من جولات و أنشطة بكل منطقة في تايلند تتماشي مع كل الأعمار وأيضا خلال فترة العلاج وتكون بالفعل مناسبة للمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة.

أسعار عمليات التجميل في تايلاند بأفضل مراكز تايلند أدفايزور

نوفر في شركة تايلند أدفايزور أفضل العروض لعمليات التجميل في تايلاند وباسعار تنافسية وخصومات عديدة تشمل التكاليف الخاصة بالجراحات التجميلية في افضل مستشفيات بانكوك للتجميل، تلك الأسعار التي تناسب جميع الشرائح المختلفة و حسب الطلب، حيث يتوفر لدينا العديد الجراحات التجميلية المتعددة، ومن الأمثلة لمتوسط تكاليف جراحات التجميل وبعض من الأسعار التقريبية بـأفضل المستشفيات والمراكز المتخصصة بالتجميل في بانكوك، تايلاند ما يلي:

نوع العملية التجميلية Plastic Surgeryالسعر بالعملة التايلاندية (THB) Price
شفط الدهون العادي يبدأ السعر من40,000 بات تايلندي للمنطقة
شفط الدهون بالفيزر يبدأ السعر من60,000 بات تايلندي وأكثر
تجميل الانف بالسيليكون يتراوح السعر بين35,000 الي 50,000 بات تايلندي
تكبير أو تصغير الثدي يتراوح السعر بين100,000 بات تايلندي وقد يزيد
نحت الجسم body sculpting يتراوح السعر بين60,000 الي 80,000 بات تايلندي
شد الوجه يبدأ السعر من259,000 بات تايلندي ويزيد
شد البطن يبدأ السعر من150,000 بات تايلندي وأكثر
رفع الصدر (الثدي) يبدأ السعر من149,000 بات تايلندي ويزيد
رفع الحاجب يتراوح السعر بين126,000 إلى 150.000 بات تايلندي
شد المؤخرة على الطريقة البرازيلية يبدأ السعر من110,000 بات تايلندي وقد يزيد
تصحيح جفن العين يتراوح السعر بين40,000 إلى 50,000 بات تايلندي
شد الفخذين أو الذراعين يتراوح السعر بين80,000 إلى 130,000 بات تايلندي
اسعار جراحات التجميل في تايلاند
  • جميع أسعار عمليات التجميل في تايلاند المعروضة أعلاه هي بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  • جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  • سعر صرف البات التايلندي متغير ما بين 35 إلي 36 بات تايلاندي لكل 1 دولار أمريكي.
  • هذه بعض من أسعار عمليات التجميل في تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب جراحة التجميل المطلوبة، وأيضا هناك عدة أسئلة يجب وضعها بالحسبان قبل البدء في السؤال عن السعر أو جراحتك التجميلية:
    1. هل ترغبين في معرفة أسعار عمليات نحت الجسم في تايلاند؟
    2. هل ترغبين في معرفة سعر حقن الدهون الذاتية لمكافحة الشيخوخة؟
    3. هل تهتمين بمعرفة سعر مناسب لجراحة تجميل بوتكس تريدنها؟
    4. هل بحثتي كثيرا عن تقنية معينة، لجراحة تجميل ليزر بإزالة الشعر من عموم الجسم بسعر رخيص ولم تجدي؟
    5. هل ترغبين في تبييض بشرتك، ولم تعرفي السعر إلى الان؟

مميزات جراحة التجميل في تايلاند

عمليات التجميل في تايلاند هي الأفضل على الإطلاق إن ما قورنت ببقية الدول المشهورة في عمليات التجميل حول العالم. حيث تعد تايلند من الدول الرائدة في عمليات تحديد الجنس (تصحيح الجنس) وما يصاحبها من جراحات تجميلية أخري مثل تأنيث الوجه، ورأب القضيب وغيرها من العمليات التي يقصدها العلاجيون من العرب والمتحولون جنسياً. بينما باقي العمليات التجميلية الأخري، مثل: عمليات تجميل الوجه التي لاقت اقبالاً شديداً سواء من الكويتيات أو مواطني الخليج العربي، والتزايد أصبح كبيراً لأجراء جراحات التجميل في تايلاند بسبب الجودة والتكلفة المعقولة.

تعتبر تايلاند أرخص دولة في عمليات التجميل ورائدة في الجراحات والعمليات التجميلية، بل وزادت شهرتها بسبب النجاحات التي حققتها مستشفياتها و مراكزها الخاصة بالتجميل، منها على سبيل المثال لا الحصر، عمليات تجميل الأنف في تايلند، حيث توسعت عمليات التجميل في تايلند كويتيات يقولون ذلك من واقع تجاربهم في عمليات منها زراعة الشعر في تايلاند.

علاوة على ذلك، حصلت المستشفى الأمريكي في تايلند و مستشفى كامول للتجميل وتغيير الجنس ومستشفى يانهي للتجميل على لقب أفضل المستشفيات لعمليات التجميل في تايلاند (Best Plastic Surgery Hospital in Thailand)، ولكن هذا لا يعني وجود مستشفيات أخري لجراحات التجميل في تايلند، على العكس تماما يوجد العديد من المستشفيات التايلاندية، والمراكز المعتمدة التي تؤهلك لإجراء عمليات التجميل في تايلاند، بكل أمان وراحة نفسية، هذا و تتوفر جراحات التجميل في تايلاند لكامل الجسم بأسعار مناسبة، وحسب الطلب مثل:

  1. تجميل الأنف
  2. تجميل الذقن
  3. شفط الدهون
  4. شد الجفون
  5. تجميل الشفايف
  6. تصقيل الحنجرة
  7. تكبير الوجنتين
  8. تجميل الفك
  9. شد الوجه
  10. تكبير الصدر (الثدي)
  11. تصغير الصدر (الثدي)
  12. تجميل الفم

أيضا إلى جانب عمليات شد الوجه بالليزر، وعمليات حقن الوجه بالفيلر وعملية تكوين غمازات الخد ، وغيرها الكثير، كما تجري ايضاً عمليات تجميليه للوجه لإزاله اثار الندبات، لازاله التجاعيد و علاج الحروق حيث ما يميز تايلاند عن باقي الدول هي انخفاض تكلفه تلك العمليات مقارنه بباقي الدول مع الاحتفاظ بالجوده الطبيه المقدمه.

إتصل: 0066864036343

تايلند أدفايزور هي شريك رئيسي لأفضل مراكز عمليات التجميل في تايلاند وأكبر مواقع التنسيق الطبي والعلاج في تايلند لأكثر من 14 عاما، نقدم جميع الخدمات العلاجية مجاناً بدون رسوم أو تكلفة، فنحن وكلاء رسميون لأكبر مستشفيات جراحة التجميل والمراكز الطبية والعيادات المعتمدة في جميع أنحاء تايلاند. موقع تايلند أدفايزور هو الموقع الأكبر للعلاج في تايلاند، حيث يقدم خدمات التنسيق الطبي مجاناً إبتداءا من الإستشارة الطبية و تأكيد المواعيد بافضل المستشفيات والمراكز الطبية في تايلند، نحن نتحث لغتك وتشرفنا خدمتك.

فى تايلند أدفايزور وكيل العلاج بأفضل مستشفيات وعيادات التجميل في تايلاند، ويمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث سنقوم بإمدادك بكافة اسعار عمليات التجميل في تايلاند والتنسيق مع أشهر الأطباء المختصين في لجراحات التجميل في تايلند حسب حالتك. حيث يتم إفادتك بتكلفة تقريبية للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند وخطط اسعار عمليات التجميل في تايلاند، وتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

عمليات التجميل في تايلاند
تنسيق عمليات التجميل في تايلاند بأفضل المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة

جراحات التجميل في بانكوك هي الأكثر إقبالاً في تايلند أدفايزور حيث أن جراحة التجميل في تايلند أدفايزور هي الأكثر طلباً وإقبالاً عن العديد من الإجراءات الطبية الأخري، ويرجع ذلك لتمتع مراكزنا الخاصة بالتجميل بشهرة واسعة وخبرات طويلة في تلك العمليات التي يفضل الجميع إجراؤها في تايلاند.

للمزيد من المعلومات والإستعلامات عن تكاليف جراحات التجميل في بانكوك. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع المسئول عن اسعار عمليات التجميل في تايلاند عن طريق الرقم : 66864036343+ واتساب – لاين – فايبر أو أي وسيلة أخري أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

مواضيع مشابهه لاسعار عمليات التجميل في تايلاند

أفضل 10 مراكز لجراحات التجميل في تايلاند

تقدم مراكز التجميل في مستشفيات تايلاند للعرب المسافرون والأجانب الذين يرغبون في إجراء الجراحات التجميلية بكافة أنواعها برامج متكاملة وأسعار تنافسية جميعها تضع الأولوية لتجربة ناجحة مع عمليات التجميل في تايلاند ،من أشهر تلك المستشفيات وأفضلها:

  1. مستشفى بانبكوك 9 في بانكوك (الأفضل)
  2. المستشفى الأمريكي في تايلند
  3. مستشفى بانكوك الملكي في بانكوك
  4. المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك
  5. مستشفى ويشتاني ملك العظام تايلند
  6. مستشفى كامول للتجميل في بانكوك
  7. مستشفى بانايسي التخصصي بانكوك
  8. مستشفى باولو ميموريال بانكوك
  9. مستشفى يانهي للتجميل في بانكوك
  10. مستشفى ساميتويت تايلاند

ولكل مستشفى سعره حسب جراحة التجميل التي يرغبها كل شخص وأي منطقة بالجسم.

أفضل جراحي التجميل في تايلاند

يوجد نخبة متميزة من جراحي التجميل في تايلاند ولكل منهم تخصصه وخبراته في جراحة التجميل وبأي منطقة بالجسم، ومن اشهر وافضل دكاترة التجميل في تايلاند:

  1. الدكتور تسادبونج ساستارا ساديت هو جراح تجميل متخصص في عمليات تجميل الأنف Plastic Surgeon Rhinoplasty.
  2. الدكتور رونج كيت تنيابتكول هو جراح تجميل عام General Surgery.
  3. الدكتور وارابونج ليتوشاواليت هو جراح تجميل متميز في الجراحات الترميمية للوجه Plastic Surgeon.
  4. البروفيسور الدكتور بونتيب بونج راسامي هو أستاذ الجراحة التجميلية والترميمية Plastic and Reconstructive Surgery.
  5. الدكتور تاويساك لاب تشيتكوسول هو من افضل جراحي التجميل في مستشفى بانبكوك9 في تايلند Plastic Surgery.
  6. الدكتور تيتيئ تشاواتاناليكيت هو من جراحي التجميل المتميزين Plastic Surgery.

كما يوجد أيضا العديد من جراحي تجميل في مستشفيات تايلاند الأخري وقد يداومون بأكثر من مستشفى.

اسعار عمليات التجميل بافضل مراكز بانكوك

وفرت لك شركة تايلند أدفايزور أيضا أسعار تلك الحقن والعمليات الخاصة بالتجميل في المراكز الخاصة لجراحات وعمليات التجميل في تايلاند. والمجهزة على أعلى مستوي من الكفاءة و السعر المناسب والحصول على نتائج مذهلة ومتابعة طبية مستمرة من قبل فريق مختص للمتابعة بعد العملية.

مكافحة الشيخوخة Anti-aging

تعتبر مكافحة الشيخوخة من العمليات التجميلية المعقدة جداً، التي تموت فيها خلايا الجلد في النهاية بعد أن تصبح تالفة بشكل مستمر مع الوقت. ومع هذا، يمكن عكس تلك العملية التجميلية أو على الأقل تتم عرقلتها عن طريق الشد أو الخلايا الجذعية النشطة، ولتلك الخلايا التي تتم بحقن الدهون الذاتية، تأثير خاص مضاد للشيخوخة عن طريق تقويم وتجديد الأعضاء المختلفة التي تلفت بواسطة الإجهاد والمواد السامة المتنوعة التي نصادفها في حياتنا اليومية.

العلاج بحقن الدهون الذاتية المضادة للشيخوخة يمكن أن يساعد في إعادة نشر الخلايا الأصغر داخل الجسم وهي تساعد أيضاً على تحسين وظائف الجلد المناعية بشكل كبير، فعندما يقترب شخص ما من سن الأربعين يمكنه أن يبدأ في مصادفة بعض المشكلات البدنية التي تصاحب سن النضوج والتي يمكن علاجها بعلاجات الخلايا الجذعية (حقن دهون ذاتية في والوجه ليزر الأليثرا​) لمكافحة الشيخوخة، والنتيجة يمكن أن تكون ذات فاعلية كبيرة في حالات تبدأ فيها عملية الإحياء المبكر في الحياة.

وإليكم بعض الأسعار التقريبية لعمليات التجميل في تايلاند، الخاصة بمكافحة الشيخوخة بأفضل مركز لمكافحة الشيخوخة في بانكوك:

Plastic Surgery الجراحة التجميليةالسعر (THB) Price
حقن دهون ذاتية في والوجه ليزر الأليثرا69,000 بات تايلندي ويزيد
عدد 200 شوت للخدود Anti-aging25,000 بات تايلندي
عدد 300 شوت للخد + الذقن مزدوجةبمقدار 36,000 بات تايلندي وأكثر
عدد 400 شوت لكامل الوجهبـ 48,000 بات تايلندي
عدد 500 شوت لكامل الوجه + الذقن المزدوج (ليزر ثيرماج)59,000 بات تايلندي ويزيد
عدد 900 شوت لكامل الوجه + الذقن المزدوج60,000 بات تايلندي
اسعار مكافحة الشيخوخة في تايلند
  • جميع أسعار مكافحة الشيخوخة في تايلاند المعروضة أعلاه هي بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  • جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  • سعر صرف البات التايلندي متغير ما بين 36 إلي 37 بات تايلاندي لكل 1 دولار أمريكي.
  • هذه بعض من أسعار عمليات التجميل لمكافحة الشخوخة في تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة الوجه.

البوتوكس Botox

نوفر أفضل اسعار عمليات التجميل بحقن البوتوكس في افضل مستفشيات ومراكز بانكوك المتخصصة بجراحات التجميل في تايلاند، كالتالي:

Plastic Surgery الجراحة التجميليةالسعر (THB) Price
تقنية نفرتيتي لشد الوجه Dermatoxin6,000 بات تايلندي
بوتوكس Botox في مربع الفك (عدد 50 نقطة)6,000 بات تايلندي
بوتوكس منطقة الجبين والتجاعيد حول العينين6,000 بات تايلندي
بوتوكس الخطوط الطبيعية18,000 بات تايلندي
بوتوكس الشفايف (1 CC فيلر)20,000 بات تايلندي
اسعار بوتوكس جراحات التجميل في بانكوك، تايلند
  • جميع أسعار البوتوكس في تايلاند المعروضة أعلاه هي بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  • جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  • سعر صرف البات التايلندي متغير ما بين 36 إلي 37 بات تايلاندي لكل 1 دولار أمريكي.
  • هذه بعض من أسعار عمليات التجميل بالبوتوكس في تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة الوجه.

ليزر الدايود لإزالة الشعر

يستخدم خلال تلك العملية التجميلية حزمة من الأشعة المركزة للغاية على بصيلات الشعر، وهو ما ينتج عنه تدمير بصيلات الشعر والجذور. يستخدم الليزر خصيصاً لإزالة الشعر الزائد من الوجه، والأرجل، الذراعين، ومنطقة الإبط، ومنطقة الذقن، ومنطقة البكيني، والمناطق الأخرى. نوفر لكم أسعار عمليات التجميل في تايلاند بأفضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر:

Plastic Surgery الجراحة التجميليةالسعر (THB) Price
عدد 6 جلسات لإزالة الشعر بالليزر لكامل الجسم 30,000 بات تايلندي
عدد جلسة واحدة لإزالة الشعر بمنطقة البكيني3,000 بات تايلندي
عدد جلسة واحدة لإزالة الشعر بالليزر لأي منطقة من ( الوجه – الأرجل- الذراعين)699 بات تايلندي
إبرة (AHA + TA) لعلاح حب الشباب وغلق مسمام الوجه6,000 بات تايلندي للجلسة
إبرة (AHA + TA) لعلاح حب الشباب وغلق مسمام الوجه12,000 بات تايلندي لـ 3 جلسات
اسعار ليزر إزالة الشعر في تايلند
  • جميع أسعار ليزر إزالة الشعر في تايلاند المعروضة أعلاه هي بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  • جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  • سعر صرف البات التايلندي متغير ما بين 36 إلي 37 بات تايلاندي لكل 1 دولار أمريكي.
  • هذه بعض من أسعار عمليات التجميل لإزالة الشعر بالليزر في تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب الحالة.

عمليات المكياج الدائم

عملية المكياج الدائم هي تقنية تجميلية تستخدم التصبغ الدائمة، كالوشم، كوسيلة لإنتاج مستحضرات تشبه المكياج، مثل: الكحل للعيون والألوان التعزيزية الدائمة الأخرى التي توضع على بشرة الوجه والشفايف والجفون، كما أن تلك العملية من عمليات التجميل في تايلند، التي تستخدم لرسم الحواجب، خاصة في للأشخاص كبار السن الذين فقدوا حواجبهم نتيجة الشيخوخة أو الامراض الأخري، والتي منها : داء الثعلبة الكلي، أو العلاج الكيمياوي، أو الإضطراب الوراثي، وإخفاء الندبات، والبقع البيضاء في الجلد مثل البهاق.

أيضا تستخدم عمليات المكياج الدائم لإستعادة أو تعزيز هالة الثدي ما بعد جراحات الثدي. ولذلك وفرنا لكم الأسعار التقريبية لتلك العملية التجميلية، إحدي جراحات التجميل في تايلاند:

Plastic Surgery العملية التجميليةالسعر (THB) Price
رسم الحواجب (الوشم – تاتو)9,000 بات تايلندي
تحديد العينين8,000 بات تايلندي
تلوين الشفايف12,000 بات تايلندي
رسم الشعر (الوشم – تاتو)15,000 بات تايلندي
تلوين ندبة أو رسم وشم20,000 بات تايلندي
إزالة شامة أو حمية بالليزر (CO2) 2,000 بات تايلندي
اسعار عمليات المكياج لجراحات التجميل في بانكوك
  • جميع أسعار عمليات المكياج الدائم في تايلاند المعروضة أعلاه هي بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  • جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  • سعر صرف البات التايلندي متغير ما بين 36 إلي 37 بات تايلاندي لكل 1 دولار أمريكي.
  • هذه بعض من أسعار عمليات التجميل للمكياج الدائم في تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب الحالة.

تبييض البشرة

تفتيح أو تبييض البشرة بالليزر، هو إجراء تجميلي يستخدم بتقنية الليزر العالي الطاقة، لإزالة الخلايا الغير منتظمة والتالفة من جلد البشرة و يعمل علي تحفيز نمو خلايا جلد جديدة. وتمنحك تلك العملية بشرة بيضاء مشدودة.

تتم عمليات التجميل في تايلاند والجراحة التجميلية لتفتيح البشرة عادة في العيادات المختصة من قبل اطباء الجلدية المؤهلين أو جراحي تجميل البشرة بالليزر، ومع عمليات التجميل في تايلند ستجد فروقا شاسعة عن باقي الدول، وبالأخص عملية تبييض البشرة التي قد يتم معالجتها بتنقية البلازما المأخوذة من الشخص نفسه.

ثم يعاد حقنها في وجه نفس الشخص، لغراض تجميلي منه: تعزيز إنتاجية كولاجين الوجه، وتحسين المظهر العام للبشرة، وعادة ما يتم حقن إبر البلازما في الوجه بمرافقة تقنية الإبر الدقيقة الميكرونييدلينج (Microneedling). وذلك لمضاعفة الفعالية والخروج بنتائج مرضية. لقد وفرنا أفضل اسعار عمليات تبييض البشرة في تايلاند:

Plastic Surgery الجراحة التجميليةالسعر (THB) Price
عدد 1 جلسة مع إبرة بلازما للوجه تشمل: Mask+LED+H27,000 بات تايلندي
عدد 3 جلسات مع إبرة بلازما للوجه تشمل: Mask+LED+H212,000 بات تايلندي
عدد 1 جلسة ليزر تونينج Toning Lotion لإزالة الكلف والبقع السوداء من الوجه تشمل: Mask+LED+H26,000 بات تايلندي
عدد 3 جلسات ليزر تونينج Toning Lotion لإزالة الكلف والبقع السوداء من الوجه تشمل: Mask+LED+H212,000 بات تايلندي
عدد 1 جلسة مع إبر ترطيب البشرة الجافة طويلة الأمد20,000 بات تايلندي
عدد 3 جلسات مع إبر ترطيب البشرة الجافة طويلة الأمد50,000 بات تايلندي
عدد 1 جلسة مع إبر DNA لمكافحة الشيخوخة30,000 بات تايلندي
عدد 3 جلسات مع إبر DNA لمكافحة الشيخوخة66,000 بات تايلندي
عدد 1 جلسة مع إبر سندريلا IV Drip / تبييض سنو وايت / إبر فيتامينات5,000 بات تايلندي
عدد 3 جلسات مع إبر سندريلا IV Drip / تبييض سنو وايت / إبر فيتامينات15,000 بات تايلندي
عدد 1 جلسة مع حقن مشيمة placenta12,000 بات تايلندي
اسعار تبييض البشرة في تايلاند
  • جميع أسعار عمليات تبييض البشرة في تايلاند المعروضة أعلاه هي بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  • جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  • سعر صرف البات التايلندي متغير ما بين 36 إلي 37 بات تايلاندي لكل 1 دولار أمريكي.
  • هذه بعض من أسعار عمليات التجميل لتبييض البشرة في تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب الحالة.
عمليات التجميل في تايلاند
عمليات التجميل في تايلاند

أنواع عمليات التجميل في تايلاند 

أبهرت جراحات التجميل في تايلاند بلدان العالم أجمع بما فيهم بلداننا العربية، بسبب الإحترافية في تلك العمليات و صناعة المستحضرات التجميلية الطبيعية التي ترضي الجنسين. أسعار عمليات التجميل في تايلاند جذبت إليها الألاف من جميع دول العالم بسبب قلة التكلفة والتجارب الناجحة لإجراء العمليات التجميلية المختلفة.

إنخفاض أسعار عمليات التجميل في تايلاند ساعدها كثيرا على الإحتفاظ بمكانتها بالمراتب الأولي كدولة رائدة في الجراحات التجميلية، مقارنه بباقي الدول المنافسة لها والإحتفاظ بالجودة الأعلي والسعر المناسب. التجميل في تايلاند الجراحة التجميلية تحديدا وضعها ضمن افضل 10 دول لاجراء عمليات التجميل وبأسعار في المتناول.

هناك انواع عديده من عمليات وجراحات التجميل المتاحة مستشفى بانكوك منها:

عملية تقويم الأنف

يعاني الكثيرون من مشاكل متعدّدة في الأنف، تدفعهم الى اللجوء لجراحة تقويم الأنف. الهدف من هذه الجراحة معالجة التشوهات أو الكسور التي قد يتعرّض لها الانف نتيجة الاصابات، أو لغرض التنفس. مع عمليات التجميل في تايلند لتقويم الأنف ستجد ضالتك في الرضا، وقد يكون الهدف منها تجميليّاً بحتاً لتحسين شكل الأنف المعوج والكبير. فاذا كنت تعانين من مشاكل في الأنف، وتفكرين بالخضوع لعملية جراحيّة، تعرّفي قبل ذلك، على تلك العملية، وطريقة اجرائها، وما هو المتوقع منها من نتائج.

حياة صيدا الجديدة ، ولدت من جديد في مستشفى كامول للتجميل
انطباعات عن جراحات التجميل في تايلند

إزالة الندبات الجلدية

التجميل في تايلاند ، و الجراحة التجميلية لإزالة الندبات الجلدية التي تعتبر من أصعب المشاكل التي يمكن أن تعانيها بشرتك، وتترك مظهراً سيئاً ومحرجاً لك. التخلّص منها أصبح الآن سهلاً وبمتناولك. هناك طرق عدة تساعدك في علاج الندبات، وتختلف باختلاف نوع الندبة ومدى عمقها. تابعينا في هذا المقال لتتعرفي على أبرز الطرق المتوفرة للتخلّص من الندبات الجلدية.

حقن الفيلر تحت العين

الفيلر هي مادة أو مجموعة من المواد التي يتم حقنها باستخدام إبرٍ مخصصة أسفل العينين، وهي تستخدم بهدف تعبئة الفراغ وتعديل شكل التجاويف وملء الجلد المترهل حتى يعود لطبيعته.

في تايلاند جراحة حقن الفيلر تحت العين، باتت تقنية تلقى رواجاً كبيراً نظراً لنتائجها الجيّدة وسهولة إجرائها، فهي لا تستغرق أكثر من 10 أو 15 دقيقة، وهي غير مؤلمةٍ على الإطلاق. وغالبًا ما يتم اللجوء الى هذه الحقن في حالات وجود التجاويف تحت العين، أو التجاعيد الواضحة أو ظهور الهالات السوداء المزعجة.

عملية رفع الحواجب وشد الجبهة

تعتبر عملية رفع الحواجب وشد الجبهة عملية ضرورية لإستعادة ملامح الوجه المتناسقة، وذلك لأنها تهدف الى تحسين شكل مقدمة الرأس والجبين وإزالة التجاعيد بهما والتخلص من الخطوط العامودية بين الحاجبين، ورفعهما قليلاً بعيداً عن العينين، وهو ما يمنح مظهراً أكثر شباباً وحيوية. ولعملية رفع الحاجبين تقنيات متعددة منها الجراحية ومنها غير الجراحية، وفي هذا الموضوع سنتعرف عليها بالتفصيل ، من اشهر أطباء عمليات التجميل في تايلاند بمستشفى بانكوك الدولي :

عمليات التجميل في تايلاند
عمليات التجميل في تايلاند

رفع الحواجب بالبوتوكس

  1. تعتبر هذه التقنية إجراء تجميلي بسيط لا يستغرق الكثير من الوقت، سوى بضع دقائق لتظهر النتائج بشكل مباشر.
  2. هذه التقنية لا تحتاج الى إجراء أي تخدير.
  3. النتائج لا تستمر أكثر من 6 أشهر، ما يتطلب تكرار الحقن  كل بضعة أشهر للحفاظ على المظهر الشبابي الدائم.

رفع الحواجب بالليزر

في هذه التقنية يتم إستخدام أشعة الليزر في كل خطوات العملية الجراحية، ما يجعلها تقنية مميزة ومتكاملة، وهي تتم وفق إعتماد البنج الموضعي.

  • يتم إستخدام جهاز الليزر لإجراء شقوق العملية وبالتالي إذابة الدهون وشد الجلد وغيرها.
  • بعد الإنتهاء نلجأ الى إغلاق الشقوق باستخدام أشعة الليزر.
  • هذه العملية تستغرق ما بين 40 إلى 50 دقيقة لإجرائها، ويمكن العودة الى الروتين اليومي بعد أسبوع على الأكثر من إجراء العملية.
عملية رفع الحواجب الجراحية
  1. عملية رفع الحواجب هي عملية تجميلية بحتة، يتم إجرائها تحت تأثير التخدير الكلي، وهي تستغرق من ساعة إلى ساعتين.
  2. يقوم جراح التجميل بعمل شقوق بطول 2 سنتيمتر على طول الجبهة في فروة الرأس، ثم إستخدام المنظار وأدوات طبية خاصة لتعديل الأنسجة والعضلات وإزالة آثار التجاعيد.
  3. بعد ذلك يقوم الجراح بعمل غرز دائمة لشد الحواجب الى الأعلى.
  4. في النهاية يتم إغلاق الشقوق بخيوط طبية دقيقة يتم فكها بعد عدة أيام من الجراحة.
  5. قد تحتاج النتائج النهائية لعدة أشهر لظهورها عندما تكون الآثار الناتجة من العملية قد اختفت تماماً ويبقى فقط مكان الندبة التي لن تكون ظاهرة كونها تحت الشعر.

تجميل الوجه بالليزر Laser facial

يساعد الليزر علي انتاج الكولاجين فيساعد علي علاج التجاعيد و الندبات، قد يحتاج المريض الي اكثر من جلسه علي حسب الحاله و رأي الطبيب المعالج، كما يتم استخدام الليزر تحت التخدير الموضعي وقد تستغرق العمليه ساعتين للوجه باكمله او 45 دقيقه لو منطقه معينه من الوجه.

حقن الوجه

يعتبر من احدث التقنيات المستخدمه في عمليات تجميل الوجه فيتم استخدام البوتكس او الفيلر في حقن الوجه فلا يحتاج المريض الي الخضوع للتخدير كما انه يمكنه ان يري نتائج العمليه بعد الحقن.

جراحه تجميل الوجه

تحتاج الجراحه الي التخدير الكلي للمريض كما انها تستغرق وقت اطول من باقي العمليات الغير جراحيه كما تعتبر نسبه المخاطره فيها اعلي من باقي التقنيات.

عمليات التجميل في تايلاند اسعارها مناسبة؟

بدورنا نحن طاقم قسم خدمات العملاء العرب مستعدون لخدمتكم وتشرفنا في اختيار وتقديم لكم أفضل الأطباء المتخصصين في مختلف التخصصات الطبية ، لأنكم إخواننا المسلمون وما نتمناه لكم هو مانتمناه لأنفسنا وعائلتنا ـ نسير على درب الثقة والمصداقية في التعامل مع عملائنا ومرضانا ، وأسعارنا الفحوصات والعلاجات متناولة للجميع.

إضافة إلى توافر خبرات لأكثر من 10 سنوات في هذا المجال نهتم في تقديم نصائح طبية واختيار علاجات مناسبة لمرضانا حرصا لهم على حصول نتائج علاجية فعالة ، مع طاقم المترجمين المؤهلين باللغة العربية يرافقكم أثناء تواجدكم بالمستشفى ليساعدكم في توصيل المعلومات بين المرضى والأطباء وفي فهم حالات الأمراض وطرق علاجية .

أسعار عمليات التجميل في تايلاند

للحصول علي أسعار عمليات التجميل في تايلاند

توفر شركة سيف للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في تايلاند و شركة تايلند تايلند أدفايزور ، أفضل مراكز التجميل التايلانديه الكبري والمعتمده من منظمه الصحه العالميه و اللجنه الدوليه لاعتماد المؤسسات الصحيه ، والتي تستعتين بافضل وأمهر الاطباء و تستخدم أحدث التقنيات، وللحصول على أسعار عمليات التجميل في تايلاند ، فضلا التواصل على التالي :

للمزيد من التفاصيل أو الإستفسارات لمعرفة أسعار عمليات التجميل في تايلاند وحجز موعد مسبق مع الطبيب المختص. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند عن طريق الرقم : 66864036343+ واتس أب – لاين – فايبر أو أي وسيلة أخري أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

الأسئلة الشائعة:

هل أسعار عمليات التجميل في تايلاند مكلفة؟

تختلف تكاليف وأسعار جراحات التجميل في تايلاند من مستشفى إلى أخر، وحسب المنطقة المطلوب تجميلها بالجسم. وحسب رؤية الطبيب المختص بعمليات التجميل في تايلند.

هل هناك تجارب ناجحة لجراحات التجميل في تايلاند؟

تحكي إحدي الكويتيات تجربتها مع عملية التجميل في تايلاند، وتقول تجربتي في جراحة التجميل بالمركز المتكامل للتجميل في بانكوك كانت ناجحة، والدكتور القائم بالعملية كان ودودا للغاية، حتي أني طلبت من المستشفى تخفيض وأعطوني وأنا راضية وسأكرر الحضور للمركز مستقبلا.

Similar Posts