مكتب التنسيق الطبي في تايلاند

مكتب التنسيق الطبي في تايلاند ThaiAdvior1 للعلاج في تايلاند

شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في بانكوك تقدم لكم خدمات التنسيق الطبي في تايلاند للعلاج بأفضل المستشفيات في بانكوك وتسهيل إجراءات سفر العرب المسافرون إلى تايلاند لتلقي العلاج والرعاية الصحية.

مكتب التنسيق الطبي في تايلاند

مكتب التنسيق الطبي لدي شركة تايلند أدفايزور هو المركز العربي الرسمي للعلاج في تايلاند، و الأول الذي يعمل بالشراكة و التعاقدات الرسمية و المعتمدة مع أكبر و أشهر المستشفيات و المؤسسات الطبية التايلندية، أفضل مركز يمكن أن تستعين به عند التفكير في السفر للعلاج في تايلند و الحصول على خدمات طبية متميزة ودقيقة في الترتيبات و المواعيد.

يعمل مكتب التنسيق الطبي في شركة تايلند أدفايزور العلاج في تايلاند (Thai Advisor Treatment in Thailand)، بنظم وشروط أهمها منح المريض أو المسافرون العرب للعلاج في تايلند، أهم المعلومات المفيدة عن أهم جهات العلاج وأفضلها لعلاج حالتهم من خلال خطط علاجية تقريبية تشمل التكلفة ومدة الإقامة.

إلى جانب أحدث العروض لأماكن الإقامة والسكن والفنادق المناسبة التي تكون قريبة من مكان علاجه، سواء كان العلاج في مستشفى أو عيادة أو مركز طبي، وإعلامه بكيفية الترتيب للحصول على الخدمات العلاجية كاملة.

مكتب Thai Advisor، هو المكتب الأول للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند والأسرع في تقديم الرعاية الصحية بأشهر المصحات العلاجية في تايلاند (مجانا). وبالأخص مستشفيات بانكوك المعروفة عالميا، والتي منها:

  • المستشفى الأمريكي في تايلاند
  • مستشفى بانكوك الملكي في بانكوك
  • مستشفى بانكوك الملكي في باتايا
  • مستشفى بانكوك الملكي في فوكيت
  • مستشفى بياويت الدولي في بانكوك
  • مستشفى جولارات3 في بانكوك
  • مستشفى ويشتاني ملك العظام تايلند
  • مستشفى ورلد ميديكال العالمي بانكوك
  • مستشفى بانبكوك 9 الدولي في بانكوك
  • مستشفى قاسم راض رامكامهينج في بانكوك
  • مستشفى قاسم راض الفرع الدولي في بانكوك
  • مستشفى بياتاي 1 في بانكوك
  • مستشفى بياتاي 2 في بانكوك
  • مستشفى بياتاي 3 في بانكوك
  • مستشفى باولو ميموريال في بانكوك
  • مستشفى باولو رانغسيت في باثوم ثاني
  • مستشفى مالي التخصصي في بانكوك
  • مستشفى ميد بارك التخصصي في بانكوك
  • مستشفى بانايسي الألماني في بانكوك
  • مستشفى تنبوري بامرونجوانج في بانكوك
  • مستشفى يانهي للتجميل في بانكوك
  • مستشفى ويئبارام الدولى في بانكوك
  • مستشفى أسيا للتجميل في بانكوك

وغيرها من المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات الصحية المعتمدة من هيئة الصحة التايلاندية، والتي تعمل بعقود ومستندات رسمية مع شركة تايلند أدفازور للخدمات الطبية والعلاجية في تايلاند.

وتتمثل المتطلبات الأساسية من المريض أو الباحث عن خدمة علاجية في تايلند ومركز التنسيق الطبي لدينا في تايلاند التواصل معنا على الرقم التالي:

واتس: 0066864036343

التنسيق الطبي في تايلاند هو واحد من الخدمات التي تقدمها شركة تايلند أدفايزور لعملائها الكرام من منطقة الخليج العربي ودول الشرق الأوسط والتي منها:

  • المملكة العربية السعودية (KSA)
  • دولة الإمارات العربية المتحدة (UAE)
  • دولة الكويت (KWT)
  • مملكة البحرين (BHR)
  • سلطنة عمان (OMN)
  • دولة قطر (QAT)

وبقية الدول العربية، فجميع خدمات التنسيق والإستشارات وحجز المواعيد لدينا مجانية، كوننا وكلاء رسميون لكبري المستشفيات والمراكز الطبية المعتمدة بعقود دائمة في تايلاند.

في تايلاند تنسيق العلاج مع شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية سهل وسريع، وتضمن لك أفضل خدمات العلاج والطب في تايلاند. والتي تساعد عملاؤها خلال تواجدهم في تايلاند علاج امراضهم وألامهم بأفضل المستشفيات.

والحصول على تجربة علاج ناجحة حتي العودة إلى بلادهم سالمين. وإليكم اهم المتطلبات والأوراق اللازمة للحصول على تنسيق طبي منظم وسليم مع شركة تايلند أدفايزور:

متطلبات التنسيق الطبي في تايلاند

  1. صورة من جواز السفر أو الهوية للمريض ورقم الجوال الخاص به للترتيب بالحجز المسبق بالمستشفيات و الاستعانة بأفضل الإستشاريين.
  2. صورة من أخر تقرير طبي للمريض مع الطبيب المختص في بلده حتي يتم التشخيص و الحصول على خطة العلاج والمدة المتوقعه للعلاج والتكلفة.
  3. سيتم إختيار الإقامة المناسبة و الأفضل والقريبة من مكان العلاج سواء كان فندق أو شقق فندقية أو أماكن إقامة بداخل المستشفي المعالج.
  4. سيتم مرافقة المريض من لحظة وصوله إلى مطار بانكوك الدولي (سوفارنابومي) مع توفير وسيلة المواصلات المناسبة وحتي العودة إلى البلاد.
  5. يكون التواصل مستمر مع المريض خلال فترة إقامته في تايلند لتقديم التوجيهات و الإرشادات اللازمة والرد على كافة الإستفسارات الأخري.

يوفر لكم مكتب تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات الطبية والسياحة العلاجية في تايلاند العلاج بأفضل المستشفيات في بانكوك, وتشمل خدمات التنسيق الطبي للعلاج في تايلاند بدءا من يوم الوصول في مطار بانكوك، وحتي يوم المغادرة في أمان الله إلى بلادكم.

للإستفسار والحصول على طلبك لدي شركة تايلند أدفايزور، مركز التنسيق الطبي في تايلاند العربي، والأول في بانكوك، والسؤال عن تفاصيل العلاج في تايلاند. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) .

مميزات الرعاية الطبية في تايلاند

تفتخر المستشفيات والمؤسسات الطبية في تايلند بمعاييرها العالية ، فقد خضع العديد منها لعمليات فحص ومراقبة صارمة لمبانيها وأنظمتها من قبل منظمات معايير الجودة العالمية المؤهلة لتقييم المستشفيات والمنشئات الطبية.

بناءا على مجموعة من المعايير والمتطلبات الموضوعة لتحسين الأداء الطبي ، وذلك بناءا على طلب هذه المستشفيات سعيا للحصول على شهادات جودة معتمدة ، وقد كانت تايلاند أولي تلك الدول الأسيوية التي تحصل على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة في عام 2002.

تنسيق العلاج من اشهر الأطباء في تايلاند

أول بحث يتبناه مركز التنسيق الطبي في تايلاند أدفايزور هو كفاءة الأطباء والمسعفين في المستشفي المقترح بتايلند، فالأطباء والجراحين والممرضات في تايلاند قد تفوقوا على المستويين العلمي والتدريبي.

العديد من الأخصائيين قد التحقوا بأفضل المعاهد الطبية في العالم لإجراء الأبحاث واكتساب الخبرة رغبة في قيادة المجالات التي يتخصصون بها، حتى أن العديد من الأطباء والجراحين التايلنديين الممارسين اليوم هم حائزون على جوائز لأعمالهم ، وأكثر من 500 طبيب ممن يعملون في المستشفيات التايلندية حاصلون على شهادة من هيئة البورد الأمريكي.

مركز التنسيق الطبي في تايلاند يضمن لك أقل الأسعار

أهم ما يبحث عنه الزائر بغرض للعلاج في تايلاند هو ضمان نجاح العلاج و انخفاض التكلفة ، تنخفض تكلفة العلاجات الطبية في تايلاند لتصل إلى معدل أقل بكثير من المعاملات المماثلة في الغرب وبعض الدول المتقدم الأخرى في العالم.

على سبيل المثال تبلغ تكلفة تحويل مجرى شريان في القلب (مجازاة القلب) heart bypass في الولايات المتحدة الأمريكية ما يقرب من (130.000 دولار أمريكي ) بينما يمكن إجراء نفس الجراحة في تايلاند من قبل أطباء مؤهلين بتفوق في مستشفى تايلاندي مقابل ( 11000 ) دولار فقط ، كما تقل تكلفة جراحات التجميل في تايلاند بنسبة 50% عنها في الولايات المتحدة.

وبناءا عليه إستوجب علينا نحن شركة تايلند أدفايزور الرائدة في التنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند، إعطاؤكم بعض النصائح كدليل السفر الطبي بعد رفع الحظر في زمن كوفيد_19.

ومن تجارب الأخرين أيضا، والغير كيف يعمل في خطوات بسيطة للحصول على تجربة علاجية ناجحة عند سفركم إلى تايلاند:

  1. مراجعة جواز سفرك، يجب أن يكون ساريا لمدة تتخطي الـ 6 أشهر على إنتهاؤه.
  2. راجع كل ما هو جديد عن السياحة العلاجية في تايلاند من خلال شركة تايلند أدفايزور.
  3. تعرف على سعر البات التايلندي وكام يعادل بعملة بلدك والدولار الأمريكي.
  4. إسأل شركة تايلند أدفايزور عن أسعار المستشفى الأمريكي في تايلند.
  5. إن كانت لديك مشاكل في العظام، إستفسر منا عن من أفضل مستشفيات تايلند للعظام.
  6. إستشير الأصدقاء والمعارف عن جودة الفحص الشامل في المستشفى الأمريكي في تايلند.
  7. التزود بالمعلومات الكافية على أفضل المستشفيات المختصة لعلاج حالتك.
  8. البحث عن تجارب الأخرين، وذلك من خلال عدة سبل، منها البحث على الإنترنت والسوشيال.
  9. البحث عن افضل مكتب تنسيق طبي معتمد في تايلاند، ولن تجد أفضل من شركة تايلند أدفايزور.
  10. التعرف على الاوراق و المستندات المطلوبة، والتي قد تحتاجها خلال رحلتك العلاجية في تايلاند.

خدمات شركة تايلند أدفايزور للمرضى العرب المسافرون للعلاج في تايلاند

نوفر خدمات التنسيق الطبي في تايلاند للمرضي ورعايتهم

من أهم خدمات شركة تايلند أدفايزور للسياحة العلاجية هى انها تقوم في بداية التنسيق الطبي في تايلاند بإجراء الترتيبات اللازمة بالمستشفى المعني بالعلاج. ترتيب كل ما يتعلق بمواعيد الفحص الطبي والإستشارة الضرورية عند الطبيب أو البروفسور المعالج ومن ثم نرافقكم لإجراء بعض التحاليل أو الصور الشعاعية إذا قضت الحاجة.

تجمع العيادات والمراكز الطبية في مستشفيات تايلاند، والتي لدي تايلند أدفايزور التنسيق الطبي معها، مثل مراكز علاج العظام في تايلاند, ما بين الطب المتميز والتكاليف غير الباهظه، وهذا ما تم مقارنتها بباقي الدول الأخرى سواء الأسيوية منها أو الأوروبية، وهذا هو بالتأكيد ما يتمناه كل شخص مريض.

يتولى فريق العمل بشركة تايلند أدفايزور، على إتمام المعاملات المختصة بالتأمين الصحي عن طريق السفارات أو مكاتب التأمين الخاصة يتم إعداد وترتيب جميع الأمور المتعلقة بفترة النقاهة، أو التأهيل التي تأتي ما بعد العلاج إن لزم الأمر يقف فريقنا إلى جانب المريض وعند رغباته في جميع حالات الطوارىء والظروف التي تطرأ خلال فترة العلاج من خلال تخصيص شريك مباشر يتواصل معه دائماً بلغته.

ويعد سبب من أسباب إعتبار تايلند أدفايزور للخدمات الطبية هى أفضل شركة لتنسيق العلاج فى تايلاند للعرب المسافرون، ولأننا نسعى في شركتنا المؤلفة من أكاديميين على مستوى من المهنية إلى التميز في تقديم الخدمات الراقية بالتنسيق مع أحدث المستشفيات ومراكز التأهيل فى تايلاند، التي تراعي أفضل المعايير الدولية وفق أحدث ما توصل إليه الطب في العالم.

عند التنسيق الطبي في تايلاند نعمل على تأمين الإقامة والسكن للمرضى ومرافقيهم

من أهم خدمات شركة تايلند أدفايزور هى أنها تحرص على توفير إقامة مريحة للمرضى ومرافقيهم قبل بدء التنسيق الطبي في تايلاند وحجز مواعيد المستشفى والدكتور، سواء كانت إقامة في فنادق فاخرة أو في شقق مفروشة تتناسب مع المتطلبات الشخصية للمريض ومرافقيه.

يتم تأمين الجرائد العربية اليومية والسكن مؤمن بخدمة الإنترنت والفاكس والقنوات العربية المتنوعة، فالشركة لديها شركاء من الفنادق العالمية ذات الفئة الخمس نجوم حتى نجمتين في جميع المدن التايلاندية.

كما أن موظفي تايلند أدفايزور ، يقفون دوما عند رغباتكم الشخصية بتأمين شقق مفروشة بمساحات مختلفة أوغرف خاصة تقع بالقرب جداً من المركز الصحي أو المستشفى الذي يتم فيه العلاج وتنهج الشركة السرية التامة في عملية الحجوزات و تأمين الإقامة للزبائن فهي ملتزمة بعدم إعطاء أية معلومات شخصية لطرف ثالث.

خدمات المرافقين للمرضي

نرغب من خلال خدماتنا إلى حصولكم علي تجربة العلاج في تايلاند الناجحة ، وأن تكون إقامتكم و إقامة مرافقيكم مريحة للغاية، لذلك يمكنكم الحصول من قبلنا على البرامج الثقافية والترفيهية المتوفرة خلال فترة الإقامة، نقف عند رغبة المريض بإعداد برنامج ترفيهي خاص له وللمرافقين وهذا الأمر لا يقتصر فقط على بانكوك أو فوكيت و إنما على باقي المدن والجزر التايلاندية، فالإحصائيات تظهر بأن المرضى يفضلون القدوم للعلاج برفقة أفراد العائلة.

ولذلك قمنا بإعداد برامج سياحية ترفيهية متعددة تشمل الزيارات للمعالم الأثرية الشهيرة والمتاحف ومراكز التسوق والحدائق العامة ومراكز التسلية سواء كان ذلك في بانكوك أو فوكيت أو شيانغ ماي أوكوه ساموي أو باتايا، أو في أي مدن تايلاندية أخري، نحن نتواصل معكم على مدار الساعة فلا تترددوا بالإتصال بنا إذا كان لديكم أية رغبة أو إستفسار.

خدمة التنسيق الطبي في تايلاند للنقل والمواصلات

يتولى قسم السياحة والترفيه في شركة تايلند أدفايزور وبالتعاون مع شركة سيف وموقع رحلات تايلاند، مهمة النقل التي تبدأ منذ وصولكم أرض المطار إلى حين مغادرتكم، كما أننا نخصص لكم سائقاً خاصاً يتمتع بخبرة كبيرة بالأماكن والمدن التي تمرون بها، ونقوم بتقديم خدمة أحدث السيارات الفاخرة الصغيرة منها و الكبيرة التي تتناسب مع رغباتكم نضع تحت تصرفكم أيضاً وسائل نقل خاصة بالمرضى إذا قضت الحالة الصحية لذلك.

تأشيرة دخول تايلند هامة عند إجراء التنسيق الطبي في تايلاند أدفايزور

التأشيرة التايلاندية لدول الخليج العربي (مجانية) تكون عند الوصول إلى أي مطار من مطارات تايلاند، ومن يحتاجون عند السفر إلى تايلاند تأشيرة من السفارة أوالقنصلية التايلاندية في بلدهم، فنحن نقف إلى جانبكم في هذا الصدد، فنأخذ على عاتقنا إتمام كافة إجراءات السفر بكل سرعة ومهنية.

نقوم بإرسال كافة الأوراق الضرورية لكم ولمرافقيكم ليتسنى لك تقديم طلب التأشيرة لدى السفارة التايلاندية في بلدكم، كما أننا نوفر لكم إستشارة شاملة وحلولاً فردية إذا تطلب الأمر لكافة الأمور القنصلية التي تتعلق برحلتك العلاجية إلى تايلاند فنحن نعمل من اجل رغباتكم واحتياجاتكم.

توفير المترجمين من أهم أولويات التنسيق الطبي في تايلاند أدفايزور

يقوم فريق تايلند أدفايزور المؤلف من مترجمين ومترجمات أكاديميين متمتعين بخبرة متخصصة في المجالات الطبية بترجمة كافة التقارير الطبية الواردة من وإلى المستشفى، كما نؤمن لكم مترجماً خاصاً يرافقكم إلى كافة الاستشارات الطبية عند البروفسور المعالج. 

تعد شركة تايلند أدفايزور من افضل الشركات لتنسيق العلاج فى تايلاند، لأن جميع المترجمين هم من خريجي أهم جامعة ترجمة في تايلاند ، فلديهم القدرة والتأهيل العلمي المتخصص على القيام بالترجمة التحريرية والشفوية علماً بأن قسماً منهم معتمد كمترجم محلف لدى الدوائر الرسمية التايلندية.

ما يميز شركة تايلند أدفايزور للخدمات العلاجية والتنسيق الطبي في تايلاند عن غيرها:

  1. التنسيق الطبي في تايلاند لأفضل المستشفيات في بانكوك وباقي مدن تايلند: ستحصل على أفضل علاج من أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المعتمدة في بانكوك، عند التنسيق الطبي فى تايلاند مع شركة تايلند أدفايزور.
  2. الحماية الكاملة لبياناتك الخاصة: نحن نستعمل افضل الأنظمة وأحدثها لحماية ملفاتك الشخصية ونضمن لك عدم تسرب بياناتك الشخصية ولا تفاصيلك المرضية لأى جهة.
  3. الراحة والأمان: نحن نوجهك خلال عملية حصولك على العلاج و نهتم بكل الإجراءات لكي تشعر بالطمأنينة و تركز على حالتك الصحية فقط .
  4. الشفافية التامة في التعامل: سنقوم بإخبارك بجميع التكاليف قبل الحجز. لا يوجد تكاليف اضافية او تكاليف مخفية.

تقنيات طبية عالية يوفرها لكم مركز التنسيق الطبي في تايلاند

التقنيات الطبية العالية التي يوفرها مركز التنسيق الطبي في تايلاند، الأول لتايلند أدفايزور من خلال المستشفي أو المركز المعتمد، حيث تتصف التقنيات الطبية في تايلاند بأنها أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا.

هذا المستوى من التقنيات الذي يساعد المستشفيات الرائدة في تايلاند على توفير أعلى درجات العلاج والخدمات الطبية، مثل العلاج الإشعاعي الموج بالصورة IGRT ، وزرع الخلايا الجذعية لنخاع الدم.

العلاج في تايلاند يساعدك على الشفاء سريعا

بدورنا نحن في شركة تايلند أدفايزور، ومركزنا الريادي في التنسيق الطبي في تايلاند, نعترف بأن تايلند “أرض الابتسامات الدائمة ” : لدى الشعب التايلاندي شخصية فريدة تتميز بالرحمة والكرم جعلت من يقصد بلادهم من المرضى يشعر بالراحة وكأنهم ضيوف في عطلة من لحظة وصولهم إلى المستشفى المعني بالعلاج.

ولا يوجد قوائم انتظار طويلة أو تأخير، إن امتلاك المستشفيات في تايلاند لعدد كاف من غرف العمليات والجراحيين المؤهلين يجعل معدل وضع المرضى على قوائم الانتظار هو قليل للغاية .

أشهر مركز للسياحة العلاجية في آسيا هي بانكوك

ليس من الصعوبة معرفة سبب نجاحات التنسيق الطبي في تايلاند، ولماذا أصبحت بانكوك مركزا شهيرا للسياحة العلاجية في آسيا ، إلا أننا نستطيع الحديث عن أكثر العوامل المؤثرة بهذا الشأن :

خدمات الطيران المتطورة، و بخاصة ما يشهده مطار سوفارنابومي “Suvarnabhumi Airport ” من نظام فريد رغم كثافة نشاطه ، فهو مدعوم بشركات طيران من جميع أنحاء العالم ،إلى جانب كثرة الفنادق الراقية والخدمات الفندقية الممتازة والمتنوعه التي يمكن الحصول عليها بأسعار معقولة ، وسائل نقل عام موثوقة .

فيزا علاجية في تايلند

بوجه عام، قبل التنسيق الطبي في تايلاند والسفر إليها للعلاج، جميع تأشيرات تايلاند لمواطني دول الخليج العربي مجانا لكل من “الكويت – الإمارات – سلطنة عمان – البحرين – قطر ” تكون عند الوصول بالمطار لمدة 30 يوم، أما مواطني السعودية يمكنهم الحصول عليها عند الوصول لمدة 14 يوم بشرط صورتين وقيمة 1000 بات عن كل جوازسفر، ولباقي الدول العربية.

لابد من الحصول عليها من بلادهم قبل الوصول من أي سفارة اوقنصلية تايلاندية، مما يجعل الإقامة سواء في الفندق أو المستشفى شيء سهل ، وبدورنا في مركز التنسيق الطبي العربي الأول بتايلند نوجهكم ونساعدكم بكافة الأوراق والدعوات من المستشفي إن إحتاج الامر .

أهمية السياحة العلاجية في تايلاند

اهتمام هيئة السياحة في تايلاند (TAT) بالترويج للسياحة الطبية ، حيث تملك الهيئة موقعا الكترونيا يتناول السياحة الطبية بشكل من التفصيل ويسلط الضوء على العديد من العلاجات الأكثر شيوعا في تايلاند.

بما في ذلك طب وجراحة الأسنان وجراحات التجميل بالإضافة إلى إدراج معلومات عن المستشفيات الشهيرة بها ، ليكون من السهل على الزائرين المحتملين اتخاذ قرار بشأن الخدمات الطبية التي يرجونها .

كل ما هو جديد في السياحة العلاجية

ابتكار الكثير من الخدمات الجاذبة للجمهور المستهدف من السياحة العلاجية ، وكان أحدث هذه الخدمات الشراكة بين الجهات الطبية وبين بنك Krungthai المملوك للدولة ، وهو البنك الوطني التايلاندي تهدف إلى تقديم بطاقة ائتمان للسياح تسمى بطاقة Miracle Thailand التي تقدم بعض التغطية الطبية والتأمين على الحياة في حالة الحوادث .

تكلفة علاج مناسبة مقابل خدمة طبية راقية

مما سبق نجد أن التطور الهائل في رحلات الطيران على مستوى العالم وتزايد تكاليف الرعاية الصحية في الدول المتقدمة وقوائم الانتظار الطويلة التي يمكن مواجهتها عند التفكير في العلاج في تلك الدول ، كل ذلك قد أسهم في ثورة غير مسبوقة في السياحة العلاجية على مستوى العالم كان لآسيا منها الحصة الأكبر من السوق العالمية.

حيث حصلت بلدان تايلاند والهند وسنغافورة في السنوات الأخير على ما يزيد عن 90% من السياحة العلاجية على مستوى العالم ، ولكن تبقى تكاليف العلاج و أسعاره وفنرة الإقامة في الفنادق في “بانكوك” العاصمة التايلاندية هي الأقل عند مقارنتها بسنغافورة والهند.

مركز التنسيق الطبي في بانكوك

وهو ما يجعل من بانكوك المكان الأكثر شعبية على مستوي العالم للسياحة العلاجية، لذلك فإن رغبت في الحصول علي مركز تنسيق طبي في تايلند فقط قم بالتواصل معنا في شركة تايلند أدفايزور وسنكون في خدمتكم على مدار الساعه عن طريق الواتس أب، سرعة الإستجابة والرد على طلبك .

لتفاصيل العلاج والإستفسار عن التنسيق الطبي في تايلاند من خلال مكتب تايلند أدفايزور، وحجز موعد يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو )

ما هو أفضل مكتب للتنسيق الطبي في تايلاند؟

بالتأكيد مكتب التنسيق الطبي لدي شركة تايلند أدفايزور، فهو الأول للخدمات العلاجية والتنسيق مع كبير المستشفيات مجانا بدون رسوم. ويوفر لك الراحة والامان خلال رحلتك العلاجية في تايلاند.

كيف يمكن التواصل مع مكتب تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي وحجز المواعيد في تايلاند؟

من خلال التواصل السريع واتساب (+66864036343)، أو من خلال صفحة إتصل ننا، او عن طريق الإيميل: [email protected] جميع طرق التواصل مع شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند سهل وسريع في أي وقت وأي طريقة.

هل مكتب التنسيق في تايلند أدفايزور يضمن لي أقل سعر؟

نحن نوفر لك تقريبا خطط علاجية لحالتك من كل المستشفيات الموجودة في بانكوك،تايلاند. جميعها تكون بأسعار مختلفة، نعرضها عليك وأنت تختار المناسب لك، وبناءا عليه تقرر الخطة العلاجية بالسعر الأقل من وجهة نظرك.

ما هي خطوات التنسيق الطبي مع شركة تايلند أدفايزور؟

خطوات التنسيق الطبي لدينا في تايلند أدفايزور للخدمات العلاجية حدا بسيط وتتلخص في الشروط التالية:

  1. صورة من تقرير طبي حديث لحالة المريض. لا تكون قديمة مر عليها 3 شهور أو أكثر.
  2. صورة من جواز سفر المريض والمرافقين له، أو الهوية الشخصة الخاصة بالمريض. يفضل جواز السفر لأنه وثيقة السفر الرسمية.
  3. صورة من تذكرة الطيران الدولية للمريض والمرافقين له.
  4. صورة من قدم المريض أو مقطع فيديو حديث – خاص بمرضي القدم السكري(الغرغرينا).
  5. صورة من الأشعة والتحاليل للدم تكون حديثة ولم يمر عليها أكثر من 4 أشهر.
  6. صورة من الأدوية أو المضادات الحيوية التي كان يتناولها المريض خلال فترة علاجه في بلاده.
  7. إحضار كافة الأقراص الممغنطة (CD) بحالتك إن كانت لديك.

Similar Posts

One Comment

  1. السلام
    الرغب بالتنسيق مع قسم سرطان البروستات للمتابعة لقد تم اجراء عملية استئصال تضخم البروستات و اخذ خزعات (12) و وجد سرطان في اثنتين من الخزعات واحتاج متابعة + العظام يوجد عرق النسا + الابهر في الجهتين + دوالي وتم اجراء عملية لبعض الدوالي .
    كم يوجد تقارير طبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *