علاج في تايلند

العلاج في تايلاند

العلاج في تايلاند أفضل من دول عديدة حول العالم، ومراكز العلاج الطبيعي في تايلاند متميزة عن غيرها من البلدان الأخري، تكلفة العلاج في تايلند بأفضل المستشفيات في بانكوك، يمكنك التعرف عليها بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للخدمات العلاجية. والتي تضمن لك نتائج علاج ناجحة بأقصر مدة شفاء، وبإشراف اشهر الاطباء التايلانديين.

أسعار العلاج في تايلاند

المنظومة الصحية و الطبية في تايلاند متميزة جدا و ذو بنية تحتية قوية سواء القادمون للعلاج من الخارج أو السكان المحليين بالمستشفيات الخاصة أو الحكومية، حيث ان العلاج في تايلند متطور بأحدث التقنيات العلمية و التكنولوجية بجميع التخصصات الطبية.

نكشف لكم في تايلند أدفايزور عن أسعار العلاج في تايلاند (Treatment prices in Thailand)، وعن كل ما هو جديد عن السياحة العلاجية في تايلاند، من عروض و أطباء ذو خبرة واسعه وسمعة جيدة بكافة التخصصات. كما نعمل بخطط علمية مع كبري المستشفيات في تايلاند لتقديم أفضل خدمة علاجية للمريض العربي.

وإليكم بعض اسعار العلاج في تايلند، والتي تهم المسافرون العرب:

سعر كشف الطبيبيتراوح السعر ما بين 1400 – 2500 THB
تكلفة الفحوصات الشاملةيتراوح السعر ما بين 2700 – 65000 THB حسب البرنامج
عملية إستبدال مفصل الركبهيبدأ السعر من 250000 THB وقد يزيد
علاج القولون و الجهاز الهضمي والكبديبدأ السعر من 4000 THB وقد يزيد
اسعار العلاج بالأوزونتبدأ سعر الجلسة من 5000 THB أو تقل
عملية تصغير أو تكبير الثديتبدأ سعر العملية من 100000 THB وأكثر
علاج البواسيريبدأ سعر العلاج من 45000 THB وأكثر
عملية الفتاق بالمنظارتبدأ سعر العملية من 130000 THB أو تقل
عملية شفط الدهونيبدأ السعر من 50000 THB أو أكثر للمنطقة
عملية تكميم أو ربط أو قص المعدهيبدأ السعر من 340000 THB وقد يزيد
اسعار منظار القولونيبدأ سعر التنظير من 27000 THB أو أقل
اسعار منظار المعدهيبدأ سعر التنظير من 14000 THB أو أكثر
عملية قسطرة الشرايينتبدأ سعر العملية من 400000 THB أو تقل
علاج السرطانيبدأ سعر العلاج للبرنامج من 850000 THB أو تزيد
أسعار عمليات التجميلتبدأ سعر العملية من 5000 THB وتزيد حسب نوع الجراحة
أسعار العلاج بالخلايا الجذعيةيبدأ سعر العلاج للبرنامج من 85000 THB أو أكثر
عمليات القلبيبدأ سعر العملية من 300000 THB أو تزيد
علاج الأسنانيبدأ سعر العلاج من 500 THB وتزيد (خلع، زراعة، تلبيس، حشوات)
أسعار العلاج الطبيعي والتأهيلتبدأ سعر الجلسة من 500 THB و تزيد
تكلفة علاج الغرغرينا في تايلنديبدأ سعر العلاج شهريا من 300000 THB وتزيد
عملية تجميل وشد الجفونيتراوح السعر ما بين 55000 – 100000 THB
تكلفة علاج القدم السكرييبدأ سعر العلاج شهريا من 300000 THB ويزيد
بعض من أسعار العلاج في تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة المريض
  • جميع أسعار العلاج في تايلاند المعروضة أعلاه بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  • جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  • سعر صرف البات متغير ما بين 36 – 37 بات تايلاندي ، لكل 1$ دولار أمريكي .

فإذا كنت تفكر في الخضوع لفحص طبي أو مراجعة طبيب متخصص فسيكون لمعظم المستشفيات أنظمة بأسعار مختلفة تبدأ من الفحص الطبي الأساسي إلى التحقيقات الدقيقة. على الرغم من أنه نادرًا ما تشمل الاختبارات الغازية، باستثناء أخذ عينات الدم بالطبع .

إقرأ أيضا:علاج ضعف الانتصاب بالموجات الصدمية في تايلند

العلاج في تايلاند بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور

تايلند أدفايزور الشركة العربية الاولي في بانكوك، رائدة  في التنسيق الطبى مع افضل مستشفيات تايلند، وتسهيل رحلات العلاج بالخارج للمرضى العرب، توفر لكم أفضل تكاليف العلاج في تايلاند بأشهر المستشفيات و بأسعار تنافسية وخدمات متكاملة (مجانا وبدون رسوم)، في صورة خطة علاجية تشمل التكلفة التقريبية للعلاج ومدة الإقامة والطبيب المعالج وكل حسب حالة المريض.

العلاج في تايلاند
دليل العلاج في تايلاند من شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في بانكوك

إتصل: 0066864036343

تواصل معنا لمعرفة تكاليف و أسعار العلاج في تايلاند، حيث تعمل شركة تايلند أدفايزور على تزويدك بتفاصيل رحلتك العلاجية و الفترة المحتمله للعلاج بأفضل مستشفى في بانكوك، وذلك من خلال خطة علاجية من المستشفي وتكون عبارة عن تقرير مفصل به التكلفة التقريبية للعلاج.

وإسم المستشفي و إسم الطبيب ومدة العلاج وبقية التفاصيل. كما نقدم لك أفضل الإقتراحات المناسبة لأماكن السكن المناسبة للاقامة. مع الوضع في الإعتبار راحة المريض ومرافقيه بحيث يكون قريب من المستشفي المعالج.

أيضا أحببنا أن نوضح لكم بأعلي جدول لبعض من تكاليف العلاج في تايلند، والخدمات الطبية بافضل مستشفيات تايلاند ، و المراكز الطبية المعتمدة في بانكوك تحديدا، والتي قد تكون مصحوبة ببعض الخصومات أحيانا، في حين ان التعاملات المادية تكون مباشرة بينك وبين المستشفى المعالج لك.

إقرأ أيضا:علاج أمراض المخ والأعصاب في تايلند 1

للمزيد من التفاصيل أو الإستفسار عن تكاليف و أسعار العلاج في تايلاند والخدمات الفندقية المقدمة هنا في بانكوك. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) ما تشوفون شر

مواضيع تشابه أسعار العلاج في تايلاند

اسعار العلاج في تايلند للعمليات الجراحية في تايلند

هل يمكنني الحصول على هذه المعلومات عن اسعار العمليات الجراحية في تايلاند؟ نعم يمكنك ذلك عن طريق شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي و خدمات العلاج في تايلاند. والتي تساعدك بكافة المعلومات والأدلة لأجراء جراحتك أيا كانت بنجاح في افضل مستشفيات بانكوك.

وبوجه عام تعتبر في المتناول لجميع الطبقات وبإختلاف المستشفيات أيضا. حيث ستجد ان أغلى المستشفيات سعرا في تايلند لإجراء الجراحات او العمليات، هي:

إقرأ أيضا:علاج مرض اليد والقدم والفم في تايلند1
  • المستشفى الأمريكي في تايلاند بامرونجراد
  • مستشفى بانكوك الملكي
  • مستشفي ساميتويت
  • مستشفى ويشتاني

وتتوالي بعدهم بقية المستشفيات في الأرخص سعرا، مثل : مستشفى بياويت الدولي، ومستشفى جولارات والبقية، فأسعار العلاج في تايلاند عموما بأفضل المستشفيات الخاصة و المعتمدة دوليا، هي أسعار متغيرة دائما ستجد أحيانا عروض وتخفيضات أو تغييرات بزيادة السعر حسب حالة المريض. وهو ما يمكننا إيضاحه للمريض حين إرسال تقاريره وعرضها على الطبيب المختص لعمل خطة العلاج و التكاليف الشاملة لعلاجه.

افضل مستشفيات العلاج في تايلاند

هي عديدة للأمانة، ولكن حسب الجودة والشهرة يمكن أن نحصر افضل المستشفيات في تايلاند التي تهم العرب المسافرون لغرض العلاج والرعاية الصحية, وكل حسب حالته المرضية :

العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند

مستشفي بومرانجراد الدولي الشهير بالأمريكي تقع في قلب العاصمة بانكوك، تايلاند, المدينة العالمية الضخمة التي تحمل اسم (مدينة الملائكة) والتي تشتهر بثقافة حسن الضيافة المتميزة والمأكولات اللذيذة. بمرونجراد مستشفى معتمد دوليًا، متعدد التخصصات مدرج في بورصة تايلاند منذ 1989.

وتعتبر أسعار المستشفى الأمريكي في تايلند – المعروف باسم بإمرونجراد (Bumrungrad Hospital). هي الأغلي حينما تقارن بباقي المستشفيات التايلاندية الأخري. ولكنه يقدم خدمات طبية متميزة نظير التكلفة العالية.

العلاج في مستشفى بانكوك الملكي

مستشفي بانكوك (الملكي) واحد من اهم مجموعة مستشفيات في اسيا. ويعتبر واحد من اكبر مستشفيات العلاج في تايلاند وأهمها. حيث يضم حوالي 600 طبيب واستشاري واكثر من 700 ممرض واخصائيين وجميع المهن الطبيه والمستشفى حاصل علي العديد من الشهادات الدولية .

تعد أسعار العلاج في تايلاند بالمستشفى الملكي – بانكوك (Bangkok Hospital). متقاربة إلى حد ما بتكاليف العلاج بالمستشفى الأمريكي بامرونجراد، وحين تقارن تكاليف العلاج بها ستكون غالية أيضا مقارنة بباقي المستشفيات التايلاندية الأخري. ولكنه أيضا يقدم خدمات طبية متميزة نظير التكلفة العالية.

العلاج في مستشفى ساميتيفيج (ساميتيويت تايلاند)

مستشفي ساميتيفيج سوكومفيت أو ” ساميتيويت، من أشهر المستشفيات لعلاج العقم و أمراض الأطفال و العلاج في تايلاند، بذل مجهودا كبيرا منذ نشأته عام 1979، عندما شارك في تأسيسه كل من السيد بانشا لامسام ومجموعة من بنك كاسيكورن والدكتور الطبيب باجاريسان جومبالا.

تلك المجموعة من المستشفيات الخاصة المتميزة مستشفى ساميتيفيج (Samitivej Hospital). ولها باع طويل في تطوير الخدمات الطبية وتقديم أفضل رعاية صحية للمرضي العرب والأجانب قاصدي العلاج في تايلاند. كما أن تكاليف العلاج بالمستشفى تقريبا نفسها مثل المستشفى الأمريكي و المستشفى الملكي.

العلاج في مستشفي جولارات 3 تايلاند

مستشفي جولارات الدوليه بانكوك من أشهر المستشفيات لعلاج الديسك والفقرات وألام الظهر والأورام بأحدث التقنيات و العلاج في تايلاند. تأسست مستشفيات جولارات الدولية (شولارات)، منذ 25 سنة ومن ذلك اليوم إلى الآن اصبحت مجموعة مستشفيات جولارات الدولية ولديها 12 فرعا في تايلند.

دائما ما ننصح المرضى العرب مصابي العمود الفقري والديسك والإنزلاق الغضروفي بزيارة مستشفى جولارات 3 (Chularat 3 Hospital). لما تتميز به من خدمات طبية متميزة بأقل تكلفة وارخص أسعار العلاج في تايلاند بها.

العلاج في مستشفى ويشتاني (ملك العظام والمفاصل تايلند)

مستشفي ويشتاني في بانكوك أشهر مستشفيات العظام (ملك العظام ) و العلاج في تايلاند ، عندما تقول مشكلة عظام لابد وأن تقول ويشتاني ، مستشفى ويشتاني (فيتاني) ملك العظام الشهير. واحد من المستششفيات الحديثة ويعمل به اكثر من 700 موظف مابين طبيب وممرض ويقدم العديد من التخصصات.

ملك العظام تايلند، مستشفى فيجثاني (Vejthani Hospital). يعتبر من افضل مستشفيات تايلند المتكاملة التخصصات وزادت شهرته بإجراء عمليات ناجحة لمرضي العظام والعمود الفقري بتكاليف تنافسية وأقل من مستشفى بامرونجراد ومستشفى بانكوك الدولي.

العلاج في المستشفي البريطاني (العالمي في بانكوك WMC)

المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك، واحد من أشهر المستشفيات الخاصة التي يتردد عليها العرب لغرض العلاج في تايلاند ، حيث يوجد به قسم القدم السكري برعاية دكتور بي وهو قائم بالأساس على تلك الشهرة إلى جانب باقي التخصصات الأخري مثل التجميل و القلب و الباطني و العظام و الاسنان و الأنف.

مثله مثل مستشفى بانكوك الملكي، المستشفى البريطاني العالمي (World Medical Hospital). في بانكوك، تعتبر تكاليف العلاج به به مقبولة وخصوصا أنه يساعد المرضي للعلاج على نفقة الدولة. وبالتالي عندما يقارن أي مريض يعالج بالخارج على نفقة بلاده لأسعار العلاج في تايلاند بمستشفى WMC فسيجد نفسه لن يدفع أي مبالغ.

العلاج في مستشفي بيافيت (بياويت الدولي تايلاند)

مستشفى بياويت الدولي أو بيافيت الواقعه في بانكوك – تايلند، هي أحد أهم المستشفيات المعتمدة دوليا وأقدمها تأسيسا في تايلاند قبل الأمريكي”باومنجرواد” و الملكي “بانكوك”،  مستشفي بياويت دائما تشجع الأجانب والعرب على العلاج في تايلاند والسفر إليها لما لها من سمعة طيبة وأسعار مناسبة للجميع ويتواجد بها دكتور بيسك.

تشترط مستشفى بيافيت (piyavate hospital) الجودة في علاجها مع أقل تكلفة يمكن أن يتحملها المريض. فهي ايضا من المستشفيات التي تحظي بالعناية والإهتمام من قبل الحكومة التايلاندية.

العلاج في مستشفى ويئبارام (فيئبارام الدولي بانكوك)

مستشفى ويئبارام الدولي (Vibharam International Hospital) أو فيئبارام الواقعه في بانكوك – تايلاند، تتبع مجموعة شهيرة من المستشفيات في تايلند منها مستشفي بارام 9 “Praram 9 Hospital” وغيرها، ولعل من اهم التخصصات التي تشتهر بها مستشفي فيئبارام هو علاج مرض سرطان القولون بالتنظير.

العلاج في مستشفى قاسم راض (الفرع الدولي تايلاند)

مستشفي قاسم راض بانكوك (kasemrad hospital) الواقعه في حي رامكامهانغ بالعاصمة بانكوك – تايلاند، و تعتبر حديثة العهد حيث لم يمرعلى إنشائها سوي 16 عام من تاريخ 1994م ، لكنها إستطاعت في فترة قصيرة جذب العديد من المرضي القادمون إلى تايلاند لما تقدمه من خدمات العلاج في تايلاند للأجانب .

اهم تخصصات العلاج في تايلاند

إشتهرت تايلاند بعلاجات متقدمة لأمراض عديدة ، بل وأقترن إسم مستشفياتها الخاصة بنجاحات كثيرة واصبحت في مصاف الدول لأولئك المرضي الباحثين عن العلاج بالخارج، فعلى مدار الأعوام الماضية بإجراء العمليات و الجراحات الكبيرة مع ضمان النتائج الإيجابية والمضمونة التي ترضي المريض وتوفير العديد من العلاجات والأودوية التي تشمل كافة التخصصات الطبية و الأمراض التي يصعب علاجها في بلداننا العربية.

أيضا تمكنت تايلند من وضع نفسها على قائمة المقاصد لأشهر دول العلاج حول العالم و المفضلة لكل الذين يرغبون في علاج الاورام والسرطانات المختلفة و إجراء عمليات القسطرة لشرايين القدم السكري التالفة وعلاج الغرغرينا بأنواعها بدون بتر الاعضاء.

وجراحات إنقاص الوزن و شفط الدهون وجراحات السمنة والعظام و أمراض الديسك والفقرات وعلاج أمراض القلب وجراحات التجميل التي حظيت بشهرة واسعة على مستوي العالم ومراكز التأهيل والعلاج الطبيعي المتميزة وغيرها من التخصصات الطبية التي جعلت من تايلاند مقصدا للعديد من الزوار؛ و ذلك بسبب تمتعها بأعلى مستويات الخدمة الراقية .

علاج الغرغرينا بدون بتر

يعتبر أطباء علاج الغرغرينا في تايلاند، رواد و أصحاب مبدأ وهو إيجاد علاج بديل لبتر القدم، و أساتذة علاج الغرغرينا بأنواعها ومنهم على سبيل المثال لا للحصر ” دكتورة جولي” و دكتور بي تايلند  ودكتور بونبول.

وأيضا لدينا بالمركز التخصصي الأول لعلاج أمراض السكري و مضاعفاته يكونوا متواجدون في كل مرحلة مع مريض السكر خلال زيارته لنا , سواء كان ذلك للوقاية اوبسبب القلق حول مشكلة القدم او التعامل مع المشاكل الحقيقية بمجرد حدوثها وقد أظهرت الأبحاث الحديثة التي تهدف لإظهار كيف يمكن أن تكون فعالية اخصائيي علاج القدم في تحسين النتائج بالنسبة للمرضى.

تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند

في تايلاند التكاليف التقريبية لعلاج الغرغرينا تحديدا، تعتمد على الحالة التي عليها المريض بالأساس، وفي كل الأحوال التكلفة الكلية للعلاج متوسطة بل وأقل أضعافا من مثيلاتها بالدول المتقدمة في نفس المجال، فضلا عن تخفيض تكاليف الرعاية الصحية المرتبطة بحالات مريض الغرغرينا.

وجدت إحدي الدراسات في الولايات المتحدة أن المرضى الذين يقومون بزيارة طبيب مختص بعلاج القدم ويعاني من مرض السكر أقل عرضه لخطرالبتر بنسبة 30.8% واقل عرضه ليصبح المريض نزيل بالمشفى بنسبة 20.3% مقارنة مع أولئك الذين لا يزورون طبيب مختص لعلاج القدم.

لمعرفة تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند بدون البتر يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ،أو للسؤال عموما عن أسعار العلاج في تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي رقم : 006864036343 : يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

علاج القدم السكري

أطباء علاج القدم السكري في تايلاند من أفضل الأطباء على مستوي العالم و أمهرهم في إحتواء المريض والسيطرة على المرض،حيث يعتمدون في البداية علي إجراء الفحوصات الأولية للمريض، والتي قد تكون علاجا فعالا ودواء سريع في الحد من مضاعفات المرض، وربما تكون طوق نجاة مريض السكر للنجاة من المخاطر والمضاعفات المرتبطة بإضرار القدم السكري مستقبلا.

كما يمكن تحديد الخطط و التدخلات العلاجية المناسبة في علاج القدم السكري في تايلاند وبانكوك على وجه الخصوص، حتي يمكن تقليل هذه المخاطر. وتعد الإجراءات و الانظمة الطبية التي توفرها شركة ” تايلند أدفايزور” فقط هي الحل الامثل بداية من الفحوصات الأوليه.

ومرورا بالعلاجات المميزة وحتي التدخل الطبي المناسب لحالة المريض سواءا أكان جراحي أو رعاية صحية وإرشادات لما بعد عودة المريض إلى بلاده، ويتم ذلك من خلال التنسيق مع أفضل الأطباء في تايلاند في هذا التخصص.

تكلفة علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند

تعتبر تكاليف علاج الجروح وغرغرينا القدم السكري في تايلاند متوسطة بل وأقل أضعافا من مثيلاتها بالدول المتقدمة في نفس المجال، فضلا عن تخفيض تكاليف الرعاية الصحية المرتبطة بحالات مريض القدم السكري.

وقد وجدت إحدي الدراسات في الولايات المتحدة أن المرضى الذين يقومون بزيارة طبيب مختص بعلاج القدم السكري ويعاني من مرض السكر أقل عرضه لخطرالبتر بنسبة 30.8% واقل عرضه ليصبح المريض نزيل بالمشفى بنسبة 20.3% مقارنة مع أولئك الذين لا يزورون طبيب مختص لعلاج القدم.

علاج العظام

يعد علاج العظام والمفاصل من أكثر التخصصات الطبية انتشارًا حول العالم، وتقوم الكثير من البلدان بتوفير علاج عالي الجودة للمرضى القادمين من الخارج، إلا أن ما يميز تايلاند هو أنها تقوم باستقبال الآلاف من المرضى القادمين من جميع أنحاء العالم سنويا و المصابين بمختلف الأمراض والإصابات.

علاج القلب

تعتبر تايلاند من أوائل الدول التي يقصدها العديد من مرضي القلب للاستشارات والعلاج في مجالات أمراض وعمليات القلب ؛ حيث تجد أطباء القلب في تايلاند مدربين جيدًا على تشخيص الأمراض التي تصيب القلب وتحديد طرق العلاج الأمثل لها، فضلًا عن القيام بإجراء جراحات القلب في بعض الأحيان.

علاج العقم

يعتبر علاج العقم في تايلند و مشكلة تأخر الإنجاب من أشهر الخدمات الطبية، العلاج في تايلاند لمرضي العقم تستشهد به الأوساط الطبية والبحثية العالمية نحو تقدما ملحوظا ودائما للأفضل في تايلاند ، حيث سيري الباحث عن العلاج للعقم أداء متميز فيما يتعلق بتشخيص وعلاج العقم و تأخر الإنجاب مقارنة بالدول الاخري.

علاج الأسنان

علاج مشاكل الفم و الاسنان في تايلند من أكثر ما يجذب المرضى العرب و الاجانب للقدوم من شتى أنحاء العالم للخضوع لزراعة أو تلبيس أو تبييض أو تنظيف الأسنان في تايلاند هو ذلك المستوى الرائع من الجودة مقارنة بالتكلفة؛ حيث إن مراكز علاج الفم والأسنان في تايلاند تقوم بتوفير مستويات عالية من علاجات زراعة الأسنان بأسعار تقل كثيرًا عن مثيلاتها في مقاصد أخرى.

شفط الدهون

شفط الدهون تعتبر أولى المقاصد للزائر قاصد العلاج في تايلاند ، فحينما نتحدث عن عملية أو جراحة شفط الدهون فلا يسعنا إلا أن نذكر تايلاند بإعتبارها من أولي المقاصد المناسبة حول العالم التي يتوفر بها مثل هذا النوع من العلاجات الشهيرة. كما تُعتبَر جراحة شفط الدهون من التخصصات الأساسية في تايلاند.

تجميل الثدي ما هي ؟ كثيرا ما يأتينا هذا السؤال ونصعب في الإجابة عليه شفويا، حتي الطبيب نفسه، لأن تلك العملية التجميلية للثدي تحتاج تواجد الشخص نفسه للتشخيص ومعرفة مدي إحتياجاته والتكاليف والمدة التي ستستغرقها تلك العملية. وكل هذا يجيب عنه فقط الدكتور خلال تواجد الشخص.

علاج السرطان

أصبحت تايلند مؤخرًا على قمة الدول التي يقصدها المرضى من أجل علاجات السرطانات و الأورام. وذلك بفضل توافر الكوادر الطبية ذات الخبرة بها وتمتعها ببنية تحتية متطورة تضمن للمرضى الحصول على علاج جيد ونقاهة ممتازة، كما تتمتع تايلاند بشهرة واسعة في مجال علاج أورام الثدي وأيضًا في تخصصات شتى في طب الأورام.

الخدمات الصحية في تايلاند

المسشتفيات و المراكز الطبية لدينا في بانكوك – تايلند عموما عديدة وتؤدي خدمات على أعلى مستوي من الجودة. لتقديم أفضل خدمات العلاج في تايلاند. إلى جانب الحداثة في التكنولوجيا والمعدات الطبية مع تفاوت الأسعار للعمليات والجراحات بين كل مستشفي وأخري ، سوف نسرد لكم بعض المستشفيات المتعاقدة معنا و الأكثر شهرة وستردد عليها مرضانا و عملاؤنا على مدار العام 2021 وما قبله من أعوام سابقة : أفضل مستشفي في تايلند

1- المستشفيات

العلاج في تايلاند داخل المستشفيات والعيادات الطبية، ستجد كل ما يسرك سواء من التعامل الراقي أو الخدمة المميزة. حيث تعد تايلاند حاليا في مصاف الدول الرائدة للسياحة العلاجية حول العالم. ولابد أن تكون مستشفياتها من الداخل على اعلى درجات التأهب نظرا للرقابة الشديدة عليهم من قبل الحكومة التايلندية ووزارة الصحة خوفا على سمعة البلاد في السياحة العلاجية التي تمثل دخلا قوميا هاما على مدار العام

2- الأطباء 

يتم تدريب الأطباء والجراحين و طاقم التمريض على العلاج في تايلاند تدريبا عاليا،. كما انهم يتحدثون الإنجليزية وغيرها من اللغات الأخري المعروفة كالفرنسية، كما أن الجراحون متخصصون جداً كل في مجاله شاطر كما نقول نحن بالعامية ، لذلك يقومون بأداء الآلاف من الإجراءات و الإختبارات والأبحاث طوال حياتهم المهنية حتي يصلون لتلك المكانة بالعمل بالمستفيات المعتمدة دوليا في تايلاند .

3- الطعام والسكن

يمكن للمرضى الزائرين بغرض العلاج في تايلاند الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة في تايلاند. حيث تشتهر تايلند بدرجات عديدة للسكن و حسب الميزانية لكل شخص. غرف وخدمات كبار الشخصيات والزوار متاحة و الاجنحة الفخمة وأيضا العديد من الوجهات الأخرى الرخيصة والمتوسطة . كما ايضاً تتوفر الغرف الخاصة عند الطلب، مما يضمن الحرية الكاملة للمريض ومرافقيه في إختيار ما يناسبهم . وبالنسبة للوجبات، فإن العيادات والمستشفيات في تايلاند تلبي احتياجات المرضى الذين يفضلون الخيارات الحلال.

4- المترجمين

المترجمين الهادفين العلاج في تايلاند داخل المستشفيات والعيادات الطبية قد يكونوا ليسوا ضروريين للمرضى الذين يتحدثون الإنجليزية. وحسب رغبة المريض نفسه أيضا فهي خدمة مجانية بكل الأحول تقدمها أى مستشفي .

أما بالنسبة للمرضى الذين لا يتكلمون اللغة الإنجليزية أو المصلحات الطبية، أيضا سيكون من الضروري أن يكون هناك مترجم فوري للتواصل مع الموظفين و تقوم شركة تايلند أدفايزور بمساعدتك علي إيجاد مترجم معتمد يساعدك علي التواصل مع الطاقم الطبي خلال فترة العلاج.

كيف يمكنني الحصول على هذه الخدمات العلاجية ؟

لا تقلق، أنت مع شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي ورحلات العلاج بالخارج، تسهل عليك عملية البحث عن أفضل المستشفيات التايلاندية وأقل أسعار العلاج في تايلاند. مع الخطط العلاجية المناسبة لحالتك والحجز لكامل الإجراءات و الخدمات الطبية بأسرع وقت ممكن و أكفأ المستشفيات و المراكز الطبية الأكثر شهرة وخبرة في تايلند .

1- عملنا يتلخص في التالي
  • أولا سنقوم بالربط بينك وبين المستشفى المقصود طبقاً لرغبتك أولا وتبعاً لخبرة الأطباء وتوافرهم، وفور الحصول على موعد طبي.
  • كما سنساعدك في ترتيب كافة الإجراءات الازمة لك ولأسرتك أو المرافقين لك .
  • أيضا سنبحث لك عن مقدم الرعاية الصحية المناسب ونساعدك على التواصل معه
  • كما سنقوم بإعلامك بالأسعار و تكلفة و خطة العلاج من المستشفي المعالج
  • أيضا نوفر لك خدمات المترجم الفوري والمساعد الشخصي المرافق لك خلال تواجدك بالمستشفي
  • كما نقدم المساعده في إجراءات خطاب الدعوة وإجراءات إستخراج التأشيرة.
  • أيضا توفير إقامة للأسرة أو المرافقين بجوار المستشفى المعالج
  • كما نقدم خدمة التوصيل من وإلى المطار وفندق الإقامة في بانكوك مجانا
  • أيضا نساعدك خلال رحلتك العلاجية بالخارج بالتسجيل مع سفارة دولتك في بانكوك

خدماتنا العلاجية في تايلاند

شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي ورحلات العلاج في تايلاند مرتبطة بتعاقدات مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

  1. التنقلات داخل تايلند : نحن نوفر لكم سائقين تايلانديين ومرشدين سياحين يتحدثون اللغة العربية والانجليزية  بسيارات حديثة ومجهزة .
  2. حجز السكن و الفنادق : هي الخدمات الفندقية المقدمة في تايلاند، نقدم لكم أفضل عروض من الفنادق و المنتجعات الصحية بدرجاتها والشقق الفندقية بتخفيضات كبيرة و أسعار مناسبة .
  3. السياحة في أوقات الفراغ : نجهز لكم برامج سياحية ترفيهيه ممتعه من جولات و أنشطة بكل منطقة في تايلند تتماشي مع كل الأعمار وأيضا خلال  فترة العلاج وتكون بالفعل مناسبة للمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي المعالج و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لمعرفة أسعار العلاج في تايلاند

شركة تايلند أدفايزور لرحلات السياحة العلاجية و الترفيهيه في تايلاند تقدم تنسيق طبي مجانا بأشهر المستشفيات في بانكوك من خلال خطة علاجية بالتكلفة الكلية التقريبية لرحلتك العلاجية لجميع مواطني الدول العربية جميعهم والتي منها :

  • دولة الكويت
  • دولة الامارات العربية المتحدة
  • سلطنة عمان
  • المملكة العربية السعودية
  • دولة قطر
  • مملكة البحرين

وكل دول الشرق الأوسط والدول الناطقة باللغة العربية، شركة تايلند أدفايزور في خدمتهم دوما وتوفر لهم موظفي الدعم على مدار الساعة للرد على إقتراحاتهم وتساؤلاتهم.

للمزيد من التفاصيل أو الإستفسار عن أسعار العلاج في تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) ما تشوفون شر

المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي).

من أفضل المستشفيات في تايلند
أسئلة عن العلاج في تايلاند

ما هي العوامل التي تؤثر على تكلفة العلاج بالبروتون في تايلاند؟

ربما تختلف تكاليف العلاج بالبروتون في تايلاند من مستشفى إلى أخرى. وتتضمن التكلفة برنامج العلاج بالبروتون عادةً كل النفقات المتعلقه بالمبالغ لما قبل وبعد الجراحة للمريض. كما تشمل تكلفة العلاج في العادة جميع النفقات الخاصة بالاستشفاء والجراحة والأدوية والتمريض والتخدير.

ما هي بعض من أفضل العيادات في تايلاند لـ Proton Therapyt؟

يوجد هناك العديد من افضل المستشفيات للعلاج بالبروتون في تايلاند. وللإشارة السريعة ، فإننا يلي ننصح بتلك المستشفي الرائدة في العلاج بالبروتون في تايلاند. إنها مستشفى بانبكوك 9 الدولي (BPK 9). إحدي فروع مستشفيات بانبكوك في تايلاند.

هل أحتاج إلى تأشيرة للعلاج في تايلند؟

التأشيرة التايلاندية لدول الخليج العربي (مجانية) تكون عند الوصول إلى أي مطار من مطارات تايلاند، ومن يحتاجون عند السفر إلى تايلاند تأشيرة من السفارة أوالقنصلية التايلاندية في بلدهم، فنحن نقف إلى جانبكم في هذا الصدد، فنأخذ على عاتقنا إتمام كافة إجراءات السفر بكل سرعة ومهنية.

نقوم بإرسال كافة الأوراق الضرورية لكم ولمرافقيكم ليتسنى لك تقديم طلب التأشيرة لدى السفارة التايلاندية في بلدكم، كما أننا نوفر لكم إستشارة شاملة وحلولاً فردية إذا تطلب الأمر لكافة الأمور القنصلية التي تتعلق برحلتك العلاجية إلى تايلاند فنحن نعمل من اجل رغباتكم واحتياجاتكم.

ما الذي يجب أن أفعله للسفر والعلاج في تايلند؟

المطوب منك للسفر و العلاج في تايلاند، التالي:

  • تحديد تاريخ السفر إلى تايلاند لإرسال خطاب الدعوة لك من المستشفى المعالج.
  • موافاتنا بنسخة من صورة جواز سفر المريض والموافقين لك حتي نرفقهم بخطاب الدعوة.
  • إرسال صورة من تيكيت الطيران الدولي إن كان قد تم الحجز فعليا، لك والمرافين معك.
  • إحضار كافة الأوراق والمستندات والسيديهات الخاصة بحالتك معك عند الحضور إلى تايلاند.
السابق
علاج الغرغرينا في تايلند
التالي
دكتور بيسك