افضل المستشفيات

مستشفي أسيا للتجميل في بانكوك

مستشفي أسيا للتجميل في بانكوك تعد من أبرز مراكز الجراحة التجميلية و البلاستيكية في تايلاند تحديدا و قارة أسيا عموما، تدير مستشفى اسيا بانكوك شركة بإسم “Asia Cosmetic Hospital”.

العلاج في مستشفي أسيا للتجميل “كوسميتيك”

تتميز مستشفي أسيا للتجميل أوما تسمي (مستشفى اسيا بانكوك) بتقديم أفضل الخدمات وأعلى مستويات العناية لكل العملاء، ما قبل العملية، أثناء اجرء و بعد الانتهاء العملية.

وتعتمد المستشفي لمعايير الجودة العالمية و تسعى دوما إلى توفير إجراء جراحات تجميلية بمعايير عالية الجودة لمرضاها سواء محليا أو عالميا، تقع مستشفي آسيا للتجميل بالقرب من محطة القطار المعلق والمركب الشهير سنترال رتنتيبيث في مدينة نونثبوري، تايلاند.

يعمل الفريق الطبي بمستشفي آسيا لجراحة التجميل بالتعاون مع المرضى من أجل ضمان جودة الخدمات و ملائمتها لخصوصية كل عميل، حيث ترحب دائما مستشفي آسيا للتجميل في تايلاند بكل الراغبين في تحسين مظهرهم و تجديد شبابهم و جمالهم وحسب المتاح لديهم، في مختلف الجراحات التجميلية فإذا كنت ترغب في تحسين مظهرك فعليك ان تصبح الأجمل.

إتصل: 0066864036343

تايلند أدفايزور وكيل معتمد لمستشفى أسيا للتجميل في تايلاند، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الطبيب المختص في مستشفى اسيا بانكوك ، وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة و توفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

للإستفسارات عن مستشفي أسيا للتجميل في تايلاند و أسعاره يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ : يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تقارير هامة :

مستشفي أسيا للتجميل
Asia Cosmetic Hospital

مستشفى اسيا بانكوك

مستشفي أسيا للتجميل أو كوسميتيك واقعه بمدينة نونثبوري القريبة من بانكوك من أشهر مستشفيات الجراحات التجميلية في تايلند، ومعروفة لدي الزوار الأجانب قاصدي تايلند بغرض جراحات التجميل المختلفة مثل “شفط الدهون – شد الأرداف – شد البطن – شد الوجه .. وغيرها، وهو قائم بالأساس على إجراء عمليات تجميل ناجحه وأسعار مناسبة للجميع .

أفضل دكتور تجميل في مستشفى اسيا بانكوك 

يشرف ويدير مستشفي أسيا للتجميل في تايلاند الدكتور تنونغساك بنياويرونروج، يملك شهرة كبيرة وخبرات واسعه في جراحة التجميل تفوق 20 سنة ، فهو شريك رئيسي بالمجلس الطبي التايلندي وعضوا بالجمعية الدولية للجراحات التجميلية (ISAPS)، وهو من جعل إسم مستشفى اسيا بانكوك من أشهر مراكز التجميل الرائدة، والتي تضمن لكل عملاؤها جودة عالية للخدمات المقدمة.

إن هدفهم الرئيسي هو مساعدتكم في إحداث التغيير الايجابي في حياتكم. يعمل الدكتورتنونغساك بنياويرونروج مع فريق طبي متميز و ذو كفاءة عالية, يوفر الدكتور و كل العامليين في العيادة أعلى مستويات الرعاية و الاحاطة من أجل توفير خدمات ذات جودة عالية

اسعار عمليات التجميل في مستشفى أسيا للتجميل

أسعار عمليات التجميل وتكاليف الجراحات في مستشفى أسيا للتجميل بتايلند، مقبولة مقارنة بباقي أقرانها من المستشفيات الاخري في تايلاند مثلا (مستشفي يانهي للتجميل) و أيضا الدول الاوروبية الاخري، فكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار عمليات التجميل في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ، فمن المعتاد أن تكون تكاليف جراحة التجميل و العلاج في تايلاند عموما أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا.

مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا.

بعض اسعار الجراحات التجميلية في مستشفي أسيا للتجميل

نوضح بالتقريب بعض الأسعار لبعض الجراحات التجميلية التي تتم في مستشفي اسيا في بانكوك، حيث ان التكلفة تتفاوت وتختلف حسب الحالة التي من يطلب عملية تجميل بإشراف أخصائيي مستشفي أسيا تايلند :

  • تكبير الثدي 2600 – 3200 دولار
  • تجميل و تلميع البشرة 117 – 130 دولار
  • شد الثدي 2000 – 3000 دولار
  • تصغير الثدي 2500 – 3000 دولار
  • نضارة البشرة 217 – 230 دولار
  • زرع الأرداف 4000 – 5000 دولار
  • شد الأرداف 2000 – 2500 دولار
  • زرع الخد 1200 – 1500 دولار
  • شفط الدهون 1200 – 1800 دولار
  • شد البطن 2800 – 3000 دولار
  • تجميل الجفون 500 – 700 دولار
  • زراعة الشعر 1000 – 2500 دولار
  • تجميل الأنف 1100 – 1900 دولار

أشهر عمليات التجميل في مستشفي أسيا للتجميل

الكثير من الزوار إلى تايلند أو الباحثون عن جراحات التجميل في مستشفي أسيا للتجميل أو (مستشفى اسيا كوسميتيك)، سيكتشفون بأنفسهم خلال زيارتهم للمستشفي بأنهم في المكان الصائب وسيشعرون بالرضا قبل وبعد جراحتهم التجميلية، حيث أن المستشفي التي لا يعلم عنها الكثيرون من الزائرين العرب تصنف كأفضل مستشفى عالمي لجراحة التجميل في تايلند، فهي تقدم عمليات جراحية تجميلية عالية الجودة لكل من المرضى المحليين والأجانب،والاهم هوالقيمة مقابل الخدمة الراقية.

خبرات الدكتور تنونغساك بنياويرونروج

أجرى الدكتور تنونغساك بنياويرونروج أكثر من 10,000 جراحة تجميل خلال مسيرته المهنية. و يشمل تخصصه ما يلي : تجميل الأنف, رفع الجفون, تكبير الثدي, تصغير فتحة الأنف و جراحة تصحيح الجنس. ودوما يقول (سلامتكم و مرضاتكم غايتنا).

يتم تقديم كل تفاصيل عملية تجميل للمريض قبل اجرائها. كما سيتم تحديد موعد طبي لكل مريض قبل اجراء العملية من الأجل الاحاطة به نفسيا و تحضيره للعملية.

تأسست مستشفى آسيا كوسميتيك على مستوى عالية من المهارة و الخبرة, حيث تتوفر لدينا خدمة عديدة في مجال الجراحات التجميلية و هي :

  • عملية شفط الدهون
  • شد الوجه بالجراحة و بدون الجراحة (الليزر)
  • تجميل الذقن
  • تجميل الأنف
  • جراحة الأذن
  • شد الجفون وإعادة توزيع الدهون بها
  • تصغيرالثدي
  • تكبيرالثدي
  • نحت الجسم
  • شد البطن و الأرداف
  • عملية تجميل الاعضاء التناسلية للنساء والرجال
  • إزالة الشعر
  • زرع الشعر
  • إزالة حب الشباب
  • بوتوكس
مستشفي أسيا للتجميل في بانكوك
مستشفي أسيا للتجميل في بانكوك

تشتهر مستشفي أسيا للتجميل على نطاق واسع بمرافقها المجهزة بمستوى فخم وكأنك بقصر رئاسي، مع النتائج المضمونة ذات المستوى المتميز في لمجموعة كبيرة من عمليات التجميل من أهمها :

1- شد الأرداف

هي أحد الجراحات التجـميلية في مستشفي أسيا للتجميل تايلاند والتي تستهدف إزالة الدهون الزائدة من الارداف والفخذين، وشـد الجلد والتخلص مـن الترهلات واستعادة الشكل المستدير المشدود للأرداف والفخذين والتي قـد تكون نتيجة عوامـل وراثية أو عـدم ثبات الوزن مما يقلل من مرونـة الجلد، عملية رفع أو شد المؤخرة أو ما تسمي الأرداف هي عملية جراحية تجميلية تهدف إلى شد ورفع جلد الأرداف المترهل.

يتم التخلص من الجلد الزائد والغير مرغوب به، مع إعادة تشكيل مكان الأنسجة المجاورة، لإعطاء شكل جذاب وجميل للجسم وهوما يهتم به جراحوا مستشفي أسيا للتجميل في تايلند.

2- شد الوجه

من أشهر العمليات في مستشفي آسيا للتجميل في تايلاند، حيث أن الكثير من النساء تبحث عن مستشفي مضمونة في عملية شد الوجه، ذلك لأنه مع مرورالأيام والتقدم في العمر وزيادة الضغوط النفسية والجسدية ينشغل الإنسان فينا عن نفسه ليتفاجأ ذات يوم وقد وضع الزمن بصماته وخط خطوطه على وجهه فغزت التجاعيد ثنايا وجهه وقضت الترهلات على نضارة شبابه وجماله، وازدادت الشكاوى من التجاعيد والترهلات في وقتنا الحالي.

فبعد أن كانت من سمات الكبار فوق سن الخمسين أصبح يعاني منها الرجال والنساء في ريعان شبابهم لما يعانونه من ظروف معيشية ونفسية، لذا فقد تطلبت المشكلة البحث الجاد عن حلول سهلة وفعالة لشد البشرة وإعادة نضارة الشباب إليها وهو ما وفرته مستشفي آسيا للتجميل في تايلند.

3- شفط الدهون 

عملية شفط دهون من أشهر العمليات التجميلية في تايلاند عموما و بالأخص في مستشفي أسيا للتجميل، فهي عملية تجميلية تساعد على نحت الجسم عن طريق استهداف الأجزاء المترهلة، المليئة بالدهون، بهدف منح الشخص مظهرا جديدا، أكثر نحافة، وتوازنا ، ساعدت عملية إزالة الدهون الكثيرين من الناس على استعادة جمال أجسامهم، وإعادة تشكيل أجزاء محددة من أجسامه و تقضي عملية شفط الدهون على الدهون التي يصعب على الشخص التخلص منها بطرق أخرى.

4- تجميل الأذن

عملية تجميل الأذن هي إحدي أشهر العمليات في مستشفي أسيا للتجميل، فهي عملية هدفها الأساسي تعديل لشكل صيوان الأذن الخارجي، وتتم هذه العمية بغرض تعديل مكان أو شكل أو حجم صيوان الأذن. تهدف العملية بالدرجة الأولى إلى تحسين التناسب بين شكل وحجم الوجه والأذن، ويعتقد أن الهدف الرئيسي لها هو تحسين تقدير الذات والرضا الشخصي عن الصورة العامة للمريض.

5- تكبير – تصغير الثدي

عمليتي تصغير أو تكبير الثدي حسب الطلب من أكثر العمليات التجميلية شيوعا لدي النساء وبعض الرجال، وقد إهتمت مستشفي أسيا للتجميل بوضع إسمها كجهه رائدة في هذا التخصص، تعرف عملية تكبير الصدر أيضاً باسم “رأب الثدي”، وتستخدم في تلك العملية حشوات لزيادة حجم الثدي، وتحسين جاذبية منطقة الصدر، أما عملية تصغير الثدي ، أو تصغير الصدر، فهي عملية تجميل تهدف إلى إزالة الدهون الزائدة من الثديين، والأنسجة الغددية، والجلد للحصول على حجم صدر متوازن مع الجسم، وللتخلص من القلق وعدم الراحة بسبب الحجم الكبير للثديين.

6- نحت الجسم

من أهم العمليات الناجحه في مستشفي أسيا للتجميل ، حيث يرغب الكثيرين في الحصول على جسد مثالي وخالي من العيوب والتمتع بمظهر الشباب لفترة طويلة، ولكن تقف السمنة أمامهم حائل أمام تنفيذ هذا الحلم. جاءت عملية نحت الجسم لتحقق أحلام الكثيرين.  كذلك فإن حالات السمنة العامة التي تنجح في التخلص من وزن زائد كبير تخلف بعدها مشاكل الترهلات التي تتطلب نحت الجسم، أما ممارسة التمرينات الرياضية المخصصة لنحت الجسم فإن نتائجها تتطلب فترات طويلة للغاية لتبدأ في الظهور.

تنسيق العلاج في مستشفي أسيا للتجميل 

شركة ” تايلند أدفايزور” ومكتب التنسيق الطبي بها و المختص بالسياحة العلاجية في تايلند، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية والعيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

مستشفي أسيا للتجميل في بانكوك
مستشفي أسيا للتجميل

بعض من ما يميزنا عن غيرنا

  • حجز فوري في مستشفي أسيا للتجميل دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  • معلومات عن المستشفيات و مستشفى اسيا بانكوك تحديدا.
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف.
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين في مستشفي أسيا للتجميل بتايلند.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفي أسيا للتجميل و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

حجز موعد في مستشفى أسيا للتجميل

يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

لتحديد موعد في مستشفي أسيا للتجميل تايلاند وتفاصيل العلاج مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو.

السابق
مستشفى ساميتيويت للأطفال في تايلند
التالي
مستشفى ساميتيويت – بانكوك، تايلاند

اترك تعليقاً