تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير طرق لحل مشاكل الحمل والولادة في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن افضل الطرق لحل مشاكل الحمل والولادة ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

العلامات التي تظهر في الاسبوع الرابع عشر من الحمل

أخيرا تتحول المعاناة الى راحة في الأسبوع الرابع عشر من الحمل

الأسبوع الـ 14 من الحمل هو أسبوع مثير, لأنك تبدئين أخيرا بالاستمتاع بالحمل. مع تقدم الحمل ونمو الرحم، تشعرين كيف أن بطنك تكبر شيئا فشيئا. وصدقي أو لا تصدقي – حتى الأشخاص من حولك سوف يبدؤون برؤية الحمل في بطنك. حماتك سعيدة بالتأكيد بكونك حاملا ويتلاشى الانفعال الأولي والضغط من حقيقة أنك حامل.

كذلك، تختفي الظواهر الغريبة والمزعجة التي ميزت بداية الحمل. أنت تشعرين بتحسن كبير في ظواهر الغثيان والقيء كما يخف كثيرا الألم / الضغط في أسفل البطن وفي الثديين.

خدمات أخري لشركة تايلند أدفايزور :

هل يتحرك الجنين في الأسبوع الرابع عشر من الحمل؟

في الأسبوع الـ 14 من الحمل يبدأ جنينك بالتحرك بالفعل في داخل البطن، ولكنك لا تزالين لا تشعرين به.

لقد بلغ طوله الان حوالي 8.7 سم وأصبح يزن حوالي 43 غراما. الجنين يواصل النمو في بطنك. أسنانه أصبحت موجودة بالفعل لكنها لم تخرج بعد من اللثة, شعر رأسه وشعر جسمه ينموان. العظام في كل جسم الطفل تصبح أقوى.

هو يظهر الان تعبيرات الوجه المختلفة، ويبدو وكأنه يبتسم. عيناه لا تزالان مغمضتين، وسوف تظل كذلك الى أن تتطور بشكل صحيح.

فحوصات الحمل في الأسبوع الرابع عشر من الحمل

الأسبوع الـ 14 من الحمل، أخيرا. هذا هو الاسبوع الذي يمكن فيه إجراء فحص مسح الأعضاء المبكر (فحص الموجات فوق الصوتية) للتأكد من عدم وجود تشوهات خلقية لدى الجنين، وبالطبع – لمعرفة جنسه (فقط اذا رغبت في ذلك).

فحص مسح الأعضاء يتم عادة في الأسبوع الـ 14 – 16 من الحمل عن طريق المهبل. يوصى بأن تتناولي المكملات الغذائية المختلفة، مثل الفيتامينات المعدة للنساء الحوامل.

هناك أدلة على أن تناول حمض الفوليك، الكالسيوم وجرعة منخفضة من الأسبرين, يقلل من خطر الإصابة بتسمم الحمل في وقت لاحق، ولذلك ينصح بتناولها كإجراء وقائي لدى النساء المعرضات لخطر حدوث هذا.

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

Similar Posts