مقالات طبية

اللياقة البدنية مهمة للحفاظ علي صحتك

تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير طرق لحل مشاكل الصحة والحفاظ علي الجمال في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن افضل الطرق لحل مشاكل الصحة والحفاظ علي الجمال ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

اللياقة البدنية مهمة للحفاظ علي صحتك

تعرف على المسموح والممنوع في اللياقة البدنية. هل لديك ما يكفي من المعلومات حولها ابدأ بالاختبار الآن

يجب عليك الاحماء في كل مرة تمارس فيها الرياضة والتبريد بعد ذلك.

لا تتخطى هذه الخطوات المهمة. إن التمارين الهوائية الخفيفة لزيادة تنفسك ومعدل ضربات قلبك بشكل طفيف يمكن أن تعد عضلاتك وتساعدك على تجنب الإصابة. المشي السريع أو ركوب الدراجة باستمرار لمدة 5 إلى 10 دقائق. وبعد التمرين، قم بالتبريد لنفس الوقت لمساعدة الجسم على التعافي. ما عليك سوى متابعة جلسة التمرين عند مستوى أدنى من الشدة. تشمل التمدد اللطيف لتخفيف العضلات، الأوتار والأربطة لتخفيف الألم.

يحتاج الجميع إلى مراجعة طبيبهم قبل البدء في برنامج للتمارين الرياضية

لا تدع أي عذر آخر يمنعك من هذه العادة الصحية. يمكن لمعظم الاشخاص المضي قدما والمشاركة في الصالة الرياضية. يجب عليك مراجعة طبيبك، إذا كنت: – إذا كان عمرك أكثر من 55 سنة او أكثر من 45 وكنت تخطط للقيام بتمارين قوية – لديك أي مشكلة صحية مثل مرض السكري أو أمراض القلب – لديك مشاكل في المفاصل مثل التهاب المفاصل -تتناول أدوية لضغط الدم أو أمراض القلب

“لا فائدة دون ألم” هذه المقولة صحيحة

الألم يعني أنك يجب أن تتوقف عن ما تفعله وتراجع الطبيب قبل البدء من جديد. من الطبيعي أن تشعر ببعض الالم، خاصة عندما تكون جديدًا. لذا ابدأ ببطء، لكن لا تدعها تضايقك. بعض الانزعاج يعني أنك تدفع جسمك لإحداث التغيير.

من الأفضل أن تمارس التمارين الرياضية في الصباح أكثر من فترة الظهيرة أو المساء

الوقت الافضل للتمرين هو الوقت الذي يمكنك جعله جزءًا من روتينك. تظهر الأبحاث أن جسمك سوف يتكيف مع أي وقت من اليوم. تقول بعض الدراسات أن الأداء البدني يبلغ ذروته في وقت متأخر من بعد الظهر. يقول آخرون أن التدريبات الصباحية تساعدك على النوم بشكل أفضل. أهم شيء هو اختيار وقت من اليوم يمكنك الالتزام به.

يعتبر جز العشب تمرين اصعب من التسوق

أخبار سيئة لمحبي التسوق. لن يؤدي التسوق إلى تسريع تنفسك أو معدل ضربات قلبك. لا تحتسب تلك الأنشطة كممارسة. على الرغم من ذلك، فإن دفع جزازة العشب يمكن أن يكون بمثابة تمرين معتدل الشدة إذا قمت بذلك لمدة 10 دقائق أو أكثر.

ثلاثون دقيقة من التمرين على التوالي أفضل من 10 دقائق ثلاث مرات في اليوم

من الافضل أن تتدرب على مدار اليوم. ما عليك سوى الالتزام لمدة لا تقل عن 10 دقائق في كل مرة للحصول على معدل ضربات القلب. يوصى بالحصول على 150 دقيقة على الأقل في الأسبوع من تمارين القلب معتدلة الكثافة أو 75 دقيقة من الكثافة القوية. يمكنك الحصول على نفس امتيازات اللياقة البدنية في نصف الوقت مع تمارين قوية. يمكنك ممارسة رياضة العدو أو السباحة أو ركوب الدراجة بسرعة أو ممارسة رياضة تنطوي على الكثير من الجري على سبيل المثال.

المياه دائما أفضل من المشروبات الرياضية

يعتبر الماء عادة الخيار الأفضل، خاصة أثناء التمارين اليومية العادية. ولكن إذا كنت تدفع بقوة لأكثر من ساعة، يمكن أن تكون المشروبات الرياضية جيدة أو أفضل. أنها تعطيك الطاقة وهذا يساعدك على العمل لفترة أطول.

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

السابق
العادات التي تسبب ظهور السيلوليت
التالي
ماذا تعرف عن الفوائد الصحية للمشي؟

اترك تعليقاً