مستشفيات تايلند

المستشفي البريطاني العالمي

تعمل شركة تايلند أدفايزور بالتنسيق مع مستشفى wmc المعروف بإسم المستشفي البريطاني العالمي في تايلاند, من افضل المستشفيات في تايلاند للتخصصات الشعبية المتعددة وأمراض السكري المزمنة.

المستشفي البريطاني العالمي

المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك يطلق عليه أيضا المركز الطبي العالمي ورمز (WMC) هي العلامة التجارية لمجموعة مستشفيات كبيرة في عالم الرعاية الصحية الفاخرة وتديره مجموعة مستشفيات بانكوك (BCH) وهي شركة مساهمة عامة رائدة مسجلة في بورصة تايلاند (SET) والتي حلت واحدة ضمن 200 أفضل الشركات في آسيا لعام 2009 لفئة شركات ذات رأسمال أقل من مليار دولار.

مستشفى ورلد ميديكال تايلاند المعروف بإسم المستشفي البريطاني في بانكوك، تايلاند يسمي بالإجليزي (World Medical Hospital)، ويقع المستشفى العالمي بشارع شيانغ واتانا الشهير في الجزء الشمالي من العاصمة التجارية بانكوك والتي تعتبر من أشهر المناطق الرئيسية في بانكوك.

حيث يوجد بجواره مجمع سنترال بلازا التجاري الفاخر ومجمع Nichada السكني ويسهل الوصول إليه من المطار الدولي سوفارنابومي في غضون 40 دقيقة بالسيارة وحوالى 15 دقيقة من شارع العرب نانا (سوكومفيت سوي 3).

يعد المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك من أشهر المستشفيات الخاصة في بانكوك، والتي يتردد عليها العرب بغرض العلاج وبالأخص قسم العناية بجروح القدم السكري برعاية الدكتور بي ، وهو قائم بالأساس على تلك الشهرة إلى جانب باقي التخصصات الأخري مثل التجميل و القلب و الباطني و العظام و الاسنان و الأنف.

إقرأ أيضا:مستشفى مالي التخصصي

إتصل: 0066864036343

فى تايلند أدفايزور الوكيل المعتمد للمستشفي البريطاني العالمي في بانكوك (WMC) ، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في المستشفي البريطاني world medical hospital.

العلاج في المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للخدمات العلاجية والرعاية الصحية في تايلاند، أحد أفضل المستشفيات في تايلاند التي تعالج جروح القدم السكرية والغرغرينا وكافة التخصصات الشعبية الأخري.

نمد المريض بخطة علاجية لحالته موضحة التكلفة التقريبية للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة و توفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

للإستفسارات عن المستشفي البريطاني العالمي و أسعاره وتنسيق العلاج في المستشفي البريطاني يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ : يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

المراكز الطبية بالمستشفي البريطاني في بانكوك

إقرأ أيضا:مستشفى قاسم راض راتاناتيبيت

يتوفر بالمستشفي البريطاني العالمي في بانكوك، تايلاند، عدة مراكز وأقسام طبية يرأسها مجموعة من الإستشاريين المشهورين كل في مجاله، ولعل من اهم تلك الأقسام الطبية:

مركز القدم السكري والجروحمركز مكافحة الشيخوخة 
مركز الأنف و الأذن والحنجرة مركز طب العيون المتقدم
مركز الجراحات التجميلية مركز الجهاز الهضمي 
مركز طب الأطفالمركز صحة المرأة 
مركز أمراض القلب مركز السكتة الدماغية
مركز الامراض الباطنيةمركز العظام والمفاصل
مركز الجراحة العامةمركز طب الأسنان
أقسام ومراكز العلاج في المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك، تايلاند

اسعار العلاج في المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك

تكلفة العلاج وأسعاره في المستشفي البريطاني العالمي بانكوك، تعتبر مقبولة مقارنة بباقي الدول الاوروبية الاخري، فكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية .

إقرأ أيضا:المستشفى الأمريكي في تايلاند

من المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا . مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا. من أهم المراكز والأقسام الطبية بالمستشفى البريطاني العالمي في بانكوك :

1- مركز العناية بالقدم السكري في المستشفي البريطاني

يعتبر من أشهر المراكز الطبية في علاج غرغرينا القدم السكرية، حيث وفرت المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك مركزًا شاملاً لعلاج الصديد ، والجروح ، والتورمات ، والتقرحات التي تصيب القدم السكري، والعناية بالقدم دون البتر (غرغرينا القدم السكري).

نظرًا لحاجة أكثر من 46 مليون عربي مريض بداء السكري إلى العلاج. ووفقاً لإحصائيات الإتحاد الدولي لمرض السكري، بأن ما يقرب من 28٪ من مرضى السكري يعانون من غرغرينة القدم السكرية، وهي إحدي المضاعفات التي تتطلب بتر القدم المصابة.

ومن خلال مركز العناية بجروح القدم السكري (الغرغرينا) في المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك، تايلاند، وجودة الخدمات الطبية المقدمة به، والمجهز بكادر طبي متكامل من الإستشاريين والمتخصصين على رأسهم دكتور بي. سيجد المريض تحسن ملحوظ أثناء العلاج.

العلاج في المستشفي البريطاني العالمي مع الدكتور بي

هو أحد أهم و أشهر الأطباء التايلانديين في هذا المجال في وقتنا الحالي، وأكثرهم كفاءة في علاج مضاعفات القدم السكري  “Diabetic Foot Examination” ذاع صيته في دول الشرق الاوسط والخليج العربي.

وهو ما جعل الإهتمام الأكبر بالمرضي العرب مع توفير كافة متطلباتهم من مترجمين وأماكن إقامة مناسبة لمرافقي المرضي، عالميا أصبح دكتور بي يتدرب على يديه العديد من الأطباء القادمون من دول أخري أوروبية للإستفادة من خبراته لعلاج الغرغرينا بأنواعها .

دكتور بي رئيس قسم العناية بالقدم السكري بالمستشفي البريطاني العالمي بانكوك

الإسم : ” DR.BORRIPATARA WONGPRACHUM “، نسميه نحن دكتور بي ، معتمد رسميا كبروفسور طبيب جراح من قبل وزراة الصحة التايلندية وحاصل على الإعتمادات التالية :

  1. طبيب جراح بروفسور، متخصص في جراحات وعمليات التجميل .
  2. أنهي دراسته  في كلية الطب مستشفى سيريراج ، بانكوك .
  3. أنهي دراسته في الجراحة التجميلية في مستشفى الملك شولالونغكورن التذكاري ، بانكوك .
  4. أنهي دراسته في جراحات اليد ، بألمانيا ، 2011.
  5. أنهي دراسته في جراحات تجميل الثدي و عمليات شفط الدهون من VASER في دولة إيطاليا.
  6. لديه خبرات كبيرة في عمليات و جراحات إعادة بناء الثدي و سرطانات الفم و جراحة تجميل الوجه و شفط الدهون من VASER.
  7. زادت شهرته وتوسعت كثيرا بكفاءته في علاج جروح وتقرحات القدم السكري بطرق حديثة و مبتكرة وآمنة في نفس الوقت ، بدون بتر أو قص ، وبالاعتماد على الأكسجين المضغوط كعلاج أساسي للمريض مع رذاذ الهيموجلوبين.

2- مركز الفحوصات الطبية

يوفر مركز الفحصوصات الطبية في المستشفي البريطاني العالمي ببانكوك جميع أنواع الفحص السريري. يوجد قسم كامل مجهز بأحدث الأجهزة مما يتيح تقديم مجموعة واسعة من الفحواصات الطبية في موقع واحد منها :

  • الفحص الحوضي امتحان GYNO
  • امتحان الثدي اختبار الأبوة
  • امتحان المستقيم فحص الدم
  • اختبار الأمراض المنقولة جنسيا اختبار بدني للذكور
  • امتحان المهبل فحص البروستاتا
  • اختبار الحمض النووي اختبار الاكتئاب
  • اختبار الكوليسترول اختبار السكري
  • اختبار فيروس نقص المناعة البشرية فحص العين
  • اختبار الإجهاد التقييم الصحي
  • الاختبار النفسي اختبار الحمل المبكر
  • الفحص البدني للإناث الاختبارات الجينية
  • اختبار العضلات اختبار الحساسية

3- مركز طب العيون

مركز طب العيون بالمستشفي البريطاني العالمي ببانكوك يعالجك اذا كانت لديك احد الأعراض التالية:
صعوبة القراءة ، صعوبة رؤية الاجسام القريبة ، صعوبة الرؤية عند القيادة ,وخصوصا في الليل ،التغير السريع بدرجة عدسات النظارات.

الحاجة الى النظارات ، قد تكون بحاجة الى عدسات متعددة البؤر ذات الانحراف الكامل للمحافظة على صحة عينيك ، العدسة متعددة البؤر ذات الانحراف الكامل المتقدمة هي عدسات تزرع في العين لتستعيد الرؤية الكاملة بعد الجراحة وهي العلاج الافضل لحالات مثل الساد (الماء الابيض) وتصحيح قصور النظر بسبب الشيخوخة حيث تزال العدسة الطبيعية للعين المصابة واستبدالها مع تقنية متقدمة من العدسات هي العدسات متعددة البؤر ذات الانحراف الكامل المتقدمة التي تزرع بالجسم لتوفر للمريض رؤية مركزة في جميع المسافات القريبة والبعيدة والمتوسطة ومهما كانت قوة الاضائة.

4- المركز البريطاني الدولي لطب الأسنان

مركز علاج الأسنان في المستشفي البريطاني العالمي بانكوك (WMC)، يشهد المعهد البريطاني الدولي لطب الأسنان الوعب في بانكوك طفرة حقيقية في عدة مجالات منها تعويض الأسنان المفقودة بواسطة الزرعات السنية حيث يستعيد المريض الأسنان المفقودة ويستغني عن الصفائح التعويضية المتحركة.

يقوم الطبيب بوضع زرعات سنية ضمن المكان الطبيعي للاسنان الطبيعية في الارتفاع السنخي لعظم الفك بعد دراسة كثافة العظم السنخي ومدى تناسبها مع الزرعات. وقد يضطر الطبيب من زراعة عظام تعويضية لفك المريض في حال اكتشاف امتصاص او انسحال كبير في العظم الفكي الذي يحدث بسبب القلع المبكر للأسنان او بسبب بعض الامراض مثل السكري .

مركز طب الأسنان في مستشفى بياويت يوفر للمريض هذه التقنية مع اطباء من اصحاب الاختصاص والخبرة الطبية العالية التي يتطلبها هذا النوع من التعويض السني الدقيق.

5- مركز العظام والمفاصل و العضلات

مركز العظام والمفاصل و العضلات في المستشفي البريطاني العالمي بانكوك (WMC)، يقدم لكم أفضل المعايير الطبية العالمية في معالجة جراحة وعلاج العظام والمفاصل و العضلات والجراحة الميكروجراحية، الهدف الرئيسي هو معالجة مرضى العظام والمفاصل والجراحة الميكروجراحية بأفضل التكنولوجيا الحديثة واالأجهزة العالمية وبالمعايير الدولية السليمة كالمستشفيات العالمية و الحاصلين بدرجة إمتياز ونتائج إيجابية في علاج المريض .

مركز جراحة العظام والمفاصل والجراحة الميكرو الجراحية في المستشفي البريطاني العالمي للرعاية الطبية يحرص دائما على تقديم أرﻗﻰ مستويات الخدمات الصحية بإتباع أفضل اساليب الطرق العلاجية الدولية والاجهزة المتطورة والحديثة والمستلزمات الطبية العالمية في هذا المجال.

و تشمل خدمات مركز جراحة العظام والمفاصل والعضلات عن إجراء كافة العمليات التالية:

  • جراحات الركبة وعمليات بالمنظار
  • علاج هشاشة العظام
  • علاج لمفاصل العظام
  • علاج و جراحات الكتف
  • علاج و جراحات القدم
  • علاج و جراحة كف اليد والكوع
  • علاج و جراحة الاصابع
  • علاج جراحة الورك والحوض
  • علاج و جراحات الركبة
  • علاج وجراحات الكسور
  • تركيب مفاصل العظام
  • جراحة العظام للاطفال والرضع
  • جراحة اليد والجراحة المجهرية
  • جراحة الكتف والمرفق
  • علاج و طب الاورام العظمية
  • علاج و جراحة القدم والكاحل
  • علاج  التهاب العظام
  • علاج وجراحة خلع الكتف
  • علاج العظام عند الاطفال

6- مركز القلب

مركز القلب في المستشفي البريطاني العالمي بانكوك متقدم جدا؛ حيث تجد أطباء متميزين ومدربين جيدًا على تشخيص الأمراض التي تصيب القلب وتحديد طرق العلاج الأمثل لها، فضلًا عن القيام بإجراء جراحات القلب في بعض الأحيان.

كما يسافر الآلاف من المرضى سنويًّا إلى العديد من المستشفيات في تايلاند؛ من أجل استشارة أطبائها ذوي الخبرة أو الخضوع لعلاجات وجراحات معقدة.

ومن ضمن العلاجات التي يتم إجراؤها في مجال أمراض القلب جراحة فتح مجرى جانبي للشريان التاجي و استبدال صمامات القلب وإصلاح عيب الحاجز البطيني.

7- مركز التجميل

مركزالتجميل وجراحاتها المختلفة ومحاربة الشيخوخة في المستشفي البريطاني العالمي بانكوك التجميل من أهم وأشهر الأقسام بالمستشفي، وذلك لجودة التقنيات والخدمات المميزة في عمليات التجميل في (WMC) سواء من الأطباء ذو الكفاءة العالية و الشهرة مع الخبرة أو الأدوات الطبية الحديثة المتطورة ، فهي الجراحة الطبية التي ستوفر لك الشكل المثالي في الأساس حسب ما تري وبطلبك انت.

العديد من جراحات و أسعار عمليات التجميل في تايلند جيدة ومناسبة وتتبع المستشفي البريطاني العالمي تلك السياسة، ومن اهم العمليات التجميلية وأشهرها عملية شد جلد الوجه وإزالة التجاعيد والزوائد الجلدية في منطقة البطن ، عملية تصغير الثدي ، عملية شد المؤخرة و الأرداف و الدراعين .. وغيرها عند الطلب.

8- مركز السرطان والأورام

يقدم مركز السرطان و الاوام في المستشفي البريطاني العالمي بانكوك (WMC) أحدث العلوم الطبية لمكافحة الامراض السرطانية، وبالاخص التي تهم المرأة مثل سرطان الثدي وسرطان المهبل مع فحوصات دقيقة وعلاجات مضمونة، اننا متميزون ومتخصصون في المستشفي البريطاني.

نستخدم التكنولوجيا الجزيئية للتعرف على الجينات السرطانية غير الطبيعية على عكس الانواع الاخرى من العلاج التي لا تتميز بمحاربة بعض الانواع الخاصة من السرطان فإن العلاج الجيني يمكن الاطباء في المستشفي البريطاني من تقديم علاج يتميز بكونه موجها وخاصة بمكافحة المرض تبقى الوقاية والكشف المبكر للسرطان افضل الطرق لمكافحته و لكن في الحالات التي تصنف على انها ميؤس منها فاننا نفخر في المستشفى البريطاني العالمي بمعالجة الحالات التي تركت بسبب عدم وجود امل في علاجها.

9- مركز طب الأطفال

تم تخصيص مركزا متكاملا لعلاج أمراض الأطفال في المستشفي البريطاني العالمي بانكوك  (WMC)،لان جميع المواليد معرضون لخطر الاصابة بعيب خلقي وتزيد الى الضعف وبالاخص من زواج الاقارب، يوجد قسم للمسح الجيني بالمستشفي.

يتم الكشف عن المورثات المرضية بطرق علمية وتقنية متطورة وبعد ذلك يتم عزلها بواسطة انزيمات خاصة وبعد عدة مراحل تكون جاهزة لعملية الزرع بالرحم بعد التخلص من المورثات التي تحمل الصفات المرضية من احد او كلا الابوين.

ويعتبر هذا التطور العلمي يعتبر الحل الامثل للتخلص من الامراض الوراثية او الاستعداد الوراثي للإصابة بها مثل السرطان والسكري والضغط والكثير من الامراض ذات المنشاء الوراثي.

10- مركز الأنف والحنجرة والأذن

مركز الأنف والحنجرة والأذن بالمستشفي البريطاني العالمي في بانكوك يشمل كوادر طبية متميزة، حيث أن الأذن والأنف والحنجرة أعضاء مهمة في جسم الإنسان، بها يتمكّن من السمع والشم والإحساس. وهي قريبة ومترابطة مع بعضها البعض ولذلك فإنه إذا حدث خلل في واحدة منها يمكن أن ينتشر ويتعدى إلى الأعضاء الأخرى.

إن أخطر الأمراض التي يمكن أن تصيب هذه الأعضاء هو السرطان، حيث يمكن أن يتكون في تجويفي الفم والأنف، أو في اللسان، أو الحنجرة، أو الغدد اللعابية، ولذلك فإن الأشخاص الذين يعانون من أمراض فيهذه الأعضاء يحتاجون إلى علاج شامل وفعال. ومن أجل تقديم مثل هذا العلاج تأسس قسم الأذن والأنف والحنجرة ، حيث يشرف عليه فريق من الخبراء والمتخصصين الذين يتمتعون بمهارة وخبرة عملية طويلة.

إعتمادات المستشفى البريطاني العالمي بانكوك

  1. (jci) اعتماد من اللجنة الدولية من الولايات المتحدة
  2. اعتماد من المنظمة الدولية للتوحيد القياسي
  3. معايير ممارسات التصنيع الجيدة
  4. تحليل المخاطر ونقطة التحكم الحرجة

العلاج في المستشفي البريطاني العالمي بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور

شركة ” تايلند أدفايزور” ومكتب التنسيق الطبي بها و المختص بالسياحة العلاجية في تايلند، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

بعض ما يميزنا عن غيرنا 

  • حجز فوري في المستشفي البريطاني العالمي بانكوك دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت).
  • معلومات عن المستشفيات و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف.
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.

كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي البريطاني العالمي بانكوك، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

حجز موعد مع دكتور بي بالمستشفي البريطاني

موعد للعناية بالقدم السكري وعلاج الغرغرينا بدون بتر من في المركز المعدود من أشهر ، وأول المراكز الطبية في المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك، و أكثر شهرة للعرب القادمون علاج في تايلند لوجود البرفسور العالمي دكتور بي رئيسا ومسئولا عنه ، فمركز العناية بالقدمين لمرضى السكري – يمكن منع 85٪ من عمليات البتر بإشراف الدكتور بي وفريقه الطبي المعاون.

مشاكل القدم هي أحد المضاعفات الشائعة لمرض السكري. ومع ذلك ، يمكن تجنب مشاكل القدم إذا كنت تعتني بقدميك بشكل جيد وتتصرف بسرعة عندما تكون لديك مشكلة. مركزنا هو مورد شامل يوفر أعلى مستوى من الجودة في الوقاية ، وللمضاعفات الحادة والمزمنة لمرضى السكري.

لتأكيد موعد علاجك في المستشفي البريطاني العالمي بانكوك

يهتم المستشفي البريطاني العالمي بالزوار العرب ويوفر لهم كل وسائل وسبل الراحة من حين وصولهم وحتي مغادرتهم المستشفي بسلام إلى بلادهم حيث ستجد مكان الإقامة بالمستشفي فئة 5 نجوم و المواصلات الخاصة بسيارات المستشفي المجانية والتي تستقبلك في المطار حتي مكان إقامتك ومنها إلى المستشفي أيضا، مع الخدمة الطبية والرعاية الصحية المبتكره.

لتحديد موعد للعلاج في المستشفي البريطاني العالمي بانكوك (WMC) وتفاصيل العلاج مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو).

كيف يمكنني العثور على أفضل الأطباء في قطر ؟

للأسف نحن المستشفى البريطاني في تايلاند ولسنا في قطر، مستشفى ورلد ميديكال في بانكوك أطباؤه نايلنديين.

كيف يمكنني العثور على طبيب يتحدث لغتي؟

يمكنك التواصل معنا في تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي وخدمات العلاج في تايلاند، نحن نتحدث لغتك ونعمل جسر تواصل بينك وبين الطبيب المعني بعلاجك.

السابق
علاج الجنف عند الأطفال في تايلند 2022
التالي
مستشفى ساميتيويت للأطفال