مقالات طبية

انحناء القضيب قد يسبب السرطان للرجل (1)

تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير طرق للحفاظ علي صحة الرجل (انحناء القضيب) في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن افضل الطرق للحفاظ علي صحة الرجل ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

علاج سرطان الجلد  في تايلند 2021 Skin Cancer
تنسيق علاج انحناء القضيب للرجل المسبب للسرطان في تايلند بأفضل المراكز الخاصة

إتصل : 0066864036343

تايلند أدفايزور هي الوكيل الرسمي لمركز السرطان في تايلاند، وبالأخص علاج انحناء القضيب في تايلند بأفضل مستشفى ضعف الإنتصاب والأمراض المسببة للأورام، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث سنقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين بمركز علاج الضعف الجنسي والأمراض السرطانية في تايلند .

الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتأكيد الموعد بمركز علاج إنحناء القضيب والضعف الجنسي في تايلند ، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي).

انحناء القضيب قد يسبب السرطان للرجل

على الرجال مراقبة القضيب بشكل جيد، فانحناءه قد يرتبط بارتفاع خطر الإصابة بالسرطانات المختلفة لاحقاً.

خدمات أخري لشركة تايلند أدفايزور :

انحناء القضيب قد يسبب السرطان للرجل
علاج ضعف الإنتصاب و الضعف الجنسي بأفضل المراكز في تايلند

كشف باحثون في دراسة جديدة لهم أن الرجال الذين يعانون من انحناء القضيب يكونون أكثر عرضة للإصابة ببعض أنواع السرطانات مقارنة بالاخرين.

وأشار الباحثون في دراستهم التي عرضت في مؤتمر (American Society for Reproductive Medicine) أنهم تمكنوا من الربط بين انحناء القضيب والإصابة بكل من سرطان المعدة والجلد والخصية. وأفاد الباحثون أن هذه المشكلة، أي انحناء القضيب منتشرة ويعاني منها العديد من الرجال حول العالم.

ولاحظ الباحثون أن هؤلاء الرجال الذين يعانون من انحناء القضيب يكونون عرضة للإصابة بسرطان الخصية بنسبة تصل إلى 40% و سرطان الجلد بنسبة 29% وسرطان المعدة بنسبة وصلت إلى 40%. وأكد الباحثون أن هذه النتائج تشير إلى ضرورة اهتمام الرجال الذين يعانون من انحناء القضيب بهذه المشكلة بصورة أكبر، نظراً للمخاطر التي قد ترتبط بها.

علاج ضعف الإنتصاب وعدم القدرة الجنسية بأفضل المراكز في تايلند

وبعد تحليل الجينات، توصل الباحثون إلى أن الأب الذي يعاني من انحناء القضيب من الممكن أن ينقل هذه الجينات إلى ابنه ليعاني هو أيضاً من ذات المشكلة. في المقابل أشار الباحثون أنه من غير المعروف حتى الان الأسباب الكامنة وراء الإصابة بانحناء القضيب وكيف تتشارك هذه الإصابة مع السرطان في بعض الجينات.

النتائج لا تعني الخضوع المكثف لفحوصات الكشف عن السرطان نظراً لما قد تحمله من مشاكل صحية على الإنسان، إلا أنها تشير إلى ضرورة مراقبة الذات وأية أعراض قد تظهر مرتبطة بالإصابة بالسرطان وفقاً لهؤلاء الباحثين.

لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

السابق
التوفو قد يصيب الرجل بسرطان البروستاتا 1
التالي
ضعف الانتصاب يضر القلب !

اترك تعليقاً