أسعار

باقة التحكم في الوزن لمدة 3 أشهر بسعر 39000 THB

باقة التحكم في الوزن لمدة 3 أشهر

باقة التحكم في الوزن أو برنامج فقدان الوزن هو نهج جديد للتخسيس بدون عمليات أو جراحات وبسعر مناسب للجميع فقط 39000 بات تايلاندي ، عرض مقدم من شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية والرعاية الصحية في تايلاند وبالتعاون مع أفضل المستشفيات في بانكوك الرائدة في برامج نقصان الوزن والتخسيس في تايلاند.

باقة التحكم في الوزن في تايلاند

نظام جديد لفقدان الوزن والتخسيس تقدمه لكم شركة تايلند أدفايزور الرائدة في الخدمات العلاجية في تايلاند بسعر 39,000 بات تايلاندي وبالتعاول مع أفضل المستشفيات التي تقدم البرنامج بإستخدام مبدأ المكملات الهرمونية الموجودة عادة في الجسم مما يؤدي إلى التمثيل الغذائي الخلوي الأفضل ويجعل الطعام يمر عبر المعدة بشكل أبطأ وليس من السهل أن تشعر بالجوع لأن المعدة ستكون ممتلئة لفترة أطول من المعتاد.

باقة التحكم في الوزن أو تخسيس الوزن (Weight loss) هو برنامج صحي هادئ لا يؤلم الشخص أو يجعله يشعر بالجوع خلال فترة ال3 شهور ، وأيضا يحافظ على تنسيق القوام للجسم بدون تجاعيد للجلد ويساعد على عدم العودة إلى السمنة مرة أخري مع إنقاص للوزن حتي 10 كيلو خلال تطبيق البرنامج.

البواسير هى عبارة عن تجمع للدم بشكل غير طبيعى فى الأوردة الموجودة عند منطقة فتحة الشرج، والبواسير تصيب الرجال أكثر من النساء وفى مختلف المراحل العمرية، إلا أن معدل الإصابة بها يزداد فيما بين العشرين والأربعين ، وتعتبر مشكلة البواسير من المشاكل والاضطرابات الوريدية التى يعانى منها الكثير من الناس، فهى تؤثر فى البول والبراز بشكل كبير مما يسبب العديد من المشاكل للمريض.

إقرأ أيضا:شفط دهون البطن في بانكوك تايلاند بسعر 40,000 THB للمنطقة

تهدف تايلند أدفايزور من خلال باقة التحكم في الوزن بحصول الشخص علي الجسد المثالي والقوام الممشوق الذان هما حلم كل شخص بلا مبالغة، ولا تعارض بين حب الذات وقبول النفس كما هي وبين الرغبة في الوصول للأفضل والبحث عن التغيير والتحسين مما هو موجود ليصبح أفضل وأفضل ، ينطبق ذلك على كل شيء في الحياة وليس على الجسد وحسب.

وبعيداً عن المظهر والشكل فإن مشاكل السمنة والوزن الزائد وقلة الحركة والخمول تعد مشاكل صحية من الدرجة الأولى قبل أن تكون مشاكل جمالية لأنها مع التقدم في العمر تسبب الإصابة بالعديد من الأمراض المزمنة الخطيرة كارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم ومشاكل القلب والضغط وحتى داء السكري.

ولهذا السبب فقد وفرت لكم تايلند أدفايزور العرض المذهل لإنقاص الوزن بدون جراحات او عمليات، وإتخاذ قرار تخسيس الوزن على وجه الخصوص سيحسن حياتك على مختلف الأصعدة بدايةً من المظهر والجمال ووصولاً لعمر أطول بصحة أفضل دون زيارات متكررة للطبيب وقائمة طويلة من الأدوية اليومية والقابلة للزيادة. هنا بعض المعلومات عن مشاكل الكرش وكيفية تجنبه من الأساس ولماذا يشكل مشكلة وما هي محاولات التخلص منه الناجحة.

إتصل: 0066864036343

تحرص شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية ، على توفير أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المعتمدة في تايلاند التي تقدم باقة التحكم في الوزن والتخسيس في بانكوك تايلاند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل الحصول على العرض، وكل هذا يكون تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لتلقي علاجكم بنجاح في تايلاند.

إقرأ أيضا:جراحة استبدال الركبة في بانكوك تايلاند بسعر 280000 THB

للحصول على العرض والمزيد من تفاصيل باقة التحكم في الوزن في تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم:66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

تقارير تفيدك عن اسعار العلاج في تايلاند

تايلند أدقايزور
تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في تايلاند ، أفضل خدمات العلاج مجانا

خدمات تايلند أدفايزور لباقة التحكم في الوزن والتخسيس في تايلاند

  • حجز فوري للموعد مع أفضل الأطباء المختصين في تايلند بدون أي إنتظار أو تأخير .
  • بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم.
  • أيضا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم.
  • توجيه النصائح و التوجيهات أثناء باقة التحكم في الوزن والتخسيس في تايلاند.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية والعرض المقدم للباقة.
  • نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفى المعالج.
  • تقديم المساعدة والتواصل الدائم مع المستشفى مقدم العرض.
  • كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  • أيضا بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الدكتور للإطمئنان على حالتكم.

كما يرتبط إسم تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والرعاية الصحية في تايلاند مع أفضل المستشفيات في تايلند التي تقدم برامج صحية لإنقاص الوزن وتخسيس الكرش ، و باقة التحكم في الوزن بدون جراحات أو عمليات، و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI).

إقرأ أيضا:اسعار العلاج بالاوزون في تايلند 2024 بأفضل المراكز في بانكوك للعلاج بالأوزون النقي

أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة: جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفى مقدم العرض في تايلاند و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

لتفاصيل الحصول على باقة التحكم في الوزن وطلب تحديد موعد مع المستشفى المختص في تايلاند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله

مؤسس موقع تايلاند أدفايزور (Thai-Advisor) للتنسيق الطبي والرعاية الصحية في تايلاند، نقدم خدمات السياحة العلاجية في تايلاند من خلال خطط علاجية مجانية توضح التكلفة والأسعار التقريبية للعلاج قبل السفر إلى تايلاند. 🏥 للتواصل: 📞 Whatsapp: +66 8640 36343

السابق
استئصال البواسير بالليزر في بانكوك تايلاند بسعر 60000 THB
التالي
استئصال المرارة بالمنظار في بانكوك تايلاند بسعر 130000 THB

اترك تعليقاً