تجربة العلاج في تايلاند

تجربة العلاج في تايلاند. تحرص شركة تايلند أدفايزور على تقديم المعلومات الشاملة عن السياحة العلاجية في تايلاند، وجديد مراكز العلاج الطبيعي في تايلاند، واسعار العلاج في تايلاند بأفضل المستشفيات في بانكوك.

السياحة العلاجية في تايلاند

تايلند بالانجليزي (Thailand) والسياحة في تايلند قديمة منذ الأزل، وتتنوع ما بين سياحة علاجية أو ترفيه، ولكن المنتشر للغاية هذه الأيام السفر إلى تايلند بغرض العلاج. حيث توفر أفضل المستشفيات التايلاندية للعرب المسافرون الرعاية الصحية، والخدمات الطبية التي لم يحصلوا عليها في بلادهم، سواء من تقنيات حديثة أو خبرات طبية متميزة .

علاوه على ذلك، تشمل السياحة العلاجية في تايلاند (Medical tourism in Thailand). التجهيز الأمثل لرحلة العلاج التي تخص المسافر العربي قبل سفره إلى ممكلة تايلاند. حيث توفر له كافة المعلومات والبيانات الواضحة بشفافية وموضوعية قبل قرار السفر للعلاج بتايلند.

وبناءا عليه إستوجب علينا نحن شركة تايلند أدفايزور الرائدة في التنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند، إعطاؤكم بعض النصائح. ومن تجارب الأخرين أيضا، للحصول على تجربة علاجية ناجحة عند سفركم إلى تايلاند:

  1. تجهيز جواز سفرك، بحيث يكون ساريا لمدة تتخطي الـ 6 أشهر على إنتهاؤه.
  2. تغطية شاملة لكل ما هو جديد على الساحة العلاجية، وسماع التجارب العلاجية لمن سبقوك إلى تايلاند.
  3. تعرف على سعر البات التايلندي وكام يعادل بعملة بلدك والدولار الأمريكي.
  4. إسأل شركة تايلند أدفايزور عن أسعار المستشفى الأمريكي في تايلند.
  5. إستشير الأصدقاء والمعارف عن جودة الفحص الشامل في المستشفى الأمريكي في تايلند.
  6. التزود بالمعلومات الكافية على أفضل المستشفيات المختصة لعلاج حالتك.
  7. البحث عن تجارب الأخرين، وذلك من خلال عدة سبل، منها البحث على الإنترنت والسوشيال.
  8. البحث عن افضل مكتب تنسيق طبي معتمد في تايلاند، ولن تجد أفضل من شركة تايلند أدفايزور.
  9. التعرف على الاوراق و المستندات المطلوبة، والتي قد تحتاجها خلال رحلتك العلاجية في تايلاند.

وتشير العديد من التجارب العلاجية في تايلاند ، بشهرة العديد من أسماء الأطباء التايلانديين بتوسع، وذلك بفضل الإستثمارات الصحية والبنية التحتية، الواسعه التي تقوم بها مملكة تايلاند، بإستثمارها لدعم مجال الطب كل عام ودعم تكاليف العلاج في تايلاند. 

وهو ما يبحث عنه العديد من المرضى بجميع دول العالم، بمن فيهم دول الخليج العربي على وجه الخصوص، من:

  • المملكة العربية السعودية
  • دولة الإمارات العربية المتحدة
  • دولة قطر
  • دولة الكويت
  • سلطنة عمان
  • مملكة البحرين

والجميع يبحث في تايلاند أسعارها كيف؟ وأفضل مستشفيات ممكن أحصلها في سفرتي، وكيف يمكنني الحصول على هذه المعلومات مع الرعاية الصحية المثاليه والعديد من الخدمات الطبية التي تكون على مستوى عالي خارج بلادي؟ شركة تايلند أدفايزور تجيبك.

واتس: 0066864036343

يقوم المسافر العربي الباحث عن العلاج في الخارج أولا بالبحث عن تجربة العلاج في تايلاند ممن سبقوه إليها، وكذلك البحث عن أفضل الفرص الصحية المتاحه، والتي تجعل من تايلند الإختيار الأفضل للعديد منهم، والوجهه المثالية للشفاء السريع من مرضهم.

إعتبر شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والعلاج في تايلاند، دليلك الصحي للحصول على تجربة علاج ناجحة في تايلند، فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم كافة الدعم لنجاح رحلتك العلاجية في تايلاند, وما بعد العلاج يرشدونك إلى رحلات الترفيه من أنشطة سياحية وجولات في تايلاند .

للمزيد عن تجربة العلاج في تايلاند، يجب التواصل مع شركة تايلند أدفايزور. مكتب طبي معتمد ويعمل على حصولك على أفضل خطة علاجية. وتحديد الموعد مع افضل طبيب مختص في حالتك (مجانا) يمكنكم التواصل مع تايلند أدفايزور على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .

تقارير تهمك عن العلاج في تايلاند:

تجربة العلاج في تايلاند

تحرص شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والعلاج في تايلاند، دوما على تقديم المعلومات الشاملة عن تجارب العلاج فى تايلاند للعرب المسافرون إلي بانكوك، وأهم المستشفيات التي تلقي قبول وإستحسان المرضي العرب خلال رحلتهم العلاجية. وأخر التحديثات على الساحة الطبية والصحية من الحكومة التايلاندية، نوضح لكم في السطور التالية تجارب العلاج في تايلند.

ينجذب العديد من العرب المسافرون ، الذين يطلبون العلاج بالخارج إلى المستشفيات التايلاندية، وذلك بالطبع يعود سببه الى مستوى الرعاية الصحية المتميزة في تايلند. وايضا التقنيات المتطوره التي يقوم نظام الرعاية الصحية في تايلاند بتقديمها، وهذا يمنحهم فرصة للتقليل من فترة الإنتظار التي قد تعتبر أحيانا مشكلة حقيقية لبعض الدول، وبالأخص دول الشرق الأوسط والخليج العربي.

يقوم الكثير من مرضى البلدان العربية ودول الخليج العربي بعمل بحث عن تجربة العلاج في تايلاند ، و السياحة العلاجية بها، وذهابهم يكون ثمار نتاج السمعة الطيبة التي يجدونها والخبرات التي يكتشفون أن الاطباء التايلنديين يتمتعون بها. وستكون المعلومات التي يحصلون عليها من تجارب الأخرين، مهمه للغايه لكل شخص قد يفكر في العلاج بالخارج، حيث يعتبر البعض ان تكاليف العلاج قد تحسم القرار في موضوع السفر للخارج.

ومن ناحية أخرى يعطي البعض أهمية أكبر لما يتعلق بجودة الخدمة الطبية في تايلاند، والتي من شأنها أن تقوم بتحقيق نسبة نجاح اعلى في الشفاء للمريض بإذن الله، فبالرغم من السمعة العالمية المتميزة التي تتمتع بها الخدمات الطبية في تايلاند ، إلا أن أسعار العلاج فى تايلند تعتبر أرخص من أمريكا وبريطانيا و العديد من الدول الأوربية والعديد من دول عربية أخرى.

تعتبر مملكة تايلاند من أرقى دول العالم في الرعاية الصحية و المجال الطبي، وخبرة أطبائها وجودة نظامها الصحي غنية عن التعريف، كما أن إسهامات التايلانديين في البحوث الطبية والأدوية تأتي على رأس قائمة الدول المتقدمة، ويقدر عدد المرضى المواطنين الذين يتلقون الرعاية الصحية في المستشفيات التايلانديين بنحو 10,000 مريض سنوياً.

تجربة العلاج في تايلند بالمستشفيات الخاصة

تأتي ريادة تايلاند في المجال الطبي، بسبب تمتعها بعلماء وأطباء كبار، وأيضا لما عرفته صناعة الطب وتقنية العلاج فيها من تطور كبير جعلتها تحتل المراكز الأولى عالميا في هذا الميدان، وتستقبل تايلاند في مستشفياتها، بفضل إمكانياتها الكبيرة في ميدان الصحة والعلاج، العديد من المرضى من دولة الكويت و السعودية والإمارات وقطر وبقية دول الخليج والدول العربية.

تحظي المستشفيات التايلاندية بنصيب الأسد فيما يخص علاج المواطنين في الخارج خاصة في تخصصات مثل:

  • علاج القدم السكري
  • علاج غرغرينا بدون بتر
  • علاج الأورام السرطانية
  • علاج العظام والمفاصل
  • جراحات المخ الأعصاب
  • العلاج الطبيعي والتأهيل
  • عمليات التجميل في تايلاند
  • علاج إصابات الحوادث

والمزيد من العلاجات التي تقدمها أفضل المستشفيات في تايلاند، وتمتلك بانكوك على وجه الخصوص دونا عن باقي مدن تايلاند بنية صحية رائعة من المستشفيات الخاصة والحكومية. تجعل من تجربة العلاج في تايلاند هدفا أساسيا، ومقصدا رئيسيا للعديد من المرضي العرب والأجانب للعلاج وتلقي الرعاية الصحية بها.

ومن أشهر المستشفيات التايلاندية، وفرنا لكم أفضل 20 مستشفى في بانكوك يمكن ان تحصل فيها على الرعياة الصحية المثالية:

  1. مستشفى بياويت
  2. مستشفى جولارات3
  3. مستشفى قاسم راض
  4. مستشفى ورلد ميديكال
  5. مستشفى بانبكوك9
  6. مستشفى ويشتاني
  7. مستشفى بانكوك الملكي Bangkok Hospital
  8. مستشفى bumrungrad international hospital
  9. مستشفى ساميتويت 
  10. مستشفى بياتاي
  11. مستشفى باولو
  12. مستشفى بانايسي
  13. مستشفى يانهي
  14. مستشفى كامول
  15. مستشفى لادبراو
  16. مستشفى راتانين
  17. مستشفى تنبوري
  18. مستشفى ميدبارك
  19. مستشفى مالي
  20. مستشفى ويئبارام

تتميز تلك، المستشفيات التايلاندية أيضا  بتقديم العلاجات الناجحة لبعض الأمراض الباطنية كالسكر وأمراض ضغط الدم وتليفات الكبد والتهابات الكبد الفيروسي فيما تتمتع المراكز التخصصية لأمراض القلب في مستشفيات بانكوك بسمعة دولية كبيرة في مجال قسطرة القلب.

ويحتل مستشفى بانكوك الملكي مكانة خاصة ومتميزة، وتشمل اختصاصاته، إضافة إلى الأبحاث العلمية مجالات التطبيب وإجراء العمليات الجراحية المعقدة وهو يتمتع بسمعة جيدة.

وهناك الكثير من المستشفيات التي تقدم تجربة العلاج في تايلاند، والعيادات الخاصة أيضاً، المستشفيات في معظمها مملوكة للدولة وتشرف عليها الدولة مباشرة أو الجامعات وتعتبر المستشفيات الجامعية في تايلاند من أفضل المستشفيات في العالم.

[email protected] thailand:

تجربة العلاج في تايلاند بالمراكز الصحية

تطورت المراكز الصحية في مستشفيات تايلاند الخاصة منها أو الحكومية، والتمتع بالحداثة التكنولوجية في المعدات الطبية، وهو ما يجعل قرارك للعلاج في تايلاند من أحسن القرارات التي سوف تقوم بإتخاذها في اتجاه التخلص من هذا المرض.

تحتوي المراكز الصحية التايلاندية على التجهيزات والمعدات الطبية الحديثه، ولذا تعد المستشفيات التايلاندية  من أكبر وأكثر المستشفيات المعروفه من حيث الحداثه والتطور، وأيضا لا ننسى أن الأطباء التايلانديين هم من اشهر وأفضل الأطباء من حيث المهارة على مستوي العالم.

وتعد أمراض العمود الفقري والعظام، من أكثر الأمراض التي تستدعي السفر والعلاج في الخارج وتركز أحدث المستجدات التايلاندية في علاج أمراض العمود الفقري على إستخدام الجراحة المجهرية في المناطق الحساسة مثل منطقة العنق والمنطقة القطنية والتشوهات المعقدة في العمود الفقري عموماً.

يعتمد العلاج على تطور وسائل التشخيص مثل طريقة الرنين المغناطيسي المستخدمة في تشخيص أمراض المفاصل واستخدام الذكاء الاصطناعي في العمليات الجراحية من أجل تخفيف العبئ الجسدي على المرضى والتقليل من المخاطر المرافقة لهذه العمليات المعقدة.

ومن أهم الأمراض التي تتم معالجتها في تايلاند سرطانات الكبد، والأمعاء والبنكرياس والمستقيم ومن لحيمات القولون أو أورام القولون الحميدة ولتطور التقنيات المستخدمة في استئصال هذه الأورام في تايلاند.

فإن الكثير من المرضى يقصدون المستشفيات التايلاندية، ومن الأمراض الأخرى التي يعاني منها المرضى العرب إلى تايلند للعلاج هي أمراض العظام والأعصاب والعمود الفقري والتشوهات الولادية أو تلك الناجمة عن حوادث السير.

هذا إلى جانب العديد من المراكز الطبية المعتمدة التي تنجح تجربة العلاج في تايلاند وبكافة التخصصات، والعيادات التي تتواجد في جميع شوارع بانكوك. والتي لديها تجارب علاجية ناجحة، وترتبط شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي بكبري المستشفيات الخاصة، والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI).

تجربة العلاج مع تايلند أدفايزور

تايلند أدفايزور، هي شركة خدمات طبية دولية ، تؤمن جميع الإجراءات المتعلقة برحلة العلاج في تايلاند ، وتعمل الشركة كحلقة وصل بين المريض وتايلاند ، في جميع مراحل الرحلة، يقع مقرها الرئيسي في بانكوك – تايلاند، كشركة مستقلة، تتخصص في تنظيم العلاج الطبي والتشخيص في تايلاند.

تشير الإحصائيات الدولية الخاصة لدي تايلند أدفايزور ، على أن عدد المرضى المواطنين الذين تلقوا الرعاية الصحية في تايلاند خلال السنوات الماضية تضاعف إلى عشرات المرات وأرتفع من 500,000 مريضا في عام 2005 إلى نحو 1,600,000 مريض في العام 2020.

بينما بلغ عدد المرضى المواطنين الذين تم علاجهم في أكثر من 35 مستشفى حكومياً وخاصاً عام 2020 إلى نحو 7,000,0000 مريض.

أفضل الأطباء في تايلاند

إنطباعات المرضي عن بعض الخدمات الطبية المقدمة

الخدمات الطبية التى تقدمها شركة تايلند أدفايزور للعلاج فى تايلاند، وبالأخص للمرضى العرب المسافرون:

لماذا يلجأ العرب المسافرون للعلاج في مستشفيات تايلاند بالتنسيق مع تايلند أدفايزور؟

يأتي لجوء العديد من المسافرون العرب للعلاج بمستشفيات تايلاند، بسبب الدعم الصحي والرعاية المثالية المتكاملة التي يتلقونها أثناء فترة علاجهم مع شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند.

سواء كان الدعم من فريق الدعم في تايلند أدفايزور أو من الأطباء المعالجين أو ممرضين أو بنية المستشفيات التايلاندية التي تساعد المرضي وتؤهلهم على الشفاء السريع وإنهاء فترة علاجهم بكل رضا، ومن أهم الخدمات:

رعاية المرضي

من أهم خدمات شركة تايلند أدفايزور في تايلاند هى انها نقوم في البداية بإجراء الترتيبات اللازمة في المستشفى فيما يتعلق بمواعيد الفحص الطبي والإستشارة الضرورية عند الطبيب أو البروفسور المعالج ومن ثم نرافقكم لإجراء بعض التحاليل أو الصور الشعاعية إذا قضت الحاجة.

تجمع العيادات والمراكز الطبية في مستشفيات تايلاند، والتي لدي تايلند أدفايزور التنسيق الطبي معها، ما بين الطب المتميز والتكاليف غير الباهظه، وهذا ما تم مقارنتها بباقي الدول الأخرى سواء الأسيوية منها أو الأوروبية، وهذا هو بالتأكيد ما يتمناه كل شخص مريض.

يتولى فريق العمل بشركة تايلند أدفايزور، على إتمام المعاملات المختصة بالتأمين الصحي عن طريق السفارات أو مكاتب التأمين الخاصة يتم إعداد وترتيب جميع الأمور المتعلقة بفترة النقاهة، أو التأهيل التي تأتي ما بعد العلاج إن لزم الأمر يقف فريقنا إلى جانب المريض وعند رغباته في جميع حالات الطوارىء والظروف التي تطرأ خلال فترة العلاج من خلال تخصيص شريك مباشر يتواصل معه دائماً بلغته.

ويعد سبب من أسباب إعتبار تايلند أدفايزور للخدمات الطبية هى أفضل شركة لتنسيق العلاج فى تايلاند للعرب المسافرون، ولأننا نسعى في شركتنا المؤلفة من أكاديميين على مستوى من المهنية إلى التميز في تقديم الخدمات الراقية بالتنسيق مع أحدث المستشفيات ومراكز التأهيل فى تايلاند، التي تراعي أفضل المعايير الدولية وفق أحدث ما توصل إليه الطب في العالم.

تأمين الإقامة

من أهم خدمات شركة تايلند أدفايزور هى أنها تحرص على توفير إقامة مريحة للمرضى ومرافقيهم سواء كان ذلك في فنادق فاخرة أو في شقق مفروشة تتناسب مع المتطلبات الشخصية، فيتم تأمين الجرائد العربية اليومية والسكن مؤمن بخدمة الإنترنت والفاكس والقنوات العربية المتنوعة، فالشركة لديها شركاء من الفنادق العالمية ذات الفئة الخمس نجوم حتى نجمتين في جميع المدن التايلاندية.

كما أن موظفي تايلند أدفايزور ، يقفون دوما عند رغباتكم الشخصية بتأمين شقق مفروشة بمساحات مختلفة أوغرف خاصة تقع بالقرب جداً من المركز الصحي أو المستشفى الذي يتم فيه العلاج وتنهج الشركة السرية التامة في عملية الحجوزات و تأمين الإقامة للزبائن فهي ملتزمة بعدم إعطاء أية معلومات شخصية لطرف ثالث.

خدمات المرافقين

نرغب من خلال خدماتنا إلى حصولكم علي تجربة العلاج في تايلاند الناجحة ، وأن تكون إقامتكم و إقامة مرافقيكم مريحة للغاية، لذلك يمكنكم الحصول من قبلنا على البرامج الثقافية والترفيهية المتوفرة خلال فترة الإقامة، نقف عند رغبة المريض بإعداد برنامج ترفيهي خاص له وللمرافقين وهذا الأمر لا يقتصر فقط على بانكوك أو فوكيت و إنما على باقي المدن والجزر التايلاندية، فالإحصائيات تظهر بأن المرضى يفضلون القدوم للعلاج برفقة أفراد العائلة.

ولذلك قمنا بإعداد برامج سياحية ترفيهية متعددة تشمل الزيارات للمعالم الأثرية الشهيرة والمتاحف ومراكز التسوق والحدائق العامة ومراكز التسلية سواء كان ذلك في بانكوك أو فوكيت أو شيانغ ماي أوكوه ساموي أو باتايا، أو في أي مدن تايلاندية أخري، نحن نتواصل معكم على مدار الساعة فلا تترددوا بالإتصال بنا إذا كان لديكم أية رغبة أو إستفسار.

خدمات النقل والمواصلات

يتولى قسم السياحة والترفيه في شركة تايلند أدفايزور وبالتعاون مع شركة سيف وموقع رحلات تايلاند، مهمة النقل التي تبدأ منذ وصولكم أرض المطار إلى حين مغادرتكم، كما أننا نخصص لكم سائقاً خاصاً يتمتع بخبرة كبيرة بالأماكن والمدن التي تمرون بها، ونقوم بتقديم خدمة أحدث السيارات الفاخرة الصغيرة منها و الكبيرة التي تتناسب مع رغباتكم نضع تحت تصرفكم أيضاً وسائل نقل خاصة بالمرضى إذا قضت الحالة الصحية لذلك.

خدمات التأشيرة

التأشيرة التايلاندية لدول الخليج العربي (مجانية) تكون عند الوصول إلى أي مطار من مطارات تايلاند، ومن يحتاجون عند السفر إلى تايلاند تأشيرة من السفارة أوالقنصلية التايلاندية في بلدهم، فنحن نقف إلى جانبكم في هذا الصدد، فنأخذ على عاتقنا إتمام كافة إجراءات السفر بكل سرعة ومهنية.

نقوم بإرسال كافة الأوراق الضرورية لكم ولمرافقيكم ليتسنى لك تقديم طلب التأشيرة لدى السفارة التايلاندية في بلدكم، كما أننا نوفر لكم إستشارة شاملة وحلولاً فردية إذا تطلب الأمر لكافة الأمور القنصلية التي تتعلق برحلتك العلاجية إلى تايلاند فنحن نعمل من اجل رغباتكم واحتياجاتكم.

خدمات الترجمة

يقوم فريق تايلند أدفايزور المؤلف من مترجمين ومترجمات أكاديميين متمتعين بخبرة متخصصة في المجالات الطبية بترجمة كافة التقارير الطبية الواردة من وإلى المستشفى، كما نؤمن لكم مترجماً خاصاً يرافقكم إلى كافة الاستشارات الطبية عند البروفسور المعالج. 

تعد شركة تايلند أدفايزور من افضل الشركات لتنسيق العلاج فى تايلاند، لأن جميع المترجمين هم من خريجي أهم جامعة ترجمة في تايلاند ، فلديهم القدرة والتأهيل العلمي المتخصص على القيام بالترجمة التحريرية والشفوية علماً بأن قسماً منهم معتمد كمترجم محلف لدى الدوائر الرسمية التايلندية.

ما يميز شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات الطبية لتجربة العلاج في تايلاند عن غيرها:

  1. أفضل مستشفيات تايلاند : أحصل على أفضل علاج من أفضل المستشفيات و المراكز الطبية فى تايلاند.
  2. حماية بياناتك : نحن نستعمل افضل الأنظمة وأحدثها لحماية ملفاتك الشخصية ونضمن لك عدم تسرب بياناتك الشخصية ولا تفاصيلك المرضية لأى جهة.
  3. راحة البال : نحن نوجهك خلال عملية حصولك على العلاج و نهتم بكل الإجراءات لكي تشعر بالطمأنينة و تركز على حالتك الصحية فقط .
  4. الشفافية 100% : سنقوم بإخبارك بجميع التكاليف قبل الحجز. لا يوجد تكاليف اضافية او تكاليف مخفية.

لنجاح تجربة العلاج في تايلاند، حدثنا عن حالتك في خطوات بسيطة سيكون لديك اقتراح العلاج لحالتك على الواتس أب: 0066864036343. حالتك ستخضع لمراجعة المنسق الطبي، أخصائيونا في مركز السياحة العلاجية سيقومون بإجراء دراسات تتعلق بحالتك ومن ثم تسليمك التشخيصات التي تم التوصل إليها وطريقة العلاج المقترحة خلال فترة 72 ساعة بدون إحتساب أيام الأجازات الأسبوعية .

ملحوظة هامة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي المعالج و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط (مكتب التنسيق الطبي في تايلاند) نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

image 8

ما هو تقييمك لتجربة العلاج في تايلاند ؟

من اهم ما يميز العلاج في تايلاند، هو رعايتها الصحية المعتمدة، والمهنية الطبية المثالية في التعامل مع جميع المرضي، بشتي الأعراق والأجناس. والإلتزام بمواعيد المرضى المؤكدة، وتوفير كافة السبل لراحتهم خلال رحلتهم العلاجية.

كيف يمكنني الحصول على تأشيرة لتجربة العلاج في تايلاند ؟

للحصول على تأشيرة لتجربة العلاج في تايلاند، يتعين عليك:

  • نرسل لك خطاب دعوة من المستشفى المعني لعلاجك.
  • تحديد دولتك التي سيتم إرسال خطاب الدعوة لها.
  • موافاتنا بنسخة من صورة جواز سفر المريض والموافقين.
  • إرسال صورة من تيكيت الطيران الدولي إن كان قد تم الحجو فعليا.

ما هي معايير اعتماد الرعاية الصحية المتبعة في تايلاند؟

اعتماد المستشفيات التايلاندية HA هو اعتماد لمنشآت الرعاية الصحية ، يمنح من قبل معهد اعتماد وجودة المستشفيات (HQIA) في تايلاند. مشروع الاعتماد HA هو مبادرة لتحسين جودة المستشفيات التايلندية العامة والخاصة.

ما هي مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات الشعبية في تايلاند؟

يتوفر العديد من المستشفيات التايلاندية المتعددة التخصصات والتي منها على سبيل المثال لا للحصر ، مستشفيات :

  • مستشفى بياويت الدولي.
  • مستشفى ورلد ميديكال الدولي.
  • مستشفى جولارات 3 الدولي .
  • مستشفى بانبكوك 9 الدولي.
  • مستشفى ويشتاني (ملك العظام والمفاصل).
  • مستشفى بامرونجراد (الأمريكي).
  • مستشفيات قاسم راض .
  • مستشفيات بانكوك (الملكي).
  • مستشفيات بياتاي الدولية.
  • مستشفيات باولو الدولية.
  • مستشفى يانهي الدولي.
  • مستشفى ميد بارك .
  • مستشفى مالي التخصصي