أسعار

جراحة استبدال الركبة في بانكوك تايلاند بسعر 280000 THB

جراحة استبدال الركبة

جراحة استبدال الركبة في تايلاند مع التنويم لمدة 5 ليالي بسعر خاص لدينا 280000 بات تايلاندي للركبة الواحدة ، عرض مقدم من شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية والرعاية الصحية في تايلاند وبالتعاون مع أفضل المستشفيات في بانكوك الرائدة في عمليات جراحات إستبدال مفاصل الركب.

جراحة استبدال الركبة في تايلاند

تقدم لكم شركة تايلند أدفايزور الرائدة في الخدمات العلاجية في تايلاند جراحة استبدال الركبة في تايلاند بسعر 280,000 بات تايلاندي (THB) لركبة واحدة ، وبالتعاول مع أفضل المستشفيات التي تقدم الباكيج الخاص بالعملية مع التنويم لمدة 5 ليالي بالمستشفى شاملة الخدمة والرعاية الطبية بإشراف أفضل الأطباء والممرضين المختصين.

جراحة استبدال الركبة (Knee replacement surgery) أو تقويم مفاصل الركبة هي عملية جراحية يتم من خلالها إستبدال المفاصل المعتلة أو التالفة أو المتآكلة بمواد صناعية ، وتجرى هذه العملية عندما لا يكون العلاج غير الجراحي فعالاً في تخفيف الألم وعندما يكون من الصعب على المريض القيام بالأنشطة الطبيعية مثل المشي أو صعود السلالم.

تهدف جراحة استبدال الركبة في تايلاند معنا بشكل أساسي إلى تخفيف الألم الناتج عن بعض مشاكل المفاصل والتي تسبب الألام وعدم القدرة على السير مع أو ممارسة الأمور الحيايتة ولعل من أكثر أمراض الركبة شيوعا:

إقرأ أيضا:أحدث أسعار العلاج في تايلند 2024 شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي
  1. حدوث الفصال العظمي عندما تلين الغضاريف الواقية الواقعة على أطراف العظام وتتآكل مع الوقت ، وبعدئذ يتسبب فقدان الغضاريف في احتكاك العظام مع بعضها البعض، ويتلف المفصل مسببًا الإحساس بالألم والتيبس والتورم.
  2. التهاب المفاصل الروماتويدي: وهو مرض مناعي حيث يقوم الجهاز المناعي للجسم بمهاجمة المفاصل عن طريق الخطأ. يتسبب ذلك في حدوث الالتهاب والتورم والألم في المفاصل وحولها.
  3. التهاب المفاصل بعد الصدمات ويمكن أن يتلف الغضروف المفصلي بمرور الوقت نتيجة لكسور العظام المحيطة بالركبة أو التمزقات في أربطة الركبة.

إتصل: 0066864036343

تحرص شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية ، على توفير أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المعتمدة في تايلاند التي تقدم السعر المناسب لجراحة استبدال الركبة في بانكوك تايلاند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل إجراء العملية، وكل هذا يكون تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لتلقي علاجكم بنجاح في تايلاند.

قبل إجراء جراحة استبدال الركبة في تايلاند، سيقوم الطبيب أو الجراح بأخذ السجل الطبي الخاص بك وطلب إجراء الكثير من التحاليل مثل تحاليل الدم وتحليل البول والأشعة السينية على الصدر ورسم القلب الكهربائي (EKG أو ECG) لاستبعاد المشاكل الطبية الأخرى التي يمكن أن تتداخل مع الجراحة الخاصة بك.

إقرأ أيضا:أسعار عمليات التجميل في تايلاند 2024

للحصول على العرض والمزيد من تفاصيل جراحة استبدال الركبة في تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم:66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

تقارير تفيدك عن اسعار العلاج في تايلاند

تايلند أدقايزور
تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في تايلاند ، أفضل خدمات العلاج مجانا

خدمات تايلند أدفايزور لإجراء جراحة استبدال الركبة في تايلاند

تجرى جراحة استبدال الركبة في تايلاند باستخدام التخدير الطبيعي أو التخدير النصفي أو تخدير فوق الجافية ، ويقوم الجراح عادة، بالتعاون مع أخصائي التخدير، بتحديد نوع التخدير الذي سيستخدم بناءا على الكثير من العوامل ، وخلال العلمية الجراحية، سيقوم جراح العظام بإزالة الأسطح التالفة لمفصل الركبة وتقويم سطح مفصل الركبة باستخدام مادة صناعية معدنية أو بلاستيك وتستغرق العملية من ساعة إلى ساعتين.

ومن أهم الخدمات المقدمة من شركة تايلند أدفايزور لعرض جراحة استبدال الركبة في تايلاند:

إقرأ أيضا:أسعار عمليات التجميل في تايلاند 2024
  • حجز فوري للموعد مع أفضل الأطباء المختصين في تايلند بدون أي إنتظار أو تأخير .
  • بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم.
  • أيضا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم.
  • توجيه النصائح و التوجيهات أثناء جراحة استبدال الركبة في تايلاند.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية والعرض المقدم لإجراء العملية.
  • نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفى المعالج.
  • تقديم المساعدة والتواصل الدائم مع المستشفى مقدم العرض.
  • كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  • أيضا بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الدكتور للإطمئنان على حالتكم.

كما يرتبط إسم تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والرعاية الصحية في تايلاند مع أفضل المستشفيات في تايلند التي تقوم بإجراء جراحة استبدال الركبة في بانكوك تايلاند ، و علاجات الخشونة والإلتهابات والألام التي تصيب مفاصل الركبة، و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI).

أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة: جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفى المعالج في تايلاند و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

لتفاصيل الحصول على العرض وطلب تحديد موعد لإجراء جراحة استبدال الركبة في بانكوك تايلاند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله

السابق
استئصال المرارة بالمنظار في بانكوك تايلاند بسعر 130000 THB
التالي
منظار المعدة و القولون في تايلاند بسعر يبدأ من 15000 THB

اترك تعليقاً