عمليات تجميل

جراحة الجفن المزدوج بدون ندبات في تايلند

تحرص شركة تايلند أدفايزور دائما على تقديم أفضل عروض العلاج في تايلاند لعمليات الجراحة ، وذلك من خلال توفير جراحة الجفن المزدوج بدون ندبات ، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن عملية جراحة الجفن المزدوج بدون ندبات والخطوات المتبعة و الإجراءات التي تتم لأجراء تلك العملية ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال بتايلند .

# لتفاصيل العلاج وإجراء العملية معنا في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي

تعريف جراحة الجفن المزدوج بدون ندبات

في الغالب تكون هناك العديد من أساليب جراحة الجفن المزدوج وأهم ثلاثة أنواع هي:

1.  الجفون المزدوجة الجراحية

2.  أسلوب التقطيب المدفون

3.  أسلوب الندبات الصغيرة بحيث يكون عرض الندبة من 1 إلى 1.6 سم تقريبًا

وقت التعافي بالنسبة لكل الأساليب الثلاثة المذكورة من 2 إلى 3 أسابيع على الأقل حتى تبدو جفون المريض طبيعية وعادية. ومع ذلك فقد تم تطبيق أحدث أسلوب.

يطلق عليه “الأسلوب الخالي من الندبات” ويشمل إجراء فتحات جراحية في الجفن فقط بمقاس 3 مم. يمكن إجراء هذا النوع من الجراحة في وقت الغداء ويمكن للمريض الرجوع إلى العمل بعد الظهر. لم يلاحظ زملائهم أنهم أجروا جراحة للتو نتيجة لعدم وجود غرز جراحية خارجية ظاهرة. هذا الأسلوب جذاب ليس فقط بالنسبة للشباب، لكن الأشخاص الأكبر من 40 سنة ممن لا تكون جفونهم مترهلة كثيرًا يهتموا أيضًا بإجراء جراحة الجفن المزدوج باستخدام “الأسلوب الخالي من الندبات”.

يستخدم “الأسلوب الخالي من الندبات” في الغالب مع الرجال والنساء على جفن واحد.  كما يمكن إجراءه لتحسين التجاعيد غير المحددة بشكل ملائم أو اللا متماثلة أو غير الثابتة.

خدمات أخري لشركة تايلند أدفايزور :

المزايا

1.  وقت التعافي أقل بكثير، حيث يمكن للمريض الرجوع إلى العمل في اليوم التالي للجراحة.

2.  إحداث ندبة صغيرة فقط نتيجة لاستخدام فتحة جراحية صغيرة للغاية (3مم).

3.  عدم الحاجة إلى إزالة القطوب (الغرز) لأن الفتحة الجراحية تكون صغيرة جدًا، وتشفى بشكل طبيعي.

4.  الأسلوب الخالي من الندبات يمنحك مظهرًا طبيعيًا أكثر.

5.  يمكن إصلاح الجفن المزدوج غير المرضي بعد نحو أسبوع إلى أسبوعين من الجراحة (في حالة التجاعيد اللامتماثلة).

6.  يمكن تطبيق الأسلوب الخالي من الندبات لتحسين حالة الأشخاص ممن لديهم جفون ثلاثية وتجويف عين عميق وتجاعيد جفن لا متماثلة وعيون صغيرة.

العيوب بناءا على تجربة الطبيب

1.  إذا كان جفن المريض متجعد بشكل كبير، يمكن أن يظهر الجفن المزدوج ذو التجاعيد الصغيرة في زاوية العين بعد الجراحة. ومع ذلك، يمكن معالجة هذه الحالة عن طريق عمل فتحة جراحية أخرى في زاوية العين.

2.  إذا كان جفن العين العلوي يحتوي على كثير من الدهون (الجفن العلوي منتفخ)، ستكون هناك حاجة إلى إزالة الجلد الزائد للجفن بحرص لتجنب حدوث تجعد غير واضح للجفن.

3.  يمكن أن تتأثر نتيجة الجراحة بخبرة الجراح، حيث أن الجراح القليل الخبرة يمكن أن يتسبب في حدوث تجاعيد غير ظاهرة في الجفن. هذا التجعيد الجديد للجفن يمكن أن يلين حتى لا يكون ظاهرًا على المريض. وفي هذه الحالة، يمكن إجراء جراحة مراجعة في نفس المنطقة، لكن يجب إجراء هذه الجراحة في غضون شهر للحصول على أفضل نتيجة.

4.  على الرغم من أن أسلوب جراحة الجفن المزدوج بلا ندبات يحقق مزايا أكبر، لكن لا يعني ذلك أنه سيتم حل كل مشاكل تجعد جفن العين. يوصى باستشارة الأخصائي ذي الصلة للتحقق من المشكلة قبل اتخاذ أي خيارات جراحية.  يمكن أن يساعد الأسلوب الخالي من الندبات في الحصول على مظهر طبيعي جميل بالنسبة للبعض، لكنه قد لا يجدي نفعًا مع البعض الآخر.

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

السابق
تمدد الشريان الأورطي البطني
التالي
توقف التنفس أثناء النوم

اترك تعليقاً