علاج

جراحة العمود الفقري في تايلاند 2024 علاج الديسك بالليزر بدون جراحة

علاج العمود الفقري

جراحة العمود الفقري في تايلاند بأفضل مستشفيات جراحة العمود الفقري، تتم بنجاح عن طريق تسليط الضوء بالليزر على العمود الفقرى من بداية منطقة الألام. وتحرص شركة تايلند أدفايزور على توفير أفضل المراكز المتخصصة واشهر الأطباء الخبراء في علاجات أمراض الديسك بالليزر وبدون جراحة في تايلند.

علاج العمود الفقري والإنزلاق الغضروفي والديسك بالليزر وأحدث التقنيات الطبية المستخدمة في التشخيص والعلاج

تقدم شركة تايلند أدفايزور افضل المراكز المتخصصة في علاجات الديسك والانزلاق الغضروفي ومشاكل الفقرات بدون جراحة, والتي تتمثل فى العلاج بالليزر تحت إشراف فريق متخصص من الأطباء.

تضم أغلب مستشفيات جراحة العمود الفقري وعلاج الديسك بالليزر بدون جراحة في تايلند, مراكزاً طبية متخصصة في علاج العمود الفقرى والإنزلاقات الغضروفية وأمراض الديسك, وتحرص شركة تايلند أدفايزور على تنسيق العلاج بالمراكز الرائدة في علاج إصابات العمود الفقري, والتي تبحث بإستمرار عن طرق علاج متطورة وإستخدام تقنيات طبية وأجهزة حديثة.

تعد مراكز جراحة العمود الفقري التي تتعامل معها شركة تايلند أدفايزور من أنجح المراكز الطبية المشهورة في تايلاند (Spine surgery in Thailand), التي توفر علاجًا طبيًا متطورًا وشاملًا للمرضى الذين يعانون من مشاكل وألام في الظهر والرقبة, يُستخدم بتلك المراكز أحدث الأجهزة الطبية لإجراء العمليات الجراحية وغير الجراحية ومعالجة هذه المشاكل الصحية.

إقرأ أيضا:علاج السكتة الدماغية في تايلند 1

تتمتع الفرق الطبية بمستشفيات جراحة العمود الفقري في تايلند، بالمهنيين الطبيين ذوي الخبرة الواسعه في علاجات العمود الفقري والإنزلاق الغضروفي وعمليات الديسك بالمنظار أو الليزر وبدون جراحة ، وعلاج إنحرافات العمود الفقري.

تعمل مراكز العمود الفقري والمفاصل على رعاية المرضى الذين يعانون من جميع أنواع اضطرابات العنق والعمود الفقري والديسك، ويشرف على العلاج فريق مهني من أمهر الأخصائيين والأطباء باستخدام أحدث المعدات المتاحة من التقنيات المبتكرة لعلاج جميع أنواع إصابات العمود الفقري.

سواء كانت حالة المريض تتطلب تدخلاً جراحياً أم لا، ويحظى الخبراء الطبيون في تايلاند بتقدير كبير على الصعيدين المحلي والدولي لخبرتهم الطويلة في علاج إصابات العمود الفقري بدقة متناهية, وسواء كان المريض بحاجة إلى عملية جراحية أو شكل آخر من أشكال الرعاية غير الجراحية.

يقوم الفريق الطبي المعالج بإجراء تقييمات مفصلة لكل حالة على حدة لتحديد سبب المشكلة ونوعية العلاج الأكثر ملاءمة للمريض، ومن واقع فهمنا العميق لأهمية القرار النهائي، فإننا نضمن أن تتخذ جميع القرارات بعد دراسة متعمقة تأخذ سلامة المريض أولا في الاعتبار.

أفضل 12 مركز لمعالجة العمود الفقري والإنزلاق الغضروفي بدون جراحة في بانكوك

يتوفر عدد كبير من المستشفيات المميزة في تايلاند، والتي تهتم بعلاجات العمود الفقري والإنزلاق الغضروفي، وعمليات الديسك بالليزر بدون جراحة. ومن أفضل المراكز المتوفرة بالمستشفيات:

إقرأ أيضا:أسعار العلاج الطبيعي في تايلاند 2024
  1. مستشفى جولارات 3 في بانكوك.
  2. مستشفى بياويت الدولي.
  3. مستشفى بانبكوك 9 الدولي.
  4. مستشفى قاسم راض الفرع الدولي.
  5. المستشفى البريطاني العالمي.
  6. مستشفى بانكوك الملكي.
  7. مستشفى بياتاي ناوامين.
  8. مستشفى ويشتاني ملك العظام تايلند.
  9. المستشفى الأمريكي في تايلاند.
  10. مستشفى قاسم راض رامكامهينج.
  11. مستشفى باولو الإمبراطوري.
  12. مستشفى ويئبارام في بانكوك تايلاند.

يوجد بتلك المستشفيات المراكز المتميزة في علاج الديسك بالليزر بدون جراحة، وجميعها مجهزة على أعلى مستوي من الوسائل الطبية المستخدمة في التشخيص والعلاج و التقنيات الحديثة لإجراء عملية الديسك و الإنزلاق الغضروفي ومشاكل العمود الفقري بدون جراحة، قد تستمر العملية حتى ساعتين.

إتصل: 0066864036343

شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند تعمل علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. تم توفير أشهر المستشفيات المختصة بجراحات العمود الفقري والإنزلاق الغضروفي وعمليات الديسك بالليزر وبدون جراحة في تايلاند.

إقرأ أيضا:علاج الإنسداد الرئوى المزمن بالخلايا الجذعية فى تايلاند 2024

وعلي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه، لذا نهدف دائما إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا من خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة.

ملحوظه : تأتينا إتصالات وتسألنا عن طرق علاج_الديسك بالليزر في سوريا! للأسف لا يمكننا الإجابة على هذا السؤال لأننا فقط نقدم التنسيق الطبي والخدمات العلاجية لمستشفيات تايلاند وكل الحب والإحترام لأهلنا في سوريا والوطن العربي أجمع.

لتفاصيل علاجات العمود الفقري والإنزلاق الغضروفي وعمليات الديسك بالليزر بدون جراحة فى تايلند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.

تايلند أدفايزور
تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في تايلاند ، أفضل خدمات العلاج مجانا

لعلاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند

علاج الديسك بالليزر بدون جراحة في تايلاند

يعتمد علاج الديسك بالليزر بدون جراحة في تايلاند على تسليط الضوء بالليزر على العمود الفقرى من دون عمل أى جروح فى جسم المريض، فالليزر عبارة عن إبرة يتم غرزها فى الجسم داخل الغضروف حتى يتمكن من أداء وظائفه مرة أخرى وعلاج مشكلة الديسك من دون تدخل جراحى.

علاج الديسك بالليزر في تايلند. تقدم شركة تايلند أدفايزور افضل المراكز المتخصصة في علاجات الديسك والانزلاق الغضروفي ومشاكل الفقرات بدون جراحة. والتي تتمثل فى العلاج بالليزر تحت إشراف فريق متخصص من الأطباء.

يتم تخدير المريض موضعيا ويتم حقن الليزر تحت الجلد من خلال إبرة خاصة توضع فى مكان الديسك البارز، ثم يتم المتابعة على شاشة كومبيوتر وتحريك القرص الذى خرج من مكانه ووضعه فى مكانه الطبيعى للتخلص من آلام الديسك.

ويجرى تحريك أشعة الليزر الدقيقة حتى منتصف التقوس، وذلك من خلال القيام بتبخير الأجزاء الداخلية بمساعدة فوة أشعة الليزر، وبالتالى يمكن للطبيب تخفيف العب عن التركيبات المحايدة.

مزايا علاج الديسك بالليزر بدون جراحة في تايلاند

لا تتعرض المفاصل أو العضلات بالجسم لأى نوع من أنواع الإصابات نتيجة دخول الليزر إلى الجسم، بالإضافة إلى قصر مدة العملية والتى قد تستمر الجلسة واحدة فقط لمدة من 30 – 60 دقيقة، وقد تتم العملية على عدة جلسات وذلك وفقا لحالة المريض المرحلة العمرية التى يمر بها.

تعتبر هى الطريقة الأمثل لمن يعانون من مشاكل التخدير الكلى، كما يتم التقليل من المخاطر التى قد تحدث مثل إعطاء جرعة زائدة من المخدر، فتلك العملية تقوم على التخدير الموضعى.

يمكن القيام بالعملية الجراحية فى العديد من المقاطع من العمود الفقرى، نظرا لسهولتها وعدم وجود أى آثار جانبية لها.

يختفى الضغط الخاص على جذر الأعصاب بسبب حدوث ضمور للجزء الذى خرج عن موضعه فى الغضروف، فقد يلجأ الطبيب إلى إتلافه بدلا من إعادته إلى مكانه، الأمر الذى يؤدى فى كلتا الحالتين إلى إختفاء الألم والقضاء على مرض الديسك.

النجاح فى القضاء على الخلايا التى تقوم بنقل إشارات الألم من الدماغ إلى مواضع الألم فى الجسم، وكنتيجة لطاقة الليزر تنصهر تلك الخلايا ويتعطل إنتاج تلك الإشارات التى تساعد على زيادة الشعور بالألم.

يعد العلاج بالليزر لفقرات الديسك والعمود الفقري آمن وصحى وغير مؤلم، بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى فترة نقاهة طويلة حتى يستعيد المريض عافيته بالكامل دون أن تعود آلام الظهر والعمود الفقرى مرة أخرى.

قواعد علاج الديسك بالليزر بدون جراحة

يجب على المريض الإلتزام ببعض التعليمات بما يضمن نجاح عملية الديسك بالليزر في تايلاند، وذلك من خلال عدم قيام المريض بالإنحناء بأى شكل كان إلى الأمام أو الخلف، كما يتوجب على المرض النوم على أحد جانبيه مع مراعاة وضع وسادة بين ركبتيه ويمكن للمريض أن ينام على بطنه إثناء العلاج بالليزر مما يسهل على الطبيب مهمته، كما يحذر على المريض التحرك أثناء عمل العملية أو القيام بأى تمرين رياضى بسيط.

تكلفة علاج الديسك بالليزر وبدون جراحة في تايلاند

بدورنا نحن شركة تايلند أدفايزور نقوم بالبحث كما هو معتاد عن أفضل خدمات السياحة العلاجية فى تايلند، والتي تتمثل في علاج أمراض الديسك بالليزر وبدون جراحة في تايلاند، بأفضل المستشفيات، وبإشراف نخبة من أفضل الأطباء فى هذا المجال ومنهم الطبيب الشهير بروفسور تبرابارت أفضل دكتور لعمليات العمود الفقري و الديسك بالمنظار وبدون جراحة ، وغيرهم

نقدم الرعاية للمرضى الذين يعانون من حالات العمود الفقري التالية:

  • هشاشة العظام أو كسور في العمود الفقري لدى المرضى المسنين
  • أورام العمود الفقري، ونمو العمود الفقري والسرطان النخاعي
  • إصابات العمود الفقري أو العنق
  • حالات العمود الفقري لدى الأطفال (العلاج الجراحي وغير الجراحي)
  • انحرافات العمود الفقري (العلاج الجراحي وغير الجراحي)
  • التهابات العمود الفقري
  • جراحة تخفيف الضغط على الحبل الشوكي
  • داء الفقار الرقبية
  • الانزلاق الغضروفي
  • داء الفقار العنقي الذي يسبب ضغط الحبل الشوكي
  • تضيق العمود الفقري
  • الانزلاق الفقاري
  • متلازمة فشل جراحة الظهر

التقنيات الطبية المستخدمة في التشخيص والعلاج لمرضى العمود الفقري

العلاجات غير الجراحية:

تتسم هذه الأنواع من العلاج بفعاليتها لأولئك المرضى الذين لا تكون أعراضهم حادة، وتشمل:

  • تناول الدواء عن طريق الفم للحد من الألم والتورم
  • العلاج الطبيعي
  • إحصار جذر العصب الانتقائي
  • حقن الستيرويد فوق الجافية

العلاجات الجراحية المقدمة:

  • تصنيع النواة
  • العمليات ذات التدخل الجراحي المحدود
  • دمج الفقرات القطنية
  • دمج الفقرات بمسامير وقضبان معدنية
  • الطعوم العظمية الاصطناعية
  • إستئصال الأقراص بالجراحة المجهرية
  • إستئصال القرص القطني بالمنظار

التكنولوجيا والابتكار في العمليات ذات التدخل الجراحي المحدود لعلاج آلام الظهر

عادةً ما تحدث هشاشة العظام عند كبار السن والنساء في سن انقطاع الطمث، ومع ذلك قد يعزى نشوؤها إلى أسباب أخرى، مثل الاستخدام المستمر لبعض الأدوية. هناك العديد من أشكال العلاج التي يتم وصفها تبعاً لطبيعة الأعراض، وقد تشمل هذه العلاجات توليفة من الأدوية ودعامة الظهر.

وفي الحالات الأكثر حدة، يمكن اللجوء للجراحة و الحقن الأسمنتي ( رأب العمود الفقري)، حيث يتم حقن مادة عظمية بديلة في الفقرة للمساعدة في استقرارها.

يستغرق العلاج من ساعة إلى ساعتين ويمكن أن يساعد في تخفيف آلام الظهر ووقف كسور الانضغاط في العمود الفقري، دون التعرض لخطر فقدان الدم الشديد، وذلك بسبب صغر حجم الشقوق المطلوبة لتنفيذ هذا الإجراء.

وبالنظر إلى القدر البسيط جداً من الألم والإجهاد بعد العملية الجراحية، يمكن للمرضى العودة إلى منازلهم بعد قضاء ليلة واحدة فقط في المستشفى للتعافي.

يستخدم العلاج بالترددات الراديوية تقنية التجفيف الحراري لنواة الغضروف (Disc Nucleoplasty)، وهو شكل من أشكال العمليات الجراحية ذات التدخل الجراحي المحدود (MIS). وتستخدم هذه الطريقة موجات الراديو لتقليل الضغط على الأقراص المنفتقة، دون الإضرار بالنسيج المحيط.

تكمن ميزة العلاج بالترددات الراديوية (RF) في تقليل فقدان الدم، حيث أن العملية لا تتطلب إجراء جراحة كبرى. يتميز العلاج أيضاً بقصر مدته حيث يستمر من 20 إلى 30 دقيقة فقط. ويمكن للمرضى العودة إلى المنزل بعد ذلك وممارسة حياتهم بشكل طبيعي خلال يوم أو يومين.

الجراحة التنظيرية هي شكل آخر من أشكال العلاج لحالات الانفتاق الشديد لأقراص الفقرات القطنية، والتي تتطلب تدخلاً جراحياً. تتميز هذه الجراحة التنظيرية المبتكرة (جراحة المناظير الدقيقة) بسهولتها بفضل كاميرا التكبير العالية، ما يتيح للجراحين رؤية التفاصيل الصغيرة بوضوح، وبالتالي تجنب إحداث أي مشكلات في البنية الدقيقة للحبل الشوكي.

يتميز هذا الشكل العلاجي بصغر حجم الشقوق الجراحية (1.8 سم)؛ وقصر مدة التعافي وفعاليته ودقته، فضلاً عن كونه آمناً. يستخدم مركزنا أيضًا نظام استكشاف (Navigator System)، وهو عبارة عن تقنية موجهة بالكمبيوتر تقوم بإجراء التحليلات أثناء الجراحةللمساعدة في اتخاذ أفضل القرارات الجراحية الممكنة في الوقت الفعلي للعملية.

مراكز تصحيح العمود الفقري في تايلند

يمكن مقارنة العمود الفقري لدينا بجذع شجرة يعمل كمحور مركزي يتصل بجميع الأجزاء المختلفة للشجرة. فإذا كان الجذع ضعيفًا، فلن يكون قادراً على إنتاج الزهور والثمار حيث تُزخر تايلاند حالياً بالعديد من المراكز المتخصصة في علاج مشكلات العمود الفقري، لكن ما يجعل الأفضلية للمستشفيات في تايلاند، هو مركزاها المتخصصة في علاج مشكلات العمود الفقري في منطقة الخصر باستخدام كل الإجراءات الطبية الجراحية وغير الجراحية.

بالإضافة إلى ذلك، تضم أغلب المسشفيات في تايلند أحدث التجهيزات والتقنيات الطبية المبتكرة لعلاج أمراض العمود الفقري وتقديم خدمات طبية شاملة في المجالات التالية:

  • غرف لفحص المرضى وغرف علاج مجهزة بالكامل بالأجهزة والمعدات الطبية.
  • غرف عمليات تلبي أعلى معايير الجودة ومجهزة بأجهزة طبية متطورة مثل:
    • أجهزة التصوير القوسي (C-ARM ثنائي وثلاثي الأبعاد)
    • أجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي، داخل غرفة العمليات لمساعدة الجراحين أثناء وبعد العملية، وأثناء العمليات في بعض الحالات عند حدوث مشاكل.
  • استخدام الأجهزة الطبية التكنولوجية المتقدمة في تشخيص أمراض العمود الفقري والمفاصل مثل:
    • أجهزة قياس كثافة العظام
    • أنظمة الاستكشاف أو أجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي.
  • خدمات على مدار الساعة مثل صناعة الأحذية المصممة حسب الطلب، ومعدات الدعم للأذرع والساقين والجسم وأجهزة الدعم المستخدمة قبل الجراحة وبعدها.
  • فريق من الأطباء المتمرسين في جميع الاختصاصات المتعلقة بعلاج العمود الفقرى، وهذا يشمل:
    1. فرق من جراحي الأعصاب
    2. فرق من جراحي التجميل
    3. أطباء العلاج الطبيعي إعادة التأهيل
    4. أخصائي التدريب المتمرسين، والمدرّبين على تقديم خدمات إعادة التأهيل للمرضى الذين يعانون من أمراض أو اضطرابات العمود الفقري.

يقدم الأطباء في تايلاند لمرضاهم إستشارات طبية ونصائح دقيقة حول تقنيات إعادة التأهيل الصحيحة بشكل مستمر.

طرق علاج العمود الفقرى في تايلند

هناك العديد من الطرق المستخدمة لعلاج مشاكل العمود الفقرى والإنزلاقات الغضروفية في تايلاند، وما يشملها من الأمراض والاضطرابات المختلفة التي تصيب منطقة الرقبة والصدر والخصر والفقرات العجزية وعلى الرغم من أن العديد من المستشفيات الخاصة والعامة تتمتع بقدرات عالية في إجراء العديد من العمليات الجراحية للمرضى الذين يعانون من اضطرابات العمود الفقري كل عام، إلا أن نتيجة العمليات الجراحية تختلف تبعاً لمهارة وخبرة الأطباء والتجهيزات الطبية. فالمرضى الذين أجروا عمليات جراحية ناجحة سيشعرون بتحسن إلى حد معين.

لكن المرضى الذين لا يشعرون بتحسن حتى بعد الجراحة قد يواجهون مضاعفات أخرى لا يقتصر تأثيرها على المريض فحسب، بل قد تمتد أيضاً إلى الطبيب المعالج والمستشفى. وفي المقابل، قد يواجه بعض المرضى الذين أجروا عمليات جراحية ناجحة مشاكل تظهر في وقت لاحق. وقد يشكل الإعتناء بمثل هؤلاء المرضى تحدياً من نوع آخر.

ولا تقتصر أهداف مراكز العلاج لمرضي العمود الفقري والديسك على توفير العلاج للمرضى فحسب، بل تمتد لتشمل أيضاً تعليم وتوفير البحوث للأطباء الذين يرغبون في دراسة وتطوير قدراتهم ومهاراتهم العلاجية.

حجز موعد لعملية الديسك بالليزر في تايلاند

تايلند أدفايزور تعمل على تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز الموعد وتأكيده مع أفضل دكتور في تايلاند علاج الديسك بالليزر وبدون جراحة بأحسن مركز مختص بتلك العلاجات. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية.

خدماتنا لمرضي العمود الفقري والإنزلاق الغضروفي والديسك

  • حجز فوري في بأفضل مستشفي لأجراء عملية الديسك بالليزر في تايلاند، دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  • تواصل دائم من المستشفي على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  • معلومات عن و العيادات والمراكز الطبية التابعه لها المستشفى المعني بعلاجك للعمود الفقري.
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف.
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بعلاج الديسك بالليزر وبدون جراحة في تايلند.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته

كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المركز المختص بعلاج الديسك بالليزر في تايلاند، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

لطلب تحديد موعد لعلاج مشكلة بالعمود الفقري أو إنزلاق غضروفي أو عملية الديسك بالليزر بدون جراحة فى تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.

الأسئلة الشائعة:

هل جراحة الانزلاق الغضروفي في تايلاند ناجحة؟

تعتبر جراحات الانزلاق الغضروفي في تايلاند من أنجح الجراحات والعمليات التي تشتهر أغلب المستشفيات في تايلند. ويمكنك إجراء الجراحة بدون تردد أو قلق.

ما هي أفضل مستشفيات جراحة العمود الفقري في تايلند؟

يوجد العديد من المستشفيات التايلاندية التي تهتم بجراحات العمود الفقري والإنزلاق الغضروفي، وعمليات الديسك بالليزر بدون جراحة. ومن أهم المستشفيات منها: مستشفى جولارات3. مستشفى بياويت. مستشفى بانبكوك9. مستشفى ورلد ميديكال. مستشفى بانكوك الملكي. مستشفى بياتاي ناوامين. مستشفى ويشتاني. مستشفى بامرونجراد الأمريكي.مستشفى قاسم راض.

هل يوجد في تايلاند علاج الديسك بالليزر بدون جراحة؟

نعم، وتعتبر من أشهر العلاجات لأغلب المستشفيات في تايلاند حالياً، علاج الديسك بالليزر دون الجراحة أصبح منتشراً وبأغلب مستشفيات بانكوك المتطورة يمكن إجراء تلك العملية في خلال ساعة ونصف.

هل تعرفون المطرقه قروب بي إن تايلاند؟

الصراحة شاهدنا علاجات المطرقة ومقاطع الفيديو التي توضح العلاج بالطرق على الفقرات المضرورة، ولكن للأمانة لم نجرب أو نذهب للتجربة، وفي حال توصلنا إلى معلومات عنها سنعلمكم بها في القريب العاجل.

مؤسس موقع تايلاند أدفايزور (Thai-Advisor) للتنسيق الطبي والرعاية الصحية في تايلاند، نقدم خدمات السياحة العلاجية في تايلاند من خلال خطط علاجية مجانية توضح التكلفة والأسعار التقريبية للعلاج قبل السفر إلى تايلاند. 🏥 للتواصل: 📞 Whatsapp: +66 8640 36343

السابق
مركز الأنف والأذن والحنجرة في تايلاند 2
التالي
مركز طب وعلاج أمراض الأطفال المتقدم في بانكوك تايلاند 2024

4 تعليقات

أضف تعليقا

  1. أحمد قال:

    I have lower back pain

  2. غير معروف قال:

    نشكركم على هذا الشرح الواضح وعلى خدماتكم التي تقدمونها للعملاء وسوف نتواصل معكم لغرض الإستشارة

    1. عفوا عزيزي ومرحبا بك يفضل الحضور وعمل التشخيصات اللازمة للبدء بالبرنامج العلاجي عقب مراجعة الطبيب المختص

  3. التنبيهات : علاج آلام الظهر والرقبة في تايلاند 2024

اترك تعليقاً