تجميل

جراحة تغيير الجنس في تايلاند 2024 بأفضل المستشفيات في بانكوك

جراحة تغيير الجنس في تايلاند

يمكن أن تسبب الولادة في الجسد الخطأ ضيقًا كبيرا للأفراد المتحولين جنسيًا، وهو ما يؤدي إلى التعاسة والصراع الداخلي وقد تعاني النساء المتصححات جنسيًا على وجه الخصوص من هذا الاختلاف وكأنه صراع على مدى الحياة، حيث يشعرن أنه كان يجب أن يولدن بجسد أنثى. ولا يمكن لإضطراب الهوية الجنسية أن يتلاشى مع تقدم العمر والعلاج النفسي، مما يؤدي غالبًا إلى قرار الخضوع لعملية تصحيح الجنس.

المرحلة الأخيرة في رحلة التصحيح الجنسي غالبًا ما تكون هي الجراحة أو تغيير الجنس (SRS)، والتي توفر إحساسًا بالإكتمال والسعادة والراحة فور الحصول على الجسد الذي تشعرين أو تشعر (MTF & FTM) به وهو إحساس جميل لا يمكن وصفه ويمكن أن يجلب مزيجًا من الفرح والراحة والسلام الداخلي للمتحول جنسيا وبه سيزول اضطراب الهوية الجنسية عندما يتطابق المظهر الجسدي للشخص مع هويته الجنسية.

جراحة تغيير الجنس في تايلاند Sex Reassignment Surgery in Thailand تعمل على تغيير مظهر الأعضاء التناسلية الأنثوية للأشخاص الذين من المفترض لديهم نفس الميول الخاصة بالذكور، أو الأعضاء التناسلية الذكورية للأشخاص الذين لديهم ميول أنتوية. وهذا له تأثير عميق ومؤكد على الرجال أو النساء المتحولين جنسيا دون أن يولدوا بنفس ميولهم الجنسية.

جراحة تغيير الجنس في تايلاند (تصحيح الجنس)

جراحة تغيير الجنس في تايلاند هي من الإجراءات الجراحية التي تساعد على تغيير مظهر جنس الفرد سواء أنثى إلى ذكر FTM أو ذكر إلى أنثى MTF. و هي نوعان من الجراحة ، إما تحديد الجنس بالجراحة التناسلية وهي جراحة تحديد العضو التناسلي أو جراحة الثدي وتقام لهدف تغيير الشكل و بنية الإنسان ليقرب البنية البدنية للجنس الآخر، أو تحديد الجنس بغير الجراحة التناسلية وتكون فيها جميع الإجراءات الجراحية من غير العضو التناسلي أو الثدي للمتحول جنسيا وتقام هذه الإجراءات بهدف تأثير المظهر الذكوري للأنثى ، أو تأثير المظهر الأنثوي للذكر .

إقرأ أيضا:رفع الحواجب وشدّ الجبهة في تايلند بافضل مراكز التجميل 2023

إتصل: 0066864036343

لم تعد جراحة تغيير الجنس في تايلاند (MTF أو FTM) أمرا صبعا فقط إحرص بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور التي تعمل دائما على تقديم افضل عروض العلاج للمتحولين جنسيا في تايلاند بافضل المستشفيات الخاصة بعمليات التصحيح الجنسي وعمليات التأنيث في بانكوك، إضافة إلى توجيه النصائح للأشخاص المتحولين جنسيا، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال بتايلند، حيث تتم جراحة تغيير الجنس في تايلاند بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للخدمات العلاجية بإشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى عمليات التحول الجنسي وتحديد الهوية، ومنهم الدكتور كامول، وغيرهم من أطباء محترفين في هذا التخصص.

للمزيد من التفاصيل أو الإستفسارات وحجز الموعد لجراحة تغيير الجنس في تايلاند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو)

جراحة تغيير الجنس في تايلاند
جراحة تغيير الجنس في تايلاند

جراحة تغيير الجنس من ذكر إلى أنثى في تايلاند (MTF)

جراحة تغيير الجنس من ذكر إلى أنثى MTF هي عملية تحديد هوية وتتم بافضل المستشفيات الخاصة في بانكوك، تايلاند وبإشراف اشهر الجراحين من ضمنهم الدكتور كامول و ذوي الخبرات الطويلة في تلك العمليات والممارسات لمن يريدون التحول الجنسي من رجل إلى إمرأة. هذا إلى جانب أن يكون الخيار الأساسي للمتحول جنسيا من ذكر إلى أنثي من ميوله الجينية بنسبة 100% ويمكن معرفة ذلك من خلال إجراء الفحوصات والتحاليل التي سيطلبها الطبيب ويجريها الشخص قبل إجراء العملية والتي تؤكد رغبته الأكيدة في الجراحة.

إقرأ أيضا:تسمين الخدود في تايلند 1

تهدف عملية تصحيح الجنس MTF إلى تحويل ذكر الرجل لعضو تناسلي أنثوي وظيفي يعمل كما هو الحال لدى الفتيات، بحيث يحتوي العضو الجديد على الشفرين، والبظر، والقناة المهبلية.ويتركب البظر الجديد من جزء بسيط من جلد رأس القضيب. ويكون لديه عصبه الخاص ومصدر للدم بحيث يشعر الفرد بالإثارة واللذة الجنسية عند ممارسة الجنس أو الوصول إلى النشوة الجنسية وطول المهبل الجديد عادة ما يكون من بين 5 – 7 بوصات عمقاً، وعادة ما تتم بواسطة تقنية عكس جلد القضيب إذا كان طول القضيب كافياً أو عن طريق تقنية رأب مهبل بالقولون إذا كان طول القضيب غير كافياً. وبالنسبة للقناة المهبلية لدى الفتيات، تقع القناة عادة بين مجرى البول والمستقيم.

منذ عام 1997، أجرى الدكتور كامول أكثر من 10,000 عملية جراحية للمتصححين والمتصححات جنسيًا في تايلاند وأكثر من 5,000 عملية جراحية لتغيير الجنس (SRS). الدكتور معترف به ومسموع في جميع أرجاء المجتمع الطبي باعتباره أحد الجراحين الأكثر خبرة الذين يعملون في جراحة تغيير الجنس في العالم، يقوم الدكتور كامول حاليًا بإجراء أكثر من 500 عملية جراحية لتغيير الجنس من الذكور إلى الإناث كل عام. وهو كبير جراحي التجميل في مستشفى كامول التجميلي في بانكوك، تايلند ويترأس قيادة الفريق الجراحي.

الإجراءات , الوظائف الجنسية والإحساس الجنسي باستخدام تقنيات الدكتور كامول التي تتم لجراحة تغيير الجنس من ذكر إلى أنثى MTF في تايلاند

إقرأ أيضا:تكبير الثدي في تايلند بافضل المستشفيات رقم 1 في بانكوك
  1. الإحساس: العصب المنتهي إلى البظر ورأس القضيب متشابهان مع ما يقرب من 8000 نهايات عصبية مما يؤدي إلى الشعور بالنشوة الجنسية بشكل مشابه للإناث.
  2. يستخدم الدكتور كامول التقنيات الجراحية المتقدمة للتعرف بدقة على جميع أعصاب حشفة القضيب وإنشاء 5 نقاط خاصة وذلك للحفاظ على الإحساس الجنسي، وتلك المناطق هي:
    1. المنطقة الأولى هي البظر الجديد.
    2. المنطقة الثانية الواقعة على الجانبين الداخليين للشفرتين والتي تحتوي على العصب الإضافي المنتهي عند نهاية المهبل.
    3. المنطقة الثالثة هي الحافة لصفيحة البظر الجديدة (the inner sides of the labia minora) التي عمل عليها الدكتور كامول من رأس حشفة القضيب التي تحتوي على نهاية العصب.
    4. المنطقة الرابعة تقع في الغدد البصلية الإحليلية (bulbourethral glands) أمام غدد البروستاتا، يحافظ الدكتور كامول دائمًا على الغدد البصلية الإحليلية التي تحتوي على نهاية العصب وإفراز الإفرازات الجنسية.
    5. المنطقة الخامسة (G-spot) تقع في الجزء السفلي من غدد البروستاتا وتتكون من نهايات عصبية حسية. يقوم الدكتور كامول بإنشاء المهبل الجديد بالقرب من سطح غدد البروستاتا.
  3. يزعم بعض الجراحين أن أسلوبهم هو الأسلوب الوحيد (في العالم) الذي يحافظ على العصب المثير للشهوة الجسية المنتهي في المهبل الجديد، لكن هذا ببساطة ليس صحيحًا.
  4. عمل رسم تخطيطي لحشفة القضيب ويتم تحريك المناطق الحسية منه لإعادة بناء المهبل الجديد.
  5. ينشئ الدكتور كامول الشق والندبات بشكل مخفي وطبيعي مقارنة بباقي التقنيات التقليدية.

إجراءات تصحيح المنطقة من حشفة القضيب إلى المهبل الجديد

إجراءات تغيير أو تصحيح الجنس: يقدم مستشفى كامول للتجميل العديد من التقنيات لجراحة تغيير الجنس من ذكر إلى أنثى MTF. نحن نصمم المهبل الجديد للنساء المتصححات جنسيا وفقًا لبنيتهن البيولوجية بشكل حصري. هناك تقنيات فريدة وتحتاج طرق مختلفة.

تقنية المهبل بدون عمق (SRS-1): وتتضمن هذه التقنية إستخدام جلد القضيب وكيس الصفن لبناء الأعضاء التناسلية الخارجية الأنثوية مثل: (الشفرات الداخلية والخارجية، البظر، قلنسوة البظر، ومجرى البول عند الإناث). هذا الإجراء مناسب للنساء اللاتي لايحتجن إلى الإيلاج المهبلي. يبدو المهبل وكأنه مهبل طبيعي تمامًا ولكن لا يحتوي على قناة مهبلية. هذه التقنية تشفى بشكل سريع.

تقنية المهبل عن طريق قلب جلد القضيب SRS-2A) Penile Skin Inversion): وتتضمن هذه الجراحة قلب جلد القضيب لإنشاء المهبل والقناة المهبلية. وهذه هي الطريقة الأقدم وكانت الإجراء القياسي حتى ظهرت تقنيات جديدة. مدة العملية حوالي 4 ساعات، عيب هذه التقنية أنها غير مناسبة للواتي يعانين من قصور في جلد القضيب لأن هذا سيؤدي إلى قصر في عمق المهبل. وقد تحتاج المريضة أيضًا إلى إزالة الشعر من على القضيب قبل العملية الجراحية لتجنب الشعر داخل قناة المهبل حيث يصعب إزالته فيما بعد. إذا لم يكن هناك عمق كافٍ يمكن حينها استخدام طعم جلدي من الجسم لزيادة العمق. نفضل استخدام تقنية الترقيع الجلدي المذكورة أدناه حيث يتم إزالة الشعر في هذه التقنية ويكون العمق كافياً.

تقنية قلب جلد القضيب مع ترقيع جلد القضيب SRS-2B) Scrotal Skin Graft): وتتضمن هذه التقنية إستخدام الجلد الذي يغطي القضيب لبناء الشفرتين الداخليتين وأجزاء من حشفة القضيب لبناء البظر الجديد وتطعيم جلد كيس الصفن لتغطية جدار المهبل. وينتج عن هذا مهبل عميق وعملي بدرجة كافية. وسيتم إزالة الشعر أثناء الجراحة. وفي حالة قصور وصغر جلد وحجم كيس الصفن (الخصية) وإذا كان عمق المهبل لا يزال غير مرضٍ للمريضة، فسوف يعمل الطبيب الجراح باستخدام رقعة جلدية من مناطق أخرى مثل الفخذ أو أسفل البطن لزيادة عمق المهبل. يستغرق وقت العملية عمومًا حوالي 4-6 ساعات.

تقنية المهبل عن طريق قص جزء من القولون SRS-3) Sigmoid Colon): يوفر استخدام القولون السيني للمهبل عمقًا كافيًا وأيضًا مادة تزليق ذاتي. في مستشفى كامول التجميلي هناك خيارين لهذه التقنية:

التقنية الجراحية المفتوحة Open Technique: تتم الجراحة عن طريق شق 6-7 سم عند خط البكيني. يبلغ متوسط طول القناة المهبلية لجزء القولون السيني حوالي 7 انشات (17سم تقريبا). يتم إعادة خياطة باقي القولون (إعادة الاتصال) لجعل الأمعاء الغليظة طبيعية كالسابق. تستغرق العملية حوالي 6 ساعات.

تقنية المنظار Laparoscopic Technique: يتم استئصال القولون السيني من خلال 4 شقوق صغيرة باستخدام تقنية المنظار من خلال المعدة (جراحة ثقب المفتاح) يبلغ متوسط طول القولون السيني حوالي 8-9 انشات (20-22 سم تقريبا). متوسط وقت العملية هو 6 ساعات.

اهمن مزايا تقنية القولون السيني Sigmoid Colon:

  1. تساعد هذه التقنية المتصححات جنسيا اللاتي خضعن سابقًا لعملية تغيير/تصحيح الجنس واللاتي يردن قناة مهبلية أعمق.
  2. يمكن استخدام هذه التقنية للاتي لديهن قضيب قصير جدًا.
  3. المهبل له إفرازات طبيعية.
  4. من الممكن تحديد عمق المهبل الجديد مسبقًا. تقدم هذه التقنية أعمق قناة مهبلية من أي تقنية.
  5. توفر هذه التقنية قناة مهبلية قوية جدًا ومرنة وذي استجابة سريعة، ولا تتطلب عمل تمديد (Dilation) مدى الحياة.
  6. هذه تقنية مفهومة جيدًا وقد تم إجراؤها لسنوات عديدة.
  7. خلافا للشائعات أن القولون السيني له رائحة في المهبل. أقل من 4٪ يمكن أن يتعرضوا لرائحة ويتم إصلاح ذلك من خلال تحسين النظافة.

عيوب تقنية القولون السيني Sigmoid Colon:

  1. في التقنية المفتوحة، يمكن أن تكون الندبة أو الجروح مرئية عند خط البكيني، أعلى الجانب الأيسر من الشفرات.
  2. الجراحة أكثر تعقيدًا لوجوب عمل الإجراء الجراحي مثل قطع أجزاء من القولون. ويجب تنظيف القولون جيدًا بواسطة (حقن شرجية – Enema)  قبل يوم واحد من الجراحة.
  3. قد تعاني المريضة من أعراض عسر الهضم بعد 3-5 أيام من الجراحة.
  4. تكون عملية الشفاء أبطأ قليلاً بحوالي أسبوع واحد وذلك مع اتباع نظام غذائي سائل.

مراجعة جراحة المهبل (SRS-4): نجري المئات من جراحات تعديل عمليات التصحيح الجنسي سنويًا على المريضات اللاتي تلقين نتائج سيئة في مكان آخر، أو للمريضات اللاتي يردن ببساطة “الترقية إلى تقنية أحدث مثل PPV” أو القولون السيني الذي يتميز باللزوجة الذاتية والمرونة ويسهل الحفاظ عليه. لتحصلي على جميع المعلومات الكافية بخصوص هذا الإجراء راجعي الرابط أدناه.

تقنية المهبل البريتوني من غشاء المعدة SRS-5/SRS-PPV) Penile-Peritoneal): تعد عملية المهبل البريتوني (SRS-PPV) أحدث تقنيات عمليات تصحيح الجنس. مستشفى كامول هي واحدة من المستشفيات الفريدة في العالم التي تقوم بهذه التقنية. النسيج البريتوني هو الغشاء المبطن للمعدة. يكون هذا الغشاء لزج ومرن وذاتي الإفراز. عادة ما يكون الشفاء سريعًا مع القليل من الألم.

يستخدم هذا الإجراء مقدارًا صغيرًا من جلد القضيب مقترنًا بتقنية سحب الغشاء المحيط بالمعدة لإنشاء القناة المهبلية الجديدة. استخدام تقنية السحب البريتوني لإنشاء القناة المهبلية ليس جديدًا في الواقع، لكنه جديد على النساء المتحولات جنسيًا. واستخدمت هذه التقنية للنساء البيولوجية منذ أكثر من 45 عامًا. تُعرف أيضا بتقنية دافيدوف وهي العلاج الوحيد للنساء المولودات بدون قناة مهبلية. يُعرف هذا العيب الخلقي باسم “متلازمة MRKH” وتصيب هذه الإعاقة تقريبا 4500 من النساء. النسيج البريتوني هو النسيج الوحيد المستخدم في إنشاء قناة المهبل التي تربط الفرج برحم الفتيات المصابات بـ MRKH.

جراحة تغيير الجنس من أنثى إلى ذكر في بانكوك، تايلاند (FTM)

يوجد طريقتان رئيسيتان لإنشاء قضيب جديد للراغبين في التحول الجنسي من أنثى إلى ذكر FTM ، وفي بعض الأحيان تنطوي على تغيير البظر إلى قضيب أو قد تشمل أخذ رفرف جلدي من ساعد أو فخذ المريض وإنشاء قضيب بإستخدام هذا الجلد ويجب على الشخص تناول هرمونات الذكورة لمدة عام على الأقل قبل الجراحة وأثناء العملية يقوم الجراح أيضا ًبإجراء استئصال الرحم في نفس الوقت.

جراحة تغيير الجنس من أنثى إلى ذكر FTM هي عملية تحديد هوية وتتم بافضل المستشفيات الخاصة في بانكوك، تايلاند وبإشراف اشهر الجراحين من ذوي الخبرات الطويلة في تلك العمليات والممارسات لمن يريدون التحول الجنسي من إمرأة إلى رجل. هذا إلى جانب أن يكون الخيار الأساسي للمتحول جنسيا من أنثى إلى ذكر من ميوله الجينية بنسبة 100% ويمكن معرفة ذلك من خلال إجراء الفحوصات والتحاليل التي سيطلبها الطبيب ويجريها الشخص قبل إجراء العملية والتي تؤكد رغبته الأكيدة في الجراحة.

رأب القضيب في جراحة تغيير الجنس من أنثى إلى ذكر في تايلند

ما هي جراحة رأب القضيب؟

عملية رأب القضيب هو إجراء جراحي لخلق القضيب للمتحولين جنسيا من إمرأة إلى رجل، وفي هذا الإجراء يقوم الجراحون بجمع “سديلة” أو أكثر من الجلد والأنسجة من مكان ما في ذراعي أو فخذي أو بطن الشخص نفسه ويستخدمونها لتشكيل القضيب له.

من هم المرشحون الجيدون لعملية رأب القضيب؟
المرشحون الجيدون لعمية رأب القصيب هم الأشخاص الذين تناولوا هرمونات الذكورة لأكثر من سنة علي الأقل ، ومن يتمتعون بصحة جيدة ولديهم الميول الكاملة والإصرار الواقعي للتبديل الكامل من أنثى إلى ذكر وإجراء الجراحة والرعاية المستمرة اللازمة بعد ذلك.

فوائد رأب القضيب تشمل ما يلي:

  1. من المرجح أن يكون الأشخاص المتحولون جنسيا قادرين على معاشرة شركائهم جنسيا.
  2. يكون القضيب أكبر بكثير من ذلك الذي تم إنشاؤه من خلال الرأب اليتويدي على الرغم من أن الإحساس يكون أقل.
  3. يشعر الأشخاص بأن هذه الجراحة قد تخلق أعضاء تناسلية ذات مظهر طبيعي.

يجب أن يتمتع المرشحون لعملية رأب القضيب بالصفات التالية:

  1. يجب أن يكون عمر الشخص 20 سنة على الأقل ومطلوب موافقة الوالدين أو الأوصياء القانونيين عليه.
  2. الجراحة للذين تقل أعمارهم عن 20 سنة يجب أن يكون المريض قد عاش حياة رجل لمدة عام على الأقل.
  3. أيضا يجب أن يكون الشخص قد خضع لتقييم نفسي وأعلن أنه مستقر عقليا.
  4. كما يجب أن يكون الشخص لائقا بدنيا وليس لديه أي إعاقات جسدية.
  5. بينما يجب أن تكون الأنثي قد خضعت لعملية استئصال الثدي والإستئصال الكامل للرحم والمبايض لمدة ستة أشهر على الأقل قبل عملية رأب القضيب.

ما هو رأب اليتويديوبلستي ومن هو المرشح لعملية رأب اليتويد؟

عملية رأب اليتويد هو تكوين قضيب من بظر متضخم هرموني تم إنشاؤه من عملية البظر وهو ما يسمح لهذا الأخير بالإطالة والسقوط في وضع مشابه لوضع القضيب الطبيعي وعادة ما يتراوح طوله ما بين 5 و 7 سنتيمترات، وتشمل فوائد رأب اليتويد ما يلي:

  • عادة ما تكون خطورة المضاعفات أقل بقليل عن رأب القضيب.
  • أيضا بالعادة ما يكون رأب اليتويديوبلستي أقل تكلفة.
  • يوفر هذا الإجراء وقت شفاء أقصر للقضيب الذي تم إنشاؤه بواسطة رأب اليتويد وظيفة انتصاب طبيعية، وليست هناك حاجة إلى طرف اصطناعي.
  • يتم الحفاظ على حساسية البظر الكثيرة في القضيب.
  • لديها معدل مضاعفات أقل وتتطلب إجراءات أقل، حتى مع تقويم الحليل ولا ينتج عنه ندبات كبيرة.

أفضل جراحي المتحولين جنسيا في بانكوك، تايلاند

يعتبر دكتور كامول بانسريتوم (Kamol Pansritum MD) هو افضل جراحي المتحولين جنسياً في تايلند، فهو حاصل على شهادة البورد في الجراحة العامة والجراحة التجميلية. وقد تخرج من كلية الطب Chulalongkorn في بانكوك ، تايلاند. دكتور كامول معروف في جميع أنحاء الوسط الطبي باعتباره واحدًا من أكثر الجراحين خبرة في جراحة تغيير الجنس: التحولات الجنسية من ذكر إلى أنثى ومن أنثى إلى ذكر ، وتأنيث الوجه. كما أنه متخصص في عمليات إستئصال الثدي بالإضافة إلى جراحات التجميل الأخرى.

أيضا مستشفى كامول للجراحات التجميلية وهي على إسم الدكتور كامول أفضل دكتور لجراحة تأكيد الجنس في تايلند، وصاحب مستشفى KAMOL الواقعة في قلب مدينة بانكوك، والمتخصصة في الجراحات التجميلية بل ورائدة على المستوى العالمي في العمليات الجراحية لتصحيح الجنس وجراحة الوجه. ولدي المستشفى أطباء جراحين مشهورين عالميًا وتقنيات جراحية متقدمة جدًا ومعدات حديثة للغاية.

تَم تصميم مستشفى كامول الفاخر لجراحة تغيير الجنس في تايلاند بمساحة 5,000 متر مربع وقد سطع بريق المستشفى بين جميع المستشفيات في العالم كواحد من أفضل الوجهات الدولية لعمليات تصحيح الجنس وعمليات تأنيث الوجه في العالم. حيث يقدم مستشفى كامول فريق من أفضل الجراحين في العالم بقيادة الدكتور كامول بانسريتوم ولديهم القدرة على تحويل أحلام المتحولين جنسيا إلى حقيقة.

تستهدف مستشفى كامول للتجميل وجراحة تغيير الجنس في تايلاند من خلال مركزها العالمي الرائد في الجراحات التجميلية وجراحات تصحيح الجنس إلى توفير العمليات والخدمات الأكثر فعالية وكفاءة. حيث لا يتوقف فريق العمل بالمستشفى عن التعلم والتحسين وابتكار تقنيات جديدة للجراحات التجميلية وجراحات تصحيح الجنس لتلبية إحتياجات العملاء. يقدم المستشفى فريقًا طبيًا مؤهلًا تأهيلاً عالياً يشمل تمريض من الدرجة الأولى ، ومراجعات الطبيب الجراح ، فضلًا عن موظفين للرعاية قبل وبعد الجراحة ، لضمان الرضا المتبادل بين العملاء والجراحين.

Lars Pachecco shares her journey getting gender confirmation Surgery at Kamol Cosmetic Hospital
جراحات تغيير الجنس في بانكوك تايلاند
تكلفة جراحة تغيير الجنس في تايلاند

تتراوح ​​تكلفة جراحة تغيير الجنس في تايلاند بالمتوسط من الإناث إلى الذكور ما بين حوالي 500,000 بات تايلاندي (15,000 دولار أمريكي). إلى 700,000 بات تايلاندي (22,000 دولار أمريكي). أما متوسط تكلفة تصحيح الجنس من الذكور إلى الإناث فتتراوح ما بين 600,000 بات تايلاندي (20,000 دولار أمريكي). إلى 900,000 بات تايلاندي (26,000 دولار أمريكي). وبالعادة ما تشمل تلك الجراحات الإقامة بالمستشفى والرعاية الكاملة لحين التشافي برعاية الدكتور والفريق الطبي.وفي المٌجمل فإن تكلفة جراحة تغيير الجنس في تايلاند هي أقل سعرًا من تكلفة عمليات التحول الجنسي في تركيا و يمكن معرفة السعر عند الطلب من خلال مقابلة افضل جراحي المتحولين جنسيا في بانكوك.

حجز موعد لإجراء جراحة تغيير الجنس في تايلاند بافضل المستشفيات في بانكوك
  • تأكيد فوري لإجراء جراحة تغيير الجنس في تايلاند بأفضل المستشفيات بدون إنتظار أو تأخير.
  • توفير أنسب تكلفة لجراحة تصحيح الجنس بافضل مستشفى في بانكوك، تايلاند.
  • بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم.
  • كما أننا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  • توجيه النصائح و التوجيهات بافضل مستشفي لجراحة تغيير الجنس في تايلاند.
  • نعطي أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفيات تايلاند.
  • نقدم أيضا المعلومات الكاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفي المعالجة لك.
  • أيضا نقدم المساعدات للتواصل الدائم مع الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  • بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفى.

كما يرتبط إسم شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية مع افضل مستشفيات عمليات التحول الجنسي في بانكوك، وأطباء خبرات في جراحة تغيير الجنس في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

للمزيد من التفاصيل أو الإستفسار عن جراحة تغيير الجنس في تايلاند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو)

خدمات إضافية من شركة تايلند أدفايزور:

الأسئلة الشائعة:

كم تكلف عملية التحول الجنسي في تايلاند؟

تتكلف جراحة تغيير الجنس في تايلاند (SRS) ما يقرب من ثلث سعر نفس العملية في الولايات المتحدة الأمريكية، تايلاند هي في الأفضل والأقل كلفة مع المرافق الطبية المتطورة ، وبأسعار معقولة ، فضلا عن أسلوب الجراحين المدربين على إجراء جراحة التحول بين الجنسين.

كم ثمن عملية التحول الجنسي؟

ثمن عملية التحول الجنسي (MTF & FTM) غير محدود، ويمكن عند الطلب السعر يتحدد عقب مقابلة جراح المتحولين جنسيا في بانكوك، تايلاند. وبناءا علي الفحص والتشخيص ودراسة الحالة والمناقشة مع الشخص الطلب السعر عندها يكون واضح أمامه. وبالعادة يتم عمل تخفيضات للمتحولين جنسيا.

كيف تتم عملية التحول الجنسي من أنثى إلى ذكر؟

تمر عملية التحول الجنسي من أنثى إلى ذكر بجراحات عدة للوصول إلى التصحيح الكامل للمتحول جنسيا، ومن اهم الجراحات التي تتم للمتحول جنسيا من أنثي إلى ذكر (FTM) في تايلند:
جراحة إستئصال الثدي
جراحة إستئصال الرحم بتكنيك (BSO)
جراحات (تجميل/ تكبير / زراعة) القضيب
جراحات التجميل للوجه
جراحة رأب الميتويديوبلاستي
جراحات الصوت / Voice Ma

مؤسس موقع تايلاند أدفايزور (Thai-Advisor) للتنسيق الطبي والرعاية الصحية في تايلاند، نقدم خدمات السياحة العلاجية في تايلاند من خلال خطط علاجية مجانية توضح التكلفة والأسعار التقريبية للعلاج قبل السفر إلى تايلاند. 🏥 للتواصل: 📞 Whatsapp: +66 8640 36343

السابق
علاج جروح القدم السكرية المزمنة في تايلند 2024
التالي
استخدام زرع نخاع العظم 2024 علاج بالخلايا الجذعية لمرضي سرطان الدم والنخاع الشوكي

اترك تعليقاً