أطباء تايلاند

دكتور بي

دكتور بي ، افضل دكتور لعلاج القدم السكري في تايلند. تحرص شركة تايلند أدفايزور بالتنسيق مع أشهر الأطباء في تايلاند المعالجين للغرغرينا بدون بتر أو قص الأطراف المصابة لمريض السكر.

العلاج مع دكتور بي تايلند

أشارت تقارير عالمية ومحلية بأن دكتور بي تايلند (Dr. Borripatara Wongprachum) هو اشهر بروفسور دكتور لعلاج القدم السكري وعلاج الغرغرينا بدون بتر. فالدكتور المعروف يتخذ من المستشفى البريطاني العالمي بانكوك و مستشفي تنبوري مقرا له لعلاج مرضي القدم السكري القادمون من خارج تايلاند.

DR. BORRIPATARA WONGPRACHUM
DR. BORRIPATARA WONGPRACHUM

السيرة الذاتية لدكتور بى

  • الإسم : DR.BORRIPATARA WONGPRACHUM
  • الكنية : طبيب جراح بروفسور، متخصص في جراحات وعمليات التجميل والترميم للجلد.
  • دراساته العلمية : حصل الدكتور B على العديد من شهادات العلوم المحلية و الدولية:
    1. تخرج من كلية الطب مستشفى سيريراج ، بانكوك.
    2. درس الجراحة التجميلية في مستشفى الملك شولالونغكورن التذكاري ، بانكوك
    3. حاصل على شهادة في جراحات اليد ، بألمانيا ، 2011.
    4. أنهي دراسته في جراحات تجميل الثدي و عمليات شفط الدهون من VASER في دولة إيطاليا.
  • الخبرات : لديه سنوات خبرة طويلة في الكثير من علاج قرحة القدم السكري وعمليات بناء وترميم الجلد التالف، و جراحات إعادة بناء الثدي و سرطانات الفم و جراحة تجميل الوجه و شفط الدهون من VASER.
  • الشهرة : زادت شهرته وتوسعت كثيرا بكفاءته في علاج الغرغرينا بدون بتر و علاج جروح القدم السكرية وإعادة بناء النسيج التالف للجزء المصاب بطرق حديثة و مبتكرة وآمنة في نفس الوقت ، بدون بتر أو قص. وإدخال العلاج بالأكسجين عالي الضغط ضمن البرنامج العلاجي الخاص به لعلاج المرضي برذاذ الهيموجلوبين.
  • مكان العمل : حاليا يداوم دكتور بي في المستشفي البريطاني العالمي WMC في بانكوك، تايلند.
    سابقا كان يرأس دكتور بي قسم العناية بالقدم السكري في مستشفي تنبوري.
  • إعتماداته : معتمد رسميا كبروفسور طبيب جراح من قبل وزراة الصحة التايلندية.

ويعتبر دكتور بى أكبر دكاترة علاج القدم السكري في تايلند و بانكوك نظرا للخبرة الطويلة في علاج مرضى السكري و القدم السكرية و الغرغرينا بداخل تايلاند وامريكا و اوروبا باستخدام احدث التقنيات الحديثة في مستشفى الدكتور بي تايلاند. وبالأخص في تلك الحالات المزمنة التي يصعب شفاؤها بسهولة أو السيطرة على توغل الغرغرينا لباقي جسم المريض، بينما يوجد إتجاه أخر لدي بروفسور تايلندي أسيوي يدعي بروفسور بي (Dr.B). 

إقرأ أيضا:افضل دكتور لعلاج القدم السكري
دكتور بي لعلاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند
لعلاج القدم السكري مع دكتور بي تواصل على الرقم التالي:

إتصل: 0066864036343

فى تايلند أدفايزور الوكيل المعتمد لدي دكتور بي تايلند في بانكوك، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع إحدي المستشفيات التي يداوم بها الدكتور بي.

وعلي حسب المواعيد المتاحة لدي دكتور بي تايلند وتاريخ وصول المريض إلى بانكوك، بل والأهم في البداية هو إمداد المريض بتكلفة تقريبية للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتفاصيل علاج قرحة القدم السكري (الغرغرينا) بدون بتر مع الدكتور بى في تايلند ، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله

افضل دكتور لعلاج الغرغرينا بدون بتر

دكتور بي تايلند هو افضل دكتور لعلاج الغرغرينا من النوع الأول في تايلاند (قرحة القدم السكري) بدون بتر. أحد أهم و أشهر الأطباء التايلانديين في هذا المجال DR.B، في وقتنا الحالي وأكثرهم كفاءة لعلاج الغرغرينا و علاج مضاعفات القدم السكري (Diabetic Foot Examination)، وإيجاد علاج بديل بتر القدم لمرضى السكري .

إقرأ أيضا:دكتور نارونغشاي

دكتور بى في تايلند (Dr. B Thailand). ذاع صيته في دول الشرق الاوسط والخليج العربي مما جعل الإهتمام الأكبر بالمرضي العرب مع توفير كافة متطلباتهم من مترجمين وأماكن إقامة مناسبة لمرافقي المرضي عالميا أصبح دكتور بي تايلند يتدرب على يديه العديد من الأطباء القادمون من دول أخري أوروبية للإستفادة من خبراته لعلاج الغرغرينا بأنواعها.

كما يعتبر ضعف الشعور بإحساس القدم بسبب الإعتلال العصبي المحيطي أو نقص التروية بسبب الأوعية الدموية و تلف الشرايين الطرفية، أسباب رئيسية وجوهرية تؤدي إلى حدوث الغرغرينا (Gangrene).

والتي بدورها إذا تركت دون علاج أو مراجعة طبيب متخصص ، فمن الوارد بنسية 99% أن تسبب مضاعفات تؤدي إلى بتر الأطراف والإعاقة طويلة الأمد حتي الممات أو الإستعانة بأطراف صناعية .

توفر شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي و الخدمات العلاجية الافضل في تايلاند خدمات عديده منها:

العناية بالقدم السكرية مع دكتور بي

يعتبر الدكتور بي في تايلند أفضل دكتور لعلاج القدم السكرية وعلاج غرغرينا القدم لمرضى السكري في بانكوك، الدكتور بي يعالج القدم السكري من خلال السيطرة على ارتفاع نسبة السكر في الدم والحفاظ عليها في المعدل الطبيعي، كما يصف بعض المضادات الحيوية للتغلب على الإصابة بالعدوى والالتهابات.

إقرأ أيضا:افضل دكتور لعلاج القدم السكري

ويشمل علاج القدم السكرى مع دكتور بي تايلند، تنظيف الجروح وإزالة الأنسجة الميتة بالقدمين، بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية بالقدمين وتخفيف الضغط عن القدمين من خلال التخلص من الوزن الزائد وعدم إرهاق القدمين في فترة العلاج.

دكتور بى عبقري في علاج الجروح و قرحة القدم السكري (الغرغرينا) بدون بتر، أو قص للجزء المصاب بنسبة تتخطي الـ 85% للشفاء، مع العلاج لدي دكتور بي سيتحسس المريض بالراحة النفسية و المزيد من العاطفة.

وخصوصا عندما يعلم أن هناك علاج بديل بتر القدم، المبدأ الأساسي و الرئيسي الذي يرتبط بإسم الدكتور بي رئيس مركز العناية بجروح القدم السكرية (DFU) ، و علاج الغرغرينا بأنواعها ، في المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك.

المستشفى الأكثر شهرة لوجود دكتور Bee لعلاج السكري من النوع الأول في تايلند. و العناية بجروح القدم السكرية، وعلاج الغرغرينا بدون بتر في بانكوك ، تايلاند. وأيضا مدير قسم العناية بالقدم السكري في مستشفي تونبوري بامرونغ ميانج المفتتح حديثا 2019.

افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا

علاج القدم السكري في تايلند لدي الدكتور B (دكتور علاج القدم السكري) امر ضروري للحفاظ على القدم السكرية ، وتجنب قرحة القدم السكرى ، والعناية بالقدم السكري بدون بتر.

فجروح القدم السكري هي داء خطير يؤثر على صحة المريض بها حيث تؤثر بالسلب على كل شخص من مجموع عشرة أشخاص من مرضى السكري، وتشير الدراسات العالمية المختصة إلى أن زيادة نسبة الوفيات سنويا بين المرضى المصابين بالغرغرينا، أكبر مقارنة مع غيرهم المصابين بالامراض الاخري .

القدم السكري

يعرف عن القدم السكري، بأنها حالة طبية تتعرض فيها قدم مرضى السكري، أو مريض السكر للإضرار بشرايين القدم ومكوناتها نتيجة إصابة صاحبها بمرض السكر ويحدث هذا بعد الإصابة بمرض السكر أو مرض السكرى بفترة طويلة.

العلاج في تايلاند

تايلاند علاج القدم السكري فيها متميز للغاية، فقد وفرت أغلب المستشفيات التايلاندية مراكز متكاملة لعلاج القدم السكرية في تايلاند (Diabetes Foot Treatment In Thailand). والتي منها المركز التكامل والأول من نوعه، مركز دكتور بي تايلند لعلاج القدم السكري وعلاج جميع مضاعفاتها والتي تشمل:

  • غرغرينا القدم السكري
  • قرحة القدم السكرية
  • صديد القدم السكري
  • جروح القدم السكري
  • تورم القدم السكرية

وغيرها من المضاعفات التي قد تؤدي إلى بتر الأطراف. تتم العناية بمرضي القدم السكري في مستشفى دكتور بي برعاية صحية شاملة، و احدث التقنيات المتطورة لعلاج مريض القدم السكرية. والوصول إلى علاجات أخري تحافظ على أطراف المريض من البتر.

أصبح علاج القدم السكري في تايلاند مع الدكتور بي، من العلاجات الناجحة التي تشتهر بها المستشفيات الخاصة في بانكوك تحديدا، وجعل هدفها الأول في العلاج هو الحفاظ على قدم مريض السكري من البتر أو القص. مع تهيئة مرضى القدم السكري نفسيا والحصول على الشفاء السريع بأقل فترة ممكنة.

تشخيص القدم السكرية مع دكتور بي

يتم فحص و تشخيص القدم السكري مع الدكتور بى بتايلند في مركز علاج الغرغرينا (القدم السكري)، بأحدث الطرق الطبية كونه تخصصه الأساسي و الطبيب المعروف بعناية وعلاج القدم السكرىة بدون بتر، حيث يقوم بمعاينة التاريخ المرضي وفحص القدمين بشكل دقيق وملاحظة الأعراض قبل البدء في إجراءات العلاج، ويستطيع دكتور بي تشخيص الحالة من خلال:

  • فقدان الشعور بالاهتزازات الشوكية باستعمال الشوكة الرنانة
  • وجود تشوهات مفصلية تؤثر على حركة الأصابع
  • عدم الإحساس بالوخز

ومع التطور الطبي الحديث في تايلاند ووجود أطباء أكفاء مثل (Dr. Borripatara Wongprachum)، أصبحت هناك أمالا كبيرة في علاج القدم السكري. وبنسبة تتخطي الـ 85% لمرضى القدم السكرية مع الشفاء السريع وإيجاد بديل لبتر القدم. وهو ما يجعل قضية بتر أقدام مرضى السكري (الغرغرينا)، جزءا من التاريخ الماضي، ولم يعد له وجود الأن مع بروفسور Bee.

أفضل المستشفيات في تايلاند

مرض الغرغرينا

الغرغرينا مرض خطير يعرف بالإنجليزي بمصطلح (Gangrene), ينشأ نتيجة موت الأنسجة التي تحمل الدم وتضخه إلى باقي الاطراف، وبسبب عدم سهولة وصول الدم بكفاءة الي تلك المناطق من الجسم وما يحمله من أكسجين حتي موضع الجرح المسبب للقرحة.

غرغرينا القدم السكري (DFU). من الحالات المعروفة بأنها أشد، و أخطر المضاعفات التي قد تحدث لمريض السكر، فهي الحالة المرضية التي ما زال علاجها يشكل صعوبة بالغة بل وتحديًا كبيرا للأطباء والمسعفين ولا يكون أمامهم حل سوي بتر أصابع القدم أو كامل الساق حتي أسفل الركبة.

وما يزيد من خطورة المرض هو عدم شعور المريض بالعادة بأي نوع من الألم عند التعرض لجرح ، وهو ما يعمل على التطور السريع للجروح ويسبب التقرحات المعرفة بقرحة القدم السكري .

ودكتور بي في علاج الغرغرينا يعتمد أولا على ترميم وتنظيف جروح و تقرحات القدم أو الجزء المصاب وتطهيره المسبب لحدوث الغرغرينا، نظام العلاج كما يقدمه دكتور بي في المستشفي البريطاني العالمي أو مستشفي تنبوري (سابقا)، و بكل الأحوال إذا تم تشخيص الغرغرينا مبكرًا وتم علاجها بسرعة سيكون طريقنا نحو التعافي أفضل دون البتر أو القص.

طرق علاج الغرغرينا مع دكتور بي

يعتمد علاج الغرغرينا بشكل رئيسى مع دكتور بي، علي عدم بتر أو قص الجزء المصاب أولا، بإستخدام ما يعرف الاوكسجين المضغوط، بمعنى أن يكون الأوكسجين صاف بنسبة 100% (Hyperbaric Oxygen Sessions To treat Gangrene).

وهى من ضمن التطورات والتقنيات الحديثة التى شهدها العالم ومجال الطب فى علاج الكثير من المشكلات الذى يساعد على القضاء على أسباب الإصابة بالمرض، كضيق الشرايين وعدم جريان الدم فيها، وموت الأنسجة بسبب التعرض للشمس مدة طويلة.

بالعودة إلى أساس تكوين الانسان فقد كان عبارة عن خلايا تتجمع مع بعضها البعض مكونة الأنسجة التى يتم ضخ الدم فيها حتى يستطيع أن يعيش الانسان بصورة طبيعية، وبمساعدة الأكسجين تبقى هذه الأنسجة على قيد الحياة تباشر مهامها ووظائفها فى جسم الإنسان.

تكاليف علاج الغرغرينا مع الدكتور بي

تعتبر تكلفة وأسعار علاج الغرغرينا في تايلاند مع دكتور بي، تقريبا بالمتناول حسب الحالة ونوع العلاج المتبع، فإن كنت تبحث عن خطة علاج للغرغرينا دون بتر و التكلفة التقديرية، فيما يتعلق بالتقنيات ونظم العلاج ونسبة النجاح للعمليات المحتملة.

وتكلفة الجراحات وأسعار العمليات لعلاج الغرغرينا في تايلاند لدي دكتور بي، والفترة التي يستوجب عليك قضاؤها بالمستشفى، وفيما يلي نوضح بعض الأسعار التقريبية لبعض العلاجات بديلة بتر القدم التي يستخدمها الأطباء في علاج الغرغرينا في تايلاند:

تكلفة علاج الغرغرينا بالاكسجين عالي الضغط

يستخدمه دكتور بي في برامجه العلاجية لمرضاه ، فهو معروف كونه علاج فعال في علاج الغرغرينة بدون بتر وقرحة القدم السكرية. إنه العلاج بالأكسجين العالي الضغط (Hyperbaric oxygen sessions to treat gangrene) . وفرنا لكم أسعار تقريبية لجلسات العلاج مع دكتور بي :

عدد الجلساتباكيج بعد التخفيضجلسة واحدةبرنامج أساسي
5 جلسات17,500 THB4,000 THB 20,000 THB
10 جلسات33,000 THB3,500 THB40,000 THB
الأسعار تقريبية وقابلة للتعديل والتغيير في أي وقت دون إشعار

علاج غرغرينا القدم السكرية مع دكتور بي

يمكن أن تتضمن علاجات غرغرينا القدم السكرية، لدي دكتور بي الجراحة الأولية لإزالة الأنسجة الميتة بالقدم مع إعطاء المريض المضادات الحيوية والخضوع لجلسات العلاج بالأكسجين العالي الضغط ، حيث يعتمد دكتور بي تايلند في علاجه لجروح غرغرينا القدم السكري علي خطة علاجية تتمحور حول 4 نقاط أساسية هي :

  1. عمل توازن الرطوبة داخل الأنسجة.
  2. عمل توازن الأوكسجين.
  3. مكافحة العدوى والحد منها .
  4. دعم و إدارة الأنسجة المصابة.
إنطباع المريض بجروح القدم القدم عقب تلقي العلاج لدي دكتور بي

علاج قرحة القدم السكرية مع دكتور بي في تايلند

يراعي دكتور بي تايلند رئيس مركز القدم السكري بالمستشفى البريطاني العالمي WMC، في علاج قرحة القدم السكرية الرعاية الصحية الكاملة، ففي بعض الأحيان قد يلجأ دكتور بي تايلند رئيس مركز القدم السكري لعلاج القرحة (الغرغرينا) بالمستشفى البريطاني بانكوك، إلى العلاج بالجراحة و إزالة التقرحات التي بالقدم السكرى جراحياً.

ولكن هذا الإجراء الجراحي يجب أن يجرى من قبل طبيب متختصص مثل DR.B، حيث يقوم الطبيب بإزالة الجلد الميت، ويبحث عن أي علامات لوجود العدوي، أو وجود أية أجسام بيكتيرية، والتي من الممكن أن تسبب تقرحات القدم السكرية، وهذا الإجراء يعرف بتنضيد الجرح (Debridement).

أيضا يقوم الدكتور بي تايلند مدير مركز القدم السكرية في المستشفى البريطاني العالمي (WMC) ، بارسال عينة النسج المحيطة بالجروح، وفي بعض الأحيان قد يرسل عينة من السائل القيحي المرتشح من تقرحات وجروح القدم المصابة بالعدوي إلى المختبر الجرثومي المختص بالمستشفى البريطاني ، ليتم تحديد البكتيريا أو العوامل الممرضة الرئيسة المسؤولة بشكل أساسي عن العدوى بالإضافة إلى تحديد الصاد الحيوي الأمثل والأكثر فعالية لاستخدامه في العناية بها و علاج هذه القرحة والجروح التي بالقدم.

تجارب علاج الغرغرينا مع دكتور بي في تايلند

لضمان نتيجة إيجابية مع دكتور بي لعلاج الغرغرينا يجب الإعتماد علي شركة تايلند أدفايزور للخدمات العلاجية في تايلاند، إن أردتم الحصول علي أفضل خدمة لعلاج قرحة القدم السكري مع الدكتور بي تايلند او ما يسمي علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر في المستشفي البريطاني العالمي أو مستشفي تنبوري التي يداوم بها دكتور بي في بانكوك يستوجب عليكم إرسال التالي:

  • صور القدم و أماكن الجرح للمريض.
  • صورة تقرير طبي حديث لجميع وظائف الجسم.
  • صور للأدوية والمضادات الحيوية التي يتناولها المريض
  • صورة جواز السفر أو الهوية الخاصة 

خدمات تايلند أدفايزور للعلاج مع دكتور بي (القدم السكري)، و علاج العمود الفقري والإنزلاق الغضروفي بدون جراحة في تايلند

  1. حجز فوري للموعد مع دكتور بي في تايلند بدون أي إنتظار أو تأخير .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  4. أيضا توجيه النصائح و التوجيهات أثناء العلاج مع دكتور بي في تايلاند .
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفي الدكتور بي في بانكوك .
  6. كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفى البريطاني العالمي في تايلاند .
  7. أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم مع افضل مستشفى في تايلاند لعلاج الغرغرينا .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. أيضا بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من دكتور بي تايلند .
thai advisor
علاج جروح القدم السكري في تايلند

كما يرتبط إسم تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي مع مستشفى الدكتور بي في تايلند، و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفي الدكتور بي و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

رقم التواصل مع دكتور بي تايلند

شركة تايلند أدفايزور أشهر وأعرق مكاتب التنسيق الطبي في تايلند حيث أنها أحد شركاء شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند، لديها من الخبرة ما يكفي لجعل رحلتك العلاجية في تايلند أمنه وناجحه، مع كفاءة الإدارة و تسهيل الإجراءات للعلاج مع الدكتور بي تايلند.

لدي مؤسسة تايلند أدفايزور الكثير من التعاقدات مع المستشفيات المتميزة والشهيره في تايلند ، تجعل حجزك دكتور بي تايلند لعلاج غرغرينا القدم السكري سريعا بل وفي نفس اللحظة يتم التأكيد لطبلك.

بدون وجود لأي قوائم انتظار أو غير متاح حيث توفر شركة تايلند أدفايزور أيضا خدمات الحجز السريع و الامن لدي المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك أو مستشفي تنبوري بانكوك – تايلند و تحديد الموعد المناسب مع الدكتور بي وسيارة المستشفي تكون بإستقبالكم في المطار يوم الوصول وحتي يوم المغادرة من البلاد .

لتفاصيل العلاج وتحديد موعد مسبق مع دكتور بي تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله

ما هو مجال التخصص الذي يمتلكه دكتور بي تايلند؟

هو معتمد رسميا كبروفسور طبيب جراح من قبل وزراة الصحة التايلندية، وزادت شهرته وتوسعت كثيرا بكفاءته في علاج الغرغرينا بدون بتر ، و علاج جروح القدم السكرية وإعادة بناء النسيج التالف للجزء المصاب بطرق حديثة و مبتكرة وآمنة في نفس الوقت ، بدون بتر أو قص.

هل يقدم د. Borripatara Wongprachum استشارات التطبيب عن بعد من خلال Medigence؟

لا للأسف Dr. Borripatara، أو كما نسميه إختصار دكتور بي ليس لديه الوقت للمقابلات أونلاين بسبب إرتباطاته الكثيرة مع المرضي من كافة أنجاء العالم الوافدين إلى تايلاندين للعلاج. فهو يمر على مرضاه من الصباح الباكر ويجري عملياته طوال اليوم، ولا يوجد لديه وقت فراغ لاستشارات التطبيب عن بعد من خلال Medigence أو غيرها من المنصات.

السابق
مستشفى الدكتور بي في تايلاند
التالي
علاج القدم السكري في تايلاند