مقالات طبية

أنواع سرطان الجلد 1 والأكثر خطورة تسبب الوفاة

تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير علاج أخطر أنواع سرطان الجلد  في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن افضل الطرق لعلاج أخطر أنواع سرطان الجلد ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

علاج سرطان الجلد  في تايلند 2021 Skin Cancer
تنسيق علاج سرطان الجلد في تايلاند بأفضل مراكز العلاج

إتصل : 0066864036343

تايلند أدفايزور هي الوكيل الرسمي لمركز السرطان في تايلاند، وبالأخص علاج أنواع سرطان الجلد في تايلند بأفضل مركز للأورام، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث سنقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين بمركز علاج أنواع سرطان الجلد في تايلند .

الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتفاصيل علاج سرطان الجلد في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

أنواع سرطان الجلد

الميلانوما هو أحد أنواع سرطان الجلد المتكونة في الخلايا الصباغية ويسبب تصبغ أو تلوين الجلد

  • يمكن أن تحدث الإصابة بالميلانوما نتيجة للشامات غير المنتظمة والتعرض لضوء الشمس وبسبب السجل الصحي
  • يمكن أن يكون التغيير في شكل الشامة أو المنطقة المصطبغة أحد علامات الميلانوما

تعد الميلانوما أكثر أنواع سرطان الجلد خطورة، لكن هذا النوع يكون قابلاً للعلاج في الغالب إذا تم العلاج مبكرًا، لكن يصعب علاجه ويمكن أن يسبب الوفاة إذا ترك حتى ينتشر إلى أجزاء الجسم الأخرى. يصيب الميلانوما الساقين في الغالب بالنسبة للنساء، بينما يصيب الصدر والظهر بالنسبة للرجال.

تعد الأشعة فوق البنفسجية من المسببات الرئيسية للإصابة بالميلانوما. يشمل ذلك ضوء الشمس الطبيعي أو أسرة التشمس أو المصابيح الشمسية. ومع ذلك فإن هناك بعض العوامل الأخرى التي تسهم أيضًا في زيادة مخاطر الإصابة بالميلانوما.

1.  الشامات – تزيد احتمالات الإصابة بالميلانوما مع زيادة عدد الشامات في الجسم.

  1. نوع البشرة – الناس أصحاب البشرة الفاتحة والشعر الأحمر أو الأشقر مع الكثير من النمش تكون بشرتهم حساسة أكثر للشمس.

3.  ضعف المناعة

4.  سجل العائلة مع الإصابة بالميلانوما – 10% تقريبًا من كل الأشخاص المصابين بالميلانوما يكون هناك سجل للإصابة بالمرض بين أفراد العائلة.

أنواع سرطان الجلد
أنواع سرطان الجلد

الأعراض

يجب عليك زيارة الطبيب في حالة زيادة حجم الشامات أو التغير في شكلها أو لونها. تشعر بالحكة في الشامة أو تصبح مؤلمة أو تبدو ملتهبة. بالإضافة إلى ذلك فإن وجود منطقة داكنة تحت الأظافر أكبر حجمًا وليست ناتجة عن إصابة يمكن أن تكون من علامات الإصابة بالميلانوما.

خدمات أخري لشركة تايلند أدفايزور :

الاختبار التشخيصي

1.فحص الجلد – سيقوم الطبيب باختبار الشامات أوالمناطق المصطبغة الأخرى التي تبدو غير طبيعية من حيث اللون أو الحجم أو الشكل أو النسيج لاكتشاف مدى الإصابة بالميلانوما.

  1. الخزعة – يمكن إزالة النسيج غير الطبيعي أو الشاذ للفحص تحت المجهر من قبل أخصائي الباثولوجيا والتأكد مما إذا كان هناك خلية سرطانية.

خيارات العلاج

1.الجراحة والاستئصال الجراحي لإزالة الميلانوما بالكامل، وهو الأسلوب الخاص بالمراحل المبكرة للميلانوما والذي يتم من خلاله استئصال الموقع المعزول لسرطان الجلد النقيلي.

  1. العلاج الكيميائي، حيث تستخدم العقاقير في قتل الخلايا السرطانية. يمكن أن يتم حقن العقاقير في أحد الأوردة أو أخذها عن طريق الفم في شكل حبوب وسيتم إعطاءها للمرضى في شكل مجموعات. يمنح المرضى بعض الوقت للراحة وحتى يتعافى الجسم قبل بداية المجموعة الجديدة.
  2.  العلاج المناعي، وهو استخدام الأدوية لمساعدة الجهاز المناعي للمريض في التعرف على الخلايا السرطانية وتدميرها بشكل أكثر فعالية.
  3. العلاج الموجه، بعض حالات الميلانوما تنتج عن التغيير في جين BRAF الذي يرسل إشارات إلى خلايا الميلانوما للنمو والانقسام بسرعة. وهكذا فإن العلاج الموجه يقصد به استخدام الأدوية في اعتراض الإشارات في الخلية.
العلاج في تايلند
علاج أنواع سرطان الجلد

لتفاصيل علاج أنواع سرطان الجلد في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

السابق
جراحة استبدال الركبة في تايلند
التالي
الحشوات الجلدية

اترك تعليقاً