علاج

علاج الغرغرينا في تايلاند 2024 بدون بتر

تكاليف علاج الغرغرينا في تايلاند

جدول المحتويات

علاج الغرغرينا في تايلند لمرضي السكري بدون بتر

يمكن علاج الغرغرينا بدون بتر في بعض الحالات السطحية الجافة، ويعتمد العلاج على 4 أسس هي:

  1. توازن الأكسجين بالجسم.
  2. توازن الرطوبة داخل الأنسجة لمريض السكري.
  3. مكافحة العدوى والحد منها باستخدام المضادات الحيوية.
  4. ترميم ودعم الأنسجة التالفة. 

يمكن أيضًا استخدام العلاج بتسليك الشرايين المسدودة بالقسطرة والأكسجين المضغوط والغيارات المتخصصة. وجراحة تنظيف القدم السكري بواسطة دكتور متخصص وذو خبرة.

مركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في تايلاند ادفايزر
مركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في تايلاند ادفايزر

أهمية العلاج الطبيعي في علاج الغرغرينا

يستخدم العلاج الطبيعي في علاج الغرغرينا، ولكن يجب استشارة الطبيب قبل استخدام أي علاج طبيعي. يمكن أيضًا تسليك الشرايين بالقسطرة والأكسجين المضغوط والغيارات المتخصصة. وجراحة تنظيف القدم السكري بواسطة دكتور متخصص وذو خبرة. يمكن العثور على المزيد من المعلومات حول العلاج الطبيعي للغرغرينا على الإنترنت. ولكن يجب الانتباه إلى أن العلاج الطبيعي للغرغرينا لم يتم دراسته بشكل كافٍ، ولا يوجد دليل علمي قوي يدعم فعاليته.

إقرأ أيضا:العلاج الكيميائي في تايلند1

تكلفة علاج الغرغرينا في تايلاند بالمستشفى الدولي في بانكوك

توفر شركة تايلاند ادفايزر افضل الاسعار والتكاليف التنافسية لعلاج الغرغرينا والجروح الحرجة التي تصيب أطراف مرضى السكري بأدوية إيمونوكاين وأوكسفرين المستوردة من ألمانيا ، حيث تستخدم حقن Imunokine في علاج جرح قدم السكري الغرغرينا بدون بتر، وذلك عن طريق الوريد عبر المغذي لمدة من 4 الي 6 ساعات يومياً وحتي 5 أيام أسبوعياً.

يأخذ المريض فترة راحة لمدة أسبوع من أجل مراقبة نتائج العلاج. أما دواء الأوكسفرين فيتم وضعه على الجروح بعد تنظيفها بشكل يومي لعلاج الالتهابات وتعزيز نمو أنسجة جديدة للإلتئام السريع، ومن الأمثلة لمتوسط التكلفة التالي:

  1. علاج الغرغرينا بدون تنويم في المستشفى (OPD) من 1- 2 أسبوع :يبدأ السعر من 165 ألف بات
  2. علاج الغرغرينا مع التنويم في المستشفى (IPD) من 1 – 2 أسبوع يبدأ السعر من 380 ألف بات
  3. علاج الغرغرينا على مرحلتين بدون تنويم في المستشفى (OPD) من 1-3 أسابيع :يبدأ السعر من 290 ألف بات
  4. علاج الغرغرينا على مرحلتين مع التنويم في المستشفى (IPD) من 1-3 أسابيع :يبدأ السعر من 670 ألف بات
  5. علاج الغرغرينا على 3 مراحل بدون تنويم في المستشفى (OPD) من 1 – 4 أسابيع :يبدأ السعر من 330 ألف بات
  6. علاج الغرغرينا على 3 مراحل مع التنويم في المستشفى (IPD) من 1 – 4 أسابيع :يبدأ السعر من 880 ألف بات

ملحوظة عامة على مراحل العلاج بالتكلفة

التكلفة المذكورة أعلاه هي تقريبية تقديرية من التكاليف المتوقع حصولها عند وصول المريض ، حيث يحتمل أن تقل أو تزيد بإختلاف كل حالة على حدي ، ومدي إحتياج المريض عمليات جراحية وعناية تامة لمنطقة الجروح، كما ان التكاليف المذكورة في كل مرحلة هي التكلفة المحسوبة من بدء العلاج الفعلي من اليوم الأول لوصول المريض.

إقرأ أيضا:تصغير المعدة بدون جراحة في تايلند

وضع خطة العلاج على أن يكون المريض منوما بالمستشفى للعلاج أم لا ، يكون القرار الأول والأخير للطبيب والمريض أو ذويه المرافقين بالتفاهم لحصول المريض على أفضل عناية وأقصر مدة للتشافي. وجميع الأسعار هي بالعملة المحلية البات التايلاندي (THB) ، وهو ما يعادل 36 – 37 بات لكل 1$ دولار أمريكي سعر الصرف الحالى.

علاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند أدفايزور

تعتبر تكلفة علاج الغرغرينا في تايلاند في المتناول وحسب الحالة ومرحلة العلاج التي تناسب حالة المريض. نوفر افضل المستشفيات المختصة في علاج القدم السكري الغرغرينا بدون بتر مع التكلفة التقديرية، وما يتعلق بالتقنيات ونظم العلاج ونسب النجاح المضمونة والفترة التي يستوجب عليك قضاؤها بالمستشفى، كما توفر شركة Thai Advisor أهم النقاط الأساسية التي يجب وضعها في الحسبان عند علاج الغرغرينا في تايلاند.

تقدم شركة “تايلند أدفايزور” افضل المستشفيات و المراكز المتخصصة في علاجات الغرغرينا وأمراض الأوعية الدمويه الطرفية وجروح مرضى السكري، والتي تتمثل فى العلاج بدون بتر قدر الإمكان تحت إشراف نخبة متميزة وفرق طبية متخصصة لعلاج الغرغرينا في تايلند، فإِنطباع المريض في علاج القدم السكري (الغرغرينا) عندما يعلم إمكانية علاجه بدون بتر مع تايلند أدفايزور أمر طيب، ويستحق المثابرة والمزيد من الحلول لعلاج مرضي السكر الذين يتعرضون إلي مضاعفات خطيرة قد تودي بحياتهم أو بتر أطرافهم, والتي منها داء الغرغرينا قاتل الأنسجة وقاطع الدم عن الشرايين الطرفية لمرضي السكري.

إقرأ أيضا:علاج سرطان القولون في تايلند 2024

علاج الغرغرينا في تايلند (Gangrene treatment in Thailand) هو الحل الأمثل لإيجاد العلاجات البديلة لبتر أرجل مرضي القدم السكري الغرغرينا والشرايين الطرفية ، والعمل على إلتئام الجروج المزمنة وقرحة السكر في زمن قياسي وأسرع من الطرق التقليدية ، والحفاظ قدر المستطاع على قدم المريض بدون البتر للأطراف المصابة، وهو ما توفره افضل مستشفيات تايلاند بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور الرائدة وبالإعتماد على مجموعة من أشهر الأطباء في هذا المجال.

علاج جرح قدم السكري الغرغرينا

يمكن علاج الغرغرينا والعناية بجروح الرجل لمريض القدم السكري في تايلند بإستخدام أفضل الأدوات و أحدث الأجهزة الطبية المتطورة في مستشفيات بانكوك المختصة، الي جانب الخبرات الكبيرة للاطباء المتمرسين في علاج تلك الحالات بتقنيات فريدة من نوعها، والتي لن تجدها إلا في تايلاند وليس غيرها من البلدان. حيث المتعارف عليه عِلميا أن الشرايين الطرفية التي تعرضت للتلف والإنسداد بسبب الغرغرينا لا يمكن إعادتها كالسابق في وقت قصير، ولكن يمكن علاجها و ترميم الأنسجة الميتة بطرق مبتكرة تحت إشراف فرق طبية متخصصة بأفضل مستشفيات تايلاند.

في تايلند تحديداً وبأفضل مستشفيات بانكوك المتخصصة في علاج الغرغرينا بدون بتر وبالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للرعاية الصحية والخدمات الطبية, يمكن إتخاذ خطوات لمنع مضاعفات المرض من التصاعد والسيطره عليه وفقًا لحالة المريض ومعاناته، فعلاج الغرغرينا في تايلاند يعتمد بشكل أساسي على تجنب البتر للقدم، بل الحفاظ عليها ومحاولة إعادتها بأقل الخسائر، ومن المتعارف عليه في بلداننا العربيه عندما يعاني أحد الأشخاص من مرض الغرغرينا أول شئ سيخطر على بال الطبيب المعالج هو بتر الجزء المصاب مباشرتا. لكن في مستشفانا في بانكوك الهدف الأول هو الحفاظ على اطراف المريض دون البتر بأقصى حد ممكن.

إتصل: 0066864036343

تعمل شركة تايلند أدفايزور على تزويدك بالمعلومات الخاصة بالفترة التي من المحتمل أن يستغرقها العلاج، من خلال خطة علاج من المستشفي المعالج، ويكون عبارة عن تقرير مفصل به التكلفة التقريبية المطلوبة في علاج الغرغرينا في تايلاند واسم المستشفي و إسم الطبيب ومدة العلاج وبقية التفاصيل، حيث نٌقدم لك أفضل الإقتراحات المناسبة لأماكن السكن المناسبة للاقامة مع الوضع في الإعتبار راحة المريض ومرافقيه بحيث يكون قريب من المستشفي المعالج أو داخل المستشفى نفسه.

تايلند أدفايزور هي شريك مع أفضل مستشفى لعلاج الغرغرينا بدون بتر في تايلاند أكبر مواقع التنسيق الطبي والعلاج في تايلند لأكثر من 14 عاما, نقدم سوياً جميع الخدمات العلاجية مجانا بدون رسوم أو تكلفة , فنحن وكلاء رسميون لأكبر المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات المعتمدة في جميع أنحاء تايلاند. موقع تايلند أدفايزور هو الموقع الأكبر لعلاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند، حيث يقدم خدمات التنسيق الطبي مجاناً إبتداءا من الإستشارة الطبية و تأكيد المواعيد بافضل المستشفيات والمراكز الطبية في تايلند، نحن نتحث لغتك وتشرفنا خدمتك.

توفر شركة تايلند أدفايزور اشهر مستشفى يعالج الغرغرينا بدون بتر في تايلاند و التي تقع تحديداً في بانكوك، حيث توفر تلك المستشفى العلاجات البديلة لبتر القدم والأطراف المصابة بالجروح والقرح المزمنة بسبب مرض السكري.

للمزيد من التفاصيل أو الإستعلام عن تكلفة وأسعار علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر وحجز موعد مسبق بافضل مستشفى لعلاج الغنغرينة في تايلند. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

علاج القدم السكري بدون بتر
مركز علاج القدم السكري بدون بتر

مركز علاج الغرغرينا في تايلاند

إستجابة لإحتياجات أكثر من 38 مليون عربي مريض بداء السكري. ووفقاً لإحصائيات الإتحاد الدولي لمرض السكري، أطلق مركزًا شاملاً بافضل مستشفى في تايلاند لعلاج الغرغرينه بدون بتر (جروح القدم السكرية)، ونظرًا لحاجة أكثر من 28٪ من مرضى السكر يعانون في البداية من تورم القدم، ثم يتطور الأمر إلى جروح، ثم إلى تقرحات و صديد في القدم السكري، وهو أحد المضاعفات التي تتطلب بتر القدم حتي الركبة، ومن خلال مركز علاج الغرغرينا في تايلاند.

بالنظر إلى مركز علاج الغرغرينا في تايلند (Gangrene treatment center in Thailand). وجودة الخدمات الطبية المقدمة فيه، نجد أنه مجهز بكادر طبي متكامل من الإستشاريين والمتخصصين، خاصة الأطباء المتميزين في علاج جروح غرغرينا القدم السكري المزمنة، ويعمل المركز على مدار الـ 24 ساعه لرعاية مرضى الغرغرينا والعناية بهم، وتلبية مطالب المريض وإحتياجاته، وذلك بوجود فريق تمريض مثالي لديه الدراية التامة في إحتواء مرضى غرغرينا القدم السكرية وأمراض الغرغرينا الأخري.

طرق علاج الغرغرينا في تايلاند أدفايزور

يعتمد علاج الغرغرينا في تايلاند أدفايزور بشكل رئيسى علي عدم بتر أو قص الجزء المصاب أولا، بإستخدام ما يعرف الاوكسجين المضغوط، بمعنى أن يكون الأوكسجين صاف بنسبة 100% (Hyperbaric Oxygen Sessions To treat Gangrene)، وهى من ضمن التطورات والتقنيات الحديثة التى شهدها العالم ومجال الطب فى علاج الكثير من المشكلات التي قد تصيب شرايين الأطراف لمرضي السكري.

يساعد الأكسجين العالي الضغط في القضاء على أسباب الإصابة بالبكتيريا العديدة التي تصيب مرضي السكري. كضيق الشرايين وعدم جريان الدم فيها، وموت الأنسجة بسبب التعرض للشمس مدة طويلة. وبالعودة إلى أساس تكوين الانسان فقد كان عبارة عن خلايا تتجمع مع بعضها البعض مكونة الأنسجة التى يتم ضخ الدم فيها حتى يستطيع أن يعيش الانسان بصورة طبيعية. وبمساعدة الأكسجين تبقى هذه الأنسجة على قيد الحياة تباشر مهامها ووظائفها فى جسم الإنسان.

تكلفة علاج الغرغرينا في تايلاند بالاكسجين عالي الضغط

معروف كعلاج فعال في علاجات الغرغرينا وقرحة القدم السكرية ، العلاج بالأكسجين العالي الضغط (Hyperbaric oxygen sessions to treat gangrene)، وفرنا لكم أسعار الجلسات:

العددباكيججلسةأساسي
5 جلسات17,500 THB3,500 THB 20,000 THB
10 جلسات33,000 THB3,300 THB40,000 THB
اسعار جلسات العلاج بالأكسجين عالى الضغط لافضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في بانكوك

في حالات الجروح الصعبة الشفاء قد يستمر العلاج لفترة أطول من شهرين وتكون التكلفة أعلى من المذكور أعلاه ، وتختلف مدة علاج الغرغرينا والجروح لمرضى السكري من حالة إلى اخري حسب حالة المريض والأمراض المزمنة التي يعاني منها. أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المتخصصة والتي بها أشهر و أمهر الأطباء التي يمكن أن تتلقى بها العلاج المضمون و السليم ، فلابد من التواصل مع شركة تايلند أدفايزور أفضل منسق طبي في تايلاند علي هاتف الشركة رقم واتس أب: 66864036343+

تقنيات حديثة لعلاج الغرغرينا بدون بتر

نوفر العديد من طرق علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر، بأفضل المستشفيات التايلاندية المؤهلة والمميزة في ذلك وحسب الحالة للمريض، فى تايلند أدفايزور يمكنك التواصل معنا للتنسيق لأفضل طرق علاج الغرغرينا في تايلاند (Modern techniques for treating gangrene in Thailand) حيث نقوم بإستلام ملف المريض وصور الجروح والتنسيق مع الأطباء المختصين وأفضل المستشفيات فى تخصص علاج الغرغرينا بدون بتر.

يتم استخدام اجهزة تقنية متقدمة في علاج الغرغرينا (قرحة القدم السكرية). حيث أن مرضى السكري أكثر عرضة للإصابة بجروح مزمنة من الشخص العادي ، من 60 إلى 70٪ من مرضى الغرغرينا ، غالبًا ما تم العثور على اضطرابات الأوعية الدموية. بعض المرضى الذين تلقوا علاجًا غير صحيح أو تأخروا في تلقي العلاج معرضون لخطر فقدان بعض الأعضاء الحيوية في الجسم ، لذلك من المهم علاج هذه الجروح بشكل صحيح لتجنب المخاطر.

افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا بدون بتر

يتوفر اكثر من مستشفى في تايلاند لعلاج الغرغرينا ، وتحديدا في بانكوك، وجميعها تعميل على علاج الغرغرينا بدون بتر و جروح القدم السكري، وذلك بتوفير مراكز شاملة متكاملة لعلاج حالات الغرغرينا بأنواعها، والقدم السكري وما يشملها من تورمات ، وقرحة و صديد و الجروح التي تصيب قدم مريض السكر.

من اشهر و أفضل المستشفيات لعلاج الغرغرينا في تايلاند:

  1. مركز القدم السكري والجروح في مستشفى بيافيت الدولي بانكوك
  2. مركز جروح القدم السكرية في مستشفى تنبوري بانكوك لعلاج الغرغرينا
  3. مركز العناية بجروح القدم السكري العالمي في المستشفى البريطاني في بانكوك
  4. مركز القدم السكري والجروح في المستشفى الأمريكى في تايلاند (بامرونجراد)
  5. مركز القدم السكري (الغرغرينا) في مستشفى شولارات 3 بانكوك
  6. المركز الدولي لجروح مرضى السكري في مستشفى قاسم راض في بانكوك
  7. مركز علاج القدم السكري والغرغرينا في مستشفى بانكوك الملكي في بانكوك
  8. مركز علاج الغرغرينا بدون بتر في مستشفى لادبراو العام
  9. المركز المتكامل لعلاج القدم السكري الغرغرينا بمستشفى ويشتاني

يوجد بتلك المستشفيات غرف أوكسجين عالية الضغط وجميعها مجهزة على أعلى مستوي من الوسائل و التقنيات الطبية لحصول المرضى على جلسات لعلاج الغرغرينا في تايلند بالطرق السليمة، قد تستمر الجلسة الواحدة حتى ساعتين.

أفضل دكتور لعلاج القدم السكرية وعلاج غرغرينا القدم دكتور بي تايلند
أفضل دكتور لعلاج القدم السكرية وعلاج غرغرينا القدم دكتور بي تايلند

أفضل دكتور لعلاج الغرغرينا في تايلاند

توفر تايلند أدفايزور العلاج لمرضى الرجل السكري أو القدم السكرية مع الدكتور بي (DR.Bee). دكتور بي هو أحد أكثر الأطباء التايلانديين شهرة وخبرة في إيجاد حلول وعلاجات بديلة لبتر أقدام مرضى القدم السكري.

تكمن فلسفتنا الطبية لعلاج مرضي السكر وبالأخص في علاج الغرغرينا في تايلاند، بالنظر عميقا إلى جميع الأسباب التي أدت إلى حدوث هذا المرض ومضاعفاته، ونعتقد انه من الضروري للغاية أن نجد السبب الذي يكمن وراء مرض الغرغرينا بأنواعها والجزء المصاب من الجسم، ومعالجته في اشهر مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلاند ،وبشكل أبعد مما توحيه الأعراض الظاهرية فقط دون أي ظهور مستقبلية لنفس المرض، وبالتالي كان لزاما علينا أن نوفر لكم أفضل الإستشاريين و أطباء الغرغرينا وأساتذة مرض السكر وأمراض والاوعية الدموية في تايلاند وشرق أسيا والحاصلين على اعلى المؤهلات من أعرق وأشهر الجامعات حول العالم.

الدكتور بي في تايلاند

دكتور بي هو افضل دكتور لعلاج الغرغرينا بدون بتر ، أحد أهم و أشهر الأطباء التايلانديين في هذا المجال DR.B، في وقتنا الحالي وأكثرهم كفاءة لعلاج الغرغرينا و علاج مضاعفات القدم السكري “Diabetic Foot Examination”، وإيجاد علاج بديل بتر القدم لمرضى السكري، حيث ذاع صيت دكتور بي في تايلند (Dr. Bee).

إشتهر الدكتور بي في دول الشرق الاوسط والخليج العربي مما جعل الإهتمام الأكبر بالمرضي العرب بسبب انطباع المريض في علاج القدم دون البتر. وتوفير كافة متطلبات المرضى من مترجمين وأماكن إقامة مناسبة لمرافقي المرضي عالميا. فالمريض في علاج القدم السكري قد يحتاج إلى فترات طويلة من العلاج والتأهيل.

أصبح علاج غرغرينا القدم السكري مع دكتور بي إلزاميا لخبراته الواسعه لأكثر من 20 عام، وهو ما جعله الاول تقريبا في مجال علاج حالات كثيرة من مرضي القدم السكري بدون بتر، أو حسب حالة المريض، بل ويتدرب على يديه العديد من الأطباء القادمون من دول أخري أوروبية للإستفادة من خبراته لعلاج الغرغرينة بأنواعها.

اجراءات علاج غرغرينا القدم السكري

تتنوع أساليب علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند حسب حالة المريض ، وفى السطور التالية سيتم عرض تلك الأساليب بنوع من التفصيل وهى تتمثل فى :

الجراحة

يلجأ طبيب علاج الغرغرينا في تايلاند إلى إجراء العملية الجراحية لإزالة الأنسجة الميتة التى تحول بين الدم وبين وصولها إلى أعضاء الجسم المختلفة، وقد يقوم بإعادة إصلاح الشرايين التى تنقل الدم والأوعية الدموية التالفة، مما يؤدى إلى زيادة تدفق الدم فى كافة أنحاء الجسم، إذا كانت جراحة إعادة البناء ضرورية، يمكن أن يستخدم الطبيب رقعة جلدية لإصلاح التلف الذي أصاب الجلد بسبب الغرغرينا، وفى تلك الأثناء يزيل الطبيب الجلد السليم من مكان آخر من الجسم، ويبسطه بعناية على المنطقة المصابة.

يمكن تثبيت الجلد السليم مكانه بواسطة ضمادة أو بغرزتين صغيرتين، ويمكن إجراء ترقيع الجلد فقط في حالة استعادة الإمداد بالدم الملائم إلى الجلد التالف، ومن الممكن اللجوء إلى بتر الجزء المصاب بالغرغرينا، وذلك حتى يتم منعها من الإنتشار فى الجسم بشكل كامل، وهذا لا يحدث إلى فى قليل من الأحداث والتى تكون الحالة متأخرة وفرض النجاح فيها كبيرة.

العلاج اليرقى

ما زالت اليرقات تلعب دوراً في الطب الحديث، حيث تستخدم كوسيلة غير جراحية لإزالة الأنسجة الميتة وتسريع الشفاء، وقد يتم إستخدامها في علاج الغرغرينا في تايلاند إن رأي الطبيب المعالج فائدة منها لحالة المريض، فهي تختلف من حالة الاخري، ومن الجدير بالذكر أنه يتم تربية اليرقات بشكل خاص في المختبر بحيث تكون معقمة، ثم يتم وضعها على الجرح، لتتغذى تلك اليرقات على الأنسجة المّتة والمصابة، كما أنها تقوم بإطلاق مواد تقتل البكتيريا دون إصابة الأنسجة السليمة بالضرر.

المضادات الحيوية

يقوم دكتور علاج الغرغرينا في تايلاند بكتابة بعض ادوية المضاد الحيوى الذى يساعد على التخلص من مرض الغرغرينا، ويقوم الطبيب بنص الطبيب بتناول هذا الدواء مع مجموعة الأدوية الأخرى، حيث تكون تلك الأدوية بنسبة كبيرة من خلال الوريد، وقد يكون البعض منها عن طريق الفم، كذلك يمكن للطبيب ان يصف بعض المضادات الحية ولتكون بجانب العلاج بالأكسجين ذات الضغط العالى.

إرشادات وقائية للحد من مضاعفات الغرغرينا

توجد العديد من الإرشادات والنصائح التى ينصحبها أطباء مركز علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر، و يستوجب الإلتزام بها للحد من خطر الإصابة بمرض الغرغرينا و مضاعفاتها، وتلك المصائح تتمثل فى الآتى:

1- العناية الكاملة بالقدمين

فى حالة الإصابة بمرض السكرى فلابد من إجراء العديد من الفحوصات، وذلك للتأكد من عدم وجود إى إصابات أو تقرحات من شأنها أن تؤدى إلى الإصابة بمرض الغرغرينا. ويمكن فحص القدمين بشكل يومى عن طريق التأكد من عدم وجود مشاكل كالشعور ببعض الآلام أو تغير لون الجلد أو تعرضه للتقشر، كذلك الحرص على ارتداء الأحذية بجوارب جديدة نظيفة، وتجنب المشى حافى القدمين فترة طويلة.

2- غسل القدمين بشكل يومى

يجب غسل القدمين يوميا قبل النوم بالطبع وتجفيفهما جيدا، والحرص على أن تمر المياه فى المنطقة ما بين أصابع القدم الواحدة، وعدم الإستعانة بمستحضرات التجميل والمواد الكيميائية فى حالات نمو الأظافر القدم إلى الداخل، بل يجب اللجوء إلى الطبيب المعالج على الفور.

3- نظام غذائى جيد

اتباع نظام غذائى جيد تحت إشراف أفضل الأطباء فى مجال التغذية، والحرص على ألا يحتوى النظام على الأطعمة الغير صحية والتى تحتوى على كميات كبيرة من الدهون الكوليسترول والتى من شأنها أن تكون بالتجمع لسد الأنسجة والأوعية الدموية.

4- الأطعمة الصحية

تناول الأطعمة التى تعزز من الدورة الدموية للدم وتحتوى على الألياف التى يحتاجه الجسم، وتتمثل تلك الأطعمة فى فطائر اللحم والأجبان الأصلية والكيك والبسكوت والأطعمة التى تحتوى على زيت جوز الهند أو زيت النخيل.

5- التدخين و الكحوليات

الابتعاد عن ممارسة العادات السيئة التى اعتاد المريض على ممارستها، بما فى ذلك التدخين وإدمان المواد المخدرة وأيضا إدمان الكحوليات، فالتدخين يعتبر أحد المسببات الرئيسية فى إنسداد الشرايين وعدم قدرة الدم إلى الوصول إلى القلب، بالإضافة إلى أن شرب الكحوليات والمواد المخدرة تساعد على ارتفاع ضغط الدم بشكل كبير بجانب ارتفاع نسبة الكوليسترول فى الدم، وهذا يؤذى الشرايين ويجعلها غير قادرة على تمرير الدم من خلالها.

6- التعقيم و التطهير

الحرص على معالجة وتطهير الإصابات والجروح بشكل سريع حتى لا تصاب بالعدوى، فعدم تعقيم الجرح وتركه معرض للهواء من شأنه أن يزيد من خطر الإصابة بعدوى أو ما شابه تؤدى به إلى الإصابة بمرض الغرغرينا.

7- الرياضة و التمارين

ممارسة التمارين الرياضية كالجرى لمدة نصف ساعة أو المشى لمدة ساعة يومية، الأمر الذى يحافظ على رشاقة الجسم ويجعل الوزن فى معدله المثالى، وينشط من الدورة الدموية ويقوى الخلايا والعضلات فى الجسم. وتساعد ممارسة الرياضة على التخلص من الدهون والكالسيوم الموجود فى الجسم والذى يؤثر على حياة المريض ويجعلها أكثر عرضة للإصابة بمرض الغرغرينا، كما أنه ينصح بالقيام ببعض الرياضات الأخرى التى تشد من النشاط البدنى للجسم، ويزيد من معدل التنفس وضربات القلب ويجعل من السهل التحكم فيمهما، وذلك بعيدا عن النمط التقليدى كتعلم السباحة ولعبة التنس بالإضافة إلى ركوب الدرجات بشكل مستمر واتباع الخطوات السريعة فى المشى.

لدينا نهج ” علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر”

نهجنا الأساسي لتقديم خدمة علاج الغرغرينا في تايلاند هو عدم البتر أو القص و الحفاظ على جسم المريض كاملا بأقصي درجة ممكنة ،وإيجابية العلاج للمريض في أن يتلقي مريض الغرغرينا أولا العلاج المناسب والأدوية المفيدة في جميع نواحي الحياة من حيث تجديد الخلايا وإستعادتها، طعام مخصص لحالته، إزالة السموم والمعادن الثقيلة من الجسم، وذلك للتغلب على أعراض المرض و الشعور بالتحسن للجزء المصاب وباقي أجزاء الجسم .

نحن نعتني بكم كأفراد أسرتنا

بدورنا نحن طاقم قسم خدمات العملاء العرب مستعدون لخدمتكم، بل وتشرفنا في إختيار وتقديم لكم أفضل الأطباء المتخصصين في علاج الغرغرينا في تايلاند. وباقي التخصصات الطبية. لأنكم إخواننا أولا قبل أن تكونوا عملاء وما نتمناه لكم هو ما نتمناه لأنفسنا وعائلتنا، نسير على درب الثقة والمصداقية في التعامل مع عملائنا ومرضانا. خدماتنا الطبية مجانا ونبحث لكم دائما عن الافضل و الأرخص للعلاج في تايلند، إضافة إلى توافر خبرات أكثر من 15 سنة في مجال علاج الغرغرينا في تايلاند. نهتم بتقديم نصائح طبية واختيار علاجات مناسبة لمرضانا.

حرصا لهم على حصول نتائج علاجية فعالة. إضافة إلى طاقم المترجمين المؤهلين باللغة العربية يرافقكم أثناء تواجدكم بالمستشفى ليساعدكم في توصيل المعلومات بين المرضى والأطباء وفي فهم حالات الأمراض وطرق علاجها.

طلب خطة لعلاج الغرغرينا في تايلاند 

يمكن إمدادكم بخطة العلاج التقريبية مشولة التكلفة المبدئية والمدة التي يحتاجها المريض لعلاج الغرغرينا في تايلاند. وإيجاد بدائل للبتر ولكن بشرط إمدادنا بالفحوصات والتحاليل والأشعة الخاصة بك وصور الجروح ومكان الإصابة بالغرغرينا. حتي نستطيع عرضها على الأطباء المختصين في أشهر المستشفيات.

للتحقق من العلاجات المناسبة لحالتك ومدي توفرها و نسبة النجاح، ولأن بعض حالات الغرغرينا مثل العلاج بالأكسجين عالي الضغط قد لا يكون مناسب لبعض المرضي، ولا ينبغي أن يستخدم من قبل الأشخاص الذين أجريت لهم جراحة أذن حديثة أو صدمة الأذن ، أو نزلات البرد أو الحمى ، أو أنواع معينة من أمراض الرئة.

علاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند
تنسيق علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر أو قص بأفضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في بانكوك

حجز موعد لعلاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر

تتطلب الغرغرينا التدخل الفوري والرعاية العاجلة للحد من إنتشار المرض في كامل الجسم. وتشمل العلاجات المضادات الحيوية التي يوصفها لك الطبيب المعالج وإزالة الأنسجة الميتة. والعناية التامة بالجروح لحين الإلتئام. وبدورنا نحن شركة تايلند أدفايزور نقوم بالبحث كما هو معتاد عن أفضل خدمات السياحة العلاجية فى تايلند. والتي تتمثل في علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر أوقص. أو أي إضرار بحسم مريض الغنغرينه، ويتم كل هذا تحت إشراف نخبة من أفضل الأطباء فى هذا المجال. ومنهم الطبيب الشهير دكتور بي و البروفسورة جولي المؤسسة لأفضل مركز لعلاج أمراض السكري في تايلند. وأيضا دكتور بيسك ، وغيرهم.

نعمل علي إمداد المريض بتكلفة تقريبية للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

خدمات تايلند ادفايزور لعلاج مرضي القدم السكري الغرغرينا

شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي ورحلات العلاج في تايلاند. مرتبطة بتعاقدات مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة في علاج الغرغرينا بدون بتر. والمعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). ولدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات. ومن اهم الخدمات التي توفرها شركة تايلند أدفايزور لعملائها:

  1. حجز مواعيد المستشفيات. نوفر حجز موعد المستشفى المختص بعلاج الغرغرينا بدون تأخير. أو وضع على قوائم إنتظار لفترات طويلة بدون أي رسوم أو مقابل. فقط كل ما عليك هو ارسال الأوراق المطلوبة لكي يتم إرسال الموعد المؤكد لك.
  2. التنقلات داخل تايلند: نوفر لكم سائقين تايلانديين ومرشدين سياحين يتحدثون اللغة العربية والانجليزية  بسيارات حديثة ومجهزة.
  3. حجز الشقق الفندقية و الفنادق. نتعاون مع افضل الفنادق التي تقدم الخدمات الفندقية العالية الجودة في تايلاند. نقدم لكم أفضل العروض من الفنادق والمنتجعات الصحية بدرجاتها والشقق الفندقية بتخفيضات كبيرة و أسعار مناسبة.
  4. الترفيه في أوقات الفراغ. نجهز لكم برامج سياحية ترفيهيه ممتعه من جولات و أنشطة بكل منطقة في تايلند. تتماشي مع كل الأعمار وأيضا خلال فترة العلاج. وتكون بالفعل مناسبة للمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة.

قد يفيدك البحث في الموقع أيضا عن:

  • أسعار العلاج في تايلند 
  • أسعار عمليات التجميل في تايلند
  • أسعار العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

للمزيد من التفاصيل أو الإستفسار عن تكلفة علاج الغرغرينا بدون بتر في بانكوك تايلاند. مع تايلند أدفايزور وحجز موعد مع افضل دكتور مختص. يمكنكم التواصل مع منسق علاج الغرغرينا في تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل: [email protected]. أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

الأسئلة الشائعة:

هل من الممكن علاج الغرغرينا بدون بتر؟

يمكن علاج بعض حالات الغرغرينا الجافة بدون بتر الرجل لمرضى السكري الأكثر شيوعًا. حيث يتم علاج الغرغرينا بدون بتر بعد مجموعة من الإجراءات الطبية. تبدأ بالتشخيص والفحص لتحديد درجة الاصابة وإجراء علاجات منها :العلاج بالأكسجين عالي الضغط (HBOT) لسرعة إلتئام الجروح المزمنة. جراحة القسطرة لتسليك الشرايين والأعية الدموية لتدفق الدم للأطراف المصابة. إعطاء المضادات الحيوية لإلتهابات القدم السكري والقرحة. جراحة لعلاج القدم السكري بواسطة أطباء متخصصون و ذوي خبرة. مثل الدكتور بي تايلند، ودكتور بيسك، والعناية والتنظيف والغيارات الخاصة.

هل يمكن الشفاء من الغرغرينا؟

يمكن علاج الغرغرينا في تايلند بطٌرق طبية عديدة منها الجراحة لإستعادة تدفق الدم إلى الشرايين التالفة بسبب السكري. وإزالة الأنسجة الميتة وتطهير الجروح للقدم والأطراف المصابة. وقد ينصح الطبيب أولا بتناول المضادات الحيوية في حالة الإصابة بالعدوى الشديدة. والخضوع لجلسات العلاجبالاوكسجين العالي الضغط . ومن الأفضل إذا تم تشخيص الغرغرينا مبكرًا ستكون فرص التعافي أسرع، وتجنب خطر البتر.

هل الغرغرينا تؤدي الى الوفاة؟

تسبب الغرغرينا في الأمعاء الوفاة مباشرتا إذا توقف تدفق الدم إلى الأمعاء الدقيقة. ويمكن أن تموت الأنسجة المعوية وبالتالي يتوقف القلب، وهو ما يؤدي على الفور إلى الوفاة. وحسب نوع الغرغرينا، فأنواع الغرغرينا معروفة، منها الغرغرينا الجافة. وقد يسهل علاجها إن تم تشخيصها مبكرا، ويكون فيها الجلد جافًا ذو لون أزرق داكن مائل إلى الأسود.
الغرغرينا الرطبة أيضا يسهل علاجها إن تم كشفها مبكرا، فهي تحدث بسبب الإصابة بجروح ويكون الجلد رطبًا. والغرغرينا الغازية وهي الأصعب حال التأخر في التشخيص. حيث تصيب الأنسجة العميقة في الجلد بسبب العدوي البكتيرية التي تنتشر سريعا.

كيف تكون بداية الغرغرينا؟

تحدث على الأغلب لمريض السكري بجروح مزمنة يصعب إلتئامها. ومن الأفضل الحصول على موعد مسبق مع بروفسور أوعية دموية. لدينا فقط كل ما عليك هو إرسال صور حديثة لنفس اليوم. توضح حالة الجرح أو التقرحات في القدم السكري (الغرغرينا) و التقارير الطبية الأخيرة وصورة هويتك من أجل أن يراجع بروفسور القدم السكرية الحالة وتأكيد الموعد لك سريعا دون إنتظار. فضلا إرسال المتطلبات على الرقم: 0066864036343

السابق
أفضل المستشفيات في تايلاند 2024
التالي
اسعار العلاج في تايلاند 2024

20 تعليق

أضف تعليقا

  1. محمد دشتي قال:

    السلام عليكم انا حاليا في الكويت وامي عندها غرغرينا بالانكل شلون اقدر اجيكم والوضع الحين كرونا

    1. وعليكم السلام
      ما تشوف شر والدتك أخوي ، فعلا أخي مشكلة الطيران حاليا ..
      إن أردت خطة علاج لحالتها لحين تسيير حركة الطيران يرجي إرسال صورالقدم و التقرير على الرقم : 0066864036343 (واتس أب).
      إن شاء الله ما تشوف شر ،أيامكم مباركة

    2. غير معروف قال:

      السلام عليكم والدتي مصابة بالغانغرينا والطب بالعراق يشخصون حالتها بالبتر ونحن لانريد البتر فكيف اتواصل معكم لطفاً

      1. وعليكم السلام، ما تشوف شر إن شاء الله
        يمك التواصل معنا واتس أب : 0066864036343

  2. Ibrahim قال:

    مساء الخير
    امي تعاني من مرض الغرغرينا في الكعب بالساق الأيمن ومع مرور الوقت ازداد الجرح والألام مما أدى لخروج رائحه كريهة، ولديها أعراض مزمنه مثل القلب والسكر والضغط والكلى، وتزيد الحمى والسهر يوماً بعد يوم.
    الدكتور والمستشار فالمستشفى قرر بتر الساق ونحن ما زلنا غير موافقين لعل وأن نجد علاج آخر كون الحالة الصحية للوالدة لا تستحمل وعمرها ما يقارب ٨٣ عام.
    هل بالإمكان إرسال التقرير والصور وإيجاد علاج بديل.

    1. ما تشوف شر إن شاء الله، إن شاء الله أموركم طيبة

  3. ام راشد قال:

    السلام عليكم
    امي تم تشخيص حالتها بداية لغرغرينا في القدم اليسرى في اصبع واحد فقط خلال اسبوع فقط
    فما هو الحل

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      ما تشوف شر إن شاء الله الوالدة، يرجي التواصل على الواتس أب 0066864036343
      سيتم توصيلكم بالمسئول الطبي بالمستشفي المتخصص ، لا يوجد بتر إن شاء الله

  4. سهام قال:

    امي قبل 4 سنوات كان عندها غرغرينا في الاصبع الكبير وراحت مستشفى وعملو تنظيف وبقت تعمل علاج للتنظيف مدة 6 اشهر حاليا الاصبع بخير بس تعاني من اللام لا تنام الا بادوية نوم الام متل الموت احيانا حتى ولو اخدت الدواء لا تنام الليل كلو زرنا كل الاطباء في المغرب ما فهمو شيء ارجوكم ادا في حد يساعدني كيف اشوفلها دكتور انا ساكنة بالصين ازا ممكن شي حدا يقولي كيف نلاقي مستشفى

    1. ما تشوف شر إن شاء الله، أموركم طيبة

  5. علام قال:

    من افضل المواقع للتنسيق الطبي لمستشفيات بانكوك في علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر، شكرا لكم على خدماتكم الرائعة

    1. شكرا لك سيدي الكريم، تشرفنا بخدمتك ونتمني دوما ان تنال خماتنا إستحسانك

  6. Salim قال:

    مرحبا امي مريضه بسكري صار في اصبع قدم التهاب في عظم والاصبع صار لونه اسود شو ممكن اعمل انا من فلسطين

    1. ما تشوف شر، يستوجب الحضور للعلاج لمثل تلك الحالات لا يمكن الإستشارة عن بعد

  7. التنبيهات : مستشفي الدكتور بي تايلاند

  8. التنبيهات : مركز هورايزن لإعادة التأهيل 2024 وعلاج الأدمان في تايلاند

  9. التنبيهات : علاج الإدمان في تايلاند 2024 بافضل المستشفيات في بانكوك

  10. التنبيهات : مستشفى ويشتاني للعظام في بانكوك 2024

  11. التنبيهات : علاج قروح القدم السكري الغرغرينا 2024

اترك تعليقاً