علاج في تايلند

علاج الغرغرينا في تايلند

علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور اشهر مستشفى يعالج جروح القدم السكرية (الغرغرينا) وأمراض الأوعية الدموية الطرفية في تايلند بدون قص أو بتر، في بانكوك تحديدا باشراف نخبة من افضل الاطباء ذوي الخبرات الواسعه والسمعه الرنانة، مثل دكتور بي.

علاج الغرغرينا في تايلند

في تايلاند، يعتمد علاج القدم السكري الغرغرينا لأمراض الأوعية الدموية الطرفية، إيجاد الحلول والعلاجات البديلة لبتر الأقدام لمرضي السكري. والحفاظ قدر الإمكان على اطراف جسم المريض دون القص للأجزاء المصابة. وهو ما توفره افضل مستشفيات تايلاند إعتمادا على نخبة من أشهر الأطباء في هذا المجال.

انطباع المريض في علاج القدم المصاب بالغرغرينا بدون البتر (Gangrene Treatment Without Amputation) في تايلاند، يكون مبهجا عندما يتفادي البتر أو قص الأطراف المصابة كاملة.

في علاج القدم السكري الغرغرينا يتم استخدام أفضل طرق الطب الحديثة بمستفيات تايلاند، والفريدة التي لن تجدها في بلدان أخري. فمن المتعارف عليه أن النسيج الذي تعرض للتلف بفعل الغرغرينا لا يمكن إعادته كالسابق، ولكن يمكن ترميمه بطرق مبتكرة في افضل مستشفيات تايلاند.

وتوفر شركة تايلند أدفايزور اشهر مستشفى يعالج الغرغرينا بدون بتر و التي منها:

إقرأ أيضا:علاج التهاب مفصل الركبة في تايلند 2
  • مستشفى بياويت.
  • مستشفى ويشتاني.
  • مستشفى بانكوك (الملكي).
  • مستشفى قاسم راض.
  • مستشفى لادبراو العام .
  • مستشفى باولو الإمبراطوري.
  • المستشفى البريطاني العالمي.
  • المستشفى الأمريكي (بامرونجراد).
  • المستشفى التخصصي الميدبارك.

في تايلند، وتحديدا بافضل مستشفيات بانكوك المتخصصة في علاج الغرغرينا بدون بتر، يمكن إتخاذ خطوات لمنع مضاعفات المرض من التصاعد والسيطره عليه وفقًا لحالة المريض ومعاناته، فعلاج الغرغرينا في تايلاند يعتمد بشكل أساسي على تجنب البتر للقدم، بل الحفاظ عليها ومحاولة إعادتها بأقل الخسائر.

ومن المتعارف عليه في بلداننا العربيه عندما يعاني أحد الأشخاص من مرض الغرغرينة أول شئ سيخطر على بال الطبيب المعالج هو بتر الجزء المصاب مباشرتا. لكن في مستشفانا في بانكوك الهدف الأول هو الحفاظ على اطراف المريض دون البتر بأقصى حد ممكن.

علاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند
تنسيق علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر أو قص بأفضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في بانكوك

إتصل: 0066864036343

إقرأ أيضا:عروض مركز صحة المرأة في تايلند1

تعمل شركة تايلند أدفايزور على تزويدك بالمعلومات الخاصة بالفترة التي من المحتمل أن يستغرقها العلاج، من خلال خطة علاج من المستشفي المعالج، ويكون عبارة عن تقرير مفصل به التكلفة التقريبية المطلوبة في علاج الغرغرينا في تايلاند واسم المستشفي و إسم الطبيب ومدة العلاج وبقية التفاصيل.

كما نقدم لك أفضل الإقتراحات المناسبة لأماكن السكن المناسبة للاقامة مع الوضع في الإعتبار راحة المريض ومرافقيه بحيث يكون قريب من المستشفي المعالج .

لتفاصيل تكلفة وأسعار علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر وحجز موعد مسبق يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

مواضيع مشابهة لعلاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر

  • علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند بدون بتر
  • افضل مركز لعلاج غرغرينة القدم السكري في تايلند
  • أفضل دكتور لعلاج غرغرينا القدم السكرية في تايلاند

مركز علاج الغرغرينا في تايلاند

إقرأ أيضا:عملية بالون المعدة في تايلند

إستجابة لإحتياجات أكثر من 38 مليون عربي مريض بداء السكري. ووفقاً لإحصائيات الإتحاد الدولي لمرض السكري، أطلق مركزًا شاملاً بافضل مستشفى في تايلاند لعلاج الغرغرينه بدون بتر (جروح القدم السكرية). ونظرًا لحاجة أكثر من 28٪ من مرضى السكر يعانون في البداية من تورم القدم، ثم يتطور الأمر إلى جروح، ثم إلى تقرحات و صديد في القدم السكري ، وهو أحد المضاعفات التي تتطلب بتر القدم حتي الركبة.

ومن خلال مركز علاج الغرغرينا في تايلاند (Gangrene treatment center in Thailand)، وبالنظر إلى مركز علاج الغرغرينا وجودة الخدمات الطبية المقدمة فيه، نجد أنه مجهز بكادر طبي متكامل من الإستشاريين والمتخصصين ، خاصة جروح غرغرينا القدم السكري.

يعمل المركز على مدار الـ 24 ساعه لرعاية مرضى الغرغرينا والعناية بهم، وتلبية مطالب المريض وإحتياجاته، وذلك بوجود فريق تمريض مثالي لديه الدراية التامة في إحتواء مرضى غرغرينا القدم السكرية وأمراض الغرغرينا الأخري.

طرق علاج الغرغرينا في تايلاند

يعتمد علاج الغرغرينا في تايلاند بشكل رئيسى علي عدم بتر أو قص الجزء المصاب أولا، بإستخدام ما يعرف الاوكسجين المضغوط، بمعنى أن يكون الأوكسجين صاف بنسبة 100% (Hyperbaric Oxygen Sessions To treat Gangrene).

وهى من ضمن التطورات والتقنيات الحديثة التى شهدها العالم ومجال الطب فى علاج الكثير من المشكلات الذى يساعد على القضاء على أسباب الإصابة بالمرض، كضيق الشرايين وعدم جريان الدم فيها، وموت الأنسجة بسبب التعرض للشمس مدة طويلة.

بالعودة إلى أساس تكوين الانسان فقد كان عبارة عن خلايا تتجمع مع بعضها البعض مكونة الأنسجة التى يتم ضخ الدم فيها حتى يستطيع أن يعيش الانسان بصورة طبيعية، وبمساعدة الأكسجين تبقى هذه الأنسجة على قيد الحياة تباشر مهامها ووظائفها فى جسم الإنسان.

تكلفة علاج الغرغرينا في تايلاند

تعتبر أسعار علاج الغرغرينا في تايلاند (The cost of gangrene treatment in Thailand). والتكلفة التقريبية لعلاج الغرغرينا بالمتناول حسب الحالة ونوع العلاج المتبع، فإن كنت تبحث عن خطة علاج للغرغرينا دون بتر و التكلفة التقديرية، فيما يتعلق بالتقنيات ونظم العلاج ونسبة النجاح للعمليات المحتملة.

وتكلفة العملية وأسعار علاج الغرغرينا في تايلاند والفترة التي يستوجب عليك قضاؤها بالمستشفى، وفيما يلي نوضح بعض الأسعار التقريبية لبعض العلاجات بديلة بتر القدم التي يستخدمها الأطباء في علاج الغرغرينا في تايلاند:

اسعار علاج الغرغرينا بالاكسجين عالي الضغط

معروف كعلاج فعال في علاجات الغرغرينا وقرحة القدم السكرية ، العلاج بالأكسجين العالي الضغط (Hyperbaric oxygen sessions to treat gangrene) . وفرنا لكم أسعار الجلسات :

العددباكيججلسةأساسي
5 جلسات17.500 THB3.500 THB 20.000 THB
10 جلسات33.000 THB3.300 THB40.000 THB
اسعار جلسات العلاج بالأكسجين عالى الضغط لافضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في بانكوك

أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المتخصصة والتي بها أشهر و أمهر الأطباء التي يمكن أن تتلقى بها العلاج المضمون و السليم ، فلابد من التواصل مع شركة تايلند أدفايزور أفضل منسق طبي في تايلاند علي هاتف الشركة رقم واتس أب : 66864036343+

ملحوظة هامة : اسعار صرف الدولار الأمريكي 1$ = ما بين 35 إلى 37 بات تايلاندي (THB)

تقنيات حديثة لعلاج الغرغرينا بدون بتر

يتوفر العديد والعديد من طرق علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر، بأفضل المستشفيات التايلاندية المؤهلة والمميزة في ذلك وحسب الحالة للمريض، فى تايلند أدفايزور يمكنك التواصل معنا للتنسيق لأفضل طرق علاج الغرغرينا في تايلاند (Modern techniques for treating gangrene in Thailand). حيث نقوم بإستلام ملف المريض وصور الجروح والتنسيق مع الأطباء المختصين وأفضل المستشفيات فى تخصص علاج الغرغرينا بدون بتر.

يتم استخدام اجهزة تقنية متقدمة في علاج الغرغرينا (قرحة القدم السكرية). حيث أن مرضى السكري أكثر عرضة للإصابة بجروح مزمنة من الشخص العادي ، من 60 إلى 70٪ من مرضى الغرغرينا ، غالبًا ما تم العثور على اضطرابات الأوعية الدموية. بعض المرضى الذين تلقوا علاجًا غير صحيح أو تأخروا في تلقي العلاج معرضون لخطر فقدان بعض الأعضاء الحيوية في الجسم ، لذلك من المهم علاج هذه الجروح بشكل صحيح لتجنب المخاطر.

افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا بدون بتر

يتوفر اكثر من مستشفى في تايلاند لعلاج الغرغرينا ، وتحديدا في بانكوك، وجميعها تعميل على علاج الغرغرينا بدون بتر و جروح القدم السكري، وذلك بتوفير مراكز شاملة متكاملة لعلاج حالات الغرغرينا بأنواعها، والقدم السكري وما يشملها من تورمات ، وقرحة و صديد و الجروح التي تصيب قدم مريض السكر ، ومن اشهر وأفضل المستشفيات لعلاج الغرغرينا في تايلاند:

  1. مركز علاج القدم السكري في مستشفى بياويت في بانكوك
  2. مركز علاج جروح القدم السكرية في مستشفى تنبوري
  3. مركز العناية بجروح القدم السكري العالمي في المستشفى البريطاني
  4. مركز علاج القدم السكري بالمستشفى الأمريكى تايلاند
  5. قسم علاج قرحة القدم السكرية بمستشفى جولارات
  6. مركز علاج جروح الجروح القدم السكري في مستشفى قاسم راض
  7. قسم علاج قرحة القدم السكري بمستشفى ويئبارام في بانكوك
  8. مركز علاج جروح وتورمات القدم السكري بمستشفى لادبراو العام
  9. المركز المتكامل لعلاج القدم السكري الغرغرينا بمستشفى ويشتاني

يوجد بتلك المستشفيات غرف أوكسجين عالية الضغط وجميعها مجهزة على أعلى مستوي من الوسائل و التقنيات الطبية لحصول المرضى على جلسات لعلاج الغرغرينا في تايلند بالطرق السليمة، قد تستمر الجلسة الواحدة حتى ساعتين.

أفضل دكتور لعلاج الغرغرينا في تايلاند

تكمن فلسفتنا الطبية لعلاج مرضي السكر وبالأخص في علاج الغرغرينا في تايلاند، بالنظر عميقا إلى جميع الأسباب التي أدت إلى حدوث هذا المرض ومضاعفاته، ونعتقد انه من الضروري للغاية أن نجد السبب الذي يكمن وراء مرض الغرغرينا بأنواعها والجزء المصاب من الجسم.

ومعالجته في اشهر مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلاند ،وبشكل أبعد مما توحيه الأعراض الظاهرية فقط دون أي ظهور مستقبلية لنفس المرض، وبالتالي كان لزاما علينا أن نوفر لكم أفضل الإستشاريين و أطباء الغرغرينا وأساتذة مرض السكر وأمراض والاوعية الدموية في تايلاند وشرق أسيا والحاصلين على اعلى المؤهلات من أعرق وأشهر الجامعات حول العالم.

علاج الغرغرينا بدون بتر مع دكتور بي

دكتور بي تايلند هو افضل دكتور لعلاج الغرغرينا بدون بتر ، أحد أهم و أشهر الأطباء التايلانديين في هذا المجال DR.B، في وقتنا الحالي وأكثرهم كفاءة لعلاج الغرغرينا و علاج مضاعفات القدم السكري “Diabetic Foot Examination”، وإيجاد علاج بديل بتر القدم لمرضى السكري .

ذاع صيت دكتور بي في تايلند (Dr. B Thailand) ، و اشتهر في دول الشرق الاوسط والخليج العربي مما جعل الإهتمام الأكبر بالمرضي العرب بسبب انطباع المريض في علاج القدم دون البتر. وتوفير كافة متطلبات المرضى من مترجمين وأماكن إقامة مناسبة لمرافقي المرضي عالميا. فالمريض في علاج القدم السكري قد يحتاج إلى فترات طويلة من العلاج والتأهيل.

وأصبح علاج غرغرينا القدم السكري مع دكتور بي إلزاميا لخبراته الواسعه لأكثر من 20 عام. وهو ما جعله الاول تقريبا في مجال علاج حالات كثيرة من مرضي القدم السكري بدون بتر، أو حسب حالة المريض. بل ويتدرب على يديه العديد من الأطباء القادمون من دول أخري أوروبية للإستفادة من خبراته لعلاج الغرغرينة بأنواعها .

أساليب علاج غرغرينا القدم السكري

تتنوع أساليب علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند حسب حالة المريض ، وفى السطور التالية سيتم عرض تلك الأساليب بنوع من التفصيل وهى تتمثل فى :

1- الجراحة

يلجأ طبيب علاج الغرغرينا في تايلاند إلى إجراء العملية الجراحية لإزالة الأنسجة الميتة التى تحول بين الدم وبين وصولها إلى أعضاء الجسم المختلفة، وقد يقوم بإعادة إصلاح الشرايين التى تنقل الدم والأوعية الدموية التالفة، مما يؤدى إلى زيادة تدفق الدم فى كافة أنحاء الجسم.

إذا كانت جراحة إعادة البناء ضرورية، يمكن أن يستخدم الطبيب رقعة جلدية لإصلاح التلف الذي أصاب الجلد بسبب الغرغرينا، وفى تلك الأثناء يزيل الطبيب الجلد السليم من مكان آخر من الجسم، ويبسطه بعناية على المنطقة المصابة.

ويمكن تثبيت الجلد السليم مكانه بواسطة ضمادة أو بغرزتين صغيرتين، ويمكن إجراء ترقيع الجلد فقط في حالة استعادة الإمداد بالدم الملائم إلى الجلد التالف.

ومن الممكن اللجوء إلى بتر الجزء المصاب بالغرغرينا، وذلك حتى يتم منعها من الإنتشار فى الجسم بشكل كامل، وهذا لا يحدث إلى فى قليل من الأحداث والتى تكون الحالة متأخرة وفرض النجاح فيها كبيرة.

2- العلاج اليرقى

ما زالت اليرقات تلعب دوراً في الطب الحديث، حيث تستخدم كوسيلة غير جراحية لإزالة الأنسجة الميتة وتسريع الشفاء، وقد يتم إستخدامها في علاج الغرغرينا في تايلاند إن رأي الطبيب المعالج فائدة منها لحالة المريض، فهي تختلف من حالة الاخري، ومن الجدير بالذكر أنه يتم تربية اليرقات بشكل خاص في المختبر بحيث تكون معقمة، ثم يتم وضعها على الجرح، لتتغذى تلك اليرقات على الأنسجة المّتة والمصابة، كما أنها تقوم بإطلاق مواد تقتل البكتيريا دون إصابة الأنسجة السليمة بالضرر.

3- المضادات الحيوية

يقوم دكتور علاج الغرغرينا في تايلاند بكتابة بعض ادوية المضاد الحيوى الذى يساعد على التخلص من مرض الغرغرينا، ويقوم الطبيب بنص الطبيب بتناول هذا الدواء مع مجموعة الأدوية الأخرى.

تكون تلك الأدوية بنسبة كبيرة من خلال الوريد، وقد يكون البعض منها عن طريق الفم، كذلك يمكن للطبيب ان يصف بعض المضادات الحية ولتكون بجانب العلاج بالأكسجين ذات الضغط العالى.

إرشادات وقائية للحد من مضاعفات الغرغرينا

توجد العديد من الإرشادات والنصائح التى ينصحبها أطباء مركز علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر، و يستوجب الإلتزام بها للحد من خطر الإصابة بمرض الغرغرينا و مضاعفاتها، وتلك المصائح تتمثل فى الآتى:

1- العناية الكاملة بالقدمين

فى حالة الإصابة بمرض السكرى فلابد من إجراء العديد من الفحوصات، وذلك للتأكد من عدم وجود إى إصابات أو تقرحات من شأنها أن تؤدى إلى الإصابة بمرض الغرغرينا. ويمكن فحص القدمين بشكل يومى عن طريق التأكد من عدم وجود مشاكل كالشعور ببعض الآلام أو تغير لون الجلد أو تعرضه للتقشر، كذلك الحرص على ارتداء الأخذية بجوارب جديدة نظيفة، وتجنب المشى حافى القدمين فترة طويلة.

2- غسل القدمين بشكل يومى

يجب غسل القدمين يوميا قبل النوم بالطبع وتجفيفهما جيدا، والحرص على أن تمر المياه فى المنطقة ما بين أصابع القدم الواحدة، وعدم الإستعانة بمستحضرات التجميل والمواد الكيميائية فى حالات نمو الأظافر القدم إلى الداخل، بل يجب اللجوء إلى الطبيب المعالج على الفور.

3- نظام غذائى جيد

اتباع نظام غذائى جيد تحت إشراف أفضل الأطباء فى مجال التغذية، والحرص على ألا يحتوى النظام على الأطعمة الغير صحية والتى تحتوى على كميات كبيرة من الدهون الكوليسترول والتى من شأنها أن تكون بالتجمع لسد الأنسجة والأوعية الدموية.

4- الأطعمة الصحية

تناول الأطعمة التى تعزز من الدورة الدموية للدم وتحتوى على الألياف التى يحتاجه الجسم، وتتمثل تلك الأطعمة فى فطائر اللحم والأجبان الأصلية والكيك والبسكوت والأطعمة التى تحتوى على زيت جوز الهند أو زيت النخيل.

5- التدخين و الكحوليات

الابتعاد عن ممارسة العادات السيئة التى اعتاد المريض على ممارستها، بما فى ذلك التدخين وإدمان المواد المخدرة وأيضا إدمان الكحوليات، فالتدخين يعتبر أحد المسببات الرئيسية فى إنسداد الشرايين وعدم قدرة الدم إلى الوصول إلى القلب.

بالإضافة إلى أن شرب الكحوليات والمواد المخدرة تساعد على ارتفاع ضغط الدم بشكل كبير بجانب ارتفاع نسبة الكوليسترول فى الدم، وهذا يؤذى الشرايين ويجعلها غير قادرة على تمرير الدم من خلالها.

6- التعقيم و التطهير

الحرص على معالجة وتطهير الإصابات والجروح بشكل سريع حتى لا تصاب بالعدوى، فعدم تعقيم الجرح وتركه معرض للهواء من شأنه أن يزيد من خطر الإصابة بعدوى أو ما شابه تؤدى به إلى الإصابة بمرض الغرغرينا.

7- الرياضة و التمارين

ممارسة التمارين الرياضية كالجرى لمدة نصف ساعة أو المشى لمدة ساعة يومية، الأمر الذى يحافظ على رشاقة الجسم ويجعل الوزن فى معدله المثالى، وينشط من الدورة الدموية ويقوى الخلايا والعضلات فى الجسم. وتساعد ممارسة الرياضة على التخلص من الدهون والكالسيوم الموجود فى الجسم والذى يؤثر على حياة المريض ويجعلها أكثر عرضة للإصابة بمرض الغرغرينا.

كما أنه ينصح بالقيام ببعض الرياضات الأخرى التى تشد من النشاط البدنى للجسم، ويزيد من معدل التنفس وضربات القلب ويجعل من السهل التحكم فيمهما، وذلك بعيدا عن النمط التقليدى كتعلم السباحة ولعبة التنس بالإضافة إلى ركوب الدرجات بشكل مستمر واتباع الخطوات السريعة فى المشى.

لدينا نهج ” علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر”

نهجنا الأساسي لتقديم خدمة علاج الغرغرينا في تايلاند هو عدم البتر أو القص و الحفاظ على جسم المريض كاملا بأقصي درجة ممكنة ،وإيجابية العلاج للمريض في أن يتلقي مريض الغرغرينا أولا العلاج المناسب والأدوية المفيدة في جميع نواحي الحياة من حيث تجديد الخلايا وإستعادتها، طعام مخصص لحالته، إزالة السموم والمعادن الثقيلة من الجسم، وذلك للتغلب على أعراض المرض و الشعور بالتحسن للجزء المصاب وباقي أجزاء الجسم .

نحن نعتني بكم كأفراد أسرتنا

بدورنا نحن طاقم قسم خدمات العملاء العرب مستعدون لخدمتكم. بل وتشرفنا في إختيار وتقديم لكم أفضل الأطباء المتخصصين في علاج الغرغرينا في تايلاند. وباقي التخصصات الطبية. لأنكم إخواننا أولا قبل أن تكونوا عملاء وما نتمناه لكم هو ما نتمناه لأنفسنا وعائلتنا.

نسير على درب الثقة والمصداقية في التعامل مع عملائنا ومرضانا. خدماتنا الطبية مجانا ونبحث لكم دائما عن الافضل و الأرخص للعلاج في تايلند .

إضافة إلى توافر خبرات أكثر من 15 سنة في مجال علاج الغرغرينا في تايلاند. نهتم في تقديم نصائح طبية واختيار علاجات مناسبة لمرضانا. حرصا لهم على حصول نتائج علاجية فعالة. إضافة إلى طاقم المترجمين المؤهلين باللغة العربية يرافقكم أثناء تواجدكم بالمستشفى ليساعدكم في توصيل المعلومات بين المرضى والأطباء وفي فهم حالات الأمراض وطرق علاجها.

طلب خطة لعلاج الغرغرينا في تايلاند 

شريطة علاج الغرغرينا في تايلاند، وإيجاد بدائل للبتر. هو إمدادنا بالفحوصات والتحاليل والأشعة الخاصة بك وصور الجروح ومكان الإصابة بالغرغرينا حتي نستطيع عرضها على الأطباء المختصين في أشهر المستشفيات، و للتحقق من العلاجات المناسبة لحالتك ومدي توفرها و نسبة النجاح.

و لأن بعض حالات الغرغرينا مثل العلاج بالأكسجين عالي الضغط قد لا يكون مناسب لبعض المرضي، ولا ينبغي أن يستخدم من قبل الأشخاص الذين أجريت لهم جراحة أذن حديثة أو صدمة الأذن ، أو نزلات البرد أو الحمى ، أو أنواع معينة من أمراض الرئة.

حجز موعد لعلاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر

بدورنا نحن شركة تايلند أدفايزور نقوم بالبحث كما هو معتاد عن أفضل خدمات السياحة العلاجية فى تايلند، والتي تتمثل في علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر أوقص ، أو أي إضرار بحسم مريض الغنغرينه، ويتم كل هذا تحت إشراف نخبة من أفضل الأطباء فى هذا المجال ومنهم الطبيب الشهير دكتور بي و البروفسورة جولي المؤسسة لأفضل مركز لعلاج أمراض السكري في تايلند وأيضا دكتور بيسك ، وغيرهم.

لتفاصيل تكلفة وأسعار علاج الغرغرينا بدون بتر في بانكوك تايلاند مع تايلند أدفايزور ، وحجز موعد مسبق يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

نعمل علي إمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

قد يفيدك البحث في الموقع أيضا عن:

  • أسعار العلاج في تايلند 
  • أسعار عمليات التجميل في تايلند
  • أسعار العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

أسئلة عابرة قد يطرحها البعض عن علاج الغرغرينا

كيفية علاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند؟

قد تشمل علاجات الغرغرينا في تايلند إجراء جراحة لإستعادة تدفق الدم إلى المنطقة المصابة، وإزالة الأنسجة الميتة، وتناول المضادات الحيوية في حالة الإصابة بالعدوى، والخضوع لعلاج الأكسجين العالي الضغط. و الأفضل إذا تم تشخيص الغرغرينا مبكرًا ستكون فرص التعافي أسرع، وقد نتجنب خطر البتر.

هل ممكن علاج الغرغرينا بدون بتر القدم و بدون جراحة؟

بالفعل ممكن علاج بعض حالات الغرغرينا الجافة بدون بتر القدم الأكثر شيوعًا، و من الطرق المجربة في علاج تلك الحالات: عملية القسطرة لتسليك الشرايين، و مضاد حيوي لإلتهابات القدم السكري، و العلاج بالأكسجين المضغوط، و جراحة لعلاج القدم السكري بواسطة أطباء متخصصون و ذوي خبرة، مثل دكتور بي، ودكتور بيسك. و العناية و التنظيف و الغيارات الخاصة.

ما هي أنواع الغرغرينا التي يصعب علاجها؟

أنواع الغرغرينا معروفة، منها الغرغرينا الجافة، وقد يسهل علاجها إن تم تشخيصها مبكرا، ويكون فيها الجلد جافًا ذو لون أزرق داكن مائل إلى الأسود، والغرغرينا الرطبة أيضا يسهل علاجها إن تم كشفها مبكرا، فهي تحدث بسبب الإصابة بجروح ويكون الجلد رطبًا، و الغرغرينا الغازية وهي الأصعب حال التأخر في التشخيص، حيث تصيب الأنسجة العميقة في الجلد بسبب العدوي البكتيرية التي تنتشر سريعا.

هل يمكن علاج غرغرينا القدم السكري بالمضادات الحيوية؟

نعم من الممكن علاج غرغرينا القدم السكري بالمضادات الحيوية الواسعة الإنتشار للمنطقة المصابة بالعدوي، والتي يمكن أن يوصفها الدكتور للمريض على شكل أقراص أو حقن مباشر في الوريد. وعادة ما تكون الحقن إلزامية إذا كان مريض القدم السكري بحاجة لعملية جراحية أو تقرحات وجروح شديدة.

كيف أحصل على موعد مع بروفسور أوعية دموية لديكم؟

الأمر سهل في الحصول على موعد مسبق مع بروفسور أوعية دموية لدينا، فقط كل ما عليك هو إرسال صور حديثة لنفس اليوم، توضح حالة الجرح أو التقرحات في القدم السكري و التقارير الطبية الأخيرة وصورة هويتك من أجل أن يراجع بروفسور القدم السكرية الحالة وتأكيد الموعد لك سريعا دون إنتظار، فضلا إرسال المتطلبات على الرقم : 0066864036343

هل يوجد مرهم يعالج الغرغرينا بديل البتر؟

في الحقيقة لا نستطيع القول أنه يوجد مرهم يعالج الغرغرينا ، لأن القرار في طريقة العلاج يرجع في الأول والأخر إلى الدكتور، إضافة إلى حالة المريض ونوع الغرغرينا التي يعاني منها، وإن كان ممكن هناك مرهم يعالج الغرغرينا أم لا، القرار بيد الطبيب عند المراجعة.

هل الغرغرينا في الأمعاء تسبب الوفاة؟

بالطبع الغرغرينا في الأمعاء تسبب الوفاة إذا توقف تدفق الدم إلى الأمعاء الدقيقة بسبب الغنغرينا، يمكن أن تموت الأنسجة المعوية وبالتالي يتوقف القلب، وهو ما يؤدي على الفور إلى الوفاة.

السابق
أفضل المستشفيات في تايلاند
التالي
العلاج في تايلاند