علاج في تايلند

علاج القدم السكري في تايلاند

علاج القدم السكري في تايلاند، بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور لمناقشه علاج القدم السكري مع أفضل أطباء تايلاند، مثل دكتور بي و الدكتورة جولي من تايلند. إضافة إلى توفير اهم المستشفيات التي توفر الرعاية الصحية الشاملة لمرضي القدم السكرية في بانكوك.

علاج القدم السكري في تايلند

يعرف عن القدم السكري، بأنها حالة طبية تتعرض فيها قدم مرضى السكري، أو مريض السكر للإضرار بشرايين القدم ومكوناتها نتيجة إصابة صاحبها بمرض السكر ويحدث هذا بعد الإصابة بمرض السكر أو مرض السكرى بفترة طويلة.

تايلاند علاج القدم السكري فيها متميز للغاية، فقد وفرت أغلب المستشفيات التايلاندية مراكز متكاملة لعلاج القدم السكرية في تايلاند (Diabetes Foot Treatment In Thailand). ومن افضل المستشفيات في تايلاند التي توفر مراكز كاملة لعلاج القدم السكرية:

  • مركز علاج قرحة القدم السكري والجروح في مستشفى بياويت Piyavate Hospital
  • مركز جروح القدم السكري في المستشفى البريطاني العالمي WMC Hospital
  • المركز الدولي لجروح مرضى السكري في مستشفى قاسم راض Kasemrad Hospital
  • مركز القدم السكري والجروح في المستشفي الأمريكي باومرونجراد Bumrungrad Hospital
  • المركز المتكامل لعلاج السكري والجروح في مستشفى بانبكوك 9 Bangpakok 9 Hospital
  • مركز علاج الغرغرينا وجروح القدم السكرية بدون بتر في مستشفى لادبراو العام Ladprao Hospital
  • مركز علاج جروح القدم السكري في مستشفى باولو Paolo Hospital
  • مركز القدم السكرية بمستشفى بانكوك الملكي Bangkok Hospital
  • مركز العلاج المتكامل لجروج القدم السكري (الغرغرينا) في مستشفى ويشتاني ملك العظام Vejthani Hospital
  • مركز القدم السكرية والجروح في مستشفى ميدبارك MedPark Hospital

وجميع المراكز المتخصصة بتلك المستشفيات متطورة في علاج القدم السكري الغرغرينا وجميع مضاعفاتها والتي تشمل:

إقرأ أيضا:إعادة التأهيل البدني في تايلند – رقم 1
  1. غرغرينا القدم السكري
  2. قرحة القدم السكرية
  3. جروح القدم السكري
  4. تورم القدم السكرية
  5. صديد قدم السكر

وغيرها من المضاعفات التي قد تؤدي إلى بتر الأطراف. تتم العناية بالمرضي رعاية صحية شاملة، و احدث التقنيات المتطورة لعلاج مريض القدم السكري ، والوصول إلى علاجات أخري تحافظ على أطراف المريض من البتر.

أصبح علاج القدم السكري في تايلاند، من العلاجات الناجحة التي تشتهر بها المستشفيات الخاصة في بانكوك تحديدا، وجعل هدفها الأول في العلاج هو الحفاظ على قدم مريض السكري من البتر أو القص. مع تهيئة مرضى القدم السكري نفسيا والحصول على الشفاء السريع بأقل فترة ممكنة.

ومع التطور الطبي الحديث في تايلاند، أصبحت هناك أمالا كبيرة في علاج القدم السكري. وبنسبة تتخطي الـ 85% لمرضى القدم السكرية مع الشفاء السريع وإيجاد بديل لبتر القدم. وهو ما يجعل قضية بتر أقدام مرضى السكري (الغرغرينا)، جزءا من التاريخ الماضي، ولم يعد له وجود الأن في تاريخنا الحالي.

إتصل: 0066864036343

القدم السكري في تايلاند علاجها لم يعد مستحيلا، فقط إحرص بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور، التي تعمل دائما على تقديم افضل عروض العلاج في تايلند ، وذلك من خلال توفير علاج بديل بتر القدم لمرضى السكري (الغرغرينا). إضافة إلى توجيه النصائح لعلاج جروح القدم السكري و التقرحات التي تصيب القدم لمرضى السكر، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال بتايلند.

إقرأ أيضا:اطفال الانابيب و التلقيح الصناعي في تايلند 2022

ان العناية بالجروح و التقرحات و علاج القدم السكري في تايلاند لم يعد صعبا، ومع الحد من المضاعفات التي قد تؤدي إلى البتر. فقد وفرت شركة تايلند أدفايزور أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية بتايلند ، وذلك من خلال فحص و علاج القدم السكرية و إصلاح شرايين القدم الطرفية فى تايلند.

مركز علاج القدم السكري في تايلند

في تايلاند علاج القدم السكري بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للخدمات العلاجية ، يتم بإشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال ومستشارة السكري الدكتورة جولي ، والدكتور بي تايلند ، و دكتور بيسك ، وغيرهم من أطباء محترفين في هذا التخصص .

لتفاصيل علاج القدم السكري في تايلاند بأفضل المستشفيات الخاصة، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

افضل مستشفى لعلاج القدم السكري في تايلند

تايلاند علاج القدم السكري بها متميز دونا عن غيرها من البلدان الأخري، ويأتي ذلك التميز بواسطة المستشفيات المختصة بنجاح في علاجات القدم السكرية و أمراض الغدد الصماء، والغدة الدرقية. وتولي الاهمية الكبري لمرضي السكري بسبب المضاعفات والمخاطر التي قد تنتج عنه مستقبلا والتي منها غرغرينا القدم السكري والأطراف. فتوفر لهم العناية الكاملة من خلال فريق طبي متعاون، وطبيب قدم سكري متمكن يعاونه فريق متكامل من الممرضين المتمرسين.

إقرأ أيضا:علاج أورام العيون في تايلند

علاج القدم السكري الغرغرينا بمستشفى ويشتاني اصبح متطورا، ويتم العلاج بطرق طبية مبتكرة حصلت على رضا العديد من مرضى القدم السكري، ولكن لا يمانع أبدا من التنافسية في الوصول إلى الهدف المنشود وهو الحفاظ على صحة وسلامة مريض السكري. فالكثير من المستشفيات في تايلاند أصبح الأن متميزا في علاج القدم السكري الغرغرينا بدون بتر.

أيضا علاج القدم السكري الغرغرينا بمستشفيات مثل بياويت والمستشفى البريطاني العالمي أصبح مميز للغاية، فكلاهما تولي المتابعة في اختيار التقنية. أو اختيار التكنولوجيا والأجهزة الطبية المتطورة التي تعود بالفائدة والشفاء السريع للمريض. وعلاج مريض القدم السكري وتجنبه خطورة البتر، والحفاظ على القدم السكرية ،والعناية المناسبه بقدم المريض حتي يستعيد عافيته.

ومن أهم الخدمات العلاجية في مراكز القدم السكري في مستشفيات تايلاند علاجات شمولية وفرق طبية متكاملة منها:

  • فريق طبي متخصص لعلاج مرضى السكري، ذوي الخبرة العالية من داخل وخارج تايلاند.
  • فرق التشخيص ووضع برنامج العلاج المناسب حسب حالة المريض. مع الأخذ في الإعتبار بأهمية ما يتعلق بجودة حياة المريض على المدى الطويل.
  • فريق من المتحدثين والمترجمين المتخصصين في علاج مرضى القدم السكرية، يساعدون في تقديم التوعية لمرضى السكري للفهم والإدراك والقدرة على العناية بأنفسهم.
  • طاقم طبي يعمل في خدمة التحكم بمستوى السكر في الدم والوقاية أو تأخير حدوث المضاعفات من مرض السكري.
  • وجود فريق من الصيادلة يساعدون في التحكم بجودة العلاج وتقديم النصائح بشأن أدوية مرض السكري.
  • وجود طاقم المختبر يساعدون على التحكم في جودة التحليل في المختبرات المعملية. ليتلقى الأطباء وأعضاء فريق السكري صحة ودقة المعلومات الخاصة بالمريض، والقدرة على تقييم وتقديم الإرشادات الصحيحة والمناسبة.

وفريق مركز السكري والغدة الدرقية متابعة لمسار التقدم التكنولوجي أو التقنية للرعاية المستمرة والوقاية من مرض السكري ، واختيار الأشياء المفيدة وتعطي نتائج حقيقية لتصبح إحدى أنظمة الخدمة مثل : 

  1. التقنية لعلاج والوقاية من جروح القدم من خلال تخفيف العبء على القدم (تخفيف الحمل عليه).
  2. التقنية لعلاج والوقاية من جروح القدم بإطالة الأوتار (إطالة الاوتار).
  3. التكنولوجيا في تقييم المخاطر بواسطة فحص تكوين الجسم (تركيب الجسم).
  4. التكنولوجيا في تقييم عبء الوزن على القدم (Step-i) .
  5. التكنولوجيا في تقييم حالة التوتر والإجهاد (اختبار الإجهاد).
  6. التكنولوجيا في تقييم حالة الدورة الدموية (تقييم الدورة الدموية).
  7. التكنولوجيا لعلاج جروح السكري المزمن بواسطة الهايبر بارك (العلاج بالأوكسجين عالي الضغط)
  8. التكنولوجيا لعلاج جروح السكري المزمن بالديدان (اليرقة)

احدث تقنيات علاج القدم السكري في تايلاند

يوجد في مستشفيات تايلاند المختصة بعلاج القدم السكري و مضاعفاتها بديل البتر. أحدث التقنيات الطبية التي تساعد مريض القدم السكري في سرعة التشافي و الحفاظ على الأطراف المصابة بغرغرينا وجروح القدم السكرية من القطع.

تم تزويد المراكز بأجهزة طبية حديثة لعلاج مرضى القدم السكري (الغرغرينا)، و إيجاد علاجات بديلة لبتر قدم مريض السكر بنسبة تتخطى الـ 85% بأسوأ الأحوال لمرضى القدم السكرية. حيث أنهم يكونوا أكثر عرضة للإصابة بالجروح والتقرحات المزمنة عن الشخص العادي بحوالي 60 – 70٪ والمصحوبة أيضا بالتورمات والصديد ذو الرائحة الكريهه.

والتي غالبا ما يكون سببها اضطرابات الأوعية الدموية، لذلك من المهم علاج هذه الجروح بشكل صحيح لتجنب مخاطر البتر بأحدث الطرق والتقنيات الطبية الحديثة، إضافة إلى الرعاية المثالية التي يتلقاها مريض القدم السكرى بالمركز، و التي تدرج على النحو التالي:

  1. تطهير الجرح بإستخدام الأدوات الجراحية النظيفة والمعقمة طوال الوقت.
  2. تنظيف الجروح باستخدام الآلية البيولوجية (Maggot Therapy).
  3. علاج قصور الشريان التاجي بالقدم السكري.
  4. قسطرة البالون أو الجراحة الالتفافية البعيدة.
  5. جلسات العلاج بالأكسجين العالي الضغط.
  6. تقليل الضغط على القدم وعدم المشي كثيرا، من خلال ارتداء جبيرة.
  7. الحد من الضغط المتواصل على القدمين عن طريق ربط الرغوة لمنع تأثر الجروح أثناء المشي.
  8. إرتداء الأحذية الطبية المصنوعة خصيصا لمريض القدم السكري.
  9. إجراء فحص ذاتي يوميا للقدمين ، للحد من زيادة التقرحات في القدم لدى مرضى السكري، وسرعة إلتئام الجروح، للمرضى الذين يعانون من إعتلال الأعصاب المحيط.

افضل مركز لعلاج القدم السكري في تايلند

اطلقت افضل المستشفيات لعلاج الغرغرينا في تايلاند مراكزًا شاملة لعلاج الجروح و الصديد في القدم السكري. وذلك استجابة لإحتياجات أكثر من 39 مليون عربي مريض بداء السكري. ووفقاً لإحصائيات الإتحاد الدولي لمرض السكري، ومتقنة لجميع المرضي الذين لا يعرفون أن لديهم مشاكل في الأعصاب بمعنى القدمين التنكسية، تضيق الشريان المحيطي مرضى السكري مع تنميل في القدم.

ولديهم جروح مزمنة في القدمين معرضة لخطر بتر القدمين وتشوهات الساق. المشي وإيذاء القدمين العثور على الأحذية التي يصعب ارتداءها مشاكل في الأظافر ، لفة ، حصى ، ألم ، التهاب مع جلد صلب يسبب عدم الراحة في القدمين.

وعلاج مريض القدم السكرية المتورمة ، وقرحة القدم لمرضى السكري (الغرغرينا)، نظرًا لأن 28٪ من مرضى السكري يعانون من جروحات شديدة في القدمين ، وهي إحدي المضاعفات التي تتطلب البتر للقدم.

علاج القدم السكري في تايلاند - Diabetes Foot Treatment In Thailand
علاج القدم السكري في تايلاند – Diabetes Foot Treatment In Thailand

خدمات مركز علاج القدم السكري في تايلاند

مراكز علاج القدم السكري في تايلاند رائدة الأن في مجال الرعاية الصحية ، و الوقاية من مرض السكري، ومضاعفاته ، والحد من الخطورة المحتملة ، و يعطي الأهمية ، ويعزز المعرفة من أجل العناية الذاتية للمريض ، والمتابعة في تطبيق البحوث والدراسات العملية عمليا لتحقيق أقصي فائدة للمريض بشكل مستمر ، لأكثرمن 30 عاما من الخبرة ًقد تم االإعتراف به بحسب المعايير الطبية والأكاديمية على الصعيد المحلي والدولي.

مركز علاج القدم السكري في تايلاند هو مركز للخدمات ، و الإقتراحات من أجل التحكم و الوقاية من مرض السكري ، والأمراض المزمنة الأخرى بواسطة الإعتماد على فريق العمل الجماعي .

حيث يتكون الفريق من الأطباء المتخصصين في مجال مرض السكري ، والغدة الدرقية ، ومن الممرضين والمتحدثين في مجال مرض السكري ، وأخصائي التغذية ، وخبير العناية بالقدم ، وخبير اللياقة البدنية وأهم أعضاء الفريق هم المرضى.

  • تقييم المخاطر من مرض السكري والأمراض المزمنة الأخرى.
  • تعديل السلوك للوقاية من مرض BEMO (تعديل السلوك).
  • التحكم بمستوى السكر في الدم للوقاية أو تأجيل حدوث المضاعفات من مرض السكري.
  • علاج المضاعفات من مرض السكري.
  • الحفاظ على صحة القدمين والجروح المزمنة.
  • الحفاظ على صحة العينين.

افضل دكتور لعلاج القدم السكري في تايلاند

إن الفريق الفريد من نوعه، من أطباء علاج القدم السكري في تايلاند ، هم خبراء في مرض السكري للذين يعانون من تقرحات القدم ، و الرعاية ستكون من أخصائيين في علاج مرض السكري بالإضافة إلى العناية بالجروح من الجراحين ، مما يؤدي إلى تحسين جودة العلاج.

يعتبر مركز الدكتور بي (DR.B)، افضل دكتور لعلاج القدم السكرية في تايلاند. و هو الأفضل في بانكوك نظرا للخبرة الطويلة التي مر بها في علاج العديد من حالات مرضى قرحة القدم السكرية (الغرغرينا). من المرضى التايلانديين، و العرب، وامريكا، واوروبا، باستخدام احدث التقنيات الحديثة في لديه.

وعلاوة علي ذلك، فإنه سيتم الإشراف علي مريض القدم السكرية من قبل فريق متعدد التخصصات معاون لدكتور بي. مثل مروج الصحة القدم ومستشار للعناية بالجروح توفير الأحذية والإكسسوارات بحيث يمكن للمرضى مساعدة أنفسهم في حياتهم اليومية دون إثقال مقدم الرعاية وعدم جعل الجرح أسوأ.

حجز موعد مع طبيب لعلاج القدم السكري فى تايلند

العامل الأكثر أهمية في العلاج والوقاية من مرض السكري الأكثر فعالية ليس في التكنولوجيا أو في المعدات الطبية المتقدمة ، ولكن في الإدراك ، والفهم ، والإهتمام ، وسير عملية الخدمة من قبل الفريق الطبي لعلاج السكري ، وهذا سيساعد المريض على تخفيف القلق وإستيعاب الهدف من العناية واتباع ما ينبغي أن يكون بكل سرور ، لحجز موعد .

فحوصات مرضي القدم السكري في تايلاند

يجب أن يخضع الأشخاص المصابون بداء السكري لفحص دقيق للقدمين من قبل إستشاري بروفسور متخصص في صحة القدم. على الأقل مرة واحدة في السنة لمعرفة ما إذا كنت معرضًا لخطر الإصابة بقرح القدم أم لا، عند معرفة ذلك ، يمكن أن يمنع حدوث القرح المزمنة على القدمين.

يقوم إستشاري صحة القدم بفحص الأعصاب الحسية على القدمين. تقييم حالة أصابع القدمين ، وأظافر القدمين ، وشكل أصابع القدمين ، ووزن القدمين مشاكل فطريات القدم والأظافر هل الأحذية المستخدمة حاليا مناسبة لكل نشاط أم لا؟، والأهم تقييم حالة الأوردة عن طريق الجس وقياس مؤشر الكاحل العضلي عند الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الشريان التاجي عند القدم

علاج قرحة القدم السكري في تايلند

قرحة القدم السكري غالباً ما تكون جروح مزمنة ويستغرق وقتًا طويلاً للعناية به ولديه فرصة للإصابة به ينتشر لدرجة أن بتر الساق يمكن قطعه إذا كانت العناية غير صحيحة. هناك 3 مبادئ رئيسية لعلاج قرحة القدم لدى مرضى السكري.

  1. الجرح نظيف وقادر على السيطرة على العدوى.
  2. جلب الدم إلى منطقة الجرح
  3. لا ضغط ولا تأثير

عندما يأتي مرضى السكري لتلقي العلاج من جروح القدمين في مستشفانا التخصصي. سيتم التقييم لقرحة القدم و تقييم الأعصاب الحسية التي تتغذى على القدمين من أجل تحديد طبيعة الجرح ويمكن التخطيط للعلاج بشكل مناسب

قص الأظافر المتنامية

إذا كان لديك مشاكل مع أظافر القدم ، فقم بالطحن. عازمة ، لا تقطع أظافره البصر غير واضح كلها في خطر لقرحة القدم يجب أن تسأل الأقارب للمساعدة في العناية ولكن إذا كانت المسامير سميكًا جدًا ، فقم بلفها بشدة ، ولا يمكن قصها في المنزل يجب استشارة أخصائي للحد من مخاطر قرحة القدم. تستخدم عيادة صحة القدم طريقة لقص الأظافر. لا جراحة أو إزالة الأظافر.

علاج القدم السكري في تايلاند
قص الأظافر إحدي أهم النصائح لتجنب مخاطر القدم السكري

إزالة الجلد الصلب السميك على القدمين

السبب الرئيسي لقرحة القدم في مرضى السكري الذين يعانون من تنكس العصب الحسي المحيطي. وجود جلد صلب على القدمين لذلك ، عندما يحدث جلد صلب ، يجب إزالته بسرعة.

كيفية التخلص من الجلد الصلب على القدمين لا تستخدم مقص الأظافر أو مقص لقطع اللحم. لأنه قد يسبب القروح يجب التخلص من قبل متخصص باستخدام شفرة حادة ، وتجريف المستوى الأفقي. سوف تساعد في جعل جلد أرق ويمكن أن تقلل من الشعور بعدم الراحة في القدمين.

تحقق الوزن على القدمين في الأحذية الطبية

مع تقييم قياسات القدم إلى القدم لكل فرد بما في ذلك ضبط الأحذية باستخدام الملحقات. لحل المشاكل بشكل صحيح أحذية صحية لمرضى السكر. وأولئك الذين يعانون من مشاكل صحية في القدم من قبل هيئة كهرباء المقاطعة سومكيا مها أودومفون. وهو خبير في تقطيع الأحذية مع ما يقرب من 40 عاما من الخبرة

تخفيض الضغط من علي القدم أثناء المشي لتقليل قرح القدم لدى المصابين بداء السكري المعرضين لخطر كبير لقرح القدم. يمكن ضبط الوزن على القدم لتقليل الضغط لعلاج الجروح المزمنة على القدمين. على سبيل المثال يجب على الأشخاص المصابين بداء السكري.

أيضا الذين يعانون من القروح على أقدامهم استخدام الأحذية ذات المنصة الأمامية المرتفعة. مناسب للمرضى الذين يعانون من تقرحات في مقدمة أصابع القدم. مما يقلل من الوزن على القدم الأمامية. أو قلل الضغط على الجرح جيد لشفاء الجروح ويمكن أن تقلل من مشاكل الشفاء ببطء.

علاج القدم السكري في تايلاند بدون بتر

نهجنا الأساسي لعلاج القدم السكرية في تايلاند هو عدم البتر أو القص و الحفاظ على القدم السكري بأقصي درجة ممكنة، وإيجابية العلاج للمريض في أن يتلقي مريض القدم السكرى أولا العلاج المناسب والأدوية المفيدة في جميع نواحي الحياة من حيث تجديد الخلايا وإستعادتها، طعام مخصص لحالته، إزالة السموم والمعادن الثقيلة من الجسم، وذلك للتغلب على أعراض المرض و الشعور بالتحسن للجزء المصاب وباقي أجزاء الجسم.

نحن نعتني بكم كأفراد أسرتنا

بدورنا نحن طاقم قسم خدمات العملاء العرب مستعدون لخدمتكم، بل وتشرفنا في إختياركم لنا ويسعدنا تقديم افضل دكتور لعلاج القدم السكرى في تايلاند لخدمتكم. والعناية الطبية الكاملة بالقدم السكرية، لأنكم إخواننا أولا قبل أن تكونوا عملاء وما نتمناه لكم هو مانتمناه لأنفسنا وعائلتنا.

نسير على درب الثقة والمصداقية في التعامل مع عملائنا ومرضانا. خدماتنا الطبية مجانا ونبحث لكم دائما عن الافضل و الأنجح لعلاجكم في تايلاند .

علاج الغرغرينا في تايلاند

إضافة إلى توافر خبرات أكثر من 15 سنة لعلاج مرضى القدم السكرية في تايلاند. نهتم في تقديم نصائح طبية واختيار علاجات مناسبة لمرضانا. حرصا لهم على حصول نتائج علاجية فعالة. إضافة إلى طاقم المترجمين المؤهلين باللغة العربية يرافقكم أثناء تواجدكم بالمستشفى ليساعدكم في توصيل المعلومات بين المرضى والأطباء وفي فهم حالات الأمراض وطرق علاجها.

طلب خطة لعلاج القدم السكري في تايلند 

شريطة علاج القدم السكري في تايلاند هو إمدادنا بالفحوصات والتحاليل والأشعة الخاصة بك وصور الجروح ومكان الإصابة بالقرحة أو الحرقان بالقدم، حتي نستطيع عرضها على الأطباء المختصين بافضل المستشفيات.

و للتحقق من العلاجات المناسبة لحالتك ومدي توفرها و نسبة النجاح. نظرا لأن بعض مرضى القدم السكري قد لا ينفع لهم العلاج بالأكسجين عالي الضغط، ولا يكون مناسب لبعض المرضي، ولا ينبغي أن يستخدم من قبل الأشخاص الذين أجريت لهم جراحة أذن حديثة أو صدمة الأذن ، أو نزلات البرد أو الحمى ، أو أنواع معينة من أمراض الرئة.

علاج القدم السكري في تايلاند
علاج القدم السكري في تايلاند – Diabetic foot treatment in Thailand
لتفاصيل علاج القدم السكري في تايلاند بافضل المستشفيات في بانكوك ، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

متطلبات حجز الموعد بالتنسق مع شركة تايلند أدفايزور

  • صورة جواز السفر للمريض
  • صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول
  • أحدث تقارير خاصة بالمريض والأدوية التي يتناولها.
  • صور حديثة للقدم المصابة بالجوال عن طريق الفيديو .
  • إعلامنا إن كان المريض يعاني من أمراض أخري مزمنة مثل : الكلي، القلب

مواضيع مشابهة في علاج القدم السكري الغرغرينا

أسئلة قد يطرحها البعض عن علاج القدم السكري

ما هي القدم السكري؟

القدم السكري أو القدم السكرية أو قدم مريض السكر أو قدم السكر ، تعني بالإنجليزية (Diabetic foot). وهو مرض يصيب مرضى السكري من خلال ظهور بعض الأعراض المرضيه في القدم كالقروح والتورمات والجروح نتيجة الإعتلال العصبى أو قصور الدوره الدمويه أو الإلتهابات الجرثوميه.

كيفية الوقاية من القدم السكرية؟

تعتبر افضل الوسائل لحماية القدمين ووقايتها هو ضبط معدل السكر في الدم إلى المستوى الطبيعي أو قريباً منه، ويجب أن تكون الوقاية من مشاكل القدم السكرية هدفاً رئيسياً لمريض السكري، وذلك بغسل القدمين وتجفيفهما، خاصة بين الأصابع يومياً، كما يجب تعريض القدم للمياه الدافئة أكثر من 30 درجة مئوية، وعدم إستخدام قربة المياه الساخنه، ويتم تقليم الاظافر بحرص وبشكل مستقيم وعرضي ويقوم المريض بالكشف على القدمين يومياً.

من هو أفضل دكتور لعلاج القدم السكرية في تايلند؟

يعتبر دكتور بونجبول هو افضل دكتور لعلاج القدم السكرية و العناية بجروح السكري بدون بتر في تايلاند لعام 2022 و العام الماضي. يعمل دكتور بونبول في مستشفى بياويت الدولي في بانكوك المشهور بعلاج القدم السكري والقروح و الالام التي تصيب أقدام مرضى السكري.

أي المستشفيات التايلاندية افضل في علاج القدم السكري؟

تعد مستشفى بيافيت الدولي في بانكوك هي أفضل مستشفى لعلاج القدم السكرية في تايلاند. مستشفى بياويت تعالج غرغرينا القدم السكرية بدون بتر بإشراف افضل الأطباء أصحاب الخبرات في الأوعية الدموية والشرايين الطرفية.

السابق
دكتور بي
التالي
العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند