تجميل

علاج الندبات الجلدية في تايلند 23 بأفضل مراكز بانكوك للتجميل

تعمل شركة تايلند أدفايزور دائما على تقديم أفضل عروض العلاج في تايلاند لعمليات التجميل، وذلك من خلال توفير عملية التخلص من الندبات الجلدية نهائياً, بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن عملية التخلص من الندبات الجلدية نهائياً والخطوات المتبعة و الإجراءات التي تتم لأجراء تلك العملية ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال بتايلند.

عملية التخلص من الندبات الجلدية

الندبات الجلدية من أصعب المشاكل التي يمكن أن تعانيها بشرتك، وتترك مظهراً سيئاً ومحرجاً لك. التخلّص منها أصبح الآن سهلاً وبمتناولك ، حيث هناك طرق عدة تساعدك في علاج الندبات، وتختلف باختلاف نوع الندبة ومدى عمقها. تابعينا في هذا المقال لتتعرفي على أبرز الطرق المتوفرة للتخلّص من الندبات الجلدية.

إتصل: 0066864036343

تحرص شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية ، على توفير أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المعتمدة في تايلاند التي تشتهر بعمليات التجميل والجراحات التجميلية وبالأخص علاجات الندبات الجلدية، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل إجراء العملية، وكل هذا يكون تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لتلقي علاجكم بنجاح في تايلاند.

إقرأ أيضا:تعريض الفك في تايلند

لتفاصيل العلاج وإجراء عملية الندبات الجلدية معنا في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي

خدمات أخري لشركة تايلند أدفايزور :

عملية التخلص من الندبات الجلدية

1-التقشير الكيميائي: اذا كانت ندباتك خفيفة وسطحية، جرّبي التقشير الكيميائي الذي يزيل الطبقة العليا من البشرة، بحيث يتجدد الجلد بدون تصبغ أو ندوب. يمكن أن تشعري بوخز خفيف أو احتراق في المنطقة المعالجة. اسألي طبيبك عن نوع التقشير الذي تحتاجينه، فهناك أنوع مختلفة، واستشيريه عن مدى عمق التقشير المطلوب للوصول إلى بشرتك. وقد تحتاجين الى جلسات عدة.

إقرأ أيضا:عملية غضروف الانف في تايلند3

اذا اخترت هذا النوع من العلاج، لا بدّ أن تبقي بعيدة عن أشعة الشمس، وأن تستخدمي الواقي، لأنّ بشرتك ستصبح حساسة بعد التقشير.

2-الليزر: هو علاج فعال لكل انواع الندبات. يستطيع الليزر أن يساعد جسمك في بناء كولاجين جديد من خلال تحفيز الخلايا، وبالتالي ملء الفراغات التي تتركها الندبات على سطح البشرة.

توجد أنواع عدة من الليزر، سيساعدك طبيب الأمراض الجلدية في تحديد النوع المناسب لك. اذ يمكن اجراء تقشير بواسطة الليزر مثل تقشير الجلد المجهري، وذلك من أجل الحدّ من ظهور البقع الداكنة.

 أما الخيار الثاني فهو الليزر من دون تقشير، لتحفيز الخلايا والتخلّص من الندبات وتقليل احمرارها.

3-الحقن: اذا كنت تعانين من ندبات عميقة جدّاً نتيجة حب الشباب، يمكنك في هذه الحالة التفكير في حقن الوجه بحيث يملأ الندبات ويجعلها أقلّ وضوحاً. ودائماً استشيري طبيبك. واعلمي أنك ان اخترت الحقن فستحتاجين الى تكرار العملية كل 6 الى 12 شهراً، لأنّ الجسم يمتص المواد مع مرور الوقت.

4-الستيرويد: حقن الستيرويد أو الكورتيزون يمكن أن تنعّم الندبات الصعبة ثم تقلّصها. يُعد هذا علاجاً فعالاً لندبات الجدرة بشكل خاص.

إقرأ أيضا:عملية غضروف الانف في تايلند3

5-الجراحة:  تعتبر العملية الجراحية خيارك الاخير. هي فعالة ولكن تحتوي على مخاطر. يمكن من خلالها إزالة الجلد المحيط بالندبات، ومن ثم غلقه بالغرز فيما بعد للتخلّص من الندبة الأصلية. وقد تحتاج الجراحة إلى ترقيع البشرة من جزء آخر من الجسم وعادة يتم استخدام الجلد من خلف الأذن.

العلاج في تايلند

لتفاصيل العلاج وإجراء جراحة التخلص من الندبات الجلدية معنا في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي

السابق
تقنية الليزر
التالي
تقنيات ترميم الثدي

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. شيخه قال:

    علاج ندبة الشفه الارنبيه

اترك تعليقاً