علاج ضعف الانتصاب بالموجات الصدمية

علاج ضعف الانتصاب بالموجات الصدمية في تايلند

علاج ضعف الانتصاب بالموجات الصدمية في تايلند 2021 : تقدم لكم شركة تايلاند أدفايزور ضمن خدماتها العلاجية خدمة علاج ضعف الانتصاب بالموجات الصدمية فى تايلاند، باحدث الوسائل العلمية التى توصل لها الطب في هذا المجال وتحت إشراف متخصصين محترفين.

ما هى الموجات الصدمية التي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب فى تايلاند؟

هى موجات صوتية صدمية توجه نحو العضو الذكرى لتساعد على التخلص من حالات ضعف الانتصاب وعدم القدرة على إقامة علاقة حميمية، وهذا العلاج يعد من أكثر الطرق فعالية وآمانا بالنسبة للمريض، ويكون بديلا للعمليات والأدوية وغيرها من طرق العلاج.

علاج ضعف الانتصاب بالموجات الصدمية

فالموجات الصدمية تعمل على توسيع شرايين العضو الذكرى، وتعيد تنشيط الدماء فى الشرايين وتدفق بكثرة لتساعد العضو على الانتصاب، كما أن هذه الموجات من شأنها أن تقضى على الالتهابات والدهون الموجودة فى تلك المنطقة التى تؤثر على العضو.

والموجات الصدمية تعمل على تنشيط الخلايا الجذعية فى العضو الذكرى، فهى بمثابة المواد الكيميائية التى تعالج وتصلح أى جزء فى الجسم، وتوجيهها إلى أى مكان يعمل على إصلاحه وتجديده. وقد تستمر جلسات علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال لمدة خمس جلسات، ومن الممكن أن تكون جلسة واحدة، وهذا يتوقف على حالة المريض وإمكانية استجابته للاعلاج، بالإضافة إلى قدرة المريض الشخصية.

ضعف الانتصاب

# يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected]

قد يفيدك أيضا :

ما هو ضعف الانتصاب؟

ضعف الانتصاب يعنى عجز العضو الذكرى عن القيام بعملية المجامعة التى تحدث بين الزوجين، وهذا العجز ليس فقط مقتصرا على العضو، وانما هى عملية كاملة تقوم بها كل أعضاء الجسم، فالجسم كله مسئول عن عملية الانتصاب. وعملية الانتصاب تحدث لدى الرجل عندما يشعر بالمنبهات الجنسية التى تثيره وتحرك مشاعره، وهنا يقوم العضو الذكرى بإفراز مادة تعمل على توسيع الشرايين التى تمكن الدم من التدفق ليحدث الإنتصاب.

وتحدث عملية ضعف الانتصاب بسبب وجود خلل فى تدفق الدم نحو العضو الذكرى، ووجود عوارض وعوائق من شانها أن تعطل مجرى الدم، وبالتالى لا تحدث عملية الانتصاب المتوقع حدوثها. ومشاكل ضعف الانتصاب ليست بالضرورة أن تكون عضوية، وإنما قد تكون نفسية أو خلقية من شأنها أن تسبب مشاكل فى العلاقة الزوجية.

أسباب ضعف الانتصاب بالتفصيل

تتعد الأسباب التى تؤدى لضعف الانتصاب لدى الرجال لتشمل الآتي :

1- الإكثار من ممارسة العادة السرية لدى الرجال، والتى تؤدى بنسبة كبيرة إلى مشاكل فى انتصاب العضو الذكرى، مما يؤثر فيما بعد على العلاقة والحياة الزوجية وقد يؤدى إلى فشلها فى النهاية.

2- المشاكل الأسرية وضغوطات الحياة المستمرة والشعور بالقلق والحيرة والتوتر لا يجعل الذهن صافى بالشكل الكافى، وهذا لا يساعد العضو الذكرى على الانتصاب نتيجة عدم الشعور بالرغبة الجنسية من الأساس.

3- نمط الحياة المعيشى الخاطئ الذى يقوم على شرب الكحوليات والخمور بشكل مستمر، بالإضافة إلى تدخين السجائر بشراهة، بجانب الزيادة الكبيرة فى الوزن نتيجة الأكل الزائد، كل هذا من شأنه أن يؤثر على القدرة الجنسية لدى الرجل ويصيبه بضعف الانتصاب.

4- الأصابة بالأمراض خاصة المزمنة منها تسبب ضعف فى عملية الانتصاب، كالإصابة فى العمود الفقرى وحدوث كسور أو إصابات فى منطقة الحوض، أو أسباب خلقية عادية كصغر حجم الخصيتين وعدم تدفق الدم بشكل كافى للعضو الذكرى.

5- الإصابة بمرض البروستاتا وارتفاع ضغط الدم، وتصلب الشرايين والفشل الكلوى وغسيل الكلى، أمراض من شأنها التأثير على قدرة العضو الذكرى على الانتصاب.

6- حدوث اضطرابات فى الغدد الصماء لدى الرجال، بالإضافة إلى تناول أدوية تعالج مشاكل الكلى لها آثار جانبية، فتكون لديها القدرة على التأثير على عملية انتصاب العضو الذكرى وإضعاف قدرته.

7- الحرص على ركوب البخارية بشكل مستمر ولمدة طويلة، فجلسة الدراجة تضغط على منطقة فتحة الشرج والخصيتين، مما يكون له دور أساسى فى الإصابة بمرض ضعف الانتصاب لدى الرجال، لذلك لابد أن تكون الكراسى مصممة لعدم الضغط على تلك المنطقة بالذات.

تشخيص ضعف الانتصاب

يمكن تشخيص ضعف الانتصاب من خلال اللجوء إلى الطبيب المتخصص الذى سيجرى فحوصات طبية وعضوية بشكل كامل لمعرفة حالة أعضاء الجسم والوقوف على مدى إمكانية القيام بوظائفها بشكل كامل. فانتصاب العضو الذكرى ليس مسئولية العضو فقط، بل هى عملية متكاملة تبدا من المخ إلى العضو، ويقوم الطبيب بتوجيه بعض الأسئلة إلى المريض لتدوين ملاحظاته والوقوف على الأسباب المؤدية لتلك المشكلة لوضع العلاج المناسب.

وحسب الحاجة الطبيب يستطيع أن يطلب القيام بفحص دم لمعرفة نسبة هورمون التوستوسترون، مستوى الكولسترول وقيم الكبد والتحقق ما إذا كانت هذه الأسباب هي المؤدية لضعف الانتصاب.

علاج ضعف الانتصاب

مشكلة ضعف الانتصاب لا تؤثر فقط على العلاقة الزوجية وإنما تفقد الرجل الثقة فى نفسه وتجعله غير قادر على المواجهة فى كثير من الاحيان، لذلك يتطلب منه الامر البحث عن علاج هذه المشكلة، ويختلف علاج ضعف الانتصاب ليشمل الآتي :

1- تغيير نمط الحياة برمتها والتوقف عن شرب الخمر وتدخين السجائر وتناول المواد المخدرة، بالإضافة إلى الحفاظ على الوزن وعدم السمنة المفرطة، والحرص على عمل تمارين رياضية تستطيع ان تحافظ للجسم على وزنه ورشاقته، لتجنب الأصابة بضعف الانتصاب.

2- معرفة الأعراض الجانبية للأدوية بصفة عامة وأدوية الكلى بصفة خاصة، حتى لا يكون لها آثار على الجانب الجنسى والعضوى لدى الرجال، وبالتالى يتم اللجوء إلى علاج بديل يعالج مشاكل الكلى دون الإضرار بانتصاب العضو الذكرى.

3- تناول أدوية تساعد على انتصاب العضو الذكرى مثل أدوية الفياجرا، والتى من شأنها أن توسع شرايين العضو الذكرى بما يسمح بتدفق كميات كبيرة له مما يساعد على الانتصاب.

4- يمكن اللجوء إلى الحقن فى بعض الحالات، لتوسيع شاريين العضو وتدفق الدماء له، والعمل على رفع كفاءته وقدرته فى العلاقة الزوجية، وزيادة الانتصاب عما كان عليه.

5- العلاج النفسى قد يكون الحل الأسهل والمناسب فى بعض الحالات التى تعانى من مشاكل على المستوى النفسى وتحتاج إلى حل، فالعلاج النفسى يساعد على صفاء الذهن الذى من شأنه أن يؤثر بالإيجاب على عملية انتصاب العضو الذكرى.

6- أجهزة الشفط من البدائل الجيدة للأدوية والحقن، وهى عبارة عن شفط الهواء الموجود حول منطقة العضو الذكرى، مما يشكل حوله فراغ يستطيع الدمه أن يملاؤه بشكل كامل، مما يساعد على الحصول على انتصاب قوى ويقضى على مشكلة ضعف الانتصاب.

ضعف الانتصاب

# يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected]

Similar Posts

2 Comments

  1. انااسال عن علاج ضعف الجنسي موجات تصادميه

  2. انا اسال عن علاج ضعف جنسي موجات تصادميه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *