علاج

علاج ضعف الانتصاب في تايلاند 2024

علاج ضعف الإنتصاب

علاج ضعف الانتصاب والضعف الجنسي في تايلاند بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور التي تعمل علي توفير أفضل طرق علاج ضعف الإنتصاب وعدم القدرة على العلاقة الجنسية بأفضل المستشفيات في تايلاند، وبإشراف نخبة من اشهر الأخصائيين في هذا المجال.

علاج ضعف الانتصاب في تايلاند، وبخاصة اضطرابات الأداء الجنسي عند الرجال عامة، الأكثر شيوعاً بكثير مما كنا نعتقد سابقاً، حيث يعرف ضعف الانتصاب بأنه عدم القدرة المستمرة والمتكررة لتحقيق الإنتصاب الكافي أو المحافظة عليه للأداء الجنسي.

علاج ضعف الانتصاب في تايلاند

يعرف ضعف الإنتصاب، أو الضعف الجنسي بأنه عدم القدرة على الوصول إلى الانتصاب، أو الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة الجنس, ووجود مشكلة في الانتصاب من حين لآخر لا يمثل بالضرورة سببًا يستدعي القلق، ومع ذلك، إذا كان ضعف الانتصاب مشكلة مستمرة، فإنها قد تسبب الضغط النفسي وتؤثر على ثقتك بنفسك وتسهم في نشوب مشكلات في العلاقة.

يمكن أن تكون مشكلات الوصول إلى الانتصاب أو الحفاظ عليه بمثابة علامة تشير إلى وجود حالة مرضية كامنة تحتاج إلى العلاج وأحد عوامل خطر الإصابة بأمراض القلب، إذا كنت تشعر بالقلق إزاء ضعف الانتصاب، تحدث مع طبيبك، حتى لو كنت تشعر بالحرج وفي بعض الأحيان، يكون علاج الحالات المرضية الكامنة كافيًا لعلاج ضعف الانتصاب، وفي حالات أخرى، قد يلزم الحصول على أدوية أو علاجات مباشرة أخرى.

إقرأ أيضا:علاج سرطان المعدة في تايلند 2024

افضل 13 مركز لعلاج ضعف الانتصاب في تايلاند

تقدم مراكز علاج ضعف الانتصاب في بانكوك ما يمكن أن يقال عنه علاجاً للضعف الجنسي، ولكل مستشفي سعره حسب البرنامج العلاجي لكل مريض والحالة التي عليها. توفر أفضل المستشفيات في تايلاند العلاج للمرضي الذين يعانون من ضعف الانتصاب وعدم القدرة على العلاقة الجنسية، ومن اهم المستشفيات:

  1. مستشفى قاسم راض بانكوك
  2. مستشفى بياويت الدولي
  3. مستشفى ويشتاني للعظام
  4. المستشفي الامريكي بانكوك
  5. مستشفى جولارات 3
  6. مستشفى ورلد ميديكال
  7. مستشفى بانبكوك 9
  8. مستشفى مالي التخصصي
  9. مستشفى ميدبارك تايلاند
  10. مستشفى باولو بانكوك
  11. مستشفى بانكوك الملكي
  12. مستشفيات بياتاي
  13. مستشفى ساميتيويت

تواصل: 0066864036343

تايلند أدفايزور هي الوكيل الحصري للمستشفيات المتميزة في علاج ضعف الانتصاب في تايلاند، يمكنك التواصل معنا من خلال (الخط الساخن) الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع أشهر أطباء علاج ضعف الانتصاب في تايلاند.

إقرأ أيضا:عميلة تقويم الأسنان في تايلند 4

تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير طرق لعلاج ضعف الانتصاب في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن افضل الطرق لعلاج ضعف الانتصاب ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

أيضا الإلمام بالحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبية للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

علاج ضعف الانتصاب
طرق علاج ضعف الانتصاب في تايلاند

لتفاصيل علاج ضعف الانتصاب في تايلاند وحجز موعد مسبق مع افضل دكتور مختص، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

قد يفيدك أيضا:

طرق علاج ضعف الانتصاب في تايلاند

متى يتوقف الرجل عن الانتصاب؟ ليس من عادة المرضى أن يتحدثوا، بشكل عام، مع طبيب العائلة حول إضطرابات الأداء الجنسي، إنطلاقا من فرضية تقول بأن هذه ليست وظيفته (اختصاصه) وخوفا من المس بصورتهم، ولكن هل تعرف أهم المعلومات حوله؟ بالطبع لا، لذلك وفرنا لكم الشرح التالي لأهم طرق علاج ضعف الإنتصاب في تايلاند، والتي تعتمد منها:

إقرأ أيضا:علاج الأمراض الجلدية في تايلاند 2

علاج ضعف الانتصاب بالموجات الصدمية

الموجات الصدمية التي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب، هي موجات صوتية صدمية توجه نحو العضو الذكرى لتساعد على التخلص من حالات ضعف الانتصاب وعدم القدرة على إقامة علاقة حميمية، وهذا العلاج يعد من أكثر الطرق فعالية وآمانا بالنسبة للمريض، ويكون بديلا للعمليات والأدوية وغيرها من طرق العلاج.

تعمل الموجات الصدمية على توسيع شرايين العضو الذكرى، وتعيد تنشيط الدماء فى الشرايين وتدفق بكثرة لتساعد العضو على الانتصاب، كما أن هذه الموجات من شأنها أن تقضى على الالتهابات والدهون الموجودة فى تلك المنطقة التى تؤثر على العضو.

تساعد الموجات الصدمية على تنشيط الخلايا الجذعية فى العضو الذكرى، فهى بمثابة المواد الكيميائية التى تعالج وتصلح أى جزء فى الجسم، وتوجيهها إلى أى مكان يعمل على إصلاحه وتجديده، وقد تستمر جلسات علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال لمدة خمس جلسات، ومن الممكن أن تكون جلسة واحدة، وهذا يتوقف على حالة المريض وإمكانية استجابته للاعلاج، بالإضافة إلى قدرة المريض الشخصية.

علاج ضعف الانتصاب بالخلايا الجذعيه في تايلند

اصبح العلاج بالخلايا الجذعية علاجا فعالا لتحسين القدرة الجنسية عند الرجال، حين يتم العلاج بأفضل مركز متخصص في بانكوك في تايلاند، ضعف الانتصاب (ED) أو الضعف الجنسي، معروف بأنه مرض لا يمكن بسببه عدم قدرة العضو الذكري على الإنتصاب او الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة الجماع، ويمكن أن يتطور ضعف الإنتصاب لعديد من الأسباب.

إضافة إلى تقديم أهم الإرشادات والنصائح الصحية لعلاج الضعف الجنسي (ضعف الإنتصاب عند الرجال)، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال، كما يتطلب علاج الضعف الجنسي بإتباع نهج مختلف تماما من العلاجات اعتماداً على أصل المرض. وهو ما تطور في السنوات الأخيرة ومعروف بإسم الطب الخلوي التجديدي.

يتم العلاج بحقن الخلايا الجذعية الوسيطة داخل الكهف، ويمكن الحصول على الخلايا الجذعية الوسيطة (MSCs) من الأنسجة الدهنية، حيث أنها تحتوي على هذه الخلايا بشكل أكثر من الدم المحيطي أو نخاع العظم. كما تستخدم MSCs بشكل متزايد لعلاج مجموعة واسعة من الأمراض والتي منها: العظمية، العصبية، النسائية، والمتعلقة بالمسالك البولية.

يسمح حقن الخلايا الجذعية الوسيطة داخل الكهف للقضيب بتحسين تدفق الدم إلى هذا العضو وتعصيبه، هذا النهج فعال للضعف الجنسي القضيبي والوعائي والعصبي المنشأ.

مراحل الحقن بالخلايا الجذعية الوسيطة داخل الكهف

  1. أولا تؤخذ الأنسجة الدهنية من جدار البطن الأمامي بإستخدام شفط الدهون.
  2. يتم الإجراء تحت التخدير العام أو الموضعي.
  3. يتم إمتصاص الأنسجة الدهنية للخلايا بالإبرة.
  4. حجم الأنسجة التي يتم الحصول عليها هو حوالي 250 مل.
  5. يتم الحصول على الجزء السدوي الوعائي من الأنسجة الدهنية.
  6. لأن الجزء السدوي يحتوي على عدد كبير من الخلايا الجذعية الوسيطة.
  7. يمكن أيضا إستخدام العديد من الطرق الأخري للحصول على هذا الجزء.
  8. في بعض المراكز و المستشفيات يتم الحصول عليه يدوياً بإستخدام الطرق الإنزيمية على عدة مراحل.
  9. لكن يتم في تايلاند بتجهيز المراكز الطبية التي تستخدم العلاج بالخلايا بأجهزة خاصة.
  10. حيث أنها تحصل على الجزء السدوي الوعائي من الأنسجة الدهنية تلقائياً.
  11. كما يحتوي هذا الجزء على خلايا جذعية أكثر بكثير، وهو ما يسمح بتحقيق نتائج علاج أفضل للضعف الجنسي.
  12. نبدأ بإدخال الجزء السدوي الوعائي داخل الكهف بجرعة 4 مل.
  13. يحتوي هذا الحجم من الجرعة في المتوسط ​​على 50 مليون من الخلايا الجذعية الوسيطة.
  14. يتم توزيع الجرعة بالتساوي، تحقن عادة في 6 نقاط مختلفة.
  15. تستخدم العاصبة لمدة 15 دقيقة للحد من تدفق الدم من القضيب وتقليل هجرة الخلايا الجذعية من منطقة الحقن.
  16. تحفز الخلايا الجذعية إستعادة أنسجة القضيب والأوعية الدموية والأعصاب.
  17. لديها تأثير علاجي طويل الأمد، حيث أنها لا تعطي تأثيراً مسكناً أو قاضياً على الأعراض فقط.

بعد الانتهاء من برنامج علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية، يمكن للمريض توقع إستمرار الإنتصاب لفترة طويلة. كما يمكن تكرار العلاج بعد بضعة سنوات، إذا لزم الأمر. كما أن هذا الإجراء هو بديل للجراحة في الحالات التي يكون فيها الضعف الجنسي غير قابل للتصحيح بواسطة الأدوية أو غيرها من طرق العلاج الإعتيادية.

image 12
علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في تايلاند

تحاليل خاصة قبل علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية

  • الإنتصاب الليلي وصمل القضيب: يحدد سلامة آلية الانتصاب للقضيب و تجرى لمدة خلال ليلتين أو أكثر، ويشار إلى الحفاظ على آلية الانتصاب في حال الانتصاب الليلي التلقائي الذي يصل إلى 60٪ لمدة 10 دقائق على الأقل.
  • إختبار الحقن داخل الكهف: بعد إدخال مضادات التشنجات في القضيب، يجب أن يظهر الانتصاب القوة وعدم القدرة على ثني القضيب باليد، بعد ما لا يزيد عن 10 دقائق وأن يستمر ابتداء من 30 دقيقة. وإذا تم اكتشاف اضطرابات، يتم إجراء المسح المزدوج و التصوير بالموجات فوق الصوتية لأوعية القضيب.
  • التصوير بالموجات فوق الصوتية لشرايين القضيب: المعدل الطبيعي لضغط الدم فيه هو 30 مم زئبقي ويجب أن يكون مؤشر المقاومة أكبر من 0,8، وإذا كانت النتيجة طبيعية، يتم إستبعاد ضعف الانتصاب الوعائي.

العلاج القياسي لضعف الانتصاب

الاتجاهات الرئيسية لعلاج ضعف الانتصاب (الضعف الجنسي) منها:

  • القضاء على أسباب ضعف الانتصاب: من الممكن في عدد محدود من الحالات، في حال الضعف الجنسي النفسي وتضرر الأوعية وبعض أمراض الغدد الصماء. لا يمكن علاج معظم حالات المرض بالكامل.
  • القضاء على عوامل الخطر : يتقدم المرض بسببها، لذلك ننصح المرضى بتعديل نمط حياتهم: التحرك بشكل أكثر، وتقليل وزن الجسم، والحفاظ على ضغط الدم في المستوى الطبيعي بمساعدة الأدوية، وتناول طعام صحي. يمكن لكل هذه التدابير أن تحسن حالة الأوعية الدموية وتعدل عمليات الأيض ومستوى الهرمونات.
  • علاج الأعراض الرئيسية: يستخدم لتحقيق الانتصاب مباشرة قبل الجماع، ويستخدم لهذا الغرض مجموعات مختلفة من الأدوية وغالباً ما تكون مثبطات إنزيم فوسفودايستريز رقم 5، وأجهزة تفريغ الهواء والعلاج بالضغط السلبي الموضعي.

تنقسم عملية العلاج القياسي لضعف الانتصاب (الضعف الجنسي) عادة إلى ثلاث مراحل رئيسية:

الخطة العلاجية الأولي

يعتمد العلاج هنا على نوع الضعف الجنسي، حيث أن الضعف الجنسي النفسي هو الأكثر شيوعاً لدى الشباب، ويعالج بمساعدة العلاج النفسي ومضادات الاكتئاب ومضادات القلق. وإذا كان السبب هو التعب، فمن الضروري تحسين الصحة العامة، وزيادة القدرة على العمل، وتظبيط الوزن، وغيرها من العلاجات.

وفي حالة تطور الضعف الجنسي بسبب أمراض السكر و الغدد الصماء، يجب تطبيع مستوى الهرمونات، وتوصف للمريض أدوية التيستوستيرون إذا كان قد تم تشخيص قصور الغدد التناسلية الأولي، والذي يصيب الخصيتين، كما أنه قد تنخفض في بعض الأحيان مستويات هرمون التستوستيرون نتيجة لأمراض الغدد الصماء الأخرى، حيث أن العديد من الهرمونات تنظم إنتاج الأندروجين.

في هذه الحالة، يمكن إستخدام وسائل أخرى مثل: هرمون الغدة الدرقية في حالة قصور الغدة الدرقية، والبروموكريبتين في حالة فرط البرولاكتين في الدم أو hCG وفي حالة قصور الغدد التناسلية مع نقص موجهة الغدد التناسلية. ومهما كانت إضطرابات الغدد الصماء، فإن تناول الهرمونات أو مضاداتها يسمح عادة بتطبيع الهرمونات بسرعة وإنتاج هرمون التستوستيرون. وقد يتحسن الإنتصاب بعد ذلك، ولكن يضطر المريض لتلقي العلاج الهرموني بإستمرار.

الضعف الجنسي الوعائي المنشأ : وهو الخيار الأكثر شيوعاً، وقد يعالج بواسطة مثبطات PDE-5. تمدد هذه الأدوية الأوعية الدموية وتوفر تدفق الدم إلى القضيب. وقد يدوم تأثير بعض هذه الأدوية لبضع ساعات فقط، ويصل تأثير البعض الآخر إلى يومين. وهذه الأدوية هي الأكثر شيوعاً لعلاج الضعف الجنسي، ولكنها تؤثر على الأعراض فقط.

أيضا قد تتلف الأوعية الدموية في حالة إصابة القضيب، ويتطور في هذه الحالة الضعف الجنسي المكون للأوعية، ويمكن علاجه بواسطة إعادة التوعية الجراحية لإستعادة تدفق الدم. كما أن فعالية هذه العمليات هي حوالي 70٪، ولا يتم إجراء العملية في حال الضعف الجنسي الإنسدادي الوريدي بسبب عدم فعاليتها في هذه الحالة، لذلك، يتم إستبعاد هذه الحالة المرضية قبل العلاج بواسطة الموجات فوق الصوتية.

الخطة العلاجية الثانية

تستخدم أدوية أخرى يتم تناولها عن طريق الفم والعلاج بالأدوية الموضعية، ويوصف كعلاج موضعي مثل البابافيرين والنتروجليسرين أو المينوكسيدين على شكل هلامي. وقد يشتمل العلاج عادة على مكون موسع للأوعية لتحسين إمتصاص المواد الفعالة، وفعالية هذه الأدوية منخفضة تصل لحوالي 40٪.

علاج (TNP) الضغط السلبي الموضعي: يحتاج المريض لجهاز تفريغ الهواء، أو المضخة ويسحب الجهاز الدم ويسمح بتحقيق الإنتصاب حتى بدون الإثارة الجنسية، وتستخدم لمنع تدفق الرجعي حلقات اللاتكس التي تركب على قاعدة القضيب، فعالية الإجراء هي 90٪. ومع ذلك، تنخفض ​​تدريجياً إلى 60٪ بعد عامين.

علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في تايلاند بأفضل المراكز في بانكوك . يرفض معظم الرجال علاج TNP بعد 3 أشهر من بدايته بسبب عدم الرضا بحياتهم الجنسية: آليات الانتصاب فعالة، ولكنها ليست فيزيولوجية، وقد يعاني 30٪ من المرضى من آثار جانبية ولا يمكن إستخدام الحلقة لأكثر من 30 دقيقة على التوالي بسبب إمكانية موت الأنسجة، مما يحد من وقت الجماع.

الحقن داخل الكهف له فعالية 85٪: كان هذا العلاج قبل 20 عاماً من الخط الأول. استخدم الآلبروستاديل. على الرغم من أن هذه التقنية فعالة، إلا أنها تسبب آثاراً جانبية، لذلك فهي لا تناسب الجميع. يعاني 50٪ من الرجال من الألم في موقع الحقن، و يظهر لدى 5٪ انتصاب طويل للغاية. إن خطر حدوث تغييرات في القضيب هو 2٪، واحتمال تطور الانتصاب الدائم هو 1٪.

يستخدم في بعض الأحيان حقن الآلبروستاديل داخل الإحليل، والجانب الإيجابي لمثل هذا الإجراء واضح في غياب الحاجة للقيام بالحقن في القضيب. ولكن هناك بعض العيوب أيضاً وهي : نسبة الفعالية هي 30-65٪ فقط. تعمل فقط جرعات عالية من الدواء، ولكنها غالباً ما تسبب آثاراً جانبية جهازية. يشكي ما يصل إلى 14٪ من المرضى من الدوار، ويعاني 5٪ من المرضى بالنزيف من مجرى البول بسبب الحقن غير الصحيح. يشتكي 30-40٪ من الرجال من الألم. بالإضافة إلى ذلك، لا يدوم الإنتصاب الناتج طويلاً.

الخطة العلاجية الثالثة

أخر الخطط العلاجية وهي زراعة القضيب، وتستخدم البدلات الإصطناعية المرنة أو القابلة للنفخ، ويتم تحقيق الانتصاب الأكثر الأكثر من طبيعي بإستخدام الأطراف الاصطناعية الثلاثية.

خطورة الزراعة والبدلات الإصطناعية: تنكسر حوالي 5٪ من البدلات الإصطناعية في غضون 5 سنوات، و خطر الإصابة بمضاعفات معدية في أفضل المستشفيات هو 2-3٪، وعند تركيب الأطراف الاصطناعية مع المضادات الحيوية – 1٪.

treatments@hospitel thailand:

أسباب ضعف الانتصاب وعوامل خطر

الكثير من الأمراض والمشاكل قد تسبب اضطرابات في الأداء الجنسي. في الماضي تم تصنيف هذه العوامل وفقا لمصادرها:

  • مشاكل عاطفية
  • مشاكل نفسية وجسدية
  • مشاكل فيزيائية

اليوم نحن نعي أن هذا التصنيف إصطناعي، لأن الصلة بين النفس والجسد وثيقة جدا ولا يمكن الفصل بينهما.

أسباب ضعف الانتصاب متنوعة وتشمل:

الضغط النفسي: مثل المشاكل الشخصية ومشاكل العلاقات الزوجية، القلق من الأداء الجنسي (الخوف من الفشل الجنسي، الخ).

 بعض الأمراض الشائعة: مثل: السكري، فرط ضغط الدم (Hypertension)، فرط شحميات الدم، تكلس وتصلب الشرايين في الجسم. القاسم المشترك بين هذه الأمراض هو أن جميعها تؤثر على تدفق الدم إلى القضيب، وبالتالي قد تؤثر على الأداء الجنسي وتؤدي الى ضعف الانتصاب.

بعض أنواع الأدوية: الأمر ذاته ينطبق ايضا على الأدوية المستعملة في معالجة الأمراض سابقة الذكر (حاصرات بيتا – beta blockers، أدوية خفض تركيز الدهون، مدرات البول وغيرها).

 مشاكل في التعصيب (Innervation): مثلما يحدث بعد انزلاق غضروفي في العمود الفقري، أو بعد جراحة في الحوض أو علاج بالأشعة.

 الاكتئاب والقلق (Anxiety): هما مرضان شائعان جدا، وأحد أعراضهما البارزة هو انخفاض الرغبة الجنسية وتراجع الأداء الجنسي. كما ان العلاج بواسطة الأدوية الحديثة مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين الاختيارية يؤدي إلى تفاقم المشكلة، وهذا واحد من الآثار الجانبية لهذه الأدوية.

 أمراض القلب وعلاجاتها: يمكن أن تضر هي أيضا، بمستوى الأداء الجنسي. ومن المعروف اليوم أن الشخص الذي تعرض لنوبة قلبية يستطيع العودة إلى ممارسة حياته الجنسية الطبيعية، لكنه بحاجة إلى المساعدة والتشجيع فقط.

 الأدوية: مثل أدوية التهدئة، أدوية الحد من أحماض المعدة، العلاج الكيميائي والهرمونات المختلفة – قد تمس بمستوى الأداء الجنسي.

أعراض ضعف الانتصاب

قد تتضمن أعراض ضعف الانتصاب المستمرة ما يلي:

  • مشاكل في الوصول إلى الانتصاب
  • مشاكل في إبقاء الانتصاب
  • انخفاض الرغبة الجنسية

علاج ضعف الانتصاب طبيعيا

هنالك مجموعة متنوعة من العلاجات تساعد في علاج ضعف الانتصاب ليس من بيها علاج ضعف الانتصاب بالعسل، أو علاج ضعف الانتصاب بالثوم. ولكنها تعتمد على العلاجات التالية:

العلاج بالأدوية

يتوفر العديد من الأدوية للمساعدة على علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيًا، منها النافع والضار لخصوبة الرجال، ومن أشهر الأدوية المتعارف عليها اليوم هي: 

  1. أقراص الفياجرا أو دواء فياغرا (VIAGRA)
  2. سيلدينافيل (Sildenaphil / Viagra)
  3. ليفيترا (Vrdnaphil / Levitera)
  4. سياليس (Tdalaphil / Cilas)
  5. أفانافيل (Avanafil)

وتباع هذه الأدوية في الصيدليات، ويستطيع كل طبيب أن يعطيها في الحالات المناسبة لكل مريض، ولا ننصح بتناولها دون مراجعة الدكتور حتي لا تزيد من أثارها والضار لخصوبة الرجال النافع منها.

آثار جانبية لأدوية علاج ضعف الانتصاب

لهذه الأدوية آثار جانبية علي الرجال النافع والضار لخصوبة الرجل لحظيا، وأثارها طفيفة وعابرة، تشمل:

  • احمرار خفيف في الوجنتين
  • انخفاض طفيف في ضغط الدم ينعكس في الشعور بالدوخة وشعور طفيف بالضعف والغثيان.

معظم هذه الأعراض تتلاشى وتزول قبل البدء في ممارسة الجنس (بعد حوالي ساعة). ولم يكن هنالك مرضى، تقريبا، ممن كانت الأثار الجانبية لهذه الأدوية عليهم شديدة إلى درجة الامتناع عن تناولها مجددا.

ولكن، يحظر تناول هذه الأدوية، منعا باتا، مع أدوية تحوي نيترات (أدوية لزيادة تدفق الدم في الشرايين التاجية لدى مرضى القلب)، كما يمنع تناولها لكل من لا يسمح له وضعه الجسدي، الطبي والنفسي، بممارسة الجنس.

العلاج بفحص هرمون التوستوسترون

هذا الهرمون يعتبر منظمًا للرغبة الجنسية ولخصوبة الرجال النافع والضار منه، وفي بعض حالات ضعف الانتصاب قد ينصح الأطباء بإجراء الفحوصات لمعرفة تركيزه في الدّم واذا تبيّن ان تركيزه منخفض عندها ينصح الأطباء ببدائل التوتستوسترون كعلاج مناسب.

في بعض الاحيان قد يصف الاطباء علاجا مزدوجا بالفياجرا وبدائل التوستوسترون والذي من الممكن ان يكون ناجعًا.

الشخص الذي لا يستطيع ان يتناول احد هذه الادوية عن طريق الفم، او الشخص الذي تبين ان هذا الدواء لا يسعفه، فقد يكون بالامكان مساعدته بواسطة الحقن المباشر الى الجسمين الكهفيين للقضيب (corpora cavernosa)، اذ يتم حقن مواد فاعلة على الاوعية الدموية.

من الممكن ايضا استخدام مضخة خاصة (مخلـية – Vacuum pump) تحدث انتصابا قويا، يتم حفظه بواسطة حلقة في قاعدة القضيب.

علاج آخر متوفر اليوم وهو الحقن المباشر للبروستاديل (وهو مادة موسعة للأوعية الدموية) داخل الإحليل والذي افرج عن نتائج مرضية خلال الأبحاث العلمية الأخيرة.

العلاج بالجراحات

في حال فشل جميع طرق علاج ضعف الانتصاب المذكورة اعلاه، فمن المستحسن ان يتم النظر في اجراء جراحات مثل:

عملية لزرع قضيب اصطناعي: هذه الجراحة بسيطة ونسبة نجاحها جيدة جدا. مشاركة الطبيب الاولي (طبيب العائلة) في عملية اتخاذ القرار وفي التدابير العلاجية تزيد كثيرا من فرص النجاح، كما تزيد ايضا من استعداد المعالجين وشريكاتهم لتلقي العلاج.

جراحة اعادة التّوعي للقضيب (revascularization)هي جراحة أخرى متوفرة لكن مع نسب نجاح منخفضة نسبيًا. في بعض الحالات الخاصة القليلة من الممكن ان تكون هذه العملية علاجا ناجعًا.

يتوجب على الطبيب الاولي (طبيب العائلة) تشخيص هذه الحالات، كما ان بامكانه، على الاغلب، معالجتها. وعلى اية حال، هنالك في كل مستشفى كبير عيادات متخصصة في علاج عدم الانتصاب وضعفه.

الوقاية من ضعف الانتصاب

أفضل طريقة لمنع ضعف الانتصاب هو إختيار نمط حياة صحية وإدارة أي ظروف صحية موجودة. على سبيل المثال:

  1. إعمل مع طبيبك لإدارة مرض السكري، أو مرض القلب أو غيرهما من الحالات الصحية المزمنة.
  2. يمكنك زيارة طبيبك لإجراء الفحوص المنتظمة والاختبارات الطبية.
  3. تناول اكلات تقوي الانتصاب عند الرجل.
  4. توقف عن التدخين، أو حد من شرب الكحوليات أو تجنبها ولا تستخدم المخدرات غير المشروعة.
  5. ممارسة التمارين بإنتظام.
  6. إتخذ الخطوات لتقليل الضغط.
  7. أحصل على المساعدة لعلاج الاكتئاب، أو القلق أو غيرهما من مخاوف الصحة النفسية.
العلاج في تايلند
طرق علاج ضعف الانتصاب في تايلاند

تنسيق علاج ضعف الانتصاب في تايلاند

  1. حجز فوري بأفضل مستشفي لعلاج ضعف الانتصاب في تايلاند، دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  2. أيضا تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت) لمعرفة أفضل مركز لعلاج ضعف الانتصاب في تايلاند.
  3. معلومات عن المستشفيات و العيادات والمراكز الطبية المميزة في العلاج الطبيعي في تايلاند
  4. توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج وأسعار علاج ضعف الانتصاب في تايلاند.
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند. مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI).
  10. لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه .أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

لتفاصيل علاج ضعف الانتصاب في تايلاند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

دور الزوجة في علاج ضعف الانتصاب عند الرجل

يمكن للزوجة أن تساهم في علاج ضعف الانتصاب لزوجها مع العلاجات الطبية خلال العلاقة الحميمة، ويتمثل دور الزوجة في العلاج بالدعم النفسي والوقوف بجانب زوجها في محنته، وإعلامه أنه أمر عابر وسيعود إلى طبيعته.

يجب مراجعة الطبيب إن كان ضعف الانتصاب شديد، وإن لم يكن شديدا يمكنك إتباع التالي:

  • تناول اكلات تعمل علي تقوية الانتصاب وتعطيك القوة.
  • توقف عن التدخين، أو شرب الكحوليات ولا تتناول المخدرات.
  • مارس الرياضة و التمارين بإنتظام.
  • لا تجعل حياتك تحت الضغط، قلل من الضغط.
  • إفحص سكرك التركمي والسكر بالدم.
  • إفحص نبضات القلب وسرعتها.
  • لا تتناول أي أدوية بغرض إعطاؤك القوة دون مراجعة الطبيب.

يعتبر الماء من أهم المشروبات لحياتنا جميعا لقوله تعالي (وجعلنا من الماء كل شئ حي)، ننصحكم بالمزيد من شرب المار يوميا، إلى تلك المشروبات الطبيعية التي قد تساعد بدورها أيضا الإنتصاب للرجال:

  • جميع المشروبات الغنية بالكافيين
  • عصير البطيخ
  • عصير التوت الأزرق
  • عصير الرمان
  • عصير البنجر

صحيح أن ضعف الانتصاب يعتبر شائعاً عند كبار السن من الرجال، ولكنه أيضا قد يحدث لصغار السن، لأعمار من سن 20 وحتى 90 سنة، وغالباً ما يكون السبب لدى هؤلاء العادات السيئة مثل:

  1. التدخين
  2. تعاطي المخدرات
  3. شرب الكحوليات

يوجد العديد من المقويات للمساعدة على الانتصاب وزيادة القوة لدي الرجال، ومن أشهر تلك المقويات: 

  • الفياجرا (VIAGRA)
  • سيلدينافيل (Sildenaphil)
  • ليفيترا (Vrdnaphil-Levitera)
  • سياليس (Tdalaphil-Cilas)
  • أفانافيل (Avanafil)

موظف ومقدم خدمات في تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في تايلاند. ولتنسيق العلاج في تايلاند و حجز مواعيد المستشفي مجانا ، تواصل معنا واتس أب: 0066864036343

السابق
قلة الحيوانات المنوية
التالي
سرعة القذف الأسباب وطرق العلاج

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Moosa قال:

    علاج ضعف جنسي

اترك تعليقاً