مقالات طبية

التخلّص من دهون البطن السفلى

تحرص شركة تايلند أدفايزور دائما على تقديم أفضل عروض العلاج في تايلاند لعمليات التجميل، وذلك من خلال توفير عملية التخلّص من دهون البطن السفلى ، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن عملية التخلّص من دهون البطن السفلى والخطوات المتبعة و الإجراءات التي تتم لأجراء تلك العملية ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال بتايلند .

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج وإجراء العملية معنا في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي

تعريف عملية التخلّص من دهون البطن السفلى

إذا كنتِ غير راضية عن مظهر الدهون المتراكمة في منطقة السفلى من بطنك والتي لا تزول على الرغم من اتباعك لنظام غذائي صحي أو بممارسة الرياضة، عليكِ التفكير إذاً بالجراحة التجميلية.

وشفط الدهون من أنواع الجراحة التجميلية الأكثر شيوعاً في العالم للتخلّص من دهون البطن السفلى والتي يلجأ إليها قسم كبير من النساء والرجال على حدّ السواء. إليك بعض الأمور التي تحتاجين إلى معرفتها قبل أن تتخذي قرارك النهائي، تابعينا في السطور القادمة.

متى يمكن إجراء جراحة التخلص من دهون البطن السفلى؟

إن الشيخوخة تعيد تمركز كميات كبيرة من الدهون المستعصية الموزّعة في الجسم عادةً في منطقة السفلى، كما ويمكن للولادة وللعوامل الوراثية أيضاً أن تكون من الأسباب المباشرة. من هنا وعندما يتعلق الأمر بالجراحة للتخلّص من دهون البطن السفلى، فهي تستهدف نوعاً معيناً من الدهون فقط أي تلك التي تقاوم النظام الغذائي وممارسة الرياضة والتي تكون عادةً تحت الجلد، وعلى قمة جدار عضلات البطن.

كيف يتمّ إجراء جراحة التخلص من دهون البطن السفلى؟

إن تقنية شفط الدهون هي الشكل الأكثر شيوعاً لجراحة التخلص من دهون البطن السفلى وتعتبر أيضًا الأكثر أمانًا. “التموجات” تعني أن كميات كبيرة من المياه المالحة المخزنة يتم حقنها في الأنسجة الدهنية تحت الجلد بعد أن يقوم الطبيب بتحديد المنطقة الدهنية، ثم يدرج تحت اللحم أنبوباً ويقوم بتحريكه نحو الأمام والخلف لشفط الدهون.

إن هذه التقنية تستغرق 45 دقيقة إلى ساعتين في حين يستغرق الشفاء بعد العملية مدة تصل إلى أسبوعين، وتظهر النتائج الكاملة لجراحة التخلص من دهون البطن السفلى من 6 إلى 12 أسبوعًا. يجب أن ترتدي المريضة ملابس مضغوطة لمدة أسبوع إلى أسبوعين، وقد يستمر الألم والكدمات لمدة تصل إلى أسبوعين، وقد يستمر التورم لمدة أسبوعين إلى شهرين.

بعض النصائح

  

بعد الجراحة، عليكِ الإلتزام بحمية غذائية خالية من الدهون المشبّعة وغنية بالألياف الغذائية وبممارسة التمارين الرياضية اليومية ذلك لأن الدهون في منطقة البطن السفلى تعود إلى المستويات السابقة بعد عام من إجراء الجراحة. فالجسم يعوّض عن فقدان الدهون السريع عن طريق تخزين المزيد من الدهون وفقاً لتقرير نُشر في عدد سبتمبر 2012 من مجلة “السمنة” وشمل 34 امرأة، حيث إستعدن دهون البطن السفلى بعد عام واحد من الجراحة.

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج وإجراء العملية معنا في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي

السابق
جراحة تجميل اليد في تايلند 1
التالي
تكبير الثدي بالسيليكون في تايلند

اترك تعليقاً