مستشفيات

مستشفى بانكوك بوكيت الملكي 2024

Bangkok Hospital Phuket

أٌطلق مستشفى بانكوك بوكيت جنبًا إلى جنب بالتعاون مع الفنادق والمنتجعات الصحية الرائدة في جزيرة فوكيت، وأكثر من 10 عيادات للتوعية، الغرض منها هو ضمان حصول الزائر على أفضل رعاية صحية من مستشفى بانكوك فوكيت بغض النظر عن مكان تواجدك في بوكيت.

مستشفى بانكوك بوكيت Bangkok Hospital Phuket هو مشروع مشترك بين مجموعة دوسيت للخدمات الطبية Bangkok Dusit Medical Services (BDMS) وشركة Anuphas المحدودة، ومجموعة من المستثمرين المحليين بتكلفة بلغت أكثر من 800 مليون بات تايلاندي لخدمة أكثر من 1000 مريض أجنبي و أكثر من 200 مريض تايلاندي ، وعدد 27 مركزًا طبيا لجميع التخصصات، و 5 غرف للعمليات ، و 11 وحدة العناية المركزة ، و 8 وحدات للعناية المركزة ، وإقامة فندقية بالمستشفى.

حصلت مستشفى بانكوك فوكيت الدولي على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، والتي تؤكد على توافر المعايير الصارمة للرعاية الطبية للعديد من زوار بوكيت للجمع بين العطلة والعلاج الطبي، تجعل الجودة العالية للرعاية والضيافة التايلاندية الفريدة من مستشفى بانكوك فوكيت خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يتطلعون إلى الجمع بين إجازتهم على الجزيرة والرعاية الطبية والخدمات والإجراءات. 

تعمل مستشفى بانكوك بوكيت بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور علي تقديم خدمات العلاج في إحدي فروع مستشفيات بانكوك الدولية في تايلاند, فرع مستشفى بانكوك بوكيت الدولي في فوكيت، والتي تعتبر من أشهر المستشفيات التايلاندية المعتمدة و المتواجد بها أفضل الأطباء في شتي التخصصات المختلفة.

إقرأ أيضا:مستشفى باولو بانكوك 2024

مستشفى بانكوك بوكيت

يقع مستشفى بانكوك فوكيت في جنوب تايلاند على جزيرة بوكيت المعروفة باسم (لؤلؤة بحر أندامان) وهو مركز طبي يعمل بكامل طاقته ويلتزم بالمعايير الدولية وقد تم إنشاء المستشفى رسميا في يوليو 1993 وأفتتح لتقديم الخدمات العلاجية في 22 مايو 1995 وعلى مدار العشرين عامًا الماضية كانت مستشفى بانكوك بوكيت الملكي قوة دافعة في خدمات الرعاية الصحية في جزيرة فوكيت الجميلة. 

صَمَم مستشفى بانكوك فوكيت أو المستشفى الملكي في بوكيت حزم فحوصات صحية وقائية لمجموعة متنوعة من الاحتياجات والأمراض، بما في ذلك حزم ويلنس دايموند للمديرين التنفيذيين والفحوصات الأساسية لعامة السكان. تشمل هذه الحزم مجموعة من اختبارات الدم ، والموجات فوق الصوتية ، والأشعة السينية ، والتصوير بالرنين المغناطيسي ، و CCTA ، واختبار جهاز المشي (TMT) ، واختبار وظائف الرئة (PFT) ، وتخطيط القلب ، وفحص الأسنان واختبار العين.

فريق العلاج في مستشفى بانكوك بوكيت

يوظف مستشفى بانكوك فوكيت فريقًا من المنسقين متعددي اللغات المستعدين دائمًا لمساعدة الضيوف في التغلب على أي حواجز لغوية، وتقوم المستشفى أيضًا بالتنسيق والتعاقد مع شركات التأمين الصحي الرائدة في جميع أنحاء العالم لتسهيل الدفع واتفاقيات الفواتير المباشرة للمرضى المؤمن عليهم.

إقرأ أيضا:مستشفى بياتاي 3 بانكوك

يتحدث المنسقون بمستشفى بانكوك بوكيت الملكي لغات عديدة منها: الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والهولندية والسويدية والفنلندية والنرويجية والدنماركية والروسية والصينية واليابانية والكورية والعربية والتاغالوغية. وهو ما يضمن للمرضى العرب الشعور بالراحة.

مستشفى بانكوك بوكيت
مستشفى بانكوك بوكيت

تخصصات العلاج في مستشفى بانكوك بوكيت

العلاج في مستشفى بانكوك بوكيت الملكي في فوكيت ،تايلاند، المعترف به كمؤسسة طبية عالمية شاملة متكاملة بها كافة التخصصات والأقسام العلاجية المختلفة، ويعتبر من أهم تلك التخصصات والمراكز الطبية بمستشفي بانكوك فوكيت الدولي (Bangkok Hospital Phuket):

  • مركز السكري والاوعية الدموية
  • مركز أمراض الكلي
  • مركز أمراض الجهاز الهضمي و الكبد
  • مركز القلب
  • مركز السرطان
  • مركز طب وعلاج الأسنان
  • مركز الفحص الشامل
  • مركز طب الاطفال
  • مركز الامراض الجلدية
  • مركز العظام والمفاصل
  • مركز المسالك البولية والتناسلية
  • مركز الامراض العصبية
  • مركز الخصوبة وأمراض العقم
  • مركز العلاج الطبيعي و التأهيل
  • مركز التجميل
  • مركز العيون
  • مركز الانف والأذن والحنجرة
  • مركز أمراض النساء والولادة

هذا إلى جانب مجموعة عيادات و مختبرات خاصة تابعه إلى مستشفى بانكوك فوكيت الملكي التابعة لمجموعة مستشفيات بانكوك الدولية المتناثرة في جميع أرجاء تايلاند، وتعمل على مدار اليوم بأوقات محددة داخل رواق مستشفي بانكوك الدولي وخارجه ، كما أن طاقم الأطباء المتفانين بمستشفى بانكوك بوكيت على الصعيدين المحلي والدولي، يمكن معرفتهم بقيادتهم الثابتة وخبرتهم في تشخيص وعلاج الأمراض المختلفة للمرضى من جميع الأعمار من جميع نواحي الحياة.

إقرأ أيضا:افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلند 2024

أسعار العلاج في مستشفى بانكوك بوكيت

يعد مستشفى بانكوك بوكيت في تايلاند أحد أشهر المستشفيات الخاصة والمعروفة عند العلاجيون من العرب المسافرون، حيث تقدم المستشفى رعاية صحية معتمدة لأكثر من 600 ألف مريض سنويًا، من 190 دولة حول العالم ، و أسعار مستشفيات بانكوك الدولية في تايلند تعتبر معقولة ومناسبة إن ما قورنت بمستشفيات أخري في تايلاند وأيضا أقل بكثير من مستشفيات الدول العلاجية الكبري المتواجدة بدول أوروبا وأمريكا والمملكة المتحدة, وعلى المستوي المحلي ستجد أن Bangkok Hospital Phuket prices مناسبة للجميع.

بعض من الأسعار والتكاليف التقريبية للعلاجات والخدمات الطبية بالمراكز الصحية المتنوعة في مستشفى بانكوك بوكيت في تايلاند:

الخدمة العلاجيةالسعر
رسوم كشف الدكتوريبدأ السعر من 1,500 إلى 2,500 بات
الفحوصات الطبية الشاملةيبدأ السعر من 4,300 إلى 32,500 بات
العلاج الطبيعي والتأهيليبدأ السعر من 1,500 إلى 2,500 بات
تنظير الجهاز الهضمي والكبديبدا السعر من 36,500 بات
تجميل وزراعة الأسنانيبدا السعر من 11,500 إلى 85,000 بات
علاج السكري والغدد الصماءيبدأ السعر من 275,000 بات
العلاج بالأكسجين عالي الضغط HBOTيبدأ السعر من 4,600 بات
التصوير التشخيصي والأشعة التداخليةيبدأ السعر من 7,500 بات
تصوير بالرنين المغناطيسي MRIيبدأ السعر من 9,800 بات
جراحة القسطرة للشرايين الطرفية يبدأ السعر من 595,000 بات
قسطرة القلبيبدأ السعر من 300,000 بات
استبدال مفصل الوركيبدأ السعر من 295,000 بات
استبدال مفصل الركبةيبدأ السعر من 285,000 بات
تنظير المعدة والقولون معايبدأ السعر من 32,500 بات
جراحة العمود الفقرييبدأ السعر من 315,000 بات
اسعار العلاج في تايلند بمستشفى بانكوك بوكيت الدولي

هي بعض من أسعار العلاجات بمستشفى بانكوك بوكيت في تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة المريض الصحية، مع الأخذ في الحسبان أن التكلفة أعلاه تندرج تحت البنود التالية :

  1. جميع أسعار العلاجات في Bangkok Hospital Phuket في تايلاند المعروضة هي بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  2. جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  3. سعر صرف البات التايلندي متغير ما بين 36 إلى 37 بات تايلاندي لكل 1 دولار أمريكي.

إتصل: 0066864036343

نقدم في شركة تايلند أدفايزور للخدمات الطبية، خدمة التنسيق للعلاج في مستشفى بانكوك بوكيت في تايلاند (مجانا). المستشفى المعروف بإسم مستشفى بانكوك الملكي في فوكيت. ويعتبر من أشهر المستشفيات التايلاندية التي يزورها الوافدين العرب والأجانب للعلاج.

فى تايلند أدفايزور وكيل معتمد لمستشفى بانكوك بوكيت، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في Bangkok Hospital Phuket فى الحالة، وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

للإستفسارات عن مستشفى بانكوك بوكيت، و الحصول على خطة علاجية. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ : يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تقارير مفيدة عن العلاج في تايلاند

image 22
تنسيق العلاج في مستشفى بانكوك بوكيت

اعتمادات مستشفى بانكوك بوكيت

مستشفى بانكوك فوكيت ليس معترفًا به محليًا فحسب ، بل يُعترف بالمستشفى أيضا كوجهة رائدة للصحة والعافية يفضلها العملاء الدوليون. حيث يتراوح عدد الزوار الأجانب من 80.000 إلى 90.000 سنويًا ويستمرون في الزيادة باطراد. تقدم خدمة للعملاء من آسيا وأستراليا ، وأوقيانوسيا وأوروبا وأمريكا والشرق الأوسط ، وكذلك روسيا ورابطة الدول المستقلة.

بما أن مستشفى بانكوك فوكيت رائدًا في السياحة الطبية لأكثر من عقد ، فإن مرافق الرعاية الصحية بالمستشفى يعد الخيار الأفضل للعلاجات المختلفة مثل علاج الأسنان ، وتصحيح الرؤية لكبار السن ، وعلاج العقم وجراحة العمود الفقري وغيرها من الابتكارات مثل جراحة القولون والمستقيم بمساعدة الروبوت دافنشي ، ومؤخرًا ، عمليات تكميم المعدة – وهو علاج شائع للسمنة يعتمد على نهج متعدد التخصصات.

خضع مستشفى بانكوك فوكيت الملكي لعملية تجميل حيوية في عام 2017 لمطابقة التراث الصيني الاستعماري لجزيرة بوكيت، واجهة المستشفى بارتفاع 3 طوابق ، وتدعمها أعمدة وأقواس على الطراز الأوروبي. وفي منتصف الواجهة ، توجد نوافذ واسعة مغلقة ، وأغطية فتحات تهوية بتصميم الأزهار الصينية ، وفتحات كبيرة في الأعلى ، والمعروفة باسم Dragon’s Eyes. لا تفوّت فكرة B + المميزة في الجزء العلوي من تلك الأقواس الأربعة والعشرين.

حجز موعد في مستشفى بانكوك فوكيت

لتنسيق الحجز وتأكيد المواعيد مجانا معنا في مستشفى بانكوك فوكيت الملكي في تايلاند ، يجب توفر الشروط التالية :

  • صورة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.

وفور الحصول على إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم بالعلاج في مستشفى بانكوك فوكيت الملكي في بانكوك – تايلاند، ستحصلون على الخدمات التالية :

  1. نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار في المستشفى الملكي في بوكيت (بانكوك فوكيت).
  2. بعد الوصول إلى مستشفى بانكوك فوكيت نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن المستشفى الملكي في فوكيت – تايلاند و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي بوكيت بانكوك.
  6. كما نوفر لكم المعلومات الكاملة عن جزيرة بوكيت التي تقع بها مستشفي بانكوك فوكيت الملكي.
  7. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي الملكي في فوكيت .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بمستشفى بانكوك بوكيت في تايلاند .

كما يرتبط إسم شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي مع مستشفى بانكوك بوكيت الملكي في تايلاند. للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة هامة: جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع مستشفى بانكوك بوكيت في تايلاند ، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

للإستفسارات عن مستشفى بانكوك فوكيت، و الحصول على خطة علاجية، يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ ، يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

الأسئلة الشائعة:

ما هي معايير اعتماد الرعاية الصحية المتبعة في بانكوك فوكيت في تايلاند؟

إعتماد مستشفى بانكوك بوكيت الملكي هو نفس الإعتماد للمستشفيات التايلاندية HA، وهو اعتماد لمنشآت الرعاية الصحية، ويمنح من قبل معهد اعتماد وجودة المستشفيات (HQIA) في تايلاند. مشروع الاعتماد HA هو مبادرة لتحسين جودة المستشفيات التايلندية العامة والخاصة.

ما هي مجموعة التخصصات الشعبية في مستشفى بانكوك بوكيت في تايلاند؟

يتوفر العديد من التخصصات الشعبية في مستشفى بانكوك بوكيت الدولية كونها إحدي فروع مستشفى بانكوك الملكي في تايلاند، والتي منها تخصصات:

المسالك البولية، الجراحة العامة، الأذن والأنف والحنجرة، الجهاز الهضمي والكبد، الأطفال والمراهقين، السكري والغدد الصماء، أمراض الثدي، جراحات التجميل، السرطان والأورام، الأعصاب والعمود الفقري، القلب والاوعية الدموية، الأسنان، العقم، الجهاز العضلي، الأمراض الجلدية.

مؤسس موقع تايلاند أدفايزور (Thai-Advisor) للتنسيق الطبي والرعاية الصحية في تايلاند، نقدم خدمات السياحة العلاجية في تايلاند من خلال خطط علاجية مجانية توضح التكلفة والأسعار التقريبية للعلاج قبل السفر إلى تايلاند. 🏥 للتواصل: 📞 Whatsapp: +66 8640 36343

السابق
مستشفى بياتاي 3 بانكوك
التالي
مستشفى بانكوك باتايا الملكي 2024

اترك تعليقاً