افضل المستشفيات

مستشفى راتانين للعيون، بانكوك – تايلند 2022

مستشفى راتانين للعيون

مستشفى راتانين للعيون أو روتنين في بانكوك – تايلند ،هي مستشفى متخصصة للعيون فقط، تسمي باللغه الإنجليزية وتسمي “Rutnin Eye Hospital”، مستشفي مشهورة لأكثر من 58 عامًا فقط في طب العيون ، ولديها من العلاجات الأكثر فعالية في أمراض العيون ، والمعترف بها عالميا.

مستشفى راتانين للعيون في تايلاند

مستشفى روتنين (مستشفى راتانين للعيون) هي أول مستشفى متخصصة لأمراض العيون في تايلاند ، حيث تأسست في عام 1964 من قبل البروفيسور الدكتور: أوتاي راتانين أخصائي طب العيون ، وهو مؤسس و أول رئيس قسم طب العيون بكلية الطب مستشفى راماتيبودي (Peripheral Retina) ، وهو أيضا باحث في الخصائص الداخلية للشبكية في الظروف العادية الذي نجح ، وأصبح منهجاً أساسياً لطب العيون ، و يستخدمه أطباء العيون في جميع دول العالم كمعيار طبي حتى الوقت الحاضر.

تايلند أدفايزور تقدم لكم تنسيق طبي مجانا بمستشفي روتنين للعيون في بانكوك، تايلاند، لجميع مواطني الدول العربية جميعهم والتي منها : الكويت – الامارات العربية المتحدة – سلطنة عمان – المملكة العربية السعودية –  قطر- البحرين.

إتصل: 0066864036343

تايلند أدفايزور وكيل معتمد لمستشفى راتانين للعيون في تايلاند، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الطبيب المختص في مستشفى راتانين للعيون في بانكوك ، وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر.

مستشفى راتانين للعيون، بانكوك - تايلند
مستشفى راتانين للعيون – Rutnin Eye Hospital

الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة و توفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

للإستفسارات عن مستشفى راتانين للعيون في تايلاند ، و أسعاره يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند، عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ : يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تقارير هامة :

العلاج في مستشفى راتانين للعيون

لأكثر من 58 عامًا من التفاني والإبداع ، والتطوير ، والتميز في طب العيون، تعد مستشفى راتانين للعيون كأول مستشفى للعيون في تايلند ، فهي ملتزمة في تخصص أمراض العيون فقط دون توقف، و تعتبر المستشفى الأساسية للعلاج الأكثر فعالية لجميع مرضي العيون، ومعتمدة في مجال طب العيون دولياً ، كما أنها رائدة في تطوير العلوم الطبية، وتكنولوجيا علاج العيون في مملكة تايلاند، و على المستوى العالمي أيضا أصبحت من أشهر المستشفيات العالمية في طب العيون.

تقنيات العلاج بمستشفى راتانين للعيون

تعتمد مستشفى راتانين للعيون على فريق متخصص في طب العيون من تايلاند ، وكندا ، والولايات المتحدة الأمريكية ، أكثر من 39 أخصائي من ذوي الخبرة في جميع مجالات أمراض العيون ، و بجانب التكنولوجيا الطبية الحديثة المتكاملة ، وأعلى درجات السلامة للعيون التي تتطلب عمليات جراحية، مع 3 غرف عمليات جراحية وفقاً للمعايير الدولية.

أيضا وجود التكنولوجيا الذكية ، والمرافق المتطورة نموذجياً لما يناسب جميع أنواع مرضى العيون (Integration) ، و التكامل
مع فريق خبراء في طب العيون ، يقدمون عناية وثيقة من أجل تقديم الخدمات الطبية بأعلى جودة ، وأقصى فائدة للمريض.

مستشفى راتانين للعيون
أطباء مستشفى راتانين للعيون، بانكوك – تايلند Rutnin Eye Hospital

أقسام العلاج في مستشفى راتانين للعيون

تقدم مستشفى راتانين أقسام خاصة في علاج العيون بمعايير طبية فريدة، مع خبرة العلاج لأكثر من 58 سنة ، سواء في قسم العيادات الخارجية ، و قسم المرضى الداخليين ، و غرفة الاستعدات قبل الجراحة ، و غرفة العمليات الجراحية ، و غرفة فحص المعدات الخاصة ، غرفة الحقن ، و مركز الليزر للعيون ، مركز طب عيون الاطفال راتانين ، ومركز الليزيك راتانين كيمبي الخاص.

أفضل دكتور لعلاج العيون

يوجد في مستشفى راتانين للعيون البروفيسور الدكتور: أوتاي راتانين، هو الرائد في جراحة انفصال الشبكية ، ببدء كشف الشبكية بطريقة استخدام منظار العين غير المباشرة لأول مرة في تايلند، وكلا الطريقتين لا يزال الأساس لتشخيص ، وعلاج اعتلال الشبكية حتى يومنا هذا، كما أنها رائدة في تطوير العلوم ، وتكنولوجيا معالجة العيون في تايلند لما يعادلها دوليًا كما في أوروبا و أمريكا.

فحوصات مستشفى راتانين

  1. إختبار عمى الألوان
  2. إختبار قدرات الرؤية للعينين
  3. فحص بالموجات فوق الصوتية للشبكية (موجة عالية التردد)
  4. قياس طول مقلة العين باستخدام مسح ليزر
  5. تصوير سطح القرنية
  6. قياس كثافة القرنية
  7. تشخيص بالصبغة للوريد الشبكي
  8. تصوير الشبكية
  9. فحص تصويري لشبكية العين و العصب البصري
  10. إختبار مجال الرؤية باستخدام الكمبيوتر (إختبار مجال الإبصار)
  11. تحديد عدد خلايا القرنية
  12. فحوصات واسعة لشبكية العين

العيادات الخاصة بمستشفى راتانين

  • ساد العدسة (الماء الأبيض)
  • جلوكوما (الماء الأزرق)
  • الظفرة واللحمية
  • السائل الشبكي والشبكية
  • طب العيون ، المناعة والإلتهابات ، و التهاب القزحية
  • طب الأعصاب
  • القرنية العامة
  • جراحة العيون التجميلية
  • ضعف الرؤية
  • عضلات العين
  • العيون الصناعية
  • قياس البصريات لتركيب النظارات
  • النظارات والعدسات اللاصقة
  • مركز عيون الأطفال مع طبيب عيون الأطفال
  • مركز الليزيك ومركز علاج العيون راتانين كيمبيل

خطوات العلاج بمستشفى راتانين للعيون

  1. التقييم البصري لقدرات العين
  2. قياس النظر
  3. قياس إنحناء القرنية
  4. ضغط العين
  5. إختبارات وظائف عضلات العين
  6. فحص صحة العين الأمامية (القرنية والملتحمة والقزحية)
  7. فحص صحة العين الخلفية (الشبكية ، السائل الشبكي ، العصب البصري)

إعتمادات مستشفى راتانين للعيون

مستشفى راتانين للعيون حاصة على شهادة أيزو ( ISO 9001 ) ، في عام 2015م تم منحها الإعتماد بسبب مفهوم الرؤية الواضحة لعلاج العيون، والتصميم التنظيمي المستدام ، والاحتراف، مع أسلوب حديث ، يظهر الخبرة في علاج العيون ، وما تضمنه المرافق المختلفة بالمستشفى من زيادة في الراحة لتلقي العلاج، بالمنطقة المخصصة لأكثر من 9.900 متر مربع ، مع التركيز على تقديم خدمات العناية بالعيون بوجه خاص .

تنسيق العلاج في مستشفى راتانين للعيون

شركة ” تايلند أدفايزور” ومكتب التنسيق الطبي بها و المختص بالسياحة العلاجية في تايلند، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية والعيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

بعض من ما يميزنا عن غيرنا

  • حجز فوري في مستشفى راتانين للعيون دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  • معلومات عن المستشفيات و مستشفى راتانين للعيون بانكوك تحديدا.
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف.
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها ، ومستشفى راتانين للعيون .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين في مستشفى العيون راتانين.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
مستشفى راتانين للعيون
مستشفى راتانين للعيون

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفى راتانين للعيون ، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

حجز موعد في مستشفى راتانين للعيون

يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في تايلاند ، و أجوارها من أنشطة سياحية وجولات .

لتحديد موعد في مستشفى راتانين للعيون في بانكوك، تايلاند وتفاصيل العلاج مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

السابق
دكتور بيسك – DR.Pisake
التالي
مستشفى لادبراو العام في بانكوك، تايلاند

اترك تعليقاً