افضل المستشفيات

مستشفى ساميتيويت – بانكوك، تايلاند

Samitivej Hospitals

مستشفى ساميتيويت تايلاند (Samitivej Hospitals) تأسست بداية في عام 1979، لتصبح واحدة من أهم مجموعات المستشفيات الخاصة الرائدة في تايلند، وقد تم الإعتراف بالمركز الرئيسي مستشفى ساميتيفيج سوكومفيت أولا، التي تقع في شارع سوخومفيت 49 وعلي بعد 25 دقيقة من مطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك، تايلاند.

مستشفى ساميتيويت – Samitivej Hospitals

مجموعة مستشفيات ساميتيويت تايلاند “Samitivej Hospitals” من أشهر المستشفيات الرائدة لعلاج جميع الأمراض و المستعصية على مستوي العالم، ومعروفة لدي العوائل العربية قاصدين تايلاند بغرض العلاج والحفاظ على صحتهم، بجميع أفرع المجموعة بدءا من ” ساميتيويت سوكومفيت ، ساميتيويت سريناكرين، ساميتيويت سري راشا، ساميتيويت تشونبوري، ساميتيويت ثونبوري، مستشفى ساميتيويت للأطفال، ساميتيويت تشاينا تاون ” ستجد نظام موحدلإدارة تتبني فكر عصري موحد وهو إرضاء العميل.

إتصل: 0066864036343

تايلند أدفايزور الوكيل المعتمد لمجموعة مستشفيات ساميتيويت الدولية في تايلاند، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في مستشفيات ساميتيويت تايلاند، بالحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر.

والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة و توفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

للإستفسارات عن مستشفى ساميتيويت تايلاند و أسعارها يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ – يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تقارير هامة :

العلاج في مستشفي ساميتيويت تايلاند

مجموعة مستشفيات ساميتيويت تايلاند بذلت مجهودا كبيرا منذ تأسيسها عام 1979 للوصول إلى تلك النهضة الحالية، حينما شارك في وضع حجزالأساس كل من السيد بانشا لامسام ومجموعة من بنك كاسيكورن والدكتور الطبيب باجاريسان جومبالا، وقد كانت لهم رؤية تتمثل في جمع أفضل الأطباء والممرضين معا وتزويدهم بتكنولوجيا الرعاية الصحية المتقدمة من أجل توفير أفضل رعاية طبية ممكنة للمرضى وأسرهم.

مستشفى ساميتيويت
مستشفيات ساميتيويت تايلاند

لقد رسموا صورة لمستشفى يقدم الرعاية للمرضى بشكل كلي متكامل لا يعنى بصحتهم البدنية فحسب وإنما يهتم كذلك بصحتهم النفسية. وإنه لمن المناسب حقا أن قام رئيس الوزراء الأسبق والباحث المبجل السيد كيكريت براموج بتسمية المستشفى باسم مستشفى ساميتيفيج “Samitivej” والذي يعني “ تجمع الأطباء.

التخصصات الطبية في مستشفى ساميتيويت تايلاند

تواصل مجموعة مستشفيات ساميتيويت تايلاند جهودها في الابتكار بجميع التخصصات و الأقسام الطبية بها، والسعي نحو تقديم أعلى مستويات الرعاية والأمان للمرضى والزوار والضيوف.

ويعتبر ساميتويت سوكومفيت الذي يقع في قلب بانكوك مستشفى مرجعيا بسعة 270 سريرا مع أكثر من 400 متخصص. ويظل هذا المستشفى منذ فترة طويلة الخيار المفضل لدى سكان بانكوك، نظرا لما يتوفر لديه من التقنيات الطبية الشاملة، وفريق المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا ومقدمي الرعاية ذوي الخبرة والكفاءة.

كما ان توفر فريق العمل متعدد اللغات والخدمات الدولية، مثل المترجمين الفوريين وخدمات الهجرة، يجعل مستشفى ساميتويت سوكومفيت قادرا على تقديم أعلى مستوى من الرعاية والراحة للمغتربين في بانكوك وفي الإقليم. أما مستشفى ساميتويت سريناكرين، الذي يتسع لأكثر من 300 سرير، فيقع في منطقة شرق بانكوك التي تشهد نموا متسارعا، بالقرب من مطار سوفارنابوم الدولي الجديد.

هذا المركز يضم أيضا المستشفى الأول والوحيد المخصص للأطفال في تايلاند. وقد حازت جميع مستشفياتنا سمعة جيدة في تقديمها للرعاية الممتازة في مجالات الرعاية المرجعية مثل زرع نقي العظم والعناية المركزة لحديثي الولادة. أما مستشفى ساميتويت سيراشا، فهو مستشفى بسعة 150 سريرا يقع على بعد 130 كيلومترا جنوب شرق بانكوك.

مركز التجميل و الجلدية

مستشفيات ساميتيويت تايلاند للجراحة التجميلية به مركز جراحي متكامل الخدمات في قلب بانكوك. موجود بالطابق 6، مبنى 2 في مستشفى ساميتيويت سوخومفيت. هناك العديد من الطرق لنزيد من جمالنا عبر الجراحة التجميلية، مع الرعاية الطبية المناسبة، يمكن لهذا الإجراء شفاء المرضى الذين يعانون من إصابة أو تشويه وكذلك تعديل جمالي لملامح الوجه والجسم.

في مستشفى ساميتيويت سوخوميت، نقدم خدمات جراحية متكاملة وجاهزة لتقديم رعاية عالية الجودة لجميع المرضى المهتمين، كما أن لديهم أحدث التقنيات في عمليات شفط الدهون وتكبير الثدي و شد الأرداف وغيرها من عمليات التجميل.

كما تقدم عيادة الأمراض الجلدية في مستشفى ساميتيفيج رعاية عالية الجودة للعناية بالبشرة لسنوات للمرضى من تايلاند وخارجها. مركزنا الشامل معترف به على نطاق واسع ومعتمد محليًا وعالميًا. لقد حصلنا على اعتماد JCI المرموق، وهو أعلى تكريم دولي ممكن لمقدم الرعاية الصحية.

اسعار عمليات التجميل في مستشفى ساميتيويت

يتوفر لدينا العديد والعديد من اسعار جراحات وعمليات التجميل المختلفة ولكننا سنوضح هذه لأسعار الباقات الخاصة لعمليات التجميل:

  • تكبير الثدي 129،000 THB
  • رفع الثدي 149000 THB
  • تصغير الثدي 199000 THB
  • شد البطن 150,000 THB
  • شد الوجه كاملا 259,000 THB
  • رأب الأنف المفتوح 150,000 THB
  • رأب الجفن 39,000 THB
  • جراحة الجفن 39,000 THB
  • شفط الدهون بالفيزر 69،000 THB- لكل منطقة (أقل من 80 كجم).
  • شفط الدهون في المختبر يبدأ 74000 THB- لكل منطقة (فوق 80 كجم).

يبدأ السعر لعدد 2 منطقة وما فوق فقط، و تطبق أسعار باقة الجراحة التجميلية الخاصة على العميل بإفتراض عدم وجود أمراض مزمنة. الأسعار المشار إليها هي أسعار ابتدائية، وسيتم تأكيد السعر النهائي دائمًا عند زيارة الطبيب والتشاور معه.

عيادة الأذن والأنف والحنجرة في مستشفيات ساميتيويت

توفر عيادة الأذن والأنف والحنجرة (ENT) في مستشفيات ساميتيويت تايلاند، التشخيص والعلاج لجميع الأمراض والاضطرابات والحالات المرتبدة بالأذن والأنف والحنجرة. ويضم فريق مستشفى ساميتيفيجخبراء مدربين على أعلى مستوى يقدمون رعاية فائقة الجودة ومعتمدة من اللجنة الدولية المشتركة وهو ما تشتهر به المستشفى على مستوى العالم.

فجميعهم قادرون على استخدام أحدث التقنيات الطبية ويشارك الكثير منهم سنوات الخبرات المهنية التي اكتسبها من الخارج. وبفضل ما يتمتعون به من خبرة واستخدام أحدث الأجهزة الطبية، يمكننا تشخيص وعلاج عدد كبير من المشكلات بشكل فعال، بما في ذلك اضطرابات السمع وضعف النطق والشخير والأورام والسرطان والأمراض الوراثية.

مركز أمراض المخ والأعصاب في مستشفيات ساميتيويت

يتطلب العالم المعقد لعلم الأعصاب وعلاج الاضطرابات والحالات العصبية الالتزام والتدريب وسنوات كبيرة من الخبرة. ويتحلى جميع الأطباء المتخصصين وأطباء الأمراض العصبية في مستشفى ساميتيفيج بهذه المهارات، إلى جانب الفهم التام بالأعمال الداخلية للمخ البشري والجهاز العصبي المركزي، وهو ما تبنته مستشفيات ساميتيويت تايلاند في علاج مرضاها.

بالإضافة إلى الموظفين المدربين على أعلى مستوى، يتم تجهيز مركز تشخيص أمراض المخ والأعصاب في مستشفى ساميتيويت سوكومفيت ومستشفى ساميتيويت سريناكارين بأحدث التقنيات الطبية. يعد علم الأمراض العصبية واحدًا من المجالات التي تشهد تطورًا سريعًا، ولذا فإننا نحرص على أن نبقى في طليعة الاتجاهات والتطورات الطبية الأخيرة.

عيادة الأسنان

تعتبر عيادة الأسنان الخاصة في مستشفى ساميتيفيج سوكومفيت من العيادات الأكثر موثوقية لمجموعة مستشفيات ساميتيويت تايلاند، إننا نقدم رعاية استثنائية للمجتمعات المحلية والأجنبية والدولية. حصلت مستشفى ساميتيوت على اعتمادها كمستشفى دولي مرموق من اللجنة الدولية المشتركة وهي معروفة عالميا بتاريخها المتميز. كما أن استخدامنا لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا يؤهلك لتلقي أفضل رعاية ممكنة للأسنان.

مركز الجراحة العامة

تقدم عيادة الجراحة في مستشفى ساميتيفيج خدماتها للمجتمعات التايلاندية والدولية بأعلى معايير الجودة، تحت إشراف فريق من أمهر الجراحين المعتمدين والمتمرسين لسنوات طويلة في مجال اختصاصاتهم، وتفخر بأداء عمليات آمنة وفعالة لجميع مرضاها. ندرك مدى أهمية العثور على الجراح الصحيح، لذا نحرص على اختيار الأفضل فقط للعمل ضمن فريقنا. واعترافًا بهذا الالتزام بالتميز، نال مستشفانا اعتماد اللجنة المشتركة الدولية المرموق، وهو أعلى وسام يمكن لمستشفى دولي الحصول عليه.

مركز الطب الباطني

تفتخر مستشفى ساميتيويت تايلاند بتقديم أحدث الأجهزة التكنولوجية في المستشفيات المعتمدة من جانب اللجنة الدولية المشتركة (JCI) لجودة الخدمات الصحية، بوصفها واحدة من الجهات الرائدة في مجال تقديم علاجات الطب الباطني في تايلاند.  وتقدم عيادة الطب الباطني لدينا رعاية شاملة ومتميزة عالميًا في كل شيء بدءًا من طب الرئة وحتى طب القلب. إننا متميزون في تقديم علاجات متخصصة بدرجة كبيرة لمجموعة متنوعة من الأمراض والحالات المرتبطة بالطب الباطني.

مركز الطب النفسي

يقدم فريق العمل المعتمد في مستشفى ساميتيويت تايلاند، والذي يضم أطباء نفسيين ومتخصصين في الصحة النفسية في عيادة الطب النفسي في مستشفى ساميتيفيج سوكومفيت بانكوك ومستشفى ساميتيويت سريراتشا بانكوك نفس مستوى العناية والاهتمام بالحالة النفسية مثل المجالات الأخرى التي ترتبط بالجسم في المستشفى الحاصلة اعتماد اللجنة الدولية المشتركة.

لقد خضع جميع فريق العمل المتميز لدينا لكافة التدريبات القوية ويقدم رعاية شاملة في مجال الطب النفسي لسنوات عديدة. يتمتع العديد من أفراد فريق العمل المتعدد اللغات لدينا بخبرات هائلة في الدراسة أو العمل في الخارج، وهو ما يساعد في ضمان تقديم مستوى من الرعاية على قدم المساواة مع المؤسسات الأخرى الرائدة على مستوى العالم.

مركز القلب

يتولى إدارة مركز القلب في مجموعة مستشفيات ساميتيويت تايلاند فريقًا يضم أطباء قلب البالغين والأطفال معتمدين وجراحين للقلب وأطباء التخدير وأطباء إعادة التأهيل وطاقم التمريض المدرب بشكل جيد وغيرهم من مساعدي الأطباء المخصصين لتقديم أفضل رعاية للقلب في بانكوك. ويفتخر معهد القلب في مستشفى ساميتيفيج بتلبية احتياجات المرضى المحليين والمغتربين والأجانب من مختلف أنحاء العالم.

مركز العيون

تستخدم عيادة العيون في جميع مستشفيات ساميتيويت تايلاند أحدث الأجهزة التي يتولى تشغيلها أطباء مشهورون على مستوى العالم لتوفير أفضل رعاية للعيون. ويوجد بمركز مستشفى ساميتيفيج بانكوك فريقًا يضم أطباء العيون المعتمدين والممرضات والممرضين المستعدين للقيام بأي شيء بدءًا من فحوصات الرؤية الروتينية واختبارات الأمراض مرورًا بعلاجات الزرق وإعتام عدسة العين. وإننا نفخر باستضافة واحدة من عيادات العيون المبتكرة في بانكوك.

مركز الفحص الطبي الشامل

تقدم مجموعة مستشفى ساميتيويت تايلاند كإحدى رواد الرعاية الصحية فى العالم خدمات الفحص الطبي الشامل والمتكامل على المستوى المحلى والعالمى. مستشفى ساميتيفيج يؤيد بشدة برامج الرعاية الوقائية والفحوصات الطبية الروتينية وذلك من خلال الكشف عن الأمراض والحالات المرضية قبل ظهور الأعراض. نحن نسعى من أجل راحة المرضى وتوفير أوقاتهم وأموالهم.

نحن نقدم صفقات خاصة لأنواع مختلفة من الفحوصات الجسدية وذلك لتشجيع المرضى على إجراء الفحوصات الطبية بشكل منتظم. يمكنك إجراء أحد برامج الفحص الطبى المتوفرة لدينا أو استشارة الطبيب أو المتخصص لتحديد برنامج الفحوصات الذى يتناسب مع حالتك الصحية.

مركز صحة المرأة

يوجد مركز الصحة للنساء في جميع مستشفيات ساميتيويت تايلاند مع أعلى جودة في كل خطوة من الخدمات ومن هذه الخدمات الأفراد العاملين والمعدات الطبية .

مستشفى ساميتيفيج متاح به كل ما يخص صحة المرأة من جميع الجوانب من توفير استشاري التوليد والتخطيط للحمل والعناية بالمولود.في مستشفى ساميتيويت سوكومفيت خصوصا دون من مجموعة مستشفيات ساميتيويت تايلاند فريق واسع من الأخصائيين مختص بطب الأم والجنين، حيث لديهم الخبرة في العناية بالمرأة الحامل المعرضة لخطر كبير من المضاعفات، هذا الفريق مختص بتقديم الرعاية الوقائية لتقليل خطر الولادات المبكره حيث أن هذه المخاطر هي السبب في المضاعفات الممكنة خلال الحمل.

مركز غسيل الكلى

يقدم قسم غسيل الكلى نفس المعيار الخاص بالرعاية العالية الجودة التي حظيت بإعجاب مستشفيات ساميتيويت تايلاند الدولية وحصلت على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة المعنية. يقدم المركز الشامل في مستشفى ساميتيفيج غسيل الكلى والعلاجات للمرضى المحليين والمغتربين والأجانب في بانكوك. وإننا نفتخر بأنفسنا لاستضافة طاقم عمل مدرب بشكل ممتاز وكذلك إخصائيين ذوي خبرة عالمية في أحيان كثيرة. يستخدم طاقم العمل لدينا أحدث التقنيات الطبية لضمان حصولك أنت وأحبائك على أفضل مستوى ممكن من الرعاية.

مركز أمراض الثدي

لطالما كانت صحة المرأة تحظى بأولوية قصوى في جميع فروع مستشفى ساميتيفيج، ونعتقد بأن المرضى من النساء يستحقون الأفضل فقط عندما يتعلق الأمر بالوقاية من حالات الثدي المختلفة وتشخيصها وعلاجها. ومن أجل تحقيق هذه الغاية، فإننا نستخدم أحدث التطورات التكنولوجية المتوفرة للقضاء على سرطان الثدي في مراحله المبكرة والمساعدة في التغلب عليه.

يتم تجهيز مركز أمراض الثدي لدينا بأحدث معدات تصوير الثدي بالأشعة والتصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) والموجات فوق الصوتية لإجراء الفحوصات المنتظمة، بالإضافة إلى الأدوات اللازمة لإجراء العديد من أنواع الخزعات لمزيد من الفحوصات والتحليلات.

مركز أمراض الرئة

يقدم مركز أمراض الرئة في مستشفى ساميتيويت خدمات شاملة في مجال تشخيص وعلاج جميع اضطرابات الجهاز التنفسي باستخدام أحدث التقنيات الطبية المتطورة.

وتشتمل مجموعة الأجهزة الطبية المتقدمة في مستشفى ساميتيفيج على التنظير الشعبي بالموجات فوق الصوتية (E-BUS)، الذي يمكنه اكتشاف الأشكال المختلفة لسرطان الرئة وأمراض الرئة، بالإضافة إلى الأدوات المستخدمة في إجراء الخزعة.

ولقد قمنا بتركيب نظام تعقيم خاص مقاوم للبكتيريا الذي يقضي على جراثيم الجهاز التنفسي باستخدام الأشعة فوق البنفسجية، لوقف انتشار العدوى وضمان نظافة لا تشوبها أي شائبه في جميع المنشآت التابعة لنا. وكتدبير احترازي آخر، فإننا نحتفظ بضغط سلبي داخل عيادتنا، الأمر الذي من شأنه منع أي هواء ملوث بشكل محتمل من إعادة التدوير داخل العيادة.

مركز العلاج الطبيعي والتأهيل

مركز لإستعادة اللياقة البدنية بجودة عالية معترفة دوليا ، مجموعة مستشفيات ساميتيويت تايلاند تعالج العديد من المرضى من جميع الحالات من حيث العلاج الطبيعي للرياضيين حتى إعادة التأهيل ما بعد الجراحة الصعبة وحتى باستخدام الأدوية لإعادة التأهيل، فمن المعروف أن مارسة التمارين الرياضية قد تعطي فوائد كثيرة لكم ولكن غالبا ما يرافقه بمخاطرة الاِصابة سواء كنت من الهواة المحبين او الذين يفضلون ممارسة الرياضة رغبة الاستمرارفي العيش وهذا هوالصعب لذلك أنشئت مركزا للعظام والمفاصل والطب الرياضي بمستشفى ساميتيويت مع الخدمة المميزة وأفضل خدمة لمساعدتك ليتمكن لك العودة الى الحالة الطبيعية في أحسن حال .

مركز العظام و العمود الفقري

يتمتع فريق مستشفيات ساميتيويت تايلاند من المهنيين الطبيين بخبرة واسعة في التعامل مع انحرافات العمود الفقري، ومشاكل العظام والمفاصل و الديسك بالليزر ، ويعمل تحت إشراف البروفيسور تشاروين تشوتيجافانيتش، الذي يتمتع بخبرة تربو على 40 عامًا في مجال علاج مشكلات العمود الفقري.

وهو أيضاً الرئيس السابق لجمعية جراحة العظام في آسيا والمحيط الهادئ ، كما تضم مستشفى ساميتيويت سريناكارين مركزاً طبياً متخصصاً في علاج العمود الفقري. وكمستشفى رائد في علاج إصابات العمود الفقري، فإننا نحرص على استخدام أحدث

مركز الكبد والجهاز الهضمي

مركز الكبد والجهاز الهضمي في مستشفيات ساميتيويت تايلاند  يوفر للمرضى المحليينفي تايلند وخارجها المعدات الحديثة على مستوى دولي معترف بهامن فبل عالم الطب . وقد تم منح المستشفى مركزا للمعايير الدولية من قبل اللجنة الدولية المشترك ( JCI )، في مستشفي ساميتيويت. 

نحن نعلم ان الطبيب لابد من التحسين المستمر. ولدينا عيادة متوفرة بأكمل المعدات الحديثة للتشخيص والعلاج من تشخيص امراض الجهازالهضمي والكبد ، ونحن نفدم التشخيص السريع والموثوق به ، ولدينا خبرة بالتقنيات مثل الجراحة بالمنظار باستخدام كبسولات والتي تجعل المرضى مقبل على الشفاء بشكل أسرع وتقديرالمدة لوقت الشفاء وتقليل التضايق النفسي.

مركز المسالك البولية

يقدم مركز جراحة المسالك البولية التشخيصات والعلاجات الخاصة بالجهاز البولي والمثانة ومجرى البول وأمراض البروستاتا والاضطرابات ذات الصلة، كما يقدم المشورات بشأن مشكلات ضعف الانتصاب.

إعتمادات مستشفى ساميتيويت تايلند

لمجموعة مستشفيات ساميتيويت تايلاند تاريخ طويل من الرعاية الممتازة والابتكار والتقدم ففي عام 1999، منح المستشفى الاعتراف المرموق من قبل منظمة الصحة العالمية واليونيسيف باعتباره مستشفى ملائما للأم والطفل، ويعتبر أول مستشفى في تايلاند منح له هذا الاعتراف. وتشمل الجوائز الأخرى جائزة رئيس الوزراء للخدمات الأكثر شهرة في عام 2004 والحصول على الاعتماد من قبل مجلس اعتماد المستشفيات في تايلاند.

مستشفى ساميتيويت
مستشفى ساميتيويت
  1. 2014 مستشفى ساميتيفيج سيناكرين : معايير الخدمات الصحية والمستشفيات المتلقاة لقد تم اعتماد تحسين الجودة، وتحسين الصحة وإدارة المنظمات من معهد اعتماد الرعاية الصحية التايلندية (المؤسسة العامة) من 25 يوليو 2014 حتى 24 يوليو 2017.
  2. 2014 مستشفى ساميتيفيج سوكومفيت : معايير الخدمات الصحية والمستشفيات المتلقاة لقد تم اعتماد تحسين الجودة، وتحسين الصحة وإدارة المنظمات من معهد اعتماد الرعاية الصحية التايلندية (المؤسسة العامة) من 25 يوليو 2014 حتى 24 يوليو 2017.
  3. 2014 مستشفى ساميتيفيج سوكومفيت : جائزة أفضل الشركات التايلاندية عام 2014.
  4. 2014 مستشفى ساميتيفيج سوكومفيت : الحصول على الجائزة الذهبية ضمن جوائز جودة المستشفيات للعام 2014 من AIA.
  5. 2014 مستشفى ساميتيفيج سيناكرين : حصل على شهادة الوقاية من مرض السل والتحكم في تطوير وتشغيل المستشفى.
  6. 2014 مستشفى ساميتيفيج سوكومفيت : مستشفى ساميتيويت سريراشا حصل على مكافأة الشرف من وزارة العمل والرعاية الاجتماعية لأفضل شركة لعام 2014 في علاقات العمل ورفاهية العمل 5 سنوات متتالية في 5 أغسطس 2014.
  7. 2013 مستشفى ساميتيفيج سيناكرين : الحصول على شهادة من اللجنة المشتركة الدولية (JCI) للوفاء بمعايير جودة الرعاية الصحية لرعاية المرضى وإدارة المنظمة من 9 أغسطس 2013 حتى 8 أغسطس 2016.
  8. 2018 مستشفى ساميتيفيج سوكومفيت : تم تصنيف مستشفى ساميتيويت سوكومفيت كواحدة من أفضل ١٠ مستشفيات في العالم للسياحة الطبية لعام ٢٠١٨م من قبل تحالف جودة السفر الطبي (MTQUA).
  9. 2018 مستشفى ساميتيفيج سيناكرين : تم تصنيف مستشفى ساميتيويت سريناكارين كواحدة من أفضل ١٠ مستشفيات في العالم للسياحة الطبية لعام ٢٠١٨م من قبل تحالف جودة السفر الطبي (MTQUA).
  10. 2017 مستشفى ساميتيفيج سوكومفيت : قام تحالف جودة السفر الطبي (MTQUA) بمراجعة المستشفيات في آسيا والشرق الأوسط وأوروبا والأمريكي للتميز في علاج ورعاية السياحة الطبية من جميع أنحاء العالم. صار ساميتيويت من القائمة العشرة الأولى على مستوى العالم ، وهو مستشفى واحد فقط من تايلاند لتلقي هذا الاعتراف.
  11. 2016 مستشفى ساميتيويت للأطفال : مستشفى ساميتيويت التخصصي ومستشفى ساميتيويت للأطفال حصلا على جائزتين رائعتين في مجال الرعاية الصحية في الشرق الأوسط.
  12. 2016 مستشفى ساميتيفيج سوكومفيت : حازت شركة ساميتويت المحدودة ( الشركة) على جائزة أفضل شركة رعاية صحية طبية في تايلاند لعام ٢٠١٦ م، وذلك على مدى أربع سنوات متتالية (٢٠١٣-٢٠١٦م).
  13. 2016 مستشفى ساميتيفيج سيناكرين : حازت شركة ساميتويت المحدودة ( الشركة) على جائزة أفضل شركة رعاية صحية طبية في تايلاند لعام ٢٠١٦ م، وذلك على مدى أربع سنوات متتالية (٢٠١٣-٢٠١٦م).
  14. 2016 مستشفى ساميتيفيج سوكومفيت : مستشفى ساميتيويت سريراشا حصل على مكافأة الشرف من وزارة العمل والرعاية الاجتماعية لأفضل شركة في علاقات العمل ورفاهية العمل ٩ سنوات متتالية في ١٧ أغسطس ٢٠١٦.
  15. 2015 مستشفى ساميتيفيج سيناكرين : جائزة أفضل الشركات التايلاندية عام ٢٠١٥م.
  16. 2015 مستشفى ساميتيفيج سوكومفيت : منحت شهادة التميز لبرنامج “آلام الظهر” من مستشفى ساميتيويت سريناكارين ، بانكوك, تايلاند من قبل لجنة الجودة المشتركة الدولية (JCI) اعتبارا من 20 أغسطس 2015 على الرغم من 19 أغسطس 2018.
  17. 2015 مستشفى ساميتيفيج سيناكرين : منحت شهادة التميز لبرنامج علاج الربو لدى الأطفال في مستشفى ساميتيويت سريناكارين بانكوك ، تايلاند من قبل لجنة الجودة المشتركة الدولية (JCI) اعتبارًا من 22 أغسطس 2015 حتى 21 أغسطس 2018.
  18. 2015 مستشفى ساميتيفيج سوكومفيت : مستشفى ساميتيويت سريراشا حصل على شهادة اعتماد من معهد اعتماد الرعاية الصحية التايلندية ومستشفى الخدمات الصحية التي ساهمت في الحد من تحسين الجودة وتعزيز الصحة وإدارة المنظمة من 4 فبراير 2015 إلى 3 فبراير 2018.
  19. 2015 مستشفى ساميتيفيج سوكومفيت : مستشفى ساميتيويت سريراشا حصلت على شهادة من اللجنة المشتركة الدولية (JCI) لتلبية معايير جودة الرعاية الصحية الدولية لرعاية المرضى وتنظيم المؤسسة في الفترة من 20 مارس 2015 إلى 19 مارس 2018.

تكاليف العلاج في مستشفى ساميتيويت تايلاند

تكلفة العلاج وأسعاره في مستشفيات ساميتيويت تايلاند ، تعتبر مقبولة مقارنة بباقي الدول الاوروبية الاخري، فكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ، فمن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا . مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

العلاج في مستشفى ساميتيويت تايلاند بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور

شركة ” تايلند أدفايزور” ومكتب التنسيق الطبي بها و المختص بالسياحة العلاجية في تايلند، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية والعيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

في مستشفيات ساميتيويت تايلاند ، إذا كانت هناك حالة طوارئ خارج المستشفى المعني ، فهم مستعدون للقدوم إليك أولطفلك. فلديهم خدمة الإخلاء الطبي على الأرض والجو ، SPEEDY BEAR ، لديها فريق من الأطباء والممرضات في NICU لتقديم المساعدة المتخصصة للأطفال. خدماتنا الطبية الجوية ، PED WING ، متاحة لكل من الخدمات المحلية والدولية.

مستشفى ساميتيويت

بعض ما يميزنا عن غيرنا

  • حجز فوري في أي من مستشفى ساميتيويت تايلاند دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  • معلومات عن المستشفيات و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك
    توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
    أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
    معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
    نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
    كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)
    فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع أي من مستشفى ساميتيويت تايلاند و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

حجز موعد في مستشفيات ساميتيويت تايلاند

مستشفي ساميتويت هي أحد المستشفيات الخاصة الرائدة في جنوب شرق آسيا، وبعد إنشاء المجموعة تم تأسيس أربعة مستشفيات أخرى، وبالتحديد مستشفى ساميتيويت سريناكرين في شرق بانكوك، ساميتيويت سيراشا في جنوب شرق تايلاند، ساميتيويت تونبوري بمقاطعة تونبوري في بانكوك، وفي يوليو 2003، تم افتتاح مستشفى ساميتيويت للأطفال، وهو الأول من نوعه في تايلاند ومغترف به دوليا. واتأكيد موعد مسبق يرجي التواصل معنا من خلال الرقم :

لتحديد موعد في إحدي مستشفى ساميتيويت تايلاند وتفاصيل العلاج مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو.

العناوين الرئيسية

السابق
مستشفي أسيا للتجميل في بانكوك
التالي
مستشفي بياتاي بانكوك

اترك تعليقاً