افضل المستشفيات

مستشفي بياتاي بانكوك

phyathai hospital

مستشفي بياتاي في بانكوك – تايلند “Phyathai Hospital” هي 5 أفرع لمجموعة مستشفيات رائدة  تحت إسم واحد أو كما يسميها البعض مستشفي فياتاي، كانت بداية تأسيسها في 30 يوليو 1976، وكان الموقع الرئيسي 364/1 طريق سري أيوثايا ، ثانون فايا تاي، راتشاثيوي ، بانكوك 10400، على مساحة 6868 متر مربع.

مستشفى بياتاي تايلاند – Phyathai Hospital

مجموعة مستشفيات بياتاي تايلاند (Phyathai Hospital). مستشفي بياتاي في بانكوك من أشهر المستشفيات الرائدة لعلاج جميع الأمراض وبالأخص الأورام والسرطانات على مستوي تايلاند و أسيا.

ومعروفة لدي العوائل العربية و الأجانب قاصدين تايلاند بغرض العلاج والحفاظ على صحتهم، بجميع أفرع المجموعة بدءا من ”مستشفى بياتاي 1- مستشفى بياتاي 2 – مستشفى بياتاي 3 – مستشفى بياتاي سريراتشا – مستشفى بياتاي ناوامين “الأشهر” ” ستجد نظام موحد لإدارة تتبني فكر عصري موحد وهو إرضاء العميل.

المستشفي مزودة بالتكنولوجيا الحديثة والمعدات الطبية المتطورة، المتوسط ​​هو 40000 مريض شهريا من ذوي الخبرة الطبية الشهيرة. والخدمة الممتازة تحت فلسفة الإدارة الواعيه مع التركيز على الخبرة الطبية ، وجراحة المخ والأعصاب ، وجراحة العمود الفقري بالليزر ، وعلاج التنظير الداخلي بالمنظار ، وأمراض السرطان ، وجراحة التجميل.

إتصل: 0066864036343

فى تايلند أدفايزور الوكيل المعتمد لمجموعة مستشفيات بياتاي تايلاند، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في أي من فروع Phyathai Hospital Thailand، بالحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة و توفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

للإستفسارات عن Phyathai Hospital Thailand و أسعارها يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 0066864036343 – يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تقارير هامة :

العلاج في مستشفى بياتاي

مستشفيات بياتاي تايلند تقدم معيارًا دوليًا للجودة في الخدمات السريرية يكمن في التصميم الأكاديمي والعلاقة الودية الرائعة بالضيوف والتميز في الخدمة، مع رعاية طبية وصحية مميزة تساعد المريض على إستعادة عافية جسمه وعقله في أقل وقت خلال تلقي العلاج بالمستشفي.

Phyathai Hospital
Phyathai Hospital

مع خلق التمييز والجمع بين المعرفة في الخدمات الطبية بالمعايير الدولية وخدمة العملاء الفاهمه واليقظة لما يريده المريض أو عميل المستشفي بالهوية الكاملة، كونها تايلندية إلا أنها خلقت نموذج راقي في تقديم الخدمة على أكمل وجه، وإرضاء العملاء أولاًهي السمة الأساسية  مما جعل Phyathai Hospital كمنظمة رائدة في صناعة الرعاية الصحية.

العلاج في مستشفي بياتاي Phyathai Hospital

مجموعة مستشفيات بياتاي في تايلاند تتميز برؤية واسعة عن باقي المستشفيات الخاصة الأخري، حيث أسفر عن ذلك فلسفة لديهم “هي شركة رائدة في خلق صحة جيدة لإمكانات العيش ” فلسفة عمل واضحة لدي مجموعة مستشفيات Phyathai Hospital، دوما يسعوا جاهدين للتطوير وتعزيز الخدمات الممتازة بموجب المعايير الدولية للإعتمادات ISO 9001 ، 14001 ، 18001 و HACCP بجميع الأفرع الخمسه في مستشفيات يياتاي تايلند :

  • مستشفى بياتاي 1
  • مستشفى بياتاي 2
  • مستشفى بياتاي 3
  • مستشفى بياتاي سريراتشا
  • مستشفى بياتاي ناوامين

المراكز الطبية في مستشفي بياتاي Phyathai Hospital

تقدم مجموعة مستشفيات بياتاي تايلند حزمة كاملة من التخصصات والمراكز الطبية، مع خدمات الرعاية الصحية بعاملين وممرضين وأطباء مؤهلين وأصحاب خبرة عالية، تطبق Phyathai Hospital أحدث التقنيات والابتكارات للحصول على تشخيص دقيق ونتيجة معالجة ممتازة مثل غرفة العمليات المختلطة، والتي تقدم المعالجة الضرورية للمرضى ممن يحتاجون إلى إجراء جراحة في القلب والمخ، كما تشمل أيضا التخصصات التالية :

  1. مركز القلب
  2. مركز الأعصاب
  3. مركز العمود الفقري
  4. مركز صحة النساء
  5. مركز أمراض الثدي
  6. مركز التجميل
  7. مركز طب الأسنان
  8. مركز السرطان
  9. مركز علاج العقم
  10. مركز الجهاز العضلي الهيكلي
  11. مركز الجهاز الهضمي والكبد
  12. مركز صحة الأطفال والمراهقين
  13. مركز السكري والغدد الصماء
  14. مركز المسالك البولية
  15. مركز الجراحة العامة
  16. مركز الأذن والأنف والحنجرة
  17. مركز الأمراض الجلدية
  18. مركز معمل ألفا
  19. مركز القولون والمستقيم 
  20. مركز الطب الباطني
  21. مركز الحساسية
  22. مركز العيون
  23. عيادة التحكم في الوزن (انقاص الوزن)
  24. مركز غسيل الكلى
  25. مركز التأهيل والعلاج الطبيعي
  26. مركز مكافحة الشيخوخة
  27. عيادة فحص الصحة العامة
  28. مركز الطوارئ والإسعاف
  29. مركز تعزيز الصحة
  30. مركز طب وجراحة النساء والولادة

مركز الجراحة العامة

لدي مجموعة مستشفيات Phyathai Hospital فريق شامل من الجراحين وأطباء التخدير أصحاب المؤهلات العالية والممرضين والفنيين الجراحيين المسجلين يتعهدون بتقديم الخدمات الطبية مع الحرص على أن تكون السلامة في مقدمة أولوياتهم. كما أن تطبيق أحدث التقنيات، مثل الجراحة الأقل تدخلاً، يحقق الكثير من المزايا للمرضى.

يقصد بالجراحة الأقل تدخلاً عندما يقوم الجراحون بعمل فتحات جراحية صغيرة مع الاستعانة بكاميرا تنظير، وبالتالي يتم التقليل من الألم الذي يمكن أن يشعر به المريض بعد العملية وتقليل وقت إقامته في المستشفى والتعافي بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك، بما أن الجراحة الأقل تدخلاً تطلب عمل فتحات جراحية أصغر بكثير، فإن الندبات تكون صغيرة وغير ظاهرة.

مركز صحة المرأة 

يقدم مركز المرأة في Phyathai Hospital خدمات كاملة للنساء من كل الأعمار والخلفيات، يقدمون خدمات شاملة بما في ذلك تحاليل الفحص والمعالجة عن طريق الجراحة من خلال أطباء أمراض نساء معتمدين من الجنسين وممارسين تمريض. تقوم رسالة مستشفي بياتاي تايلند على تقديم الرعاية المخصصة العالية الجودة في بيئة عائلية مريحة. وبالنسبة للمرضى من منطقة الشرق الأوسط، ندرك أنهن يفضلن طبيبات أمراض النساء وبالتالي فإننا سنقوم بالإحالة مسبقًا إلى طبيبة أمراض النساء المناسبة.

مستشفي بياتاي بانكوك
مستشفي بياتاي بانكوك

كما تقدم عيادة الأمومة في مركز المرأة الخدمات لحالات الحمل العادية والعالية المخاطر على حد سواء. يقصد بمصطلح الحمل العالي المخاطر الأمهات اللاتي يعانين من أمراض القلب أو ارتفاع ضغط الدم أو مشاكل الكلى أو الأمراض المنقولة جنسيًا مثل فيروس نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) أو السكري أو السرطان أو ممن تكون أعمارهن أقل من 18 سنة أو أكبر من 35 سنة أو ما إلى ذلك. كما توفر هذه العيادة خدمات المعلومات ودروس ما قبل الولادة والاستعداد للولادة للزوجين.

مركز القلب

يعمل بمركز القلب في Phyathai Hospital فريق من الأطباء ذو الخبرات العالية والتدريب الجيد. كما أن المركز ملحق به مختبر قسطرة متخصص مجهز بأحدث تكنولوجيا بما في ذلك قاعة العمليات المختلطة لتقديم الرعاية على مدار اليوم. يمكن لمستشفي بياتاي تايلاند أن تقدم من خلال هذا المركز أيضًا ابتكارات جراحة القلب الأقل تدخلاً والجراحة أثناء عمل القلب والرئتين والعمليات غير الجراحية لسد ثقب القلب باستخدام أقراص على شكل مظلة. كل ذلك يسهم في تقديم حلولاً علاجية أفضل وتعافي المرضى بشكل أسرع. إضافة إلى ذلك، هناك برامج شاملة لإعادة التأهيل يقدمها فريقنا الخبير للمرضى لاستئناف النشاط الطبيعي في الحياة اليومية.

معهد تقويم العظام

يقدم معهد العظام بمستشفيات Phyathai Hospital مجموعة شاملة من خدمات تقويم العظام التشخيصية والجراحية، كل ذلك في مكان واحد لتسهيل الأمور على المرضى، بما في ذلك منشآت التصوير بالأشعة السينية والفحص الكامل. كما تدرك إدراة مستشفي بياتاي تايلند أن لكل مريض لديه مجموعة احتياجات خاصة به، سواءا كان يريد العودة إلى العمل أو تحسين الأداء الرياضي أو التعافي من جراحة، وسيعمل أعضاء فريق محترفي الرعاية الصحية لدينا معًا لتحديد كيفية التعامل مع هذه المتطلبات بدقة واتخاذ خطوات جادة لضمان الحصول على أفضل نتائج.

مركز التجميل

يقم مستشفي Phyathai Hospital مركز لرعاية التجميل المتكاملة، بما في ذلك التجميل بالليزر. يتعاملون دائمًا مع سلامة المريض باعتبارها العامل الأول والأهم لهمفي مركز تجميل بياتاي.تطبق معايير السلامة المكافئة للمعايير الدولية. كما أن الاهتمام بالتفاصيل يعتبر من العوامل المهمة للغاية بالنسبة لهذا المركز، لاسيما فيما يتعلق باختيار فريق أطباء وجراحين تجميل على أعلى مستوى للتأهيل والاحترافية. ويتم الاهتمام جيدًا باختيارالمعدات الجراحية العالية الجودة، بالإضافة إلى العديد من أنواع آلات الليزر المبتكرة التي تنتج طاقة جديدة وآمنة للعناية بكل أجزاء الوجه والجسم.

مركز أنف وأذن وحنجرة

يقدم مستشفي Phyathai Hospital مركزمتطورا ويضم فريق أخصائيين أنف وأذن وحنجرة وأخصائيين سمع معتمدين لتصميم الخطة العلاجية الأفضل والأكثر ملائمة المتاحة لكل مشكلة من المشاكل التي يعاني منها المريض. ومع استخدام أحدث التقنيات والأساليب الأكثر تقدمًا، يمكن لمستشفي بياتاي أن تضمن لك الحصول على الرعاية الأعلى جودة.

وبالإضافة إلى خدمات الكبار، لديهم أيضًا أخصائيين أنف وأذن وحنجرة للأطفال حريصين على معالجة الأطفال برحمة واحترام. يعمل الفريق الخبير لدي Phyathai Hospital على معالجة الحالات الشائعة والمعقدة، من التقييم إلى المعالجة والجراحة والنقاهة. ستتلقى ليس فقط المعالجة الكاملة، لكن أيضًا الدلائل والمعرفة اللازمة لتجنب تكرار المشاكل.

مركز العقم

يعمل مركز علاج العقم و المساعدة الإنجابية في Phyathai Hospital منذ سنوات على مساعدة الكثير من الناس في بدء تكوين أسرة أو التوسع في أسرهم الحالية. نقدم خدمات التقييم والمعالجة الكاملة لحالات العقم والمشاكل المرتبطة بالحمل للمتزوجين الذين يحتاجون إلى المساعدة فيما يتعلق بالحمل. يتكون فريق المركز في مستشفي بياتاي من أخصائيين خصوبة معتمدين وأخصائيين أجنة معتمدين وممرضين متخصصين في استشارات ومعالجة العقم بالإضافة إلى أخصائيين التخدير، وسيعملون عن قرب معك لإعداد خطة مخصصة لعلاج الخصوبة في أجواء تتسم بالدفء والحميمية.

مركز الجهاز الهضمي

يقدم مركز الجهاز الهضمي في Phyathai Hospital الخدمات التشخيصية والعلاجية لأمراض الجهاز الهضمي باستخدام أحدث التكنولوجيات والمعدات الطبية. سيقوم فريق من الأطباء المدربين جيدًا بتخصيص عملية المعالجة الخاصة بك للتأكد من الحصول على أفضل نتائج مع الانتباه في الوقت نفسه إلى الحفاظ على أعلى مستويات جودة الحياة. وتساعد التكنولوجيا الحديثة الخاصة بنا أيضًا في إجراء العمليات الجراحية الأقل تدخلاً والتقليدية بالنسبة للمرضى الذين يعانون من حالات معقدة.

مركز الأعصاب

يقدم مركز الأعصاب في مستشفى بياتاي أعلى مستويات رعاية المرضى من خلال مجموعة من أخصائيي الأعصاب والعمود الفقري لمعالجة المرضى الذين يعانون من عدة اضطرابات عصبية تتنوع من الشائعة إلى الأكثر تعقيدًا. يستخدم الأخصائيون في Phyathai Hospital أحدث تكنولوجيا متقدمة في عالم التصوير للتشخيص الدقيق ووضع خطط المعالجة المخصصة، مما يحقق أفضل نتائج ممكنة للمرضى.

مركز الأمراض الجلدية

يقدم مركز الأمراض الجلدية العالمي في مجمعة Phyathai Hospital و بالتحديد في مستشفى بياتاي 2 رعاية الأمراض الجلدية بشكل مخصص، وبالتالي فإنه يساعد في استعادة الثقة والحفاظ على صحة ونضارة بشرتك. يتكون المركز من عيادتين – عيادة متخصصة للأمراض الجلدية وعيادة للحساسية. تقدم هاتان العيادتان خدمات التشخيص والعلاج من خلال فريقنا الخبير والمدرب جيدًا في مكان آمن ولطيف ومناسب.

مركز تعزيز الصحة (HEALTH PROMOTION CENTER)

مركز تعزيز الصحة بياتاي 2 عبارة عن مركز كامل للفحص الصحي بالنسبة لمن يرغبون في الحفاظ على أسلوب حياة صحي. لدينا قائمة ممتدة من الفحوصات الطبية التي تسمح لكل مريض باختيار البرنامج الصحي الأكثر ملائمة حسب احتياجاته. وبفضل الرعاية المحترفة لأطبائنا الذين يمكنهم استخدام أحدث تكنولوجيا طبية عالمية رائدة، يمكنك التأكد من أن صحتك ستكون في أيدٍ أمينة.

مركز طب الأطفال

ندرك مدى حبكم واعتزازكم بأطفالكم. لذلك فإننا نلتزم بتقديم أفضل مستويات الدعم والرعاية لطفلك في بيئة عاطفية ومريحة. تشمل خدماتنا خيارات التشخيص والعلاج الشاملة التي يقدمها أطباء معتمدين في طب الأطفال ولديهم خبرة واسعة في تقديم الرعاية للأطفال منذ الولادة وحتى سن المراهقة. كما أن لدينا فريق تمريض على أعلى مستويات الاحترافية سيعتني بطفلك وعائلتك بعطف ومودة. وبالنسبة للأجانب، لدينا أيضًا مترجمين للمساعدة في التغلب على أي عقبات فيما يتعلق باللغة.

مركز الأورام

يمكن أن يكون تشخيص الإصابة بالسرطان من الأوقات العصيبة وغالبًا ما يكون مصحوبًا بالخوف والتوتر. في مركز الأورام في Phyathai Hospital يسعوا جاهدين لتزويد مرضى السرطان وأحبائهم بالتوجيهات والفهم والراحة وأفضل علاج. يمكن أن يشمل علاج السرطان خدمات مثل الأورام الطبية والعلاج الإشعاعي والجراحة والأشعة لمحاربة السرطان، ويمكننا مساعدتكم من خلال فريق متعدد التخصصات من المحترفين الذين يقدمون خطة معالجة مخصصة وفقًا لاحتياجاتك.

مركز العيون (EYE CENTER)

العينان من العناصر المهمة لصحتك ويمكن أن تتغير حياتك تمامًا إذا لم تكن لديك عيون صحية وتتمتع بنظر جيد. نحن في مستشفى بياتاي تايلاند ندرك أهمية النظر، وبالتالي فإننا نكرس أنفسنا لتقديم رعاية عيون فائقة لك ولعائلتك. ولتقليل حالات ضعف الإبصار التي يمكن أن يتعرض لها كل مريض، يقدم أخصائيو العيون المعتمدين والمدربين الحاصلين على زمالة رعاية العيون الشاملة بما في ذلك الفحوصات الروتينية للعين، بالإضافة إلى الإجراءات التشخيصية المتقدمة والمعالجة الطبية والجراحية لمجموعة متنوعة من أمراض وحالات العيون.

إعتمادات مستشفي بياتاي Phyathai Hospital

مجموعة مستشفيات بياتاي تايلند معتمدة دوليا من قبل منظمات طبية وصحية عاليمة ومحلية :

  • إعتماد شهادة ISO 9001
  • إعتماد شهادة 14001
  • إعتماد شهادة 18000
  • إعتماد شهادة HACCP

تكاليف العلاج في مستشفي بياتاي تايلند

تكلفة العلاج وأسعاره في مستشفي بياتاي تايلند ، تعتبر أقل سعرا مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة في تايلاند وأقل من ربع التكلفة الدول الاوروبية الاخري، Phyathai Hospital دوما سباقة بأرخص الأسعار و أعلى جودة في العلاج، وكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ، فمن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا . مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

العلاج في بياتاي بالتنسيق مع تايلند أدفايزور

شركة ” تايلند أدفايزور” ومكتب التنسيق الطبي بها و المختص بالسياحة العلاجية في تايلند، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية والعيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

في مجموعة Phyathai Hospital، إذا كانت هناك حالة طوارئ خارج المستشفى المعني ، فهم مستعدون للقدوم إليك أولطفلك. فلديهم خدمة الإخلاء الطبي على الأرض والجو ، SPEEDY BEAR ، لديها فريق من الأطباء والممرضات في NICU لتقديم المساعدة المتخصصة للأطفال. خدماتنا الطبية الجوية ، PED WING ، متاحة لكل من الخدمات المحلية والدولية.

العلاج في مستشفي بياتاي بانكوك

تنسيق العلاج في Phyathai Hospital

  • حجز فوري في أي من مستشفيات بياتاي تايلند دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  • معلومات عن المستشفيات و العيادات والمراكز الطبية لمجموعة Phyathai Hospital
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.

كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع أي من أفرع Phyathai Hospital و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لتأكيد موعد في مستشفي بياتاي

لتحديد موعد في إحدي مستشفيات Phyathai Hospital وتفاصيل العلاج مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو.

السابق
مستشفى ساميتيويت – بانكوك، تايلاند
التالي
مستشفي باولو في بانكوك

اترك تعليقاً