تعمل شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية مع مستشفي تنبوري بانكوك أحد أفضل مستشفيات دكتور بي تايلند, المعتمدة من قبل المعهد العالمي للرعاية الصحية والجودة العالية (HA).

العلاج في مستشفى تنبوري بانكوك، تايلاند

تم إفتتاح مستشفي تنبوري يوم 24/1/2019 في بانكوك ، تايلاند، ويضم مستشفى ثونبوري بانكوك عدد 148 سريرًا ومجموعة من الأطباء العالميين المتخصصين في علاج أمراض عديدة منها : علاج الغرغرينا والعناية بجروح القدم السكري بإشراف الدكتور بي تايلند (الشهير) و العيون و مركزاً للتجميل ومكافحة الشيخوخة والفحص الطبي والعقم  و الأنف والحنجرة وجراحة العظام، وغيرها من باقي الأقسام، جنبا إلى جنب مع أحدث تقنيات التصوير الإشعاعي وإعادة التأهيل وغيرها، ويتكون من 11 طابقًا و 5 مواقف آمنة للسيارات تحت الأرض مع مساحة واسعة لحوالي 600 سيارة.

مستشفى تنبوري (Thonburi Bamrungmuang Hospital) أو ثونبوري بامرونغ ميانج تايلاند هي واحدة من أحدث المستشفيات الخاصة في بانكوك التابعة لمجموعة مستشفيات ثونبوري هيلث كير برمز (THG)، وقد زادت شهرتها وبدأ يتردد عليها العرب بغرض العلاج وبالأخص قسم العناية بجروح القدم السكري (الغرغرينا) برعاية الدكتور بي الشهير، وهو قائم بالأساس على تلك الشهرة إلى جانب باقي التخصصات الأخري مثل التجميل و القلب و الباطني و العظام و الاسنان و الأنف و العيون و غيرها من الأقسام الطبية.

تقدم شركة تايلند أدفايزور تنسيق العلاج في مستشفى تنبوري بانكوك أحد أفضل المستشفيات في تايلاند, والتي بها مراكز طبية متخصصة في علاجات عديدة, منها على سبيل المثال مركز علاج القدم السكري الغرغرينا وأمراض الأوعية الدموية الطرفية وجروح مرضى السكر الناجح بإشراف دكتور بي الشهير.

إتصل: 0066864036343

تايلند أدفايزور وكيل معتمد مستشفي تنبوري بانكوك، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في مستشفي تنبوري بانكوك بالحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة و توفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

للإستفسارات عن مستشفى تنبوري لعلاج القدم السكري في تايلاند والعناية بالجروح وعلاج الغرغرينا بدون بتر. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ – يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري.

مستشفي تنبوري
تنسيق العلاج في مستشفي تنبوري لعلاج الغرغرينا بدون بتر وجروح القدم السكرية مع الدكتور بي

خدمات مستشفى تنبوري بانكوك 

يهتم مستشفي تنبوري بانكوك بالمرضي العرب ويوفر لهم كل وسائل وسبل الراحة الطبية من حين وصولهم وحتي مغادرتهم المستشفي بسلام، العلاج في مستشفي تنبوري بانكوك تحت إدارة مجموعة (THG) الرائدة في مجال الرعاية الصحية في تايلاند, بالإضافة إلى تقديم خدمات الرعاية الصحية العامة، ويعد مستشفي تنبوري بانكوك مركزًا للأخصائيين الطبيين في مختلف المجالات الصحية، والذين يخضعون بانتظام لتدريب ودراسة التقنيات الطبية الحديثة، وبالتالي تمكنهم من تقديم أفضل خدمات الرعاية الطبية بأحدث المعدات وأكثرها تطوراً لمن يبحثون عن العلاج في تايلاند.

مواضيع مشابهه في علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر:

تكلفة العلاج في مستشفى تنبوري بانكوك، تايلاند

تكلفة العلاج وأسعاره في مستشفي تنبوري بانكوك، تعتبر مقبولة مقارنة بباقي المستشفيات المتخصصة في تايلاند وأقل من النصف من مثيلاتها في الدول الاوروبية الاخري، فكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية.

وإليكم بعض الأسعار والتكلفة التقريبية للخدمات العلاجية بالمراكز الطبية المتنوعة بمستشفى تنبوري بامرونغ ميانغ في بانكوك تايلاند :

الخدمة العلاجيةالسعر (THB) Price
رسوم إستشارة الدكتور1,500 إلى 2,000
برامج الفحص الشامل2,900 إلى 20,880
الفحوصات المخبرية لمرضي السكري600 إلي 29,900
تضميد جروح قدم السكري الغرغرينا (DR.Bee)2,000 إلي 6,000
تسليك الأوعية الدموية للشرايين الطرفية40,000 إلي 350,000
إنضار جروح القدم السكرية49,000 إلي 100,000
العلاج بالأكسجين عالي الضغط (HBOT)4,000 إلي 35,000
تأهيل القدم السكري7,000
حذاء القدم السكري (سيليكون ألماني)85,000
استئصال المرارة بالمنظار159,000
علاج الفتق الإربي بالمنظار159,000
باقة لفحص الفم والأسنان1,000
برنامج فحص العيون (الأطفال و البالغين)1,200 إلى 4,700
جراحة عتامة عدسة العين 59,800 إلى 123,000
علاج العقم وتأخر الإنجاب (برنامج الخصوبة)455,000
برنامج الخصوبة (دورة جديدة)295,000
برنامج تجميد البويضات224,000
تنظير الجهاز الهضمي والكبد 32,000
العلاج الطبيعي والتأهيل1,500 إلى 2,500
تجميل وزراعة الأسنان11,500 إلى 85,000
تصوير بالرنين المغناطيسي MRI9,800
عملية قسطرة القلب 300,000
عملية إستبدال مفصل الورك295,000
عملية إستبدال مفصل الركبة 285,000
منظار المعدة مع فحص البكتريا11,900
منظار القولون20,000
تنظير المعدة والقولون29,900
جراحة العمود الفقري350,000
اسعار العلاج في تايلند بمستشفى تنبوري بانكوك

هي بعض من أسعار العلاجات بمستشفى تنبوري بانكوك في تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة المريض الصحية، مع الأخذ في الحسبان أن التكلفة أعلاه تندرج تحت البنود التالية :

  1. جميع أسعار العلاجات بمستشفى Thonburi في تايلاند المعروضة هي بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  2. جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  3. سعر صرف البات التايلاندي متغير ما بين 34 إلى 35 بات تايلاندي لكل 1 دولار أمريكي.

ومن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا . مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

موقع مستشفي تنبوري بانكوك 

تم اختيار منطقة ثونبوري كمقر رئيسي لموقع المستشفى حيث لم يكن هناك مستشفى خاص في تلك المنطقة، بينما كان المستشفى العام الوحيد هو مستشفى سيراج الشهير و الأقدم، دائما مزدحماً للغاية وكان على الكثير من المرضى ينتظرون لفترات طويلة بسبب عدم كفاية الأسرة، وكان الهدف الأساسي تقديم خدمات رعاية صحية ممتازة، مع أحدث التقنيات والمعدات الطبية المتقدمة، جنبًا إلى جنب مع فريق من الأطباء والمتخصصين من الدرجة الأولى ، يقدم مستشفى تنبوري بانكوك برنامجًا تشخيصيًا حديثًا وعلاجًا مخصصًا بالكامل مصممًا ليلائم احتياجات كل فرد حسب حالته على أكمل وجه.

مستشفي تنبوري بانكوك
مستشفي تنبوري بانكوك من أفضل مستشفيات بانكوك في علاج قروح القدم السكرية

المراكز الطبية في مستشفي تنبوري بانكوك

يتوفر في مستشفي تنبوري بانكوك عدة مراكز وأقسام طبية يرأسها مجموعة من الإستشاريين المشهورين كل في مجاله، ولعل من أهم تلك الأقسام الطبية:

مركز علاج القدم السكري في مستشفى تنبوري

يعتبر من أهم المراكز الطبية في علاج غرغرينا القدم السكري ، أطلقت مستشفي تنبوري بانكوك مركزًا شاملاً منذ نشأتها لعلاج تورم ، وجروح ، وصديد ، وتقرحات القدم لمرضى السكري، والعناية بالقدم السكرية بدون بتر (الغرغرينا)، نظرًا لحاجة أكثر من 46 مليون عربي مريض بداء السكري إلى العلاج. ووفقاً لإحصائيات الإتحاد الدولي لمرض السكري، بأن ما يقرب من 28٪ من مرضى السكري يعانون من غرغرينا القدم السكري، وهي أحد المضاعفات التي تحتم بتر القدم المصاب، ومن خلال مركز علاج القدم السكري (الغرغرينا) في مستشفي تنبوري بانكوك، تايلاند، وجودة الخدمات الطبية المقدمة به، والمجهز بكادر طبي متكامل من الإستشاريين والمتخصصين على رأسهم دكتور بي. سيجد المريض تحسن ملحوظ أثناء العلاج، و إليك بطاقة تعارف دكتور بي لمن لا يعرفه:

الدكتور بي تايلند (بطاقة تعارف)

الإسم : DR. BORRIPATARA WONGPRACHUM، و نطلق عليه بالعربي دكتور بي معتمد رسميا كبروفسور طبيب جراح من قبل وزراة الصحة التايلندية وحاصل على الإعتمادات التالية:

  1. طبيب جراح بروفسور، متخصص في جراحات وعمليات التجميل.
  2. أنهي دراسته  في كلية الطب مستشفى سيريراج ، بانكوك .
  3. أنهي دراسته في الجراحة التجميلية في مستشفى الملك شولالونغكورن التذكاري ، بانكوك .
  4. أنهي دراسته في جراحات اليد ، بألمانيا ، 2011.
  5. أنهي دراسته في جراحات تجميل الثدي و عمليات شفط الدهون من VASER في دولة إيطاليا.
  6. لديه خبرات كبيرة في عمليات و جراحات إعادة بناء الثدي و سرطانات الفم و جراحة تجميل الوجه و شفط الدهون من VASER.
  7. زادت شهرته وتوسعت كثيرا بكفاءته في علاج جروح وتقرحات القدم السكري بطرق حديثة و مبتكرة وآمنة في نفس الوقت ، بدون بتر أو قص ، وبالاعتماد على الأكسجين المضغوط كعلاج أساسي للمريض مع رذاذ الهيموجلوبين.
  8. يداوم دكتور بي في المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك ومستشفي تنبوري بانكوك بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للخدمات الطبية والرعاية الصحية في تايلاند.
مركز الجراحات التجميلية

يقدم مركز الجراحات التجميلية وعمليات التجميل في مستشفي تنبوري بانكوك كافة الإستشارات الخاصة ببرامج التجميل الشخصي بإشراف فريق طبي من خبراء التجميل والإستشاريين الكبار يداومون أيضا بالمستشفى الأمريكي في تايلند للتجميل، حيث يشمل المركز أحدث المعدات الطبية الحديثة المعترف بها والتي تساعد على إجراء الجراحات برضا العملاء, خدمات مركز التجميل تشمل العديد منها تشخيص اضطرابات الجلد ، وخدمات تحسين الجمال مثل الحشو الجلدي ، والبوتوكس ، وعلاجات الليزر لإزالة البقع والنمش والندبات والبقع الداكنة، بالأدوات الطبية المعتمدة من تايلاند والولايات المتحدة الأمريكية.

أيضا تقنيات الموجات فوق الصوتية المبتكرة لرفع الوجه غير الجراحي وتحديد الخطوط على شكل حرف V، بالإضافة إلى خدمات جراحة تجميل الوجه من قبل فريق من الخبراء و الأطباء المؤهلين والممرضين ذوي الخبرة.

مركز الأسنان الرقمية

يستخدم مركز الأسنان الرقمية في مستشفى تنبوري بانكوك تقنيات الأسنان المتقدمة CAD / CAM ثلاثية الأبعاد، لتصميم وإنشاء زراعة الأسنان بأعلى دقة وبسرعة مذهلة ، مما يتيح للمرضي الحصول على زراعة الأسنان في غضون 4 ساعات فقط. كما يقدم مركز طب الأسنان الرقمي المتطور في مستشفي Thonburi Bamrungmuang.

خدمات أسنان شاملة بما في ذلك الحماية والترميم وقناة الجذر وعلاجات تجويف الفم ، باستخدام التقنيات الرقمية المتقدمة والمبتكرة مثل CAD / CAM 3D التي تجعل عملية تنفيذ زراعة الأسنان والتيجان ، الجسور والقشرة ، وما إلى ذلك ، أبسط بكثير ، دون ضجة وأقل استهلاكًا للوقت من أي وقت مضى، طاقم طبي متميز في علاجات الأسنان بأحدث الاجهزة المتطورة تكنولوجيا والتي تعمل بالإشعاع و الكمبيوتر الرقمي، يمتلكون خبرات من دراسات في ألمانيا لعميات تجميل الأسنان و مشاكل اللثة وتبييض الأسنان والفك وغيرها في طب الأسنان.

مركز جراحة العظام

مركز جراحة و علاج العظام في مستشفي تنبوري بانكوك يتوفر به الأخصائيون والأطباء المعتمدون، يكونوا متاحون على مدار الساعة لتقييم وعلاج كافة المرضى في مجال العظام مثل الوركين والركبتين والعظام والمفاصل، بأفضل التقنيات لتقويم العظام و جراحة المفاصل بمساعدة الكمبيوتر، رعاية شاملة بمركز العظام في مستشفي Thonburi Bamrungmuang .

خدمات مركز العظام في مستشفى تنبوري بانكوك

  • مشاكل الركبة
  • مشاكل الكتف 
  • مشاكل العمود الفقري
  • مفصل الورك 
  • تنظير مفصل الركبة لـ ACL
  • تنظير مفصل الركبة لـ PCL
  • استئصال القرص القطني
  • ضغط العمود الفقري العجزي القطني
  • انصهار العمود الفقري العجزي
  • اندماج العمود الفقري العنقي

مركز علاج العقم و الحقن المجهري

يضمن مستشفى تنبوري بانكوك من خلال مركز علاج العقم والحقن المجهري، تقديم أفضل الحلول التي توفر دقة المعلومات الجينومية للإنجاب و علاج العقم، يمكن للأطباء بمستشفي Thonburi Bamrungmuang تحسين معدلات نجاح الإخصاب في المختبر (IVF) وتقليل مخاطر الاضطرابات الوراثية الشديدة.

يقدمون تحليل الحيوانات المنوية بمساعدة الكمبيوتر (CASA) الذي يركز على إنتاج أكبر قدر ممكن من التحليل الكمي السريع للحيوانات المنوية لتركيز الحيوانات المنوية ، واختبار احتياطي المبيض عن طريق قياس مستوى هرمون مكافحة مولر (AMH) في دم المرأة والذي يمكن أن يكون مؤشرًا جيدًا للتنبؤ بمعدل نجاح العلاج وسحبه أم لا.

يتم عمل كافة الفحوصات الطبية المساعدة على الإنجاب وحل مشاكل العقم لدي الرجال بمساعدة خبرات طبية، مع أحدث التقنيات و الإختبارات المضمونة لإنجاح عملية الإخصاب لمرضي العقم من الرجال و النساء.

مركز أمراض الجهاز الهضمي و الكبد

يدير مركز أمراض الجهازالهضمي والكبد في مستشفى تنبوري بانكوك، أطباء خبرات متخصصون في مجال أمراض الجهاز الهضمي تحديدا، مع تقنيات وأجهزة طبية حديثة جميعها معتمدة وتساعد المريض على الكشف السريع ودقة النتائج المضمونة للعلاج، ولعل من أهم الخدمات التي يقدمه مركز الجهازالهضمي و الكبد بمستشفي Thonburi Bamrungmuang.

مستشفي تنبوري
إدارة مستشفي تنبوري المميزة بعلاج القدم السكري (الغرغرينا) بدون بتر

خدمات مركز الجهاز الهضمي في مستشفى تنبوري بانكوك

  • تشخيص الاضطرابات والأمراض في الجهاز الهضمي والكبد.
  • فحص المريء والمعدة باستخدام منظار داخلي.
  • فحص القولون البعيدة باستخدام تنظير البطن
  • فحص الأمعاء الغليظة باستخدام منظار داخلي
  • فحص الجهاز الهضمي
  • فحص المستقيم باستخدام التنظير الداخلي
  • تشخيص القناة الصفراوية عن طريق التنظير وحقن اللون للتحقق من وجود تشوهات في القناة الصفراوية سرطان القنوات الصفراوية
  • فحص علاج القناة الصفراوية ، مثل سرطان القناة الصفراوية حصوات المرارة عن طريق التنظير الداخلي
  • إجراءات نقل المياه بشكل جيد
  • تشخيص الكبد والبنكرياس وأمراض المرارة
  • تشخيص جميع أنواع التهاب الكبد
  • تشخيص تليف الكبد
  • علاج أمراض الكبد الدهنية
  • علاج التهاب البنكرياس
  • فحص حصوات المرارة 

مركز القلب

يمتلك مركز القلب بمستشفى Thonburi Bamrungmuang مناهج شاملة وكاملة لصحة القلب، تتراوح من الوقاية والكشف المبكر إلى التشخيص والعلاج وجراحة القلب وإعادة التأهيل، يقدمون في مستشفى تنبوري بانكوك تقنيات غير جراحية ويتم تنفيذ الجراحات للقلب بالمركز بأحدث التقنيات و الغرف الحديثة الجاهزة على مدار 24 ساعة مع أخصائيي القلب ذوي التخصصات المتعددة و ذوي الخبرات في أمراض القلب.

خدمات مركز القلب في مستشفى تنبوري بانكوك

  • ABI (فحص الأوعية الدموية)
  • تخطيط كهربية القلب أو تخطيط كهربية القلب (تخطيط كهربية القلب)
  • EST (اختبار ضغط التمارين)
  • ECHO (تخطيط صدى القلب)
  • التصوير المقطعي المتعدد
  • التصوير بالرنين المغناطيسي للقلب والأوعية الدموية (CMR)
  • تطعيم الشريان التاجي (CABG)
  • التخدير القلبي
  • جراحة القلب
  • اجتثاث الترددات الراديوية عبر القسطرة EP
  • زرع جهاز (منظم ضربات القلب ، AICD ، CRT ، CRT-D)
  • جراحة الشرايين مع الدعامات
  • رأب الصمامات (علاج صمام البالون)
  • دعامات الشريان التاجي
  • السكتة القلبية الوعائية
  • مرض الشريان التاجي
  • قصور القلب
  • اعتلال عضلة القلب
    اكتشاف إيقاع القلب غير الطبيعي
  • مرض الصمام
  • مرض التأمور
  • أمراض القلب الخلقية
  • اعتلال عضلة القلب الضخامي
  • مرض الأبهر – مرض الشريان السباتي
  • مرض الشريان الكلوي
  • أمراض الأوعية الدموية الطرفية
  • الانسداد الرئوي
  • مزيل الرجفان القلبي (ICD)
  • مرض صدى القلب عبر المريء (TEE)
  • الشريان التاجي المزمن (CAD)
  • متلازمة الشريان التاجي الحادة (ACS)
  • فشل القلب الحاد والمزمن
  • العلاج التداخلي عن طريق التدخل التاجي عن طريق الجلد (PCI)

مركز الفحص الشامل

يعمل خبراء وأطباء مركز الفحص الشامل في مستشفي تنبوري بانكوك لتقديم أفضل خدمات الفحص الطبي الشامل والنتائج السليمة، فنظرًا لاختلاف عوامل الخطر المتعلقة بالمشكلات الصحية لكل شخص وحينها قد تجد التشخيص الخاطئ، فقد تم تصميم برامج الفحص الطبي الشامل المخصصة بمستشفى Thonburi Bamrungmuang بناءً على الاختبارات الجينية الفردية والعائلية وتحليل عوامل الخطر الصحية في بيئة العمل والحياة اليومية. كما يتوفر في المركز برامج الفحص الصحي الأساسية العامة.

خدمات الفحص الطبي في مستشفى تنبوري بانكوك

كما يركز المركز على خدمة العملاء براحة في خدمة ONE-STOP من قبل فريق من المتخصصين الطبيين في غرف الفحص العام وغرف الأنف والأذن والحنجرة وطب العيون وأمراض القلب والتوليد وأمراض النساء في الطابق الثاني.

بالإضافة إلى ذلك ، يشتهر المركز بالأجهزة الطبية المبتكرة والحديثة مثل أجهزة تخطيط القلب ، وآلات مؤشر الكاحل العضدية ، وأنظمة اختبار حدة البصر المستندة إلى الكمبيوتر ، وخزانات عازلة للصوت للاختبار السمعي ، للمساعدة في تحقيق أسرع وأكثر تفصيلاً ودقة التشخيص. إن الاكتشاف المبكر لمؤشرات خطر المرض لدى الأفراد ، وخاصة في الفترات الأولي من الإحساس بالتعب هو مفتاح إجراءات الوقاية والعلاج الفعال.

مركز الأعصاب

يوفرمركز الأعصاب في مستشفي تنبوري بانكوك تشخيصًا كاملاً للخدمات العصبية مثل السكتة الدماغية ، ورم في الدماغ ، ومرض الزهايمر ، والتهابات الدماغ ، والصداع ، والصداع النصفي وما إلى ذلك باستخدام الأدوات الطبية الحديثة مع الأطباء المحترفين ذوي المهارات العالية.

مركز العيون والأذن والأنف والحنجرة

يقدم مركز EENT في مستشفي تنبوري بانكوك تشخيصًا وعلاجًا دقيقًا للأعراض المتعلقة بالأنف والأذن والحنجرة ومرضى العيون، سواء للبالغين أو الأطفال وليس الرضع، يغطي العلاج والجراحة في الأمراض المعقدة مع فريق من الأطباء ذوي الخبرة في أمراض الأنف والأذن والحنجرة وطب العيون.

خدمات مركز EENT في مستشفى تنبوري بانكوك

• تشخيص وعلاج جميع أنواع اضطرابات الأنف والأذن والحنجرة
• فحص الحنجرة وتشخيص اضطرابات الكلام
• فحص السمع
• اختبار التوازن
• إعادة تأهيل السمع
• فحص شامل للعين
• تقييم وعلاج اعتلال الشبكية السكري
• جراحة الزرق
• فحص الشبكية
• جراحة الساد مع جراحة الساد والعدسة القابلة للزرع

عيادة جين ويلنس للوقاية الصحية ومكافحة الشيخوخة

تقدم مستشفى تنبوري بانكوك رعاية صحية وقائية شاملة من خلال عيادة جين ويلس لمكافحة الشيخوخة، تساعد كبار على التخطيط لأفضل الطرق لتعزيز الصحة الجسدية والعقلية والتخفيف من خطر المرض، ولأنهم داخل عيادة جين ويلس بمستشفى Thonburi Bamrungmuang يؤمنون باهمية وصحة كبار السن و الشباب بوجه عام فقد تم تخصيص العلاجات التالية :

الطب البديل (الطب التكميلي)

تم تصميم العلاجات البديلة ، والتي تشمل الطب الصيني والوخز بالإبر وتوازن الطاقة الشمولي ، للوقاية من المرض والحفاظ على توازن صحي للجسد والروح والروح. يعمل فريقنا الطبي والمتخصص معًا لمساعدة العملاء من جميع الأنواع والفئات العمرية ، وخاصة كبار السن والشباب والمهنيين ، على تحقيق توازن صحي وتعزيز الحصانة ومنع ومعالجة هذه الأمراض المزعجة مثل متلازمة التعب المزمن والصداع والألم.

العلاج بالتغذية الوريدية

أسلوب الحياة الحديث يعني أن تتعرض لضغوط من العمل والأنشطة الاجتماعية والالتزامات العائلية، وكلها تؤثر على صحتنا الجسدية والعقلية. غالبًا ما يكون التعب ، وتباطؤ الدماغ ، والتعب ، والألم العضلي ، وكبر السن من الأعراض الأولى للحياة المجهدة. نحن نساعدك على استعادة التوازن الصحي من خلال خبرتنا الطبية ، وتعزيز نظام المناعة لديك ، وزيادة الدورة الدموية للبشرة المشعة ، وتجعلك تشعر وكأنك جديد.

العلاج المتوازن من الداخل للخارج

دع الوقت يديرمجراه فالساعه تسير للأمام ، فأسمح لجسمك بالاسترخاء وتهدئة حواسك للعثور على السلام الداخلي. جرب كل هذه المشاعر مع تدليك خاص وعلاج للبشرة في Jin Wellness Clinic.

مركز العلاج الطبيعي و إعادة التأهيل

يوفر لك مركز إعادة التأهيل في مستشفي تنبوري بانكوك رعاية شاملة مثالية لتقوية نفسية وعاطفية، حيث تم تجهيز المركز بالكامل بالمرافق والتكنولوجيا الحديثة إلى جانب المعالجين المرخصين تحت إشراف طبيب معتمد. الهدف الرئيسي هو تقليل الإعاقة ومساعدتك على العودة إلى نمط حياة أكثر إنتاجية واستقلالية.

قسم التصوير الإشعاعي

يحتوي مركز قسم التصوير الإشعاعي في مستشفي تنبوري بانكوك على ذكاء اصطناعي لمعدات تكنولوجيا التصوير، مثل الأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي والأشعة السينية.

حيث يتم عرض جميع النتائج من خلال أحدث التقنيات لتوفير التشخيص وتقديم علاج ممتاز لمرضي المستشفي والمركز تحديدا بالكامل بالأدوات والتقنيات الطبية الحديثة, التي تدعم تلك الخدمات مثل تحليل كثافة العظام ، تصوير الثدي بالأشعة السينية عن طريق تصوير الثدي بالأشعة السينية للكشف المبكر عن السرطان, الموجات فوق الصوتية الخالية من الإشعاع لتحليل الحمل الفحص البدني باستخدام التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI), ستساعد هذه الفحوصات على تخطيط العلاج في الخطوة التالية بشكل أفضل.

مركز العيادات الطبية

يقدم OPD الطبي في مستشفي تنبوري بانكوك خدمات التشخيص والعلاج للمرضى مع فريق من الأطباء المتخصصين والممرضات المدربين تدريباً خاصاً يقومون بإجراء تشخيص دقيق وتوفير العلاج الصحيح وفقًا للمعايير الدولية، وتشمل تلك الخدمات :1. الطب الباطني
2. السكري والغدد الصماء
3. الأمراض المعدية
4. أمراض الدم
5. الحساسية والروماتيزم
6. أمراض الكلى
7. الطب الرئوي

قسم الطوارئ

تعد غرفة الطوارئ (ER) في مستشفي تنبوري بانكوك جزءًا من فريق رعاية الحوادث الطارئة الذي يوفر خدمات الطوارئ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للسياح المحليين والأجانب على حد سواء والتي تتطلب علاجًا فوريًا. الأطباء والممرضات من ذوي الخبرة في حوادث الطوارئ يكونوا على أهبة الاستعداد طوال الوقت والقسم كامل مع سيارات الإسعاف في حالات الطوارئ ومعدات دعم الحياة. يتمتع فريق الخبراء في مستشفي تنبوري بانكوك بمعرفة طبية متخصصة وشعور دافئ بالتعاطف و التعامل السريع مع تلك الحالات الطارئة .

وحدة العناية المركزة

توفر وحدة العناية المركزة (ICU) في مستشفي تنبوري بانكوك رعاية مكثفة على مدار 24 ساعة يديرها أطباء أكثر مهارة وخبرة متخصصين في علم الأعصاب وأمراض القلب والصدر وممرضاتنا المدربين تدريباً جيداً. إن فريق وحدة العناية المركزة لدينا مؤهل بالكامل وذو خبرة في مراقبة وعلاج المرضى في حالة حرجة. وحدة العناية المركزة لدينا على استعداد لدعم المرضى في حالة حرجة ومساعدتهم على التعافي مرة أخرى إلى الصحة.

إعتمادات مستشفي تنبوري بانكوك

مستشفي تنبوري بانكوك معتمد دوليًا من قبل المعهد العالمي للرعاية الصحية والجودة العالية (HA)، كما ان مستشفي ثونبوري بامرونغ ميانج أو ما يسمي بالإنجليزية (Thonburi Bamrungmuang Hospital)، هو المركز الطبي الرائد المنشأ حديثا في عام 2019 والتابع لمجموعة (Thonburi Healthcare Group PLC (THG، الرائدة في مجال الرعاية الصحية لأكثر من 40 عامًا و المعتمدة من الهيئة الطبية في تايلاند، أسسها الدكتور بون فاناسين ومجموعة من أطباء مستشفى ثونبوري المحدودة برأس مال مسجل مدفوع قدره 20 مليون باهت في 13 أغسطس 1976.

علاج في مستشفى تنبوري بانكوك بالتنسيق مع تايلند أدفايزور

تدعمك شركة تايلند أدفايزور ومكتب التنسيق الطبي بها و المختص بالسياحة العلاجية في تايلند بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة للعلاج الأمثل في المستشفى الأمريكي في تايلاند ومستشفي تنبوري بانكوك، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند.

مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

مستشفي تنبوري بانكوك
أطباء مستشفي تنبوري بانكوك وخدمات راقية ورعاية صحية مميزة

خدماتنا لدي مستشفي تنبوري بانكوك

  • حجز فوري في مستشفي تنبوري بانكوك دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  • معلومات عن Thonburi Bamrungmuang Hospital و العيادات والمراكز الطبية التابعه لها
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك.
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته

كما يرتبط إسم شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفي تنبوري بانكوك و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

حجز موعد مع دكتور بي بمستشفي تنبوري بانكوك

حجز الموعد لدي دكتور بي تايلند لعلاج الغرغرينا في مركز علاج جروح وتقرحات القدم السكري في مستشفي تنبوري بانكوك، المتطور للغاية بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للخدمات الطبية والسياحة العلاجية في تايلاند أمر سهل فقط التواصل معنا بالواتس أب سريعا على الرقم : 0066864036343.

زادت شهرة مستشفي تنبوري بانكوك لوجود دكتور بي، كما أن لديهم فريق طبي متخصص يقدمون علاج شامل على أعلي دقة ومستوى متميز، يتم العلاج لديهم على أربعة مراحل علاجية تساعد المريض بشكل كبير على تجنب مضاعفات الغرغرينا القاتلة وعدم التعرض للبتر نهائياً لاقدر الله.

فى مستشفى تنبورى بامرونج مون يقدرون قيمة حياة المريض بوجه عام، لذلك تم تخصيص مركز متكامل للعناية بالجروح والقرح التى قد يسببها لك مرض السكرى، مجهزا بأحدث الوسائل و العلاجات الطبية منها غرفة خاصة للأكسجين عالي الضغط، وأشهر الكوادر و الأطباء وعلي رأسها الدكتور بي.

لتحديد موعد للعلاج في مستشفي تنبوري بانكوك وتفاصيل العلاج مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو.

Similar Posts