مقالات طبية

معدلات السرطان في العالم في إرتفاع دائم بالقرن الـ 21

معدلات السرطان في العالم في إرتفاع دائم بالقرن الـ 21. تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير علاج مرض السرطان في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن افضل الطرق لعلاج مرض السرطان ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

علاج سرطان الجلد  في تايلند 2021 Skin Cancer
معدلات السرطان في العالم – علاج السرطان في تايلند بأفضل مراكز بانكوك

إتصل : 0066864036343

تايلند أدفايزور هي الوكيل الرسمي لمركز السرطان في تايلاند، وبالأخص علاج السرطانات في تايلند بأفضل مركز للأورام، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث سنقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين بمركز علاج أنواع السرطان في تايلند .

الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتفاصيل علاج السرطان في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

معدلات السرطان في العالم

ارتفعت في الآونة الأخيرة أعداد المصابين بمرض السرطان، إليك ما وجده التقرير التالي.

كشف تقرير عالمي جديد أن هناك ارتفاع ملحوظ في معدلات الإصابة بمرض السرطان بالعالم أجمع، حيث يتوقع تسجيل 18.1 مليون حالة جديدة ووفاة 9.6 مليون إصابة خلال هذا العام.

وأشار التقرير الذي قامت به (The International Agency for Research on Cancer) أنه سجل إصابة 14.1 مليون إصابة و8.2 مليون حالة وفاة بالسرطان في عام 2012 في العالم، إلا أن الإرتفاع القادم قد يكون جزءًا منه بسبب كثرة أعداد كبار السن والشيخوخة.

خدمات أخري لشركة تايلند أدفايزور :

معدلات السرطان في العالم
معدلات السرطان في العالم

معدلات السرطان في العالم

حيث تشير الأرقام عن معدلات السرطان في العالم في التقرير أن واحد من كل خمسة رجال وإمراة من كل ستة سيصابون بالسرطان.

هذا وأوضح التقرير عددًا من المعطيات المهمة والضرورية، من بينها أن غنى بعض الدول يزيد من أعداد المصابين بالسرطان الناتج عن نمط الحياة، في حين أنه بالدول الفقيرة تكون حالات الإصابة ناتجة عن الفقر.

ومن أجل التوصل إلى هذه النتائج، درس الباحثون ما يقارب الـ 36 نوعًا من السرطان في 185 دولة حول العالم.

ومن خلال هذه الدراسة، وجد الباحثون بعض النقاط الهامة، والتي تتمثل في:

  • سرطان الرئة، والثدي لدى النساء، والأمعاء مسؤولون عن ثلث حالات الإصابة بالسرطان والوفيات.
  • يعد سرطان الرئة المسبب الرئيسي الأول بين الوفيات في صفوف الإناث في 28 دولة حول العالم
  • يعتبر التدخين المسبب الأول للإصابة بسرطان الرئة حول والعالم وبين صفوف النساء أيضًا.
  • أسوء الدول إصابة هي الولايات المتحدة الامريكية، هنجاريا، الدنمارك، الصين ونيوزيلاندا.

ووجد التقرير أن أكثر حالات الوفاة والإصابة بالسرطان لهذا العام تتركز في اسيا.

وأكد التقرير إلى ضرورة وجود تدخلات دولية وحكومية من أجل الحد من تجارة التدخين، وبالتالي التقليل من أعداد الإصابات والوفيات بالسرطان.

العلاج في تايلند

لتفاصيل العلاج في تايلند أو السياحة في تايلاند ، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

السابق
الشعيرية سريعة التحضير قد تسبب مرض السرطان 1
التالي
الأطعمة المغلفة تسبب تسوس الأسنان للأطفال

اترك تعليقاً