تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة ، وذلك من خلال توفير معلومات عن أفضل الأماكن السياحية لدينا هنا في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن طرق الإنتقال وأماكن المبيت في الفنادق في تايلند ، للإستمتاع بإجازة سعيدة معنا في تايلند .

# لتفاصيل عن السياحة في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] ونتمني لكم قضاء عطلة ممتعة في تايلند .

أشهر الاماكن السياحية في تايلند

تعد ولاية تايلاند وجهه سياحية ذات شعبية كبيرة بين دول العالم من قبل السياح ، حيث تتميز بالشواطئ الزرقاء الصافية ، والغابات الكثيفة ، بالاضافة الى الفنادق الفاخرة ، والجبال ، والحياة الليلية ، ومجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية الخلابة ، وأفضل المعالم السياحية فهى موطن للكثير من  المشاهد المذهلة والمثيرة للإعجاب . فليس هناك أي شيء لا يمكنك ايجاده فى تايلاندفهى المكان الأكثر جمالا فى العالم . لذلك سنعرض لكم فى مقال اليوم أجمل صـور في تايلاند للاماكن التى يمكنك رؤيتها هناك .

 

  • مدينة بانكوك

تقع مدينة بانكوك في الجنوب الغربي من ولاية تايلاند على الضفة الشرقية من نهر تشاو فرايا ، وتعتبر الميناء الرئيسى لتايلاند . وهى واحدة من أكبر المدن في العالم حيث يبلغ أعداد سكانها الى ما يزيد عن 9 مليون نسمة ، وتضم مدينة بانكوك الكثير من المعالم السياحية والاماكن الرائعة التى يمكنك رؤيتها ، مثل المعابد ومنها معبد وات ارون ، ومعبد وات فو ، والقصور الرائعة منها القصر الكبير ، ومراكز التسوق الكبرى ، وقناة بانكوك .

  • قمة شيانغ داو

يعد جبل شيانغ داو من اعلى القمم فى ولاية تايلاند ، حيث يصل ارتفاع هذا الجبل الى 2،175 متر . ويقع فى منطقة شيانغ داو ، وهو جزء من كتلة صخرية ضخمة من الحجر الجيري تقع على بعد 6 كيلو متر من بلدة شيانغ داو ، وعلى بعد أقل من 40 كيلو متر إلى الجنوب من الحدود مع بورما في الطرف الشرقي من المرتفعات التايلاندية . يضم هذا الجبل الكثير من الحياة البرية ، حيث يمتلك مواقع مراقبة لرؤية الطيور الأكثر زيارة الى تايلاند ، بالاضافة الى أكثر من 300 نوع من الطيور المتنوعة بما فى ذلك الأنواع النادرة منها .

  • مدينة باى

تقع مدينة باى على طول نهر باى شمال ولاية تايلاند ،  تتميز هذه المدينة الجميلة بمناظر طبيعية خلابة ، لذلك تعد من الوجهات السياحية المحبوبة من قبل السياح ومن اكثر ما يشهرها هى الينابيع الساخنة التى تمتلكها ، ولكن ليس من السهل العثور على تلك الينابيع الساخنة فتحتاج الى السير بالدراجة لمسافة 8 كيلو متر من مدينة باى حتى تجدها ، وتصل درة حرارتها الى 40 درجة مئوية و في بعض الأحيان تصل درجة الحرارة الى 80 درجة مئوية . كما يوجد بها بعض الاماكن الجميلة التى يمكنك زيارتها ايضا مثل باي كانيون هو مكان رائع لرؤية غروب الشمس ، بالاضافة الى القرية الصينية القديمة والتى يعود تاريخها الى مائة عام  . والاستمتاع برؤية شلالات المياه الرائعة .

  • مدينة شيانغ ماى

تقع مدينة شيانغ ماى بين الجبال فى شمال ولاية تايلاند ، وهي عاصمة الشمال المفضلة والمثالية . تتميز مدينة شيانغ ماى بالكثير من المعابد حيث يصل عددها الى اكثر من 300 معبد . كما تعتبر واحدة من المراكز الثقافية الأكثر أهمية في البلاد . تتميز المدينة بعراقة التاريخ الواضحة فى الناحية العمرانية والشوارع والمعابد الموجودة بها بالاضافة الى مراكز التسوق الكبرى والفنادق الرائعة . تشتهر مدينة شيانغ ماى بجمالها وسحرها الخاص ويرجع ذلك الى قربها من المناطق الخضراء الواسعة والجبال ، مثل جبل دوي سوثيب والذى ينصب فوقه معبد وات براتات دوي سوثيب المميز . كما توجد بها الحياة الليلة الممتعة .

  • خليج فانغ نغا

يقع خليج فانغ نغا بين بوكيت والكرابى يتميز بمنظره الرائع والمثير للاهتمام ، ويتكون من تشكيلات صخرية كلسية ويعد من أفضل الوجهات السياحية فى ولاية تايلاند ، يتميز خليج فانغ نغا بالمناظر الطبيعية الخلابة وانتشار الجزر الجميلة منها جزيرة بالترتيبفانغ نغا وتقع على بعد أكثر من 95 كيلومتر من جزيرة فوكيت فى خليج فانغ نغا ، يذخر الخليج بالكثير من الكهوف الرائعة ، بالاضافة الى الكهوف المائية والجزر المكونة من الحجر الجيري .

تتمتع تايلاند بالعديد من الاماكن السياحية الرائعة التى تجذب اليها الكثير من السياح حول العالم. و لعل هذا التقرير الذى يتضمن صور في تايلاند لاشهر الاماكن هناك قد الهمكم لزيارتها قريبا.

# لتفاصيل عن السياحة في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] ونتمني لكم قضاء عطلة ممتعة في تايلند .

Similar Posts