تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة ، وذلك من خلال توفير معلومات عن أفضل الأماكن السياحية لدينا هنا في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن طرق الإنتقال وأماكن المبيت في الفنادق في تايلند ، للإستمتاع بإجازة سعيدة معنا في تايلند .

# لتفاصيل عن السياحة في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] ونتمني لكم قضاء علطة ممتعة في تايلند .

الفنادق العائلية في بوكيت

بوكيت مع الأطفال تعد مكانا مميزا للاستمتاع مع مجموعة متنوعة من الشواطىء الخلابة والمعالم السياحية المميزة المثالية لاستمتاع جميع أفراد الأسرة، ذلك فضلا عما تقدمه تلك الجزيرة السياحية الرائعة من فنادق مثالية تناسب بالفعل الصغار.. فتعرف معنا اليوم على أفضل فنادق بوكيت مع الأطفال .

أفضل فنادق بوكيت مع الأطفال 

غراند وست ساندز ريزورت آند فيلا بوكيت

غراند وست ساندز ريزورت آند فيلا بوكيت منتجع ضخم على شاطئ البحر مع متنزه مائي في الهواء الطلق ومسبح لا متناهي والعديد من خيارات تناول الطعام ، ويقع الفندق بجوار مطار فوكيت الدولي، وعلى الرغم من قيمة تلك الميزة، لكنه في نفس الوقت يقع على مسافة بعيدة من مناطق الجذب المثيرة الاهتمام في فوكيت.

تتنوع أماكن الإقامة من غرف مناسبة للعائلات مع أسرّة بطابقين إلى فيلا مع مسبح خاص رائع. وتشمل المزايا المجانية خدمة الواي فاي ومواقف السيارات وطبق فاكهة ترحيبي وخدمة نقل مكوكية. جميع منتجعات سنتارا في فوكيت صديقة بشكل خاص للعائلة

فوكيت ماريوت ريزورت آند سبا ، ميرلين بيتش

منتجع ميرلين بيتش هو منتجع عائلي مترامي الاطراف يقع على شاطئ البحر على مشارف باتونج، تحتوي الغرف على شرفات خاصة مع مناطق للجلوس، في حين أنها تختلف قليلاً من حيث الديكور ، وتحتوي جميعها على تكييف وحمامات كبيرة مع دشات وأحواض منفصلة.

تشتمل ميزات المنتجع على حمامات سباحة متعددة (بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وحمام سباحة ضحل للأطفال مع زلاجة) بالإضافة إلى ملاعب تنس ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي وعدد من المطاعم. قد يكون الموقع بعيد بعض الشيء لبعض الزوار، حيث أنه على بعد 10 دقائق بالسيارة من باتونج.

لو ميريديان بوكيت بيتش ريزورت.. فنادق بوكيت مع الأطفال

منتجع لو ميريديان بوكيت بيتش عبارة عن مجمع ضخم مكتفي بذاته تحيط به غابة خصبة تطل على شاطئه الرملي الخاص. يمكن لحجم الفندق الكبير أن يجعله يبدو غير مثالي لمحبي الخصوصية، ولكن نطاقه الممتد يعني مجموعة واسعة من المرافق ، بما في ذلك مسبح ضخم ومجموعة من المرافق الرياضية. تم تجديد الغرف الفسيحة بشكل أنيق وتضم العديد منها إطلالات جميلة على البحر

انجسانا لاجونا بوكيت.. فنادق بوكيت مع الأطفال

يعتبر فندق انجسانا لاجونا بوكيت الفاخر ، الذي يضم 409 غرفة ، جزءًا من مجمع كبير من الفنادق ذات المنتجعات الأربعة والخمسة نجوم على خليج Bang Tao في شمال غرب بوكيت، وتشمل المميزات بركة سباحة حرّة بالإضافة إلى نادي شاطئي ورياضات مائية على البحيرة.

الغرف فسيحة وحديثة ومتجددة الهواء مع حمامات أنيقة ومناظر جميلة وأسلوب فاخر ، ولكن على الضيوف أن يتوقعوا دفع تكلفة إضافية للأسرّة القابلة للطي والإفطار.

منتجع حياة ريجنسي بوكيت.. فنادق بوكيت مع الأطفال

منتجع حياة ريجنسي بوكيت هو عبارة عن سلسلة فنادق فاخرة تطل على بحر أندامان وتقع على امتداد شاطئ كامالا في فوكيت، تحتوي جميع الغرف الـ 199 هنا على أناقة بسيطة ونسيم مع حمامات كبيرة وأحواض استحمام ، بالإضافة إلى شرفات أو تراسات ، ومعظمها تطل على البحر.

يحتوي الفندق على العديد من وسائل الراحة، بما في ذلك مطاعم متعددة في الموقع وبار بجانب المسبح وسبا ونادي للأطفال خاضع للإشراف. على الرغم من أن الفندق يطل على البحر ، إلا أن الشاطئ الصخري ليس مثالياً للسباحة.

منتجع وسبا موفنبيك كارون بيتش فوكيت

موقع منتجع موفنبيك وهو جزء من سلسلة عالمية ، عبارة عن مكان إقامة ضخم يقع في حدائق استوائية واسعة تطل على شاطئ كارون الجميل في فوكيت. المرافق وفيرة وتشمل أربعة حمامات ، وأربعة مطاعم ، ومنتجع صحي ، والكثير من الأنشطة لتسلية الأطفال، يتم تضمين بوفيه الإفطار في سعر الغرفة.

تحتوي معظم الغرف والفيلات على شرفات تطل على البحر ، وعلى الرغم من صيانتها بشكل جيد ، إلا أن بعض الوحدات بدأت تظهر علامات التآكل.

منتجع تشافا.. فنادق بوكيت مع الأطفال

يعتبر منتجع تشافا المكون من 45 غرفة عبارة عن فندق بوتيكي أنيق وفاخر يقع في منطقة خصبة على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت ،  حيث يتوجه العائلات والمجموعات والأزواج على حد سواء. يقع المنتجع على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ سورين الجميل، ويُعد مكانًا مثاليًا لرواد الشاطئ والمغامرين البيئيين.

تتراوح مساحة الشقق من غرفتين إلى خمس غرف نوم ، وجميعها مزودة بمطابخ مجهزة بالكامل وشرفات خاصة مع أثاث من خشب الساج وحمامات حديثة وجمالية شرقية نظيفة ومتطورة.

يمكنك الاستمتاع في المسبح الخلاب والأراضي الاستوائية وتناول الطعام بجانب المسبح ، ويعتبر المنتجع حقا جنة استوائية. ينبغي على النزلاء ملاحظة أنه لا يوجد مركز للياقة البدنية أو سبا.

هوليداي إن فوكيت ماي كاو بيتش ريزورت.. فنادق بوكيت مع الأطفال

يقع هوليداي إن فوكيت ماي كاو بيتش ريزورت على شاطئ البحر ، وتبلغ مساحته 246 غرفة ، على بحر أندامان التايلاندي المتلألئ ، ويتميز بتصميمه العصري في كل منعطف.

يتميز هذا المنتجع  بالكثير من الفرص للاسترخاء، بما في ذلك مطعمان في الموقع ، ومسبح كبير لا متناهي، ودروس للياقة البدنية، يتم الترحيب بالأسر بشكل خاص هنا ، مع أجنحة خاصة للأطفال والعديد من الخيارات لإبقاء الأطفال سعداء.

هورايزون باتونج بيتش ريزورت آند سبا.. فنادق بوكيت مع الأطفال

عبارة عن مكان إقامة رائع يضم 160 غرفة مع ممشى مباشر إلى الشاطئ وأجواء صديقة للعائلة، وتمتاز غرف الضيوف بكونها فسيحة ، وتحتوي على ميني بارات ، وتوفر إطلالات على الحدائق، أو أحد المسبحين المتوفرين في مكان الإقامة ، أحدهما للعائلات التي لديها أطفال.

يحتوي السبا على غرفة بخار مزينة بالبلاط الفسيفساء ، وصالة الألعاب الرياضية كبيرة ومليئة بالضوء. هناك أيضًا مطاعم هندية وإيطالية منفصلة ، وبوفيه إفطار مجاني ، وبار رياضي مع ألعاب.

كاتاثاني بوكيت بيتش ريزورت.. فنادق بوكيت مع الأطفال

مع البقاء في كاتاثاني بوكيت بيتش ريزورت في كارون (كاتا بيتش)، ستكون على بعد خطوات من شاطئ كاتا نوي، ويضم مركز رجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين، وجرائد مجانية.

تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 5003 قدم مربع (465 متر مربع) ، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات، كما يتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية (متاحة 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا.

جيه دبليو ماريوت فوكيت ريزورت آند سبا .. فنادق بوكيت مع الأطفال

 

يقع هذا المنتجع العصري في جنة استوائية ، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة ويتميز بمناطق أنيقة في الهواء الطلق. يتميز الفندق ببركة سباحة رئيسية مع قسم للأطفال ، وحمام سباحة شمسي للاسترخاء.

نادي الأطفال يوفر للأطفال مجموعة من الأنشطة بما في ذلك اليوغا ودروس الرقص التايلاندي التقليدي، كما يحتوي على علاجات خاصة بالأطفال الصغار فقط.

# لتفاصيل عن السياحة في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] ونتمني لكم قضاء علطة ممتعة في تايلند .

Similar Posts