علاج

علاج قروح القدم السكري الغرغرينا 2024

علاج القدم السكري الغرغرينا بالتنسيق مع تايلند أدفايزورThai1

يمكن علاج قروح القدم السكري في تايلاند بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للعلاج مع افضل أطباء لعلاج تقرحات القدم السكري والجروح أمثال الدكتور بي والدكتورة جولي من تايلند, و الحصول على أفضل الخطط العلاجية وأسرع طرق الشفاء.

إن تم علاج قروح القدم السكري بشكل خاطئ يٌمكن أن يؤدي إلى ارتفاع السكر في الدم وعدم السيطرة على مرض السكري طويل الأمد يتسبب في تلف أعصاب القدمين و اضطرابات تدفق الدم للأطراف مع التنميل وفقدان المرضي بالشعور ما إذا كان لديهم جروح أو إصابات في أقدامهم ، وهو ما يزيد من خطر الإصابة بالتهابات قدم السكري والقرحة والمضاعفات الشديدة التي تؤدي إلى الغرغرينا ، ويمكن أن يؤدي إلى بتر القدم السكرية إذا لم يتم علاجها مبكرا بطرق طبية صحيحة.

يوجد لدينا مجموعة متميزة من الأطباء المختصين في علاج قروح القدم السكري والغرغرينا في بانكوك تايلاند، وهم خبراء في معالجة مرضي السكري, والذين يعانون من تقرحات القدم والجروح السكرية، و الرعاية ستكون من أخصائيين في علاج مرض السكر والأوعية الدموية الطرفية, بالإضافة إلى العناية بالجروح من الجراحين ، مما يؤدي إلى تحسين جودة العلاج.

علاج قروح القدم السكري في تايلند

تقدم لكم شركة تايلند أدفايزور للخدمات الطبية والسياحة العلاجية في تايلاند أهم مراكز العلاج المتكاملة في علاج القرحة و جروح القدم السكري الغرغرينا وأمراض الأوعية الدموية والشرايين الطرفية التي تصيب مريض السكر, والعناية التي يحصل عليها المرضي العرب المسافرون إلى تايلاند من أشهر أخصائيي علاج قرح القدم السكرية في تايلاند.

إقرأ أيضا:علاج القدم السكري بدون بتر بأفضل مستشفيات تايلند 2024

بناءاً عليه، دشنت أفضل المستشفيات في تايلاند مراكزًا متكالمة لعلاجات القرحة والجروح التي تصيب مرضي السكري والتي تسمي القدم السكري الغرغرينا, ونظرًا لإحتياج أكثر من 30٪ من مرضى القدم السكري للعناية والمتابعة, وإسْتِجابة للعديد من المرضي العرب المصابون بداء القدم السكري الغرغرينا.

مراكز العلاج المتكامل لجروح القدم السكري الغرغرينا في تايلاند

توفر شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية أفضل مركز لعلاج القدم السكري في بانكوك تايلاند The best diabetic foot treatment center in Thailand, وأشهر المستشفيات المتخصصة في علاج الأوعية الدموية وعلاجات جروح القدم السكرية الغرغرينا في تايلاند, والتي منها:

المستشفى Hospitalالمركز Center
مستشفى بياويت الدوليDiabetic Foot and Wound Center at Piyavate Hospital
مستشفى تنبوري بانكوكGangrene Diabetic Foot Center, Thonburi Hospital, Bangkok
المستشفى البريطاني العالميDiabetic Foot Wound Center at WMC Hospital
مستشفى قاسم راضDiabetic gangrene foot treatment center at Kasemrad Hospital
المستشفى الأمريكي تايلاندDiabetic gangrene foot and wound treatment center at the American Hospital, Thailand, Bumrungrad Hospital
مستشفى بانبكوك 9 Gangrene Diabetic Foot Center, Bangpakok 9 Hospital
مستشفى لادبراو العامDiabetic foot and gangrene treatment center without amputation at Ladprao General Hospital
مستشفى باولو Diabetic Foot Center at Paolo Hospital
مستشفى ميد بارك التخصصيDiabetic Foot and Wound Center at MedPark Hospital
مستشفى ويشتانيIntegrated Center for the Treatment of Gangrene Diabetic Foot at Vejthani Hospital
المستشفى الملكي بانكوكDiabetic Foot Center at the Royal Bangkok Hospital
افضل مراكز علاج قدم السكري الغرغرينا في بانكوك تايلاند

تعمل تلك المراكز المتطورة لمعالجة المضاعفات التي تؤدي إلى ظهور جروح في الساق بدون سبب, وكيفية علاج السكري من النوع الأول أحد أنواع مرض السكر, ومن خلال إبراز هذه المراكز المتقدمة وجودة الخدمات الطبية المقدمة فيها نجد أنها مجهزة بكوادر طبية متكاملة من الاستشاريين والمتخصصين في علاج القدم السكري بدون بتر.

إقرأ أيضا:علاج المسالك البولية في تايلند
تايلند أدفايزور علاج قروح القدم السكري
تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي وعلاج قروح القدم السكري في تايلند

إتصل: 0066864036343

نحن فى شركة تايلند أدفايزور وكلاء لأفضل مراكز علاج القدم السكري الغرغرينا في تايلاند، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في مركز علاج القدم السكري في تايلند بالحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبية للسفر.

بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها مركز العلاج المتكامل لجروح القدم السكرية، و الخطوات المتبعة و الإجراءات التي تتم لعلاج القدم السكري ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال بتايلند. بل والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتفاصيل العلاج بمركز علاج قروح القدم السكري في بانكوك تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي).

إقرأ أيضا:استئصال الرحم المهبلية في تايلند 1

تقارير متشابهه:

افضل دكتور لعلاج قروح القدم السكري أو قرحة القدم السكرية في تايلاند

يعتبر دكتور بي DR.B واحد من افضل الأطباء في علاج جروح القدم السكرية دون البتر في تايلاند, و هو الأفضل في بانكوك نظرا للخبرة الطويلة التي مر بها مع علاج العديد من الحالات لمرضى قرحة القدم السكرية الغرغرينا, سواء كانوا مرضى محليين من التايلانديين، أو المرضي العرب المسافرون، و غيرهم من أمريكا، واوروبا، لإستخدامه احدث التقنيات الحديثة والخاصة به.

لا يمكن التقليل من باقي الأطباء الأخرين، فهناك كوادر أخري من الدكاترة المتميزين في علاجات القدم السكرية الغرغرينا والجروح بدون بتر, والتي تشرف شركة تايلند أدفايزور بالتنسيق معهم مثل:

  • دكتور نارونشاي
  • دكتور بيسك
  • دكتور شو
  • دكتور سي
  • دكتورة جولي من تايلند

علاوة علي ذلك، فإن البدء بعلاج مريض جروح السكر سيتم بإشراف فريق متعدد التخصصات معاون للدكتور الأول وباقي الفريق المكون من: مروج الصحة القدم ومستشار للعناية بالجروح توفير الأحذية والإكسسوارات بحيث يمكن للمرضى مساعدة أنفسهم في حياتهم اليومية دون إثقال مقدم الرعاية وعدم جعل الجرح أسوأ.

تكلفة العلاج بالأكسجين عالي الضغط لجروح القدم السكري الغرغرينا في بانكوك

لمناقشه علاج قروح القدم السكري وحساب التكلفة, يتم إستخدام أجهزة تقنية متقدمة في علاجات مريض السكر، لأنهم أكثر عرضة للإصابة بجروح مزمنة من الشخص العادي بحوالي ما بين 65 إلى 80٪ من مرضى القدم السكرية و اضطرابات الأوعية الدموية، وغالبًا ما تكون تكاليف العلاج الخاصة بهم تقريبية ولا يمكن حصرها, ولكن مبدئيا يمكن إعلامكم بأسعار علاج الجلسات بالأكسجين العالي الضغط والتي قد تساعد مريض الجروح السكرية في التعافي السريع:

العددباكيججلسةأساسي
HBP000 (عدد 5 جلسات)17,500 THB3,500 THB 20,000 THB
HBP001 (عدد 10 جلسات)33,000 THB3,300 THB40,000 THB
مركز علاج القدم السكري في بانكوك تايلند – HBOT : باكيج 90 دقيقة – ATA 2.0-2.4 Hyperbaric

هذا الباكيج مناسب للحالات التالية :

  • صعوبة إلتئام الجروح للقدم السكرية
  • غرغرينا القدم السكري والقرحة
  • الإلتهابات الشديدة للأنسجة الرخوة أو العظام بسبب السكر
  • الجلد الميت و الانسجة التالفة في أطراف مريض السكري

ما هي القدم السكري؟

هو عدم الإحساس بالقدم لمرضى السكري, وأحد أسباب قطع رجل مريض السكري وتعد الإصابة بجروح القدم لمريض السكر إحدي المضاعفات الخطيرة للإصابة بمرض السكر وتتطلب الرعاية الطبية الدقيقة لتجنب الوصول إلى مراحل متأخرة قد تؤدي إلى البتر الكامل لقدم المريض.

تعد الإصابة بمرض القدم السكري من اكثر الاصابات ألما لما يعاني منه المريض من الآم موجعة وبالعادة ما تكون هناك نوعين من الإصابة بجروح السكر، أحدهما ناتج عن التهابات على سطح الجلد، أو قرح نتيجة خشونة الجلد بالقدمين، وحدوث قرحة عصبية نتيجة التهاب الأعصاب، بينما ينتج النوع الثانى من القدم السكرى عن إصابات يتسبب فيها قصور شرايين القدم.

يؤدي ارتفاع مستوى السكر في الدم إلى التأثير على الأعصاب الحسية والحركية نتيجة عدم انتاج الإنسولين بكمية كافية في الجسم أو عدم القدرة على الاستفادة منه على النحو الصحيح بشكل تجعل المريض يفقد الشعور بالقدمين.

كما يؤثر مرض السكر على الأوعية الدموية مما يؤدي إلى ضعف وصول الدم المحمل بالغذاء والأكسجين إلى القدمين مما يعرض المريض للإصابة بالجروح والقرح التي يصعب شفاؤها.

بعض أعراض القدم السكري

تؤدي الإصابة بالقدم السكري إلى ظهور عدد من الأعراض ومنها:

  • فقدان الشعور بالقدمين
  • الشعور بالحرارة أو البرودة بالقدمين
  • الإحساس بالتنميل والخدر في القدمين
  • تغير لون الجلد

ماذا يحدث عند التوجه إلى مركز علاج قروح القدم السكري بتايلند؟

بعض المرضى الذين تلقوا علاجًا غير صحيح أو تأخروا في تلقي العلاج معرضون لخطر فقدان بعض الأعضاء الحيوية في الجسم ، لذلك من المهم علاج هذه الجروح بشكل صحيح لتجنب المخاطر.

يتم تقديم العديد من الخدمات للمصابين بالقدم السكري ومنها:

  1. يتم فحص القدم وتحديد أماكن التقرحات واختيار الوسيلة الأنسب للعلاج، كما يتم تقييم الحالة الصحية للمريض بشكل جيد.
  2. تقديم النصائح والإرشادات اللازمة للعناية بالقدمين أثناء فترة العلاج.
  3. متابعة المريض بصفة دورية لتجنب حدوث مضاعفات.

طرق علاج قروح القدم السكري

  • السيطرة على معدلات السكر في الدم.
  • تخفيف الضغط عن القدمين والتقليل من المشي على القدم المصابة حتى انتهاء العلاج.
  • استخدام المضادات الحيوية لعلاج الالتهابات.
  • تنظيف الجروح وإزالة الأنسجة الميتة.
  • استخدام الغيارت الجافة للمساعدة في التئام الجروح.

كيفية العناية بالقدم السكري؟

تحتاج القدم السكري إلى عناية خاصة وإرشادات يتم اتباعها تتمثل في الآتي:

  • تجنب السير بأقدام حافية وارتداء الأحذية المناسبة والجوارب القطنية.
  • الاهتمام بنظافة الأظافر وتقليمها بشكل مناسب.
  • فحص القدمين بشكل يومي والتأكد من عدم وجود جروح أو قرح أو تغييرات في لون وملمس الجلد.
  • عدم استخدام المياه الساخنة وغسل القدمين بالماء الدافئ والصابون.

فحوصات مركز علاج قروح القدم السكري

تعتبر الفحوصات الأولية لمريض السكري علاجا فعالا ، ودواءا سريعا في علاج القدم السكرى ، كما يوضح خبراء مركز علاج القدم السكري في بانكوك تايلاند، وقد تكون طوق نجاة مريض السكر للنجاة من المخاطر والمضاعفات المرتبطة بإضرار القدم السكري مستقبلا، ويمكن تحديد الخطط و التدخلات العلاجية المناسبة في علاج جروح ، وتقرحات القدم السكرية.

يمكن تقليل هذه المخاطر، وتعد الإجراءات و الانظمة الطبية التي توفرها شركة تايلند أدفايزور فقط هي الحل الامثل بداية من الفحوصات الأوليه, ومرورا بالعلاجات المميزة وحتي التدخل الطبي المناسب لحالة المريض سواءا أكان جراحي أو رعاية صحية وإرشادات لما بعد عودة المريض إلى بلاده، ويتم ذلك من خلال التنسيق مع أفضل الأطباء في تايلاند في هذا التخصص.

علاج القدم السكري الغرغرينا في مستشفى تنبوري مع دكتور بي بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للعلاج THA

أفضل مستشفي في تايلاند لعلاج قروح القدم السكري

شركة تايلند أدفايزور الرائدة بالسياحة العلاجية في تايلند ومكتب التنسيق الطبي التابع لها ، و المختص بالتعاقد مع أفضل مركز علاج القدم السكري في بانكوك تايلند (Diabetes Foot Treatment In Thailand)، وأشهر الاخصائيين في علاج تقرحات القدم السكرية والحد من مضاعفاتها ، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك.

فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

جميع الخدمات التي تقدمها شركة تايلند أدفايزور للمريض مجانية وتشمل التالي :

  • حجز فوري دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة بأفضل مركز لعلاج قروح القدم السكري في تايلند.
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت) ، وتسهيل إجراءات السفر للخارج.
  • معلومات عن المستشفيات و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك
  • توجيه النصائح قبل التوجه إلى مركز علاج القدم السكري في بانكوك تايلند.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن مدينة بانكوك التي تعالج بها، والمستشفى والمركز التابع لها لعلاج قروح القدم السكري.
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مركز علاج قروح القدم السكري المعني بعلاجك في تايلند، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

طلب تحديد موعد مع أفضل أطباء القدم السكرية والأوعية الدموية؟

تحرص شركة تايلند أدفايزور دائما على تسهيل سفر المرضي العرب للعلاج بالخارج، وذلك من خلال توفير أفضل مركز لعلاج القدم السكرية والغرغرينا بدون بتر في تايلاند.

العلاج في تايلند
العلاج في تايلند أدفايزور

حجز موعد بمركز علاج قروح القدم السكري

يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية ، الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) في علاج القدم السكري ، أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية ، و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

أيضا العامل الأكثر أهمية في العلاج والوقاية من مرض السكري الأكثر فعالية ليس في التكنولوجيا أو في المعدات الطبية المتقدمة ، ولكن في الإدراك ، والفهم ، والإهتمام ، وسير عملية الخدمة من قبل الفريق الطبي لعلاج السكري ، وهذا سيساعد المريض على تخفيف القلق وإستيعاب الهدف من العناية واتباع ما ينبغي أن يكون بكل سرور ، لحجز موعد.

لتفاصيل العلاج في مركز علاج قروح القدم السكري الغرغرينا في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي

ملحوظة: تأتينا إتصالات من مصر للسؤال عن مكان المركز المصري للقدم السكري في جمهورية مصر العربية, وللأسف لا يمكننا الرد بالإيجاب أو السلب لأننا بإختصار في تايلاند, ومقرنا الرئيسي بانكوك, ونتمني للجميع دوام الصحة والعافية

الأسئلة الشائعة:

هل يمكن الشفاء من قروح القدم السكري؟

يعد الكشف المبكر لمرض القدم السكري والتشخيص السليم أحد طرق الشفاء السريعة لمريض السكر والتي تضمن نجاته من المضاعفات المزمنة التي قد تتسب بإضراره لاحقا بنسبة تتجاوز ال80% مقارنة بالمرضي بأولئك المرضي الذين تركوا أنفسهم للمرض دون مراجعة الطبيب.

ما هو علاج التهاب القدم السكري؟

يتوفر نوعين من المضادات الحيوية منها الفموي والوريدي: في حال كان إلتهاب قدم مريض السكر من التصنيف الخفيف، يتم إستخدام المضادات الحيوية الفموية, وفي حال كان من النوعين المتوسط أو الشديد، يتم اللجوء للمضادات الحيوية الوريدية لعلاج التهاب القدم السكري.

كيف تكون بداية القدم السكري؟

بدأ أعراض مرض القدم السكري بعلامات رئيسية منها:
وجود تخدير وفقدان الشعور مع الألام والحرارة.
شعور بالتنميل في القدم.
زيادة حدة الإحساس (مثل عدم تحمل وزن غطاء السرير عند تغطية القدمين).
وجود ضعف عضلات القدم.
فقدان المرونة (خاصة مفصل القدم).
فقدان التوازن والتناسق.
ظهور مشاكل في القدمين مثل: القرح، وألام في العظام والمفاصل.

كيف اعالج جرح قدم مريض السكر؟

ينصح مرضى السكري بتجنب المشي على الجرح, وتجنب الوقوف غير المحمي أيضًا, لتسهيل عملية العناية ومن الممكن استخدام بعض الأجهزة المخصصة لتقليل الضغط على الأقدام، مثل الأحذية المخصصة لبعد العمليات، وتعدالعناية من النقاط المهمة في علاج جروح مرضى السكري، ويتمثل بإزالة الضغط عن المنطقة المصابة بالجرح.

السابق
معهد القلب في تايلند 2024 علاج أمراض القلب بأفضل المستشفيات في بانكوك
التالي
علاج انسداد الشرايين في تايلند 12

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : علاج الغرغرينا والأمراض المعدية 2024 بأفضل مستشفى في تايلند أدفايزور

  2. التنبيهات : علاج قرحة القدم السكري في تايلاند 2024 diabetic foot ulcer

  3. التنبيهات : دكتور نارونغشاي لعلاج الغرغرينا في تايلند 2024

اترك تعليقاً