تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير طرق لحل مشاكل الصحة والحفاظ علي الجمال في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن افضل الطرق لحل مشاكل الصحة والحفاظ علي الجمال ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

الدهون الداخلية في الفخذ أسبابها وطرق علاجها

تعاني بعض النساء من الدهون في المنطقة الداخلية من الفخذ، والتي ترجع إلى مجموعة من الأسباب، إليك أهم المعلومات حول الموضوع.

تعد المنطقة الداخلية في الفخذ، من أكثر المناطق التي تظهر فيها الدهون لدى كثير من النساء، مما يسبب مظهر مزعج، وخاصةً مع صعوبة التخلص من دهون هذه المنطقة.

خدمات أخري لشركة تايلند أدفايزور :

أسباب الدهون الداخلية في الفخذ

هناك بعض الأسباب التي تؤدي إلى تراكم الدهون الداخلية في الفخذ، وتشمل:

  • الإصابة بالسمنة: لا يقتصر تكدس الدهون على منطقة بعينها في الجسم، بل تتوزع في مختلف المناطق، ومنها البطن والفخذين والذراعين والأرداف وغيرها.
  • ترهل الجلد: عند الإصابة بالسمنة، يتمدد الجلد لاستيعاب الدهون الزائدة، وعندما يحدث فقدان الوزن، يظل الجلد مترهلاً في هذه المنطقة، حيث يصعب التخلص منها حتى مع ممارسة التمارين.
  • الحمل والولادة: يعمل الجسم أثناء الحمل على تخزين الدهون في مناطق محددة لدعمه خلال الحمل والرضاعة، مثل منطقة الظهر وأسفل محيط الخصر.

حيث يبدأ الجسم في تخزين الدهون بهذه المناطق، وذلك لأن الحمل والرضاعة من المراحل التي تحتاج إلى طاقة كبيرة، ويمكن استخدام هذه الدهون عند الحاجة إليها.

طرق التخلص من الدهون الداخلية في الفخذ

يعد فقدان الدهون الداخلية في الفخذ من الأمور الصعبة التي تحتاج إلى القيام بعدة إجراءات في وقت واحد، وتشمل:

1-اتباع حمية غذائية

مثل الدهون في مختلف مناطق الجسم، تحتاج الدهون الداخلية في الفخذ إلى اتباع حمية غذائية صحية للتخلص منها.

ولكن يحتاج الأمر إلى وقت، لأنه يصعب التخلص من دهون هذه المنطقة، ولا تعد من أول المناطق التي يحدث بها الحرق.

يجب التوقف عن تناول الأطعمة الدهنية والسكريات، واستبدالها بالأطعمة الصحية الأخرى مثل الخضروات والفاكهة والحبوب الكاملة.

كما أن شرب الماء يحسن عملية حرق الدهون في الجسم لأنه يساعد في التخلص من السموم التي تعيق عملية الأيض والحرق.

ينصح بشرب 8 أكواب ماء يومياً أثناء اتباع الرجيم.

2-ممارسة الرياضة

في حالة اتباع حمية غذائية لفقدان دهون الفخذ الداخلية دون ممارسة رياضة، فستكون النتيجة غير مرضية.

حيث سيحدث ترهل في الجلد وتظهر علامات السيلوليت المزعجة، ولذلك يستلزم ممارسة الرياضة تزامناً مع الرجيم.

وينبغي التركيز على التمارين الخاصة بالساقين لتعزيز حرق الدهون بهذه المنطقة، وأبرزها:

  • تمرين الكرة: الإستلقاء على الظهر مع مد الذراعين على الجانبين، وثني الركتين ووضع كرة الرياضة بينهما، ثم البدء في الضغط على الكرة للداخل لمدة 10 إلى 20 ثانية، ويكرر التمرين عدة مرات يومياً.
  • تمرين القرفصاء: الوقوف على الأرض ثم البدء في ثني الركبتين للأمام والنزول لأسفل قدر المستطاع مع مد الذراعين للأمام.
  • كما يمكن تطبيقه مع فتح الساقين وطيهما للخارج أثناء النزول لأسفل.
  • تمرين العجلة: الإستلقاء على أحد الجانبين ومد الساق السفلية على الأرض، والبدء في عمل حركات دائرية بالساق العلوية باتجاه عقارب الساعة ثم عكس عقارب الساعة، ويكرر هذا التمرين على الجانب الاخر.
  • شد الفخذ الداخلي: الإستلقاء على الظهر ورفع الساقين لأعلى دون ثنيهما، والبدء في تحريك الساق اليمنى إلى أقصى اليمين ثم العودة للوضع الأصلي مرة أخرى، ويكرر التمرين بالساق اليسرى وتحريكها إلى أقصى اليسار.

يكرر هذا التمرين 15 مرة لكل ساق.

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

Similar Posts