دكتور بي هو افضل دكتور لعلاج القدم السكري في تايلند, وهو أبرز أعضاء فريق مركز السكر وأمراض الأوعية الدموية بالمستشفى البريطاني العالمي ومستشفى تنبوري في بانكوك, لديه سجل كبير من النجاحات في علاج العديد من المرضي, من خلال إستخدامه لأحدث الطرق الطبية المتطورة في علاج جروح قدم السكري الغرغرينا.

علاج دكتور بي تايلند

أشارت التقارير العالمية والمحلية بأن الدكتور بي تايلند Dr: Bee Thailand هو اشهر بروفسور دكتور لعلاج القدم السكري وعلاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر أو قص، حيث يتخذ الدكتور بي من المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك و مستشفي تنبوري تايلاند مقراً له لعلاج مرضى الرجل السكري (الغرغرينا) والجروح المزمنة وقرح الفراش وجميع الأمراض المعدية للجلد للقادمون من خارج تايلاند.

يعتبر دكتور بى أخصائى القدم السكري الأكثر إهتماماً في تايلند أو بانكوك على وجه الخصوص، نظراً للخبرة الطويلة التي يتمتع بها في علاج مرضى الجروح السكرية و القدم السكري و الغرغرينا بداخل تايلاند وامريكا و اوروبا باستخدام احدث التقنيات الحديثة في مستشفى الدكتور بي تايلاند، وبالأخص في تلك الحالات المزمنة التي يصعب شفاؤها بسهولة أو السيطرة على توغل الغرغرينا لباقي جسم المريض، بينما يوجد إتجاه أخر لدي بروفسور تايلندي أسيوي يدعي بروفسور بي (Dr.B). 

خدمات تايلند ادفايزور للعلاج مع دكتور بي

تايلند أدفايزور هي منسق العلاج مع الدكتور بي في تايلند أكبر مواقع التنسيق الطبي والرعاية الصحية في تايلاند لأكثر من 14 عاماً, نقدم جميع الخدمات العلاجية مجاناً وبدون رسوم أو تكلفة مادية، حيث أننا وكلاء رسميون لأكبر المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات المعتمدة التي يداوم بها دكتور بي في جميع أنحاء تايلاند.

موقع تايلند أدفايزور هو الموقع الأكبر لعلاج قدم السكري وجروح الغرغرينا في تايلند بدون بتر مع الدكتور بي، حيث يقدم خدمات التنسيق الطبي مجاناً إبتداءا من الإستشارة الطبية و تأكيد المواعيد بافضل المستشفيات والمراكز الطبية في تايلند، نحن نتحث لغتك وتشرفنا خدمتك.

DR. BORRIPATARA WONGPRACHUM
DR. BORRIPATARA WONGPRACHUM

السيرة الذاتية لدكتور بى

  • الإسم : دكتور بوريبات ونجراشوم (DR.BORRIPATARA WONGPRACHUM).
  • الكنية : أخصائي جراحة الترميم والبلاستيك التجميلي، أخصائي جروح وخبير العلاج عن طريف الأكسجين عالي الضغط (HBOT)، ومتخصص في علاج قرحة القدم السكري الغرغرينة بدون بتر.
  • دراساته العلمية : حصل الدكتور B على العديد من شهادات العلوم المحلية و الدولية:
    1. تخرج من كلية الطب مستشفى سيريراج ، بانكوك.
    2. درس الجراحة التجميلية في مستشفى الملك شولالونغكورن التذكاري ، بانكوك
    3. حاصل على شهادة في جراحات اليد ، بألمانيا ، 2011.
    4. أنهي دراسته في جراحات تجميل الثدي و عمليات شفط الدهون من VASER في دولة إيطاليا.
  • الخبرات : لديه سنوات خبرة طويلة في الكثير من علاج قرحة القدم السكري وعمليات بناء وترميم الجلد التالف، و جراحات إعادة بناء الثدي و سرطانات الفم و جراحة تجميل الوجه و شفط الدهون من VASER.
  • الشهرة : زادت شهرته وتوسعت كثيرا بكفاءته في علاج الغرغرينا بدون بتر و علاج جروح القدم السكرية وإعادة بناء النسيج التالف للجزء المصاب بطرق حديثة و مبتكرة وآمنة في نفس الوقت ، بدون بتر أو قص، وإدخال العلاج بالأكسجين عالي الضغط ضمن البرنامج العلاجي الخاص به لعلاج المرضي برذاذ الهيموجلوبين.
  • مكان العمل : حاليا يداوم دكتور بي في المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك، تايلند (WMC)، وأيضا يترأس دكتور بي قسم العناية بجروح القدم السكري في مستشفى تنبوري في بانكوك.
  • إعتماداته : معتمد رسمياً كبروفسور طبيب جراح من قبل وزراة الصحة التايلندية.
دكتور بي لعلاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند
لعلاج القدم السكري مع دكتور بي تواصل على الرقم التالي:

إتصل: 0066864036343

تحرص شركة تايلند أدفايزور بالتنسيق مع أشهر الأطباء في تايلاند المعالجين للغرغرينا بدون بتر أو قص الأطراف المصابة لمريض السكر, والذي من أشهرهم دكتور بي أكبر دكتور لعلاج القدم السكري وعلاج الغرغرينا بدون بتر وأخصائي جراحة الترميم والبلاستيك التجميلي وخبير العلاج عن طريق الأكسجين (HBOT) في تايلاند.

نحن فى تايلند أدفايزور الوكيل المعتمد لدي دكتور بي تايلند في بانكوك، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع إحدي المستشفيات التي يداوم بها الدكتور بي ، وعلي حسب المواعيد المتاحة لدي دكتور بي تايلند وتاريخ وصول المريض إلى بانكوك، بل والأهم في البداية هو إمداد المريض بتكلفة تقريبية للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتفاصيل علاج قرحة القدم السكري (الغرغرينا) بدون بتر مع الدكتور بى في تايلند. يمكنكم التواصل مع منسق العلاج مع دكتور بي على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله

افضل دكتور لعلاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند أدفايزور

دكتور بي تايلند هو افضل دكتور لعلاج الغرغرينا من النوع الأول في تايلاند (قرحة القدم السكري) بدون بتر وهو أحد أهم و أشهر الأطباء التايلانديين في هذا المجال الأكثر تطوراً في تايلاند وفي وقتنا الحالي وأكثرهم كفاءة لعلاج الغرغرينا و علاج مضاعفات القدم السكري (Diabetic Foot Examination)، وإيجاد علاج بديل بتر القدم لمرضى السكري.

دكتور بى تايلند (Dr. B Thailand) ذاع صيته في دول الشرق الاوسط والخليج العربي مما جعل الإهتمام الأكبر بالمرضي العرب مع توفير كافة متطلباتهم من مترجمين وأماكن إقامة مناسبة لمرافقي المرضي عالميا أصبح دكتور بي تايلند يتدرب على يديه العديد من الأطباء القادمون من دول أخري أوروبية للإستفادة من خبراته لعلاج الغرغرينا بأنواعها.

يعتبر ضعف الشعور بإحساس القدم بسبب الإعتلال العصبي المحيطي أو نقص التروية بسبب الأوعية الدموية و تلف الشرايين الطرفية، أسباب رئيسية وجوهرية تؤدي إلى حدوث الغرغرينا (Gangrene)، والتي بدورها إذا تركت دون علاج أو مراجعة طبيب متخصص ، فمن الوارد بنسية 99% أن تسبب مضاعفات تؤدي إلى بتر الأطراف والإعاقة طويلة الأمد حتي الممات أو الإستعانة بأطراف صناعية .

توفر شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي و الخدمات العلاجية الافضل في تايلاند خدمات عديده منها:

العناية بالقدم السكرية مع دكتور بي

يٌعتبر الدكتور بي في تايلند أفضل دكتور لعلاج القدم السكرية وعلاج غرغرينا القدم لمرضى السكري في بانكوك، الدكتور بي يعالج القدم السكري من خلال السيطرة على ارتفاع نسبة السكر في الدم والحفاظ عليها في المعدل الطبيعي، كما يصف بعض المضادات الحيوية للتغلب على الإصابة بالعدوى والالتهابات. حيث يشمل علاج القدم السكرى مع دكتور بي تايلاند، تنظيف الجروح وإزالة الأنسجة الميتة بالقدمين، بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية بالقدمين وتخفيف الضغط عن القدمين من خلال التخلص من الوزن الزائد وعدم إرهاق القدمين في فترة العلاج.

دكتور بى عبقري في علاج الجروح و قرحة القدم السكري (الغرغرينا) بدون بتر، أو قص للجزء المصاب بنسبة تتخطي الـ 85% للشفاء، مع العلاج لدي دكتور بي سيتحسس المريض بالراحة النفسية و المزيد من العاطفة ، وخصوصا عندما يعلم أن هناك علاج بديل بتر القدم، المبدأ الأساسي و الرئيسي الذي يرتبط بإسم الدكتور بي رئيس مركز العناية بجروح القدم السكرية (DFU).

علاج الغرغرينا بأنواعها في المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك. تلك المستشفى الأكثر شهرة لوجود الدكتور بي المشهور بعلاج جروح السكري من النوع الأول في تايلند. و العناية بجروح القدم السكرية، وعلاج الغرغرينا بدون بتر في بانكوك ، تايلاند. وأيضا مدير قسم العناية بالقدم السكري في مستشفي تونبوري بامرونغ ميانج المفتتح حديثا 2019.

افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا

علاج القدم السكري في تايلند لدي الدكتور B (دكتور علاج القدم السكري) امر ضروري للحفاظ على القدم السكرية ، وتجنب قرحة القدم السكرى ، والعناية بالقدم السكري بدون بتر ، فجروح القدم السكري هي داء خطير يؤثر على صحة المريض بها حيث تؤثر بالسلب على كل شخص من مجموع عشرة أشخاص من مرضى السكري، وتشير الدراسات العالمية المختصة إلى أن زيادة نسبة الوفيات سنويا بين المرضى المصابين بالغرغرينا، أكبر مقارنة مع غيرهم المصابين بالامراض الاخري.

القدم السكري

يعرف عن القدم السكري، بأنها حالة طبية تتعرض فيها قدم مرضى السكري، أو مريض السكر للإضرار بشرايين القدم ومكوناتها نتيجة إصابة صاحبها بمرض السكر ويحدث هذا بعد الإصابة بمرض السكر أو مرض السكرى بفترة طويلة.

العلاج في تايلاند

تايلاند علاج القدم السكري فيها متميز للغاية، فقد وفرت أغلب المستشفيات التايلاندية مراكز متكاملة لعلاج القدم السكرية في تايلاند (Diabetes Foot Treatment In Thailand)، والتي منها المركز التكامل والأول من نوعه، مركز دكتور بي تايلند لعلاج القدم السكري وعلاج جميع مضاعفاتها والتي تشمل:

  • غرغرينا القدم السكري
  • قرحة القدم السكرية
  • صديد القدم السكري
  • جروح القدم السكري
  • تورم القدم السكرية

إلى جانب المزيد من المضاعفات التي قد تؤدي إلى بتر الأطراف، حيث تتم العناية بمرضي القدم السكري في مستشفى دكتور بي برعاية صحية شاملة، و احدث التقنيات المتطورة لعلاج مريض القدم السكرية. والوصول إلى علاجات أخري تحافظ على أطراف المريض من البتر. حيث أصبح علاج القدم السكري في تايلاند مع الدكتور بي، من العلاجات الناجحة التي تشتهر بها المستشفيات الخاصة في بانكوك تحديدا، وجعل هدفها الأول في العلاج هو الحفاظ على قدم مريض السكري من البتر أو القص. مع تهيئة مرضى القدم السكري نفسيا والحصول على الشفاء السريع بأقل فترة ممكنة.

تشخيص القدم السكرية مع دكتور بي

يتم فحص و تشخيص القدم السكري مع الدكتور بى بتايلند في مركز علاج الغرغرينا (القدم السكري)، بأحدث الطرق الطبية كونه تخصصه الأساسي و الطبيب المعروف بعناية وعلاج القدم السكرىة بدون بتر، حيث يقوم بمعاينة التاريخ المرضي وفحص القدمين بشكل دقيق وملاحظة الأعراض قبل البدء في إجراءات العلاج، ويستطيع دكتور بي تشخيص الحالة من خلال:

  • فقدان الشعور بالاهتزازات الشوكية باستعمال الشوكة الرنانة
  • وجود تشوهات مفصلية تؤثر على حركة الأصابع
  • عدم الإحساس بالوخز

مع التطور الطبي الحديث في تايلاند ووجود أطباء أكفاء مثل (Dr. Borripatara Wongprachum)، أصبحت هناك أمالا كبيرة في علاج القدم السكري. وبنسبة تتخطي الـ 85% لمرضى القدم السكرية مع الشفاء السريع وإيجاد بديل لبتر القدم. وهو ما يجعل قضية بتر أقدام مرضى السكري (الغرغرينا)، جزءا من التاريخ الماضي، ولم يعد له وجود الأن مع بروفسور Bee.

أفضل المستشفيات في تايلاند

مرض الغرغرينا

الغرغرينا مرض خطير يعرف بالإنجليزي بمصطلح (Gangrene), ينشأ نتيجة موت الأنسجة التي تحمل الدم وتضخه إلى باقي الاطراف، وبسبب عدم سهولة وصول الدم بكفاءة الي تلك المناطق من الجسم وما يحمله من أكسجين حتي موضع الجرح المسبب للقرحة. حيث أن غرغرينا القدم السكري (DFU) من الحالات المعروفة بأنها أشد، و أخطر المضاعفات التي قد تحدث لمريض السكر، فهي الحالة المرضية التي ما زال علاجها يشكل صعوبة بالغة بل وتحديًا كبيرا للأطباء والمسعفين ولا يكون أمامهم حل سوي بتر أصابع القدم أو كامل الساق حتي أسفل الركبة.

ما يزيد من خطورة المرض هو عدم شعور المريض بالعادة بأي نوع من الألم عند التعرض لجرح ، وهو ما يعمل على التطور السريع للجروح ويسبب التقرحات المعرفة بقرحة القدم السكري. حيث يعتمد دكتور بي في علاج الغرغرينا أولاً على ترميم وتنظيف جروح و تقرحات القدم أو الجزء المصاب وتطهيره المسبب لحدوث الغرغرينا، نظام العلاج كما يقدمه دكتور بي في المستشفي البريطاني العالمي أو مستشفي تنبوري (سابقا)، و بكل الأحوال إذا تم تشخيص الغرغرينا مبكرًا وتم علاجها بسرعة سيكون طريقنا نحو التعافي أفضل دون البتر أو القص.

العلاج في مستشفى الدكتور بي تايلند أدفايزور هو الأشهر ، حيث أن علاج الغرغرينا وجروح قدم السكري مع الدكتور بي في تايلند أدفايزور تحديداً من أكثر الإهتمامات التي يبحث عنها الكثير من المرضى والعلاجيون من العرب المسافرون إلى تايلاند بغرض الحفاظ على أقدامهم أو أطرافهم المصابة من البتر أو القص.

طرق علاج الغرغرينا مع دكتور بي

يعتمد علاج الغرغرينا بشكل رئيسى مع دكتور بي، علي عدم بتر أو قص الجزء المصاب أولا، بإستخدام ما يعرف الاوكسجين المضغوط، بمعنى أن يكون الأوكسجين صاف بنسبة 100% (Hyperbaric Oxygen Sessions To treat Gangrene). وهى من ضمن التطورات والتقنيات الحديثة التى شهدها العالم ومجال الطب فى علاج الكثير من المشكلات لمرضى السكري.

حيث يساعد في القضاء على أسباب الإصابة بالمرض، كضيق الشرايين وعدم جريان الدم فيها، وموت الأنسجة بسبب التعرض للشمس مدة طويلة. وبالعودة إلى أساس تكوين الانسان فقد كان عبارة عن خلايا تتجمع مع بعضها البعض مكونة الأنسجة التى يتم ضخ الدم فيها حتى يستطيع أن يعيش الانسان بصورة طبيعية، وبمساعدة الأكسجين تبقى هذه الأنسجة على قيد الحياة تباشر مهامها ووظائفها فى جسم الإنسان.

تكاليف علاج الغرغرينا مع الدكتور بي

تعتبر تكلفة وأسعار علاج الغرغرينا في تايلاند مع دكتور بي، تقريبا بالمتناول حسب الحالة ونوع العلاج المتبع، فإن كنت تبحث عن خطة علاج للغرغرينا دون بتر و التكلفة التقديرية، فيما يتعلق بالتقنيات ونظم العلاج ونسبة النجاح للعمليات المحتملة. أيضاً تكلفة الجراحات وأسعار العمليات لعلاج الغرغرينا في تايلاند لدي دكتور بي، والفترة التي يستوجب عليك قضاؤها بالمستشفى، وفيما يلي نوضح بعض الأسعار التقريبية لبعض العلاجات بديلة بتر القدم التي يستخدمها الأطباء في علاج الغرغرينا في تايلاند.

العلاج بالأكسجين عالي الضغط

يَستخدم دكتور بي في برامجه العلاجية لمرضاه الأكسجين العالي الضغط ، فهو معروف كونه علاج فعال في علاج الغرغرينة بدون بتر وقرحة القدم السكرية. وللعلاج بالأكسجين العالي الضغط (Hyperbaric oxygen sessions to treat gangrene)، وفرنا لكم أسعار تقريبية لجلسات العلاج مع دكتور بي:

عدد الجلساتباكيج بعد التخفيضجلسة واحدةبرنامج أساسي
5 جلسات17,500 THB3,500 THB 20,000 THB
10 جلسات32,000 THB3,200 THB40,000 THB
الأسعار تقريبية وقابلة للتعديل والتغيير في أي وقت دون إشعار

علاج غرغرينا القدم السكرية مع دكتور بي

يمكن أن تتضمن علاجات غرغرينا القدم السكرية، لدي دكتور بي الجراحة الأولية لإزالة الأنسجة الميتة بالقدم مع إعطاء المريض المضادات الحيوية والخضوع لجلسات العلاج بالأكسجين العالي الضغط ، حيث يعتمد دكتور بي تايلند في علاجه لجروح غرغرينا القدم السكري علي خطة علاجية تتمحور حول 4 نقاط أساسية هي:

  1. عمل توازن الرطوبة داخل الأنسجة.
  2. عمل توازن الأوكسجين.
  3. مكافحة العدوى والحد منها.
  4. دعم و إدارة الأنسجة المصابة.
إنطباعات مرضى القدم السكرية (الغرغرينا) أثناء وبعد العلاج مع دكتور بي تايلند (0066864036343) واتس أب
إنطباع المريض بجروح القدم القدم عقب تلقي العلاج لدي دكتور بي

علاج قرحة القدم السكرية مع دكتور بي في تايلند

يراعي دكتور بي تايلند رئيس مركز القدم السكري بالمستشفى البريطاني العالمي WMC، في علاج قرحة القدم السكرية الرعاية الصحية الكاملة، ففي بعض الأحيان قد يلجأ دكتور بي تايلند رئيس مركز القدم السكري لعلاج القرحة (الغرغرينا) بالمستشفى البريطاني بانكوك، إلى العلاج بالجراحة و إزالة التقرحات التي بالقدم السكرى جراحياً. ولكن هذا الإجراء الجراحي.

يجب أن تكون الجراحة والعناية من قبل طبيب متختصص مثل DR.B، حيث يقوم الطبيب بإزالة الجلد الميت، ويبحث عن أي علامات لوجود العدوي، أو وجود أية أجسام بيكتيرية، والتي من الممكن أن تسبب تقرحات القدم السكرية، وهذا الإجراء يعرف بتنضيد الجرح (Debridement).

يقوم الدكتور بي تايلند مدير مركز القدم السكرية في المستشفى البريطاني العالمي (WMC) ، بارسال عينة النسج المحيطة بالجروح، وفي بعض الأحيان قد يرسل عينة من السائل القيحي المرتشح من تقرحات وجروح القدم المصابة بالعدوي إلى المختبر الجرثومي المختص بالمستشفى البريطاني ، ليتم تحديد البكتيريا أو العوامل الممرضة الرئيسة المسؤولة بشكل أساسي عن العدوى بالإضافة إلى تحديد الصاد الحيوي الأمثل والأكثر فعالية لاستخدامه في العناية بها و علاج هذه القرحة والجروح التي بالقدم.

تجارب علاج الغرغرينا مع دكتور بي في تايلند

لضمان نتيجة إيجابية مع دكتور بي لعلاج الغرغرينا يجب الإعتماد علي شركة تايلند أدفايزور للخدمات العلاجية في تايلاند، إن أردتم الحصول علي أفضل خدمة لعلاج قرحة القدم السكري مع الدكتور بي تايلند او ما يسمي علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر في المستشفي البريطاني العالمي أو مستشفي تنبوري التي يداوم بها دكتور بي في بانكوك يستوجب عليكم إرسال التالي:

  • صور القدم و أماكن الجرح للمريض.
  • صورة تقرير طبي حديث لجميع وظائف الجسم.
  • صور للأدوية والمضادات الحيوية التي يتناولها المريض
  • صورة جواز السفر أو الهوية الخاصة 

خدمات تايلند أدفايزور للعلاج مع دكتور بي (القدم السكري)، و علاج العمود الفقري والإنزلاق الغضروفي بدون جراحة في تايلند

  1. حجز فوري للموعد مع دكتور بي في تايلند بدون أي إنتظار أو تأخير .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم.
  4. أيضا توجيه النصائح و التوجيهات أثناء العلاج مع دكتور بي في تايلاند.
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفي الدكتور بي في بانكوك.
  6. كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفى البريطاني العالمي في تايلاند.
  7. أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم مع افضل مستشفى في تايلاند لعلاج الغرغرينا.
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. أيضا بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من دكتور بي تايلند.
علاج جروح القدم السكري في تايلند

كما يرتبط إسم تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي مع مستشفى الدكتور بي في تايلند، و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفي الدكتور بي و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

رقم التواصل مع دكتور بي تايلند

شركة تايلند أدفايزور أشهر وأعرق مكاتب التنسيق الطبي في تايلند حيث أنها أحد شركاء شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند، لديها من الخبرة ما يكفي لجعل رحلتك العلاجية في تايلند أمنه وناجحه، مع كفاءة الإدارة و تسهيل الإجراءات للعلاج مع الدكتور بي تايلند.

لدي مؤسسة تايلند أدفايزور الكثير من التعاقدات مع المستشفيات المتميزة والشهيره في تايلند ، تجعل حجزك دكتور بي تايلند لعلاج غرغرينا القدم السكري سريعا بل وفي نفس اللحظة يتم التأكيد لطبلك بدون وجود لأي قوائم انتظار أو غير متاح حيث توفر شركة تايلند أدفايزور أيضا خدمات الحجز السريع و الامن لدي المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك أو مستشفي تنبوري بانكوك – تايلند و تحديد الموعد المناسب مع الدكتور بي وسيارة المستشفي تكون بإستقبالكم في المطار يوم الوصول وحتي يوم المغادرة من البلاد.

لتفاصيل العلاج وتحديد موعد مسبق مع دكتور بي تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله

الأسئلة الشائعة:

ما هو مجال التخصص الذي يمتلكه دكتور بي في تايلند؟

الدكتور بي هو دكتور معتمد رسمياً كبروفيسور طبيب جراح من قبل وزراة الصحة التايلاندية، وزادت شهرته وتوسعت كثيراً لكفاءته العالية في علاج الغرغرينا بدون بتر ، و علاج جروح القدم السكرية وإعادة بناء النسيج التالف للجزء المصاب بطرق طبية حديثة و مبتكرة وآمنة في نفس الوقت ، الهدف الأول منها هو المحافظة قدر الإمكان على أطراف مرضى السكري دون بتر أو قص أطرافهم المصابة.

هل يقدم د. Borripatara Wongprachum استشارات التطبيب عن بعد من خلال thaiadvisor؟

Dr:Borripatara أو كما نسميه بإختصار في تايلند أدفايزور الدكتور بي، ليس لديه الوقت للمقابلات أونلاين بسبب إرتباطاته الكثيرة مع المرضي من كافة أنحاء العالم والوافدين من دول الخليج العربي إلى تايلاند للعلاج والحفاظ على أقدامهم من البتر، فهو يمر على مرضاه من الصباح الباكر 4 صباحاً وحتي 5 مساءاً ويجري عملياته طوال اليوم، ولا يوجد لديه وقت فراغ لاستشارات التطبيب عن بعد من خلال thaiadvisor أو غيرها من المنصات.

Similar Posts