تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة ، وذلك من خلال توفير معلومات عن أفضل الأماكن السياحية لدينا هنا في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن طرق الإنتقال وأماكن المبيت في الفنادق في تايلند ، للإستمتاع بإجازة سعيدة معنا في تايلند .

# لتفاصيل عن السياحة في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] ونتمني لكم قضاء عطلة ممتعة في تايلند .

المنتجعات الصحية في شيانغ ماي في تايلند

تشتهر تايلاند بمنتجعاتها الشهيرة عالميا والمعالجين الصحيين المهرة، ولحسن الحظ شيانغ ماي هي موطن لبعض من أفضل المنتجعات الصحية في هذا البلد الجميل والمتنوع، فإذا كنت في حاجة إلى بعض التدليل، انضم إلينا في رحلتنا ما بين مجموعة من أفضل المنتجعات الصحية في شيانغ ماي ، والتي تتميز بالعلاجات الصحية المذهلة مع الايورفيدا واليوغا وغيرها الكثير..

أفضل المنتجعات الصحية في شيانغ ماي الموصى بها في 2020

Dheva Spa and Wellness Centre

يقع مركز ديفا الصحي في منتجع دارا ديفي الجميل، ويتميز بمظهر خلاب وتصميم رائع لا يقارن في مبنى تقليدي على طراز معماري مذهل، ويحتوي على الكثير من الزخارف والمنحوتات اليدوية، ويركز مركز وسبا ديفا الصحي على علاجات شاملة مع متخصص الايورفيدا في الموقع، ذلك فضلا عما يقدمه من فرص لممارسة اليوغا وأكثر من ذلك من علاجات فاخرة.

ونوصيك الاستمتاع بتجربة “لانا سيريموني”، والتي تشمل حمام بخار وعلاجات صحية تترك لك الشعور بالانتعاش والنشاط.

العنوان والهااتف:

Dheva Spa and Wellness Centre, 51/4 Chiang Mai – Sankampaeng Road Moo 1, Muang, Chiang Mai, Thailand, +66 53 888 888

Fah Lanna

يوجد لمركز فاه لانا موقعان في شيانغ ماي، أحدهما في البازار الليلي والآخر في البلدة القديمة، ويوفر كلاهما ملاذا هادئا في وسط المدينة، خاصة مع ما يتميزان به من إطلالة خلابة على المناظر الطبيعية الخلابة مع مجموعة متنوعة من الخدمات الرائعة من فئة الخمس نجوم، والتي تمتاز أيضا بالأسعار المعقولة.

العنوان والهاتف:

Fah Lanna, Wiang Kaew Rd, Tambon Si Phum, Mueang, Chiang Mai, Thailand, +66 53 416 191

 

Cheeva Spa

فاز تشيفا سبا بالعديد من الجوائز بفضل تميزه وخدماته الرائعة، حتى انه اعتبر واحدا من المنتجعات الصحية المفضلة في شيانغ ماي. ويقدم هذا المنتجع الصحي الفاخر مجموعة من العلاجات المميزة التي تبعث على الاسترخاء، بما في ذلك استخدام مكونات جوز الهند بالعسل أو علاجات الايورفيدا، وغيرها الكثير.

العنون والهاتف

Cheeva Spa, 4/2 Hussadhisawee, Mueang, Chiang Mai, Thailand, +66 53 211 400

Lila Thai Massage

يقدم ليلى تاي ماسيج قائمة سبا كاملة ومثالية لأولئك الذين يحتاجون إلى بعض التدليل عند السفر بميزانية محدودة، حيث يقدم خدماته بأسعار معقولة مع مجموعة متنوعة من العلاجات الصحية المميزة.

العنون والهاتف

Lila Thai Massage, 37 Ratchavithi Rd, Prasingh Maung Chiang Mai, Thailand, +66 53 279 403

Nakara Spa

يقع منتجع ناكارا سبا على نهر بينغ في منزل جميل على الطراز الاستعماري وهو جزء من فندق وسبا بينغ ناكارا بوتيك. فضلا عن ذلك تتميز قائمة سبا ناكارا بالفخامة مع قائمة من علاجات للوجه، ولفائف الجسم، وتدليك الجسم، كما تتوفر العلاجات العطرية وعلاج الايورفيدا.

العنون والهاتف

Ping Nakara Boutique Hotel & Spa, 135/9 Charoen Prathet Road, Chang Klan, Muang, Chiang Mai, Thailand, +66 53 252 999

Kiyora Spa

سبا كيورا هو سبا دافئ ومميز مع علاجات لذيذة مثل شوكولات بودي سكروب، تدليك اليوغا التايلاندية، وأكثر من ذلك وبأسعار معقولة وغالبا ما يعلن هذا المنتجع عن الخصومات على موقعه على الانترنت، لذا يمكنك المتابعة والتعرف على المواعيد المثالية للزيارة.

العنوان والهاتف

Kiyora Spa, Chang Moi Road Soi 2, Chang Moi, Chiang Mai, Thailand, +66 52 003 268

Rarinjinda Wellness Spa

المنتجعات الصحية في شيانغ ماي

يقع فندق رارينجيندا ولنيس سبا بالقرب من نهر بينغ ريفير، ويقدم التدليك التايلاندي التقليدي والتدليك النفطي وساونا التخلص من السموم أو البخار والكمادات العشبية الساخنة وتنشيط الجسم. كما تتوفر حزم سبا، كما أنه معروفة أيضا بالعلاجات الصحية الأخرى، بما في ذلك بخار سيامي العشبي، وقناع الجسم، والعلاج بالجاكوزي، ومعالجة شيرودارا.

العنوان والهاتف

Rarinjinda Wellness Spa, 14 Charoenraj Road, Wat Kate, Mueang, Chiang Mai, Thailand, +66 53 303 030

Oasis Spa

يضم سبا الواحة أربعة مواقع في شيانغ ماي، مع فروع في الصين أيضا، ويقدم أواسيس سبا المعالجين المدربين تدريبا جيدا في بيئة استوائية جميلة، كما تقدم جميع المنتجعات قائمة واسعة من علاجات الوجه، ومجموعة مختارة من حزم مذهلة حقا. فضلا عن ذلك تحتوي غرف العلاج على جاكوزي ودش في الهواء الطلق وحمام بخار.

العنوان والهاتف

Oasis Spa, 102 Sirimuangklajan Road , Suthep, Muang, Chiang Mai, Thailand, +66 53 920 114

Anantara Spa

يقع سبا أنانتارا على ضفاف نهر بينغ في أجواء جميلة خلابة، ويقدم سبا منتجع أنانتارا مجموعة من العلاجات بما في ذلك العلاج بالروائح العطرية، الايورفيدا،كما يسهم وجود والمعالجين المهرة في الاستمتاع برحلة تدليل سحرية تبعث على الاسترخاء والراحة.

العنوان والهاتف

Anantara Spa, 123-123/1 Charoen Prathet Road, Chang Khlan, Mueang Chiang Mai, Chiang Mai, Thailand, +66 53 253 333

Green Bamboo Massage

المنتجعات الصحية في شيانغ ماي

وهناك خيار آخر ملائم للميزانية يتمثل في إمكانيو زيارة غرين بامبو ماسيج المرتبط بالاستدامة والبيئة، ويقدم هذا المنتجع الصحي تدليك باستخدام  المنتجات العضوية والمنتجات المصنوعة محليا، فضلا عن ذلك يتخصص فندق غرين بامبو ماسيج في العلاجات التايلاندية التقليدية ويعد المكان المثالي للاستمتاع بالتدليك التايلندي الأفضل بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية .

العنوان والهاتف

Green Bamboo Massage, Moon Muang Road, Lane 1, Mueang, Chiang Mai, Thailand, +66 89 827 5563

# لتفاصيل عن السياحة في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] ونتمني لكم قضاء علطة ممتعة في تايلند .

Similar Posts