تحرص شركة تايلند أدفايزور دائما على تقديم أفضل عروض العلاج في تايلاند لعمليات التجميل، وذلك من خلال توفير عمليات التجميل شيوعاً عند الرجال ، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن عمليات التجميل شيوعاً عند الرجال والخطوات المتبعة و الإجراءات التي تتم لأجراء تلك العملية ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال بتايلند .

# لتفاصيل العلاج وإجراء العملية معنا في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي

عمليات التجميل شيوعاً عند الرجال

لم تعد الجراحة التجميلية تقتصر على النساء فقط، ففي السنوات القليلة الماضية زاد بدرجة كبيرة إقبال الرجال على هذا النوع من العمليات. وإن كانت أنواع الجراحة التجميلية تختلف عند الرجل إلا ان أسباب اللجوء إليها تبقى نفسها عند الجنسين، حيث أن الرجال يخضعون لهذا النوع من العمليات لتصحيح خلل معيّن في أجسامهم بهدف الظهور بأفضل صورة ممكنة.

في هذا المقال ، سنعرفكم تباعاً على عمليات التجميل الاكثر شيوعاً عند الرجال.

خدمات أخري لشركة تايلند أدفايزور :

شفط الدهون من الجسم

إزداد الإقبال على عملية شفط الدهون خلال السنوات الأخيرة بين النساء والرجال على حد سواء كنتيجة لزيادة نسبة السمنة بشكل كبير. والكثير من الرجال يجدون صعوبة كبيرة في السيطرة على زيادة الوزن، لذلك قد يلجأ البعض إلى عمليات شفط الدهون للتخلص من الشحوم، وغالباً ما يقبل الرجل بشكل أكبر على عمليتي شفط دهون البطن وتنحيف الفخذين.

تجميل الجفن

تشهد عملية تجميل الجفن معدلات إقبال متزايدة من قبل الرجال خلال السنوات الأخيرة، لا سيما أن هذه الجراحة تعيد ملامح الشباب والمظهر المشرق، خصوصاً أن الرجال أكثر عرضة لترهل الجفون وتكوّن الأكياس الدهنية المنتفخة بمحيط الجفن السفلي.

علاج ظاهرة التثدي

يجري الرجال سنوياً مئات عمليات التجميل المتعلقة بعلاج التثدي، حيث يرون أنه يشوه مظهر أجسامهم. فغالباً ما يسبب صدر الرجل الكثير من الاحراج، وقد يخلق كبر حجم الثدي والحلمة بعض المشاكل النفسية والعاطفية. ولتفادي هذه الحالات الصعبة يقوم بعض ممن يعاني من هذه المشاكل بعملية تقليل حجم الثدي الكبير عن طريق شفط للدهون ليبدو أكثر إنبساطاً وذكورية.

تجميل الأنف

تعدّ جراحة تجميل الأنف من ضمن عمليات تجميل الرجال الأكثر طلباً، حيث أن فئة من الرجال يفضلون القيام بهذا النوع من العمليات لإضفاء جمال أكثر على مظهرهم الخارجي وذلك لأن شكل الأنف وحجمه يحددان مظهر الوجه وجاذبيته. 

شدّ الوجه وحقن البوتكس

تشهد عمليات تجميل الرجال من هذا النوع إقبالاً كبيراً ومتزايداً خلال الخمس سنوات الأخيرة، خاصة عند الرجال ما بين الـ 40 إلى 55 عاماً، وذلك لأنهم يرغبون في الحفاظ على المظهر الشبابي والتخلّص من آثار الشيخوخة مثل ترهل الجلد وانتشار التجاعيد والانكماشات على الوجه. 

تضخيم عضلات الصدر

الحصول على جسم رياضي ممشوق هو حلم كل رجل، لهذا السبب باتت عمليات التجميل الخاصة بنحت الجسم وتضخيم عضلاته المختلفة وإبرازها منتشرة بشكل كبير بإعتبارها الحلّ الأمثل والأسرع للحصول على الجسم الرياضي المثالي.

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج وإجراء العملية معنا في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي

Similar Posts