تقدم شركة تايلند أدفايزور أفضل عروض العلاج في تايلاند لعمليات التجميل ، وذلك من خلال توفير عملية شفط الدهون في تايلاند بأنواعه العادي أو الفيزر، بسعر يبدأ من 55 ألف بات تايلندي لشفط الدهون العادي و سعر يبدأ من 66 ألف بات تايلندي لشفط الدهون بالفيزر.

عملية شفط الدهون

عملية شفط دهون هي عملية تجميلية تساعد على نحت الجسم عن طريق استهداف الأجزاء المترهلة، المليئة بالدهون، بهدف منح الشخص مظهرا جديدا، أكثر نحافة، وتوازنا ، ساعدت عملية إزالة الدهون الكثيرين من الناس على استعادة جمال أجسامهم، وإعادة تشكيل أجزاء محددة من أجسامه و تقضي عملية شفط الدهون على الدهون التي يصعب على الشخص التخلص منها بطرق أخرى.

تزيل هذه العملية الدهون في غضون ساعات قليلة، وبشكل دائم، بهدف التخلص من الأجزاء الغير ملائمة في الجسم حيث يتم إزالة الدهون من تحت الجلد باستخدام أداة مجوفة تشبه القلم، تعرف باسم أنبوب الشفط أو باستخدام مسبار الموجات فوق الصوتية، الذي يحلل الدهون إلى قطع صغيرة، ثم يقوم بإزالتها عن طريق الشفط.

قد يقرر الأشخاص الذين يعانون من الدهون الموضعية الخضوع لعملية شفط الدهون لإزالة الدهون من مناطق الجسم المختلفة. عملية شفط الدهون هي عملية لإعادة تشكيل الجسم، ولا تستخدم للتخلص من الوزن الزائد، وقد تشمل عملية شفط الدهون أكثر من موقع من الجسم في نفس اليوم مثل البطن، والظهر، والأفخاذ ويستخدم هذا الإجراء أيضا لتصغير حجم الثدي عند الرجال أو لإزالة الأورام الدهنية. ولكن، يستخدم هذا الإجراء عادة لإعادة تشكيل الجسم أو لأغراض تجميلية فقط.

إتصل: 0066864036343

فى تايلند أدفايزور وكيل لمركز جراحات التجميل وعملية شفط الدهون فى تايلند ، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في عمليات شفط الدهون في بانكوك تايلاند، وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن عملية إزالة الدهون عموما و الخطوات المتبعة و الإجراءات التي تتم لأجراء تلك العملية ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال بتايلند .

تايلند أدفايزور

للمزيد من التفاصيل أو الإستفسارات عن عملية شفط الدهون في تايلاند وحجز موعد مع الطبيب المختص لإجراء العملية. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي)

قد يفيدك أيضا :

هل عملية الشفط للدهون تناسبك؟

دائما يحاول بعض الأشخاص التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة من أجسامهم مثل البطن، ولكن توجد طريقة مناسبة للتخلص من هذه الدهون، ولا حتى عن طريق ممارسة التمارين الرياضية.

بعض أجزاء الجسم متكدسة بالدهون المستعصية، التي لا تذوب بسهولة بفعل التمارين الرياضية أو حتى الحمية الغذائية.

يمكنك التفكير في إجراء عملية شفط الدهون إذا كنت قد جربت كافة الطرق، ولكن لم تحقق نتائج ايجابية في نهاية المطاف.

طريقة إجراء عملية شفط الدهون في تايلاند

  • يتم حقن كمية كبيرة من محلول مركب في المنطقة المستهدفة. يحتوي هذا المحلول على مادة الليدوكائين، التي تخدر المنطقة المستهدفة، ومادة الإدرينالين، التي تقلل من نزيف الدم.
  • يتم وضع أنبوبة خاصة (يصل قطرها = 2، 3، 4، أو 5 ملم) عبر شق صغير في الجلد، ويتم شفط الدهون.
  • يقوم الجراح بإغلاق الشقوق الجراحية بالغرز.
  • يستغرق وقت العملية ساعة واحدة لكل منطقة، ويتم إجراء عملية شفط الدهون تحت تأثير التخدير العام.

العناية المطلوبة ما بعد عملية شفط الدهون

  • يمكن القيام ببعض الأنشطة الجسدية الخفيفة بعد يوم من العملية.
  • يمكن استئناف الأنشطة الثقيلة بعد شهر من إجراء العملية.
  • يجب استخدام مشد طبي بشكل مستمر لمدة شهر او شهرين.
  • لا يجب استخدام كمادات الثلج أو كمادات ساخنة على منطقة العملية.
  • لا تستحم في الجاكوزي أو بركة السباحة أو في شاطئ البحر بعد العملية بسبعة أيام على الأقل.
  • يجب المحافظة على نظافة شقوق العملية الجراحية.
  • يمكن الاستحمام بعد يومين من العملية.
  • يجب متابعة العملية مع الطبيب الجراح حسب المواعيد المحددة ليتم إزالة الغرز.

نتائج عملية شفط الدهون طويلة الأمد

قد يستغرق الأمر عدة شهور حتى يتلاشى التورم بالكامل بعد إجراء عملية الشفط للدهون . ومع تلاشي التورم الناتج عن العملية، تبدأ النتائج النهائية بالظهور.

سوف تشعر بالرضا بشكل أكبر من نتائج عملية شفط الدهون بشرط المحافظة على الوزن، وإتباع نمط حياة صحي.

قد يؤدي زيادة الوزن إلى عودة النتائج الأولية، وتراجع النتائج الإيجابية التي حققتها عملية الشفط للدهون. ولكن، بعد إجراء عملية شفط الدهون، سوف ينعكس الشكل الجديد للجسم على نمط الحياة التي تعيشها. بمعنى آخر، سوف يشجعك الشكل الجديد للجسم على المحافظة على الوزن، وإتباع نمط حياة جديد.

العلاج في تايلند

لتفاصيل العلاج في تايلند وإجراء عملية شفط الدهون في بانكوك. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عبر مسئول التسويق العربي الجنسية بفرعنا في تايلاند عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي) 

Similar Posts