شفط دهون البطن بسعر لا يصدق فقط 40,000 بات تايلندي للمنطقة، عرض حصري لدي شركة تايلند أدفايزور للخدمات الطبية والسياحة العلاجية وبالتعاون مع أفضل المستشفيات في تايلاند المختصة بالتجميل وعمليات شفط الدهون بأحدث الوسائل الطبية.

شفط دهون البطن في بانكوك تايلاند

تقدم شركة تايلند أدفايزور رائدة الخدمات الطبية والسياحة العلاجية في تايلاند جراحة شفط الدهون في بانكوك تايلاند بسعر 40,000 بات تايلاندي (THB) للمنطقة الواحدة في البطن ، وحسب التفاصيل من وزن وطول والحالة الصحية للشخص ، وبالتعاول مع أفضل المستشفيات التي تقدم الباكيج الخاص بالعملية مع العناية الشاملة والرعاية الطبية بإشراف أفضل الأطباء والممرضين المختصين.

شفط دهون البطن Abdominal liposuction هي عملية تجميلية تساعد على نحت الجسم عن طريق استهداف الأجزاء المترهلة، المليئة بالدهون، بهدف منح الشخص مظهرا جديدا، أكثر نحافة، وتوازنا ، ساعدت عملية إزالة الدهون الكثيرين من الناس على استعادة جمال أجسامهم، وإعادة تشكيل أجزاء محددة من أجسامه و تقضي عملية شفط الدهون على الدهون التي يصعب على الشخص التخلص منها بطرق أخرى.

تزيل هذه العملية الدهون في غضون ساعات قليلة، وبشكل دائم، بهدف التخلص من الأجزاء الغير ملائمة في الجسم.
يتم إزالة الدهون من تحت الجلد باستخدام أداة مجوفة تشبه القلم، تعرف باسم أنبوب الشفط أو باستخدام مسبار الموجات فوق الصوتية، الذي يحلل الدهون إلى قطع صغيرة، ثم يقوم بإزالتها عن طريق الشفط.

قد يقرر الأشخاص الذين يعانون من الدهون الموضعية الخضوع لعملية شفط الدهون لإزالة الدهون من مناطق الجسم المختلفة، عملية شفط الدهون هي عملية لإعادة نشاط الجسم دون الخمول بسبب كثرة دهون البطن المتراكمة، وقد يستغرق الأمر عدة شهور حتى يتلاشى التورم بالكامل بعد إجراء عملية الشفط للدهون، ومع تلاشي التورم الناتج عن العملية، تبدأ النتائج النهائية بالظهور.

إتصل: 0066864036343

تحرص شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية ، على توفير أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المعتمدة في تايلاند التي تقدم السعر المناسب لجراحة شفط دهون البطن في بانكوك تايلاند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل إجراء العملية، وكل هذا يكون تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لتلقي علاجكم بنجاح في تايلاند.

للحصول على العرض والمزيد من تفاصيل جراحة شفط دهون البطن في بانكوك تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم:66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

تقارير تفيدك عن جراحة شفط الدهون في تايلاند

تايلند أدفايزور
تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في تايلاند ، أفضل خدمات العلاج مجانا

خدمات تايلند أدفايزور لإجراء جراحة شفط دهون البطن في تايلاند

  • حجز فوري للموعد مع أفضل الأطباء المختصين في تايلند بدون أي إنتظار أو تأخير .
  • بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم.
  • أيضا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم.
  • توجيه النصائح و التوجيهات أثناء جراحة شفط دهون البطن في بانكوك.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية والعرض المقدم لإجراء العملية.
  • نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفى المعالج.
  • تقديم المساعدة والتواصل الدائم مع المستشفى لإجراء جراحة شفط دهون البطن في تايلاند.
  • كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  • أيضا بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الدكتور للإطمئنان على حالتكم.

كما يرتبط إسم تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والرعاية الصحية في تايلاند مع أفضل المستشفيات في تايلند التي تقوم بجراحة شفط دهون البطن في بانكوك تايلاند ،و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) ، أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة: جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفى المعالج في تايلاند و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

لتفاصيل الحصول على العرض وطلب تحديد موعد لجراحة شفط دهون البطن في تايلاند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله

Similar Posts