تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير طرق لحل مشاكل الصحة والحفاظ علي الجمال في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن افضل الطرق لحل مشاكل الصحة والحفاظ علي الجمال ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

طرق تجنب اضطرابات النوم والأرق

ما الذي تعرفه عن الأرق؟ وما هي أهم المعلومات المتعلقة بهذه الحالة؟ اختبر معلوماتك من هنا.

الأرق هو مرض عابر ولا يستدعي القلق.

لا يجب الاستهانة بالأرق، فهذه المشكلة التي قد تبدو بسيطة بإمكانها أن تتحول لمشكلة خطيرة تؤثر على حياتك بشكل سلبي، أو بإمكانها أن تصيب الشخص نتيجة مشكلة خطيرة، مثل انقطاع النفس النومي، وهي حالة قد تصبح قاتلة إن لم يتم علاجها كما يجب. كما أن قلة النوم ليلاً قد تقلل من تركيزك في النهار وتزيد من فرص تعرضك لحوادث قاتلة!

تساعد الأدوية المنومة بشكل كبير في علاج الأرق واضطرابات النوم.

قد تتسبب الأدوية المنومة في ضرر يفوق فوائدها المحتملة وبمراحل، إذ أنها قد تصبح عادة من الصعب الإقلاع عنها، كما أن استعمال هذا النوع من الأدوية قد يتسبب وعلى المدى الطويل بمجموعة من المشاكل، مثل: الإدمان، إهمال تشخيص الحالات المرضية التي قد تكون سببت الأرق، تفاعلات سلبية مع بعض الأدوية.

يعتبر الأرق أكثر شيوعاً بين الرجال.

تعاني النساء عموماً من الأرق واضطرابات النوم أكثر من الرجال، خاصة مع التقلبات الهرمونية التي تمر بها المرأة خلال الشهر أثناء دورتها الشهرية أو أثناء مرحلة انقطاع الطمث.

لا يمكن علاج الأرق إلا بأدوية خاصة.

هناك عدة طرق وأساليب تساعد على علاج الأرق والتخلص منه، تشكل الأدوية جزءاً منها فقط، ومن هذه الخيارات ما يلي: تمارين التنفس، التأمل، العلاج التنبيهي والتحفيزي، تهيئة الظروف المناسبة للاستغراق في نوم عميق في غرفة النوم، تناول مشروبات طبيعية مهدئة مثل البابونج.

تقتصر أعراض الأرق على العجز عن النوم فقط.

هناك عدة أعراض مختلفة قد تظهر على المصاب بالأرق عدا العجز عن النوم، وهذه أهمها: العجز عن الاستيقاظ صباحاً، التعب والإرهاق، تقلبات مزاجية، مشاكل في التفكير والتركيز، زيادة كمية الأخطاء المرتكبة خلال النهار، زيادة فرص التعرض لحوادث.

الأرق هو فقط حالة الاستيقاظ في منتصف النوم فجأة ودون سابق إنذار.

الأرق هو أحد أنواع اضطرابات النوم الشائعة، ويتسبب بصعوبة الخلود للنوم ليلاً والعجز عن الاستمرار في النوم لساعات متواصلة، وهو مرض يعاني منه ما نسبته 30% من البالغين حول العالم.

درجة حرارة غرفة النوم المثالية والتي تساعد على الاستغراق في نوم عميق هي 10 سلسيوس.

إذا كنت ترغب في الحصول على ليلة من النوم العميق، هناك عدة أمور قد تساعدك على تحقيق ذلك، ومنها ضبط حرارة الغرفة بحيث تتراوح بين 18-21 سلسيوس، فإذا كانت حرارة الغرفة أعلى أو أقل من الدرجات المذكورة قد يتسبب هذا في أرق واضطرابات في النوم.

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

Similar Posts