تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير علاج زراعة الكلى في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن افضل الطرق لعلاج زراعة الكلى ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

تعريف زراعة الكلى

ما هى زراعة الكلى؟

زراعة الكلى هى عملية جراحية يتم إجرائها لاستبدال الكلية المريضة بكلية صحيحة من شخص آخر. الكلى قد تأتي من متبرع متوفى أو من متبرع حي. أفراد الأسرة الذين لديهم توافق جيد قد يكونوا قادرين على التبرع بأحد كلياتهم. ويسمى هذا النوع من الزراعة( الزراعة الحية). الأفراد الذين يتبرعون بالكلى يمكن أن يعيشوا حياة صحية مع الكلية المتبقية. هناك العديد من المزايا للزراعة من المتبرع الحى بالمقارنة مع الزراعة من متبرع ميت. وتشمل :

  • أقل وقت انتظار.
  • أعلى معدلات نجاح.
  • يمكن التخطيط للجراحة، وهذا يتيح أفضل صحة للمتبرع والمتلقي.

كيف يتم عملها؟

يضع الجراح كلية المتبرع على جانب واحد من الجزء السفلى لبطنك، ويقوم بربط شريان و وريد الكلية المزروعة في الأوعية الدموية لحوضك. الجراحة عادة ما تستغرق حوالي 3 ساعات. بعد الجراحة، سيكون هناك قسطرة بولية لتصريف البول من المثانة. وعادة ما يتم إزالة القسطرة البولية بعد 5 أيام.

لماذا يتم عملها؟

معظم عمليات الزراعة تعمل على الفور، ومستويات الكرياتينين تعود إلى مستوياتها الطبيعية في غضون أسابيع. وهناك عدد قليل من الكلى المزروعة تكون بطيئة العمل. عندما يحدث هذا، هناك حاجة لغسيل الكلى حتى تبدأ الكلية فى العمل.

المخاطر والمضاعفات

ربما تكون قد فكرت بالفعل فى بعض الأشياء الجيدة للحصول على كلية جديدة: الحقيقة أنه سيكون لديك المزيد من الوقت إذا كنت لا تقوم بعمل غسيل الكلى. على أمل أن تتمكن من العودة إلى العمل إذا لم تكن قادرا على العمل الآن. احتمال أنك ستشعر أنك أفضل وستحصل على مزيد من الطاقة؛ الفكرة أنه سيكون ليس هناك حاجة لتقييد كمية السوائل الخاصة بك، و ربما تكون قادر على أكل بعض الأطعمة غير المسموح بها الآن. كل شيء جذاب جدا!
ولكن بالتأكيد، هناك مخاطر. الأول من الجراحة ،وفيها يتم استخدام التخدير العام (وضع النوم) .العدوى، بعد الجراحة، هى خطر آخر. لذلك يجب العودة إلى غرفة العمليات في حالة وجود مضاعفات. على الرغم من أخذ الاحتياطات اللازمة للحد من هذه المخاطر، هناك دائما احتمال مع أي عملية جراحية كبرى. خطر آخر يشمل الأدوية التي تؤخذ بعد الزراعة. الغرض منها هو جعل الجهاز المناعي أقل نشاطا وبالتالي جسمك لن يرفض الكلية. وظيفة الجهاز المناعي هي محاربة المرض والعدوى. عندما تنخفض “قدرته القتالية” بسبب الأدوية ، يمكن أن تحدث الأمراض والعدوى بسهولة أكبر. في بعض الأحيان، يمكن أن تؤدي إلى الوفاة،على الرغم من أن هذا نادر.
بعض المرضى لديهم العديد من المشاكل بسبب المرض بالإضافة إلى الفشل الكلوي. بعض المرضى كبير السن، وبعضهم ليس كبير السن ، ولكن وجود مرض آخر قد يشكل خطر أكبر على الزراعة. جزء من التقييم يشمل وزن المخاطر والمنافع وتحديد ما إذا كانت المنافع تفوق المخاطر.

البدائل

كان الفشل الكلوي مرض غير قابل للعلاج. الآن، مع الأشكال المختلفة لغسيل الكلى، نحن قادرون على إنقاذ الكثير من الأرواح التي من الممكن أن تكون قد فقدت من قبل. غسيل الكلى ليس علاجا للفشل الكلوي، وإنما بديل عن الكلى الطبيعية.

أهلية المرشح

اليوم، يتم قبول زراعة الكلى باعتبارها أفضل علاج للمرضى الذين يعانون من المرحلة الأخيرة لمرض الكلى. عندما تتطلع إلى زراعة الكلى، سوف تتلقى معلومات حول الجوانب المختلفة لعملية الزراعة. سوف يتم اعطائك معلومات قبل عملية الزراعة، وأثناء إقامتك في المستشفى، وبعد عملية الزراعة تجيب على أسئلتك و مخاوفك. العديد من مخاوفك شائعة بين جميع المرضى الذين يختارون زراعة الكلى. هدفنا هومساعدتك على اتخاذ قرار حول الزراعة. نحن نعتقد أن المعلومات ستساعدك على أن تصبح شريكا أكثر فعالية في العلاج والشفاء بعد عملية زراعة الكلى

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

Similar Posts