تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير علاج تشوهات أوعية الجهاز العصبي المركزي في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن افضل الطرق لعلاج تشوهات أوعية الجهاز العصبي المركزي ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

تعريف تشوهات أوعية الجهاز العصبي المركزي

تعتبر تشوهات الأوعية الدموية بالجهاز العصبي المركزي من الاضطرابات النادرة بالأوعية الدموية الموجودة في الدماغ أو الحبل الشوكي والأغشية الموجودة بهم.

هناك أنواع متعددة لتشوهات الأوعية الدموية بالجهاز العصبي المركزي، بما في ذلك:

  • تشوهات الشرايين الوريدية (AVM). تشوهات الشرايين الوريدية عبارة عن حالات تشابك غير طبيعية بالأوعية الدموية الموصلة بين الشرايين والأوردة. ربما تحدث الإصابة بتشوهات الشرايين الوريدية (AVMs) في أي مكان بالجسم ولكنها تحدث غالبًا في الدماغ أو العمود الفقري أو بالقرب منهما.
  • توسع الشعيرات الدموية. توسع الشعيرات الدموية عبارة عن أوعية دموية صغيرة متمددة (الشعيرات الدموية).
  • التشوهات الكهفية. التشوهات الكهفية عبارة عن أوعية دموية متكونة بصورة غير طبيعية في الدماغ أو الحبل الشوكي وتشبه حبات التوت.
  • النواسير الشريانية الوريدية الجافوية. النواسير الشريانية الوريدية الجافوية عبارة عن وصلات غير طبيعية بين الشرايين والغشاء القاسي فوق الدماغ أو الحبل الشوكي (الأم الجافية) وأحد الأوردة النازفة.
  • التشوهات الوريدية. التشوهات الوريدية، وتُعرف كذلك باسم التشوهات الوريدية النمائية، عبارة عن أوردة متضخمة بصورة غير طبيعية في الدماغ أو الحبل الشوكي.

قد يفيدك أيضا :

التشخيص والعلاج المتقدمان

أخصائيو علم الأشعة العصبي  يكرسون مهنتهم في تقييم الحالات الدماغية وحالات الجهاز العصبي ويستخدمون أحدث تقنيات التصوير المتقدمة. وتؤدي هذه الخبرة العميقة إلى تصوير وتفسير أكثر دقة.

 توفر مجموعتنا متنوعة من الخيارات العلاجية، تشمل الجراحة الإشعاعية التجسيمية والإجراءات الجراحية لإصمام الأوعية الدموية. سيعمل الطبيب معك لإنشاء خطة علاجية مخصصة لمساعدتك على التعامل مع حالتك.

البحث

يسعى الخبراء بإستمرار للمعرفة الطبية الجديدة والابتكارات من أجل الأشخاص المصابين بتشوهات الأوعية الدموية بالجهاز العصبي المركزي، بمساعدة البحث العلمي المتطور ومرافق المختبرات. تدرس فرق البحث اليوم العلاجات المحتملة، بما في ذلك خيارات جراحية جديدة والابتكارات في مجال التصوير والطرق الأفضل لتوقع خطر النزيف لدى الأشخاص المصابين بتشوهات الأوعية الدموية. قد تتوفر لك مجموعة متنوعة من التجارب السريرية وغيرها من الدراسات السريرية

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

Similar Posts