تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير علاج علاج سرطان الحنك الرخو في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن افضل الطرق لعلاج علاج سرطان الحنك الرخو ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

تعريف سرطان الحنك الرخو

يمثل سرطان الحنك الرخو أحد أنواع السرطان التي يبدأ ظهورها في خلايا الحنك الرخو. يوجد الحنك الرخو في الجزء العلوي من مؤخرة الفم، خلف الأسنان.

يعتبر سرطان الحنك الرخو أحد أنواع سرطان الحلق. يعالج الأطباء سرطان الحنك الرخو بطريقة تشبه طريقة علاج الأنواع الأخرى من سرطان الحلق — غالبًا من خلال الجمع بين الجراحة، والعلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي.

يُقسم سقف الحلق والذي يُعرف أيضاً بالحنك إلى الحنك الرخو (بالإنجليزية: Soft palate) في مؤخرة الفم والحنك الصلب (بالإنجليزية: Hard palate) في مقدمة الفم، ويمكن بيان أعراض سرطان سقف الحلق على النحو الآتي :

ظهور كتل في الرقبة والحلق. ألم وصعوبة في البلع. ألم في الأذن. فقدان الوزن دون مبرر. تغيُّر في طريقة الكلام. الإصابة بنزيف في الفم. كزاز الفك (الإنجليزيّة: Trismus).

خدمات أخري لشركة تايلند أدفايزور :

الأعراض

سرطان سقف الحلق الصلب يفصل سقف الحلق الصلب ما بين الفم والتجويف الأنفي، وتجدر الإشارة إلى أنَّ التدخين وشرب المشروبات الكحولية يزيدان من خطر الإصابة بسرطان سقف الحلق الصلب، كما انَّه عادةً ما ينتشر نحو التجويف الأنفي في حال تقدُّم المرض، ويمكن بيان أعراض وعلامات سرطان سقف الحلق الصلب على النحو الآتي:

تقرحات على سقف الفم. الشعور بألم حول الأسنان، وعدم ثبات الأسنان في المكان. عدم ملائمة أطقم الأسنان التي كانت ملائمة فيما سبق. ملاحظة رائحة كريهة للفم. صعوبة في البلع. تغيرات في الحديث. صعوبة في تحريك الفك. ظهور كتلة في الرقبة.

التشخيص

لتشخيص سرطان الحنك الرخو، يمكن للطبيب فحص الفم والحلق بمرآة أو باستخدام كاميرا صغيرة. قد يتم قطع عينة من النمو الغريب، وإرسالها إلى المختبر للاختبار. قد تشمل الاختبارات الأخرى اختبارات التصوير مثل: التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) والتصوير المقطعي المحوسب (CT)، والتصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني (PET).

العلاج

عادةً ما يشتمل علاج سرطان الحنك الرخو على إجراء عملية جراحية لاستئصال السرطان. في بعض الأحيان، تتضمَّن العملية إزالة العُقَد اللمفية من الرقبة أيضًا. ويُمكن أن تَشمَل العلاجات الأخرى علاجًا كيميائيًّا مع أدوية قوية، وعلاجًا إشعاعيًّا مع الحُزَم ذات الطاقة العالية. يُمكِن للمتخصِّصين مساعدتكَ بعد العلاج، في حال كان لديكَ مشكلات في التحدُّث والبلع.

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

Similar Posts