علاج آلام الكتف و الأربطة الممزقة في مستشفي ويشتاني و التي تعود مشاكلها إلى عدة أسباب سواء كان الألم في العضلات أو غيرها من أنحاء الجسم، والتي سرعان ما يختفي ذلك الألم. أما تلك الآلام المزمنة في الكتف والتي تشتبه من أن يكون هناك تمزّق في الأوتار داخل مفصل الكتف.

فإذا ترك ذلك التمزّق من دون علاج، فقد تسوء الحالة وقد يزداد التمزّق إلى أن يصبح المريض غير قادر على رفع كتفه، لذلك تحرص شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية في تايلاند ، وذلك من خلال توفير أفضل علاج ألام الكتف وتمزق الأوتار في مستشفي ويشتاني (ملك العظام)، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح الطبية للحد من ألام الكتف و تمزق الاوتار ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

# لتفاصيل علاج آلام الكتف و تمزق الاوتار في مستشفي ويشتاني يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو )

أسباب ألام الكتف

  • ألام العضلات.
  • تيبّس الكتف.
  • إلتهاب الأربطة.
  • تمزّق الأربطة.

لماذا يكون المسنون أكثر عرضة لمخاطر تمزّق الأربطة ؟

إن آلام الكتف يمكن أن تحدث لأي شخص، وغالبا ما نجد أن الأربطة المختلفة في الجسم لدى كبار السن قد بدأت في التدهور وذلك مع تقدم العمر. بالإضافة إلى أن شكل العظام في منطقة الكتف تزداد في السماكة. مما يجعل الأربطة تقوم بالإحتكاك مع العظام أثناء تحرك الكتف. فإذا زاد الإحتكاك وحدث بشكل مستمر، فإنه قد يؤدي إلى إحداث قطع في تلك الأربطة دون أن تكون هناك حادثة إصابة شديدة.

الحالات التي قد يجدها المصاب بآلام الكتف

  • وجود آلام في الطرف الجانبي للكتف وتمتد إلى أسفل المرفق.
  • إزدياد الألم في الكتف عند رفع الذراع بشكل جانبي، مما قد يجعل من الصعب في إرتداء الملابس.
  • إزدياد الألم في الكتف وقت النوم، وخصوصاً عندما يكون النوم على الشق المصاب.

الطرق المبدئية في علاج آلام الكتف، وكيفية الإهتمام به :

  • تجنّب رفع أو حمل الأشياء الثقيلة باستعمال الكتف المصاب، مع تجنّب رفع الذراعين بشكل جانبي.
  • ممارسة التمارين الرياضية لتقوية أربطة الكتف بشكل يومي.
  • ملاحظة الأعراض لفترة 4-6 أشهر، إذا لم تتحسّن الحالة أو أن هناك إزدياد في الألم فينبغي زيارة الطبيب لعمل الفحوصات الدقيقة.

تشخيص الأربطة الممزقة

سيقوم الطبيب المختص في مستشفي ويشتاني بعمل الفحص السريري بشكل دقيق، فإذا وجد أن هناك علامة تدل على وجود تمزق في الأربطة، فسوف ينصح المريض بعمل أشعة الرنين المغناطيسي (MRI) لمعرفة مدى شدة التمزّق في الأربطة، وأيضاً معرفة الخطوة التالية في العلاج.

جراحة المنظار لعلاج حالات التمزّق لأربطة الكتف

عادة ما يقوم الطبيب بمعالجة المريض بتمارين العلاج الطبيعي وذلك في حال التمزّق البسيط في الأربطة ، أما في الحالات التمزّق الشديد، فإن الطبيب ينصح بجراحة المنظار، حيث يتم خياطة الرباط وإصلاحة ليعود كما كان.

طريقة الجراحة بالمنظار :
في وقتنا الحاضر يتم إستخدام المنظار بشكل أساسي في جراحة أربطة الكتف، حيث يتم إدخال أداة الخياطة من خلال جرح صغير يصل طوله حوالي 1 سم. فيقوم الطبيب بخياطة الرباط وإصلاحه باستعمال عدسة الكاميرا للمنظار مما يعطي جودة أفضل في الرؤية وإجراء الجراحة بشكل أدق. كما أن العمليات الجراحية بهذه الطريقة تجعل الألم أقل وأسرع في التشافي.

حماية الأربطة من التمزّق :

يجب توخي الحذر من القيام بالأنشطة التي تعتمد في أدائها على التلويح الشديد للذراعين، أو القيام بالشد والسحب الشديد والذي قد يسبب الأذى للكتف. كما أن التركيز على تقوية الأربطة في الكتف عن طريق القيام بتمارين خاصة لها بشكل منتظم أمر ضروري للوقاية من تمزّقها بشكل سهل.

لعلاج ألام الكتف و تمزق الاوتار في مستشفي ويشتاني بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور

شركة ” تايلند أدفايزور ” ومكتب التنسيق الطبي بها الوكيل الرسمي لمجموعة مستشفيات خاصة في بانكوك ويتوفر لديهم علاج آلام الكتف و تمزق الأوتار في أفضل المستشفيات في تايلند ، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية لعلاج ألام الكتف وتمزق الأوتار في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة تايلندأدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

بعض ما يميزنا عن غيرنا

  1. حجز فوري بالمستشفي دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  2. تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  3. معلومات عن المستشفيات و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك
  4. توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف وتايلند أدفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المركز المعالج و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل علاج آلام الكتف و الأربطة الممزقة في مستشفي ويشتاني بأفضل الأسعار وتحديد موعد لك يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

Similar Posts