تقدم شركة تايلند أدفايزور أفضل عروض السياحة العلاجية فى تايلاند، وهى خدمة علاج الضعف الجنسى لدى الرجال، والذى يهدد الحياة الزوجية ويكون سبب لكثير من المشاكل.

علاج الضعف الجنسى لدي الرجال فى تايلاند

يتم تقديم أفضل خدمات علاج الضعف الجنسى لدى الرجال، من خلال توفير طاقم طبى متخصص على أعلى مستوى فى، مما يساعد على زيادة نسبة الشفاء وبطريقة آمنة وبدون أى أضرار جانبية. بالإضافة إلى تقديم استشارات طبية فى هذا المجال للزوجين، لكيفية التعامل مع تلك المشاكل وكيفية تخطيها، وعدم جعلها تؤثر على النواحى النفسية للطرفين سواء على المستوى النفسى والشخصى أو فى جوانب الحياة العملية.

بجانب ذلك تتوفر أفضل الأجهزة التى تساعد فى علاج الضعف الجنسى لدى الرجال فى تايلاند، والعمل بكفائة عالية بما يخدم صحة المريض النفسية والجسدية. تتميز المراكز العلاجية لعلاج الضعف الجنسى عند الرجال بالنظافة والتعقيم، وعدم انتشار العدوى والتأكد من صحة المرضى وعدم معاناتهم من أى أمراض أخرى.

وتوفير أجود المعامل و المختبرات العلمية والمجهزة بأحدث الأدوات العلمية، والتى يتم اللجوء إليها لعمل الفحوصات الطبية اللزمة للكشف عن الأمراض الأخرى المتعلقة بالضعف الجنسى لدى الرجال والوقوف على المرحلة التى وصل لها المريض. ويتم عمل جلسات مع المريض مستمرة للعلاج والوقوف على مدى تطور الحالة، وما يمكن أن يحتاجه المريض فى المرحلة التى قد وصل إليها، بالإضافة إلى حرص الطبيب على متابعة المريض بعد الشفاء للتأكد من عدم وجود أى آثار جانبية والاطمئنان على حالته.

إتصل: 0066864036343

تعمل شركة تايلند أدفايزور على تزويدك بالمعلومات الخاصة بالفترة التي من المحتمل أن يستغرقها علاج الضعف الجنسى لدى الرجال، من خلال خطة علاج من المستشفي المعالج، ويكون عبارة عن تقرير مفصل به التكلفة التقريبية المطلوبة في علاج الضعف الجنسى لدى الرجال في تايلاند واسم المستشفي و إسم الطبيب ومدة العلاج وبقية التفاصيل، كما نقدم لك أفضل الإقتراحات المناسبة لأماكن السكن المناسبة للاقامة مع الوضع في الإعتبار راحة المريض ومرافقيه بحيث يكون قريب من المستشفي المعالج .

# للإستفسار عن علاج الضعف الجنسى لدى الرجال يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected]

قد يفيدك أيضا :

طرق علاج الضعف الجنسى لدى الرجال فى تايلاند

تتعد أساليب علاج الضعف الجنسى لدى الرجال فى تايلاند، ولعل أبرز تلك الأساليب هى تركيب دعامات لعلاج حالات عدم الانتصاب الشديد، خاصة فى حالة من يعانون مرض السكرى أو مرض البيرونى والتسرب الوريدى. ويعتبر عملية تركيب الدعامات هى الخيار الأخير فى علاج الضعف الجنسى لدى الرجال ، إلا أنه على الرغم من ذلك فهو شائع نظرا لنتائجه التى يحققها والتى تعود بالنفع على المريض.

وعملية تركيب الدعامات تتم من خلال خبراء فى عمليات الجراحة، فهى تتطلب مقاييس معينة ودقيقة، وتحتاج لخبرة لا تتوفر إلى فى مراكز علاج الضعف الجنسى ومن الممكن أن يتم تغيير الدعامة إذا لم تكن مناسبة للمريض. وبعدها يحدد الطبيب متى يمكن أن يمارس الرجل العلاقة الزوجية، وقد تصل المدة من 3 لـ 6 أسابيع حسب حالة المريض بعد إجراء العملية، وفى بعض الحالات قد يعانى المريض من الالتهابات، مما يلزم الأمر متابعة مع الطبيب المعالج.

الضعف الجنسى لدى الرجال

الضعف الجنسى عادة يمكن وصفه أنه خلل فى وظائف العضو الذكرى فيما يخص عملية الانتصاب، وعدم القدرة على القيام بكامل وظائفه، يمكن أن يكون بسبب قلة الدم التى تصل إلى العضو الذكرى مسببة قلة الإنتصاب أو نتيجة عوامل أخرى.

أسباب الضعف الجنسى لدى الرجال

يعانى الكثير من الرجال حول العالم من الضعف الجنسى، فقد أثبتت الدراسات وجود ما يقرب من 150 مليون يعانى من الضعف الجنسى، مما يعنى وجود مشاكل وأسباب كثيرة تؤدى لتلك المشكلة.

تختلف الأسباب التى تسبب الضعف الجنسى ما بين الجسدية والنفسية وذلك على النحو التالى :

1- التقدم فى العمر من الأسباب الرئيسية للضعف الجنسى لدى الرجال، لأنه غالبا ما يكون مصحوبا بالمعاناة من الكثير من الأمراض كالسكر والضغط والقلب، وإمكانية التعرض لذبحة صدرية أو جلطة دماغية أو ما شابه.

كما أن التقدم فى العمر يساعد على ليونة شرايين العضو الذكرى، بما لا يساعد على عملية انتصاب العضو فى العلاقة الجنسية، بالإضافة إلى قلة إنتاج الأكسيد النترى فى الشرايين والذى يساعد فى عملية انتصاب العضو الذكرى.

2- الإصابة بمرض السكرى إحدى عوامل الضعف الجنسى لدى الرجال، والذى يتم اكتشافه دونا عن أى حالة أخرى بفترة قد تصل إلى حد العشر سنوات، ويظهر الضعف الجنسى لمن عانوا من تصلب فى الشرايين نتيجة مرض السكرى.

فهذا التصلب يعمل على تضييق شرايين العضو الذكرى وانسداد مجراه، بما لا يسمح لوصول كميات مناسبة من الدم للعضو، بالإضافة إلى أدمان تدخين السجائر والسمنة المفرطة التى تؤثر على عضلات العضو الذكرى عند محاولة الانتصاب.

3- ضمور الأعصاب والحبل الشوكى من شأنها أن تؤثر على القدرة الجنسية لدى الرجال، وهذا الضمور يكون فى عضلات الحوض، نتيجة لإجراء عملية جراحية فى هذه المنطقة.

4- إساءة استعمال العقاقير الطبية التى من الممكن لبعضها أن يكون لها آثار جانبية على الشخص وتعمل على الإصابة بالضعف الجنسى كالعقاقير المهدئة ومضادات القلق والاكتئاب.

5- من ضمن العوامل النفسية التى تؤدى إلى ضعف جنسى لدى الرجال هى الاكتئاب والقلق والضغوطات الناتجة عن أعباء الحياة، فالعلاقة الزوجية يتداخل فيها عامل العقل، وكلما كان العقل مشتتا وغير مهيأ، أدى ذلك إلى نتائج سيئة فيما يخص العلاقة الحميمية.

تشخيص الضعف الجنسى لدى الرجال

يحتاج الطبيب من المريض عند تشخيص الحالة للإجابة عن بعض الأسئلة الخاص بحالته الصحية وعن علاقته الزوجية، للوقوف على المرحلة التى وصل لها ومعرفة الأسباب التى أدت لذلك لوضع خطة العلاج المناسبة، ويتم ذلك بناء على مجموعة من الفحوصات والتحاليل والتى تتمثل فى :

1- الفحص البدنى الذى يشمل فحص شامل ودقيق للجسم وبصفة خاصة العضو الذكرى والخصيتين والتحقق من الحس للتأكد من عدم وجود مشاكل عضوية.

2- فحوصات الدم، وتكون عن طريق أخذ عينة من المريض وتحليلها لمعرفة إذا ما من المريض يعانى من السكرى أو مرض القلب أو انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون أو الهرمونات الأخرى.

3- الموجات فوق الصوتية، وهذا عبارة عن اختبار يتم فيه استخدام ما يشبه العصا والتى يتم وضعها على الأوعية الدموية التى تغذى العضو الذكرى بالدم، حتى يعرف الطبيب المعالج ما إذا كان هناك مشكلة فى تدفق الدم إليه، وهذا الأختبار يتم على أيدى أطباء متخصصين.

ويمكن للطبيب المعالج أن يقوم بحقن الأوعية الدموية ببعض الأدوية التى تحفز من تدفق الدم وتعمل على توسيع الشرايين لاستقبال العضو الذكرى أكبر قدر ممكن من الدم والذى يساعد فى عملية الانتصاب.

4- ويكون الفحص النفسى ضمن الفحوصات الطبية التى لابد من إجرائها مع المريض، وفيها يتحدث الطبيب ويوجه له العديد من الأسئلة الخاصة بحياته، يقوم الطبيب بتدوين ملاحظاته للوقوف عليها فى مرحلة العلاج وخطة العلاج.

علاج الضعف الجنسى لدى الرجال في تايلاند
التواصل لعلاج الضعف الجنسى لدى الرجال

خدماتنا في الضعف الجنسى لدى الرجال

شركة تايلند أدفايزور تسهل عليك عملية البحث عن أفضل أسعار علاج الضعف الجنسى لدى الرجال في تايلاند، والخطط العلاجية المناسبة لحالتك والحجز لكامل الإجراءات و الخدمات الطبية بأسرع وقت ممكن و أكفأ المستشفيات و المراكز الطبية الأكثر شهرة وخبرة في تايلند .

1- عملنا يتلخص في التالي

  • أولا سنقوم بالربط بينك وبين أفضل مستشفي لـ علاج الضعف الجنسى لدى الرجال و طبقاً لرغبتك أولا، وتبعاً لخبرة الأطباء وتوافرهم، وفور الحصول على موعد طبي، سنساعدك في ترتيب كافة الإجراءات الازمة لك ولأسرتك أو المرافقين لك .
  • سنبحث لك عن مقدم الرعاية الصحية المناسب ونساعدك على التواصل معه
  • إعلامك بالأسعار و تكلفة و خطة العلاج من المستشفي المعالج
  • خدمات المترجم الفوري والمساعد الشخصي المرافق لك خلال تواجدك بالمستشفي
  • المساعده في إجراءات خطاب الدعوة وإجراءات إستخراج التأشيرة.
  • توفير إقامة للأسرة أو المرافقين بجوار المستشفى المعالج
  • خدمة التوصيل من وإلى المطار وفندق الإقامة في بانكوك

2- خدمات إضافية

  • شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند معروف ومرتبط مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .
  1. للتنقلات داخل تايلند : نحن نوفر لكم سائقين تايلانديين ومرشدين سياحين يتحدثون اللغة العربية والانجليزية  بسيارات حديثة ومجهزة .
  2. حجز السكن و الفنادق : نقدم لكم أفضل عروض من الفنادق و المنتجعات الصحية بدرجاتها والشقق الفندقية بتخفيضات كبيرة و أسعار مناسبة .
  3. أوقات الفراغ للترفيه : نجهز لكم برامج سياحية ترفيهيه ممتعه من جولات و أنشطة بكل منطقة في تايلند تتماشي مع كل الأعمار وأيضا خلال  فترة العلاج وتكون بالفعل مناسبة للمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي المعالج و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# للإستفسار عن علاج الضعف الجنسى لدى الرجال يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected]

Similar Posts