تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير علاج القرح الوريدية في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن افضل الطرق لعلاج القرح الوريدية ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

ماهي القرح الوريدية؟

هي جروح تظهر على الساق و علاج القرح الوريدية لا يكون بسهولة وتظهر على الجزء الداخلي للساق وهي الأكثر شيوعًا بين أنواع القرح الأخرى بنسبة 80% وتنتج بسبب قصور في عمل صمامات الأوردة وتسبب الألم الشديد للمريض وتعرضه للكثير من المشاكل الصحية.

خدمات أخري لشركة تايلند أدفايزور :

كيف تتكون القرح الوريدية؟

تحدث القرح الوريدية نتيجة لفشل عمل الصمامات في أداء وظيفتها بشكل صحيح، حيث يفترض أن يتدفق الدم إلى القلب باتجاه واحد عبر الأوردة، وفي حالة وجود مشكلة في عمل الصمامات الموجودة داخل الأوردة يتم تدفق الدم للأسفل بدلًا من دفعه إلى الأعلى، يؤدي ذلك إلى احتقان شديد بالوريد نتيجة لتجمع الدم بداخله يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم المستمر داخل الأوردة فتتورم الساق ويتغير لون الجلد وتتكون القرحة.

أسباب القرح الوريدية

تجلط الأوردة العميقة

التعرض للكسور في الساق

مرض الشرايين المحيطية

قلة الحركة وعدم ممارسة الأنشطة مثل المشي والرياضة

البدانة: تؤدي زيادة الوزن إلى ارتفاع ضغط الدم والتأثير بشكل سلبي على أوردة الساقين.

التقدم في العمر

أحد مضاعفات الإصابة بالدوالي

الإصابة بمرض السكري: يؤثر ارتفاع مستوى السكر في الدم على الدورة الدموية في الساقين.

أعراض القرح الوريدية

يعاني المصاب بالقرحة الوريدية من بعض المشاكل التي تجعله يشعر بالانزعاج كما تعيقه من ممارسة حياته بشكل طبيعي ومنها:

تغير لون الجلد إلى البني

تورم المنطقة المصابة

الشعور بالألم في الساق

تصلب الجلد حول المنطقة المصابة

الإصابة بالإكزيما والشعور بالحكة

خروج إفرازات خضراء أو صفراء من القرحة في حال إصابتها بالعدوى

علاج القرح الوريدية

يقوم الطبيب بـ علاج القرح الوريدية مع الأخذ في الاعتبار معالجة سبب حدوثها، في إذا كان المريض يعاني من البدانة فمن المهم أن يقوم بإنقاص وزنه لتجنب الإصابة بالقرح مرة أخرى.

يتم العلاج عن طريق الأربطة والجوارب الضاغطة لتقليل الضغط على الأوردة، كما يوصى برفع الساق قليلًا إلى الأعلى في حالة الجلوس أو الاستلقاء لتقليل الضغط الموجود بالساق وجعله في المستوى الطبيعي.

وفي حال إصابة القرحة بالعدوى فإن الطبيب يصف بعض المضادات الحيوية للعلاج.

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج وإجراء العملية معنا في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي

Similar Posts