تسعي شركة تايلند أدفايزور علي توفير علاج القولون في تايلاند بأفضل المستشفيات الخاصة، وبإشراف أشهر الأطباء ،حيث تتنوع أمراض القولون ما بين البسيطه والكبيرة على المستوى الجسدي والنفسي أيضًا للإنسان، ولابد من إختيار المستشفي المناسب لحالتك.

علاج القولون في تايلاند

هل تسأل في علاج أمراض و مشاكل القولون بأقل تكلفة مع أفضل الخدمات الطبية و الرعاية الصحية المميزة في تايلاند، أسرع حجز لموعد مع أشهر الأطباء المختصين في علاج القولون و أفضل مستشفي خاصة ، فقط مع شركة تايلند أدفايزور ذات الخبرة الواسعه القادرة على تلبية مطالبك.

يمكنك أن تضع ثقتك بنا في ترتيب إجراءات حصولك على العلاج المناسب لحالتك ، من كافة الفحوصات الأولية والاختيار الامثل لمراكز العلاج مع كفاءة النتائج المستقبلية .

أفضل 10 مستشفيات لعلاج القولون في تايلاند

بالنظر إلى مشاكل القولون و أعراضه الشائعة، فقد شهد علاج القولون اهتمامًا بالغًا من قبل الوسط الطبي و الصحي في تايلاند من خلال أشهر المستشفيات المعنية بالعلاج والتي أغلبها يقع في بانكوك تحديدا ومنها:

  1. المستشفى الأمريكي في تايلاند
  2. مستشفى بانكوك الملكي في بانكوك
  3. مستشفى سيكارين في بانكوك
  4. مستشفى جولارات الدوليه
  5. مستشفى بانجباكوك 9 الدولي
  6. مستشفى بياويت الدولي
  7. مستشفى شيانغماي رام
  8. مستشفى قاسم راض بانكوك
  9. مستشفى ويئبارام الدولي
  10. مستشفى ساميتيفج بانكوك

إتصل: 0066864036343

فى تايلند أدفايزور الوكيل الحصري للمستشفيات المتميزة في علاج القولون في تايلاند، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع أشهر أطباء علاج القولون في تايلاند.

أيضا الإلمام بالحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

علاج القولون في تايلاند
علاج القولون في تايلاند

للتفاصيل عن علاج القولون في تايلاند وتحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو.

كما نوفر أيضا خدمات أخري :

أسعار غسيل القولون بالماء في تايلاند

البرنامج والمدةالسعر بالدولارالسعر  بالبات
علاج القولون بالماء colon Hydrotherapy(60 – 90 دقيقة)133 $4,000 THB
أسعار علاج القولون بالماء في تايلاند

غسيل القولون وعلاجه بالماء في تايلاند

تشمل حزمة غسيل القولون وعلاجه بالماء في تايلند ببرنامج علاج القولون في تايلاند، التخلص من السموم التي تستغرق مدتها 3،5 ساعات بسعر معقول من 650 باهت تايلاندي، جلسة تدليك لمفاوية لمدة ساعة ، وقضاء وقت طويل في الساونا بالأشعة تحت الحمراء ، والعلاج المائي للقولون ، ووجبة صحية في النهاية، حيث يتم طهي جميع الأطعمة في مراكز العلاج هنا بأقل من 140 درجة فهرنهايت (43 درجة مئوية) ، بحيث لا يتم حرق المواد الغذائية القيمة والفيتامينات والمعادن في عملية الطهي.

العلاج المائي للقولون

يتم العلاج المائي للقولون باستخدام مياه نقية كتلك المستخدمة في المستشفيات العليا لغسيل الكلى، حيث تعتمد معظم المستشفيات في تايلاند على محطة معالجة المياه بالتناضح العكسي، حيث يستخدم هذا الجهاز المكلف ، الذي يتم استيراده من الولايات المتحدة ، خمس عمليات تنقية مختلفة لضمان نقاء الماء المستخدم في مثل هذا النوع من العلاج.

أنظمة الإخراج

ومن المعروف علميا أن أنظمة الإخراج في جسم الكائن الحي عبارة عن فتحات للتخلص من السموم المتراكمة، ويمكن تحقيق التخلص من هذه السموم من خلال ثلاث طرق مختلفة، من خلال تمارين التنفس مثل البراناياما ، من خلال التعرق كما في الساونا ، ومن خلال المستعمرات (المعروفة أيضًا باسم المعالجة المائية للقولون).

قبل خضوع المريض للعلاج المائي للقولون في تايلاند، تتم مناقشته أولاً من قبل الطبيب المختص حول: أي ظروف جسدية أو نفسية قد تكون لديه – من الإجهاد إلى الاكتئاب مع سرد أي إصابات أو عمليات حديثة قد خضع لها المريض، وأي تجارب سابقة مع عملية غسيل القولون، بعد ذلك ، يقوم الطبيب المعالج بالفحوصات الأولية اللازمة للمريض، مثل قياس ضغط الدم ووزن الجسم.

قولون هيدروتيرابي

أنماط الحياة

و تمثل أنماط الحياة والتمارين الرياضية والنظام الغذائي اللبنات الأساسية للصحة الجيدة ، لكن القيام بجلسة العلاج المائي للقولون كل بضعة أشهر سوف تساعد في إعادة ضبط الجهاز اللمفاوي في الجسم ، مما يساعد على التخلص من السموم ومنتجات النفايات ، تمامًا كما أنه فائدة مزدوجة وثلاثية لكل من الجهاز المناعي والدورة الدموية.


خلال المعالجة المائية للقولون ، تدور المياه حول أحشاء المريض، لتبحر على نحو سلس خلال أربعين دقيقة في مسار معقم تمامًا بدون رائحة، سيأتي المعالج لفحص المريض بانتظام ، وبعد 15 أو 20 دقيقة ، يتم فرك بطنك للمساعدة في عملية التخلص من النفايات، في هذه الثناء يمكن للمريض قراءة مجلة أو تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، بينما يتم التخلص من سموم الجهاز الهضمي، مما يترك ثروة من التأثيرات الإيجابية في أعقابها.

فائدة غسيل القولون ( قولون هيدور تيرابي)

  • إزالة السموم المتراكمة في الجسم وتنظيفها .
  • يساعد في الحفاظ على توازن البيكتريا في الأمعاء وينشط نظام الأمعاء .
  • يعطي نضارة للبشرة ويمنع ظهور حب الشباب .
  • علاج الإمساك .

من يناسبه غسيل القولون المائي؟

  • من يعاني الإمساك أومشاكل مختلفة في الأمعاء .
  • الذي يعاني من أمراض الجلد ، الجلد الباهت، الطفح الجلدي ، حب الشباب .
  • من يعاني التعب أو أعراض غير طبيعية دون معرفة السبب .

أفضل مركز لعلاج القولون في تايلاند

إن تطهير القولون و علاجه ضروري مع أشهر أخصائي و أفضل مركز متخصص في تايلند تضع في أولويتها العلاج السليم للقولون من حيث ، تخليص الجسم من السموم التي تتراكم نتيجة لنظام غذائي غير صحي ، والتلوث البيئي والمواد الكيميائية ، والاستخدام المستمر للمضادات الحيوية.

فعندما يغضب القولون بتأثير هذه العوامل، فإنه يحاول حماية نفسه عن طريق إنتاج مخاط زائد، يمكن لهذا المخاط الإضافي أن يرتبط مع الرواسب من الأطعمة المكررة والمعالجة ، مثل الدقيق الأبيض ، ويتراكم على جدار الأمعاء ، مما يضيق المساحة التي يمر عبرها البراز.

علاج القولون من الإنتفاخات

يمكن أن تزن هذه الطبقة من البراز الغراء المتصلب (والمعروفة باسم لوحة القولون / الغشاء المخاطي) عدة كيلوجرامات وتجعلها مكانًا جذابًا للكائنات الضارة (مثل الخميرة والديدان والبكتيريا!)، كما أنه يوضع في جيوب داخل الأمعاء ، مما تسبب في حدوث انتفاخ ، و التهابات.

ونظرًا لأن جدران الأمعاء التي تمتص العناصر الغذائية من طعامك عادة ما تكون مغلفة من الداخل، يصبح معدل الامتصاص الخاص بك منخفضًا بشكل كبير، هذا يفسح المجال لضعف الصحة والتأثيرات النفسية الضارة. حيث يتسبب التهاب القولون في العديد من الأمراض من بينها الإسهال والإمساك، و البواسير ورائحة الفم الكريهة والانتفاخ، والاكتئاب وتقلب المزاج.

علاج القولون في مركز بانكوك بوكيت

يعتبر مركز بانكوك بوكيت لعلاج أمراض القولون في مستشفى بانكوك بوكيت الأول من نوعه في تايلند حيث يعتبر الافضل في علاج القولون في تايلاند ، حيث يقدم المعهد اختبارات وفحوصات قياسية متطورة، وهي ضرورية لأفضل الممارسات في علاج أمراض القولون والمستقيم، وتضم:

  • التصوير بالموجات فوق الصوتية بالمنظار.
  • التصوير بالموجات فوق الصوتية endoanal.
  • قياس الذبذبات و pomendal العصب الحركي.
  • تخطيط العضلة العاصرة الشرجية (EMG).
  • العلاج الارتجاع البيولوجي.
  • تنظير القولون .

علاج سرطان القولون في تايلاند

علاج القولون في تايلاند، يمكن الوقاية من سرطان القولون والمستقيم عند الكشف المبكر، معظم تلك الأمراض يبدأ بنمو غير سرطاني (يُطلق عليه أيضًا البوليب) والذي يمكن أن يصبح بمرور الوقت سرطانًا إذا ترك دون علاج ، ومع تنظير القولون (فحص القولون بالمنظار) مع إزالة الاورام الحميدة يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم، بالإضافة إلى ذلك.

يتم استخدام تنظير القولون عادة لتقييم أعراض الجهاز الهضمي الأخرى ، مثل النزيف المستقيمي والمعوي ، أو ألم في البطن ، أو تغيرات في عادات الأمعاء.

كما يوصى بإجراء فحص القولون بالمنظار لأي شخص يبلغ من العمر 50 عامًا أو أكبر ، وأي شخص لديه أبوين أو أشقاء أو أطفال لديهم تاريخ من سرطان القولون والمستقيم أو الاورام الحميدة.
لا يشترط وجود أعراض معينة لدى المريض لإجراء منظار القولون، فو إجراء وقائي للتحقق من الاورام الحميدة أو فحص القولون والمستقيم.

فحوصات القولون في تايلند

لنجاح عملية فحص القولون بالمنظار، يجب أن تكون الأمعاء نظيفة حتى يتمكن الطبيب من رؤية القولون بوضوح، ويتم إجراء فحص القولون في تايلند بالمنظار في العيادة الخارجية، حيث يتم فيه فحص الأمعاء الغليظة (القولون والمستقيم)، وسيتم إعطاء تعليمات للمريض لإعداد الأمعاء قبل العملية، ومن الأهمية بمكان أن يتبع المريض التعليمات لأنه بدون تحضير مناسب ، لن ينجح تنظير القولون وقد يتكرر الفحص.

يتم فحص القولون بالمنظار من خلال أداة مرنة قطرها حوالي 1/2 بوصة، بواسطة جراح القولون والمستقيم من ذوي الخبرة لعرض بطانة المستقيم والقولون، إذا لزم الأمر ، يمكن إزالة كميات صغيرة من الأنسجة للتحليل (خزعة) في نفس الوقت يمكن التعرف على الاورام الحميدة وإزالتها بالكامل.

كما تقدم مستشفى بانكوك فوكيت إجراء فحص القولون بالمنظار بأحدث التقنيات المتقدمة باستخدام منظار القولون المكبر مع التصوير الضيق النطاق، تتيح هذه التقنية الخاصة التشخيص والعلاج الأكثر دقة لمشاكل القولون والمستقيم دون الحاجة إلى إجراء عملية كبيرة.

القولون و وظيفته لجسم الإنسان

القولون هو أكبر عضو في جسم الإنسان ويقوم بوظائف رئيسية تتمثل في إمتصاص العناصر الغذائية وتصريف النفايات السامة والهضمية من الجسم، بالتالي أي ضرر أو خلل به لابد من علاجه بأسرع وقت فمع مرور الوقت وعدم إنتظام وجباتنا الغذائية، يقوم القولون بالإحتفاظ بطبقة من البلاك سوداء تعمل على صعوبة إمتصاص المواد الغذائية كالسابق في الجسم ويمكن أن تتضاعف المشاكل وتزيد من الأمراض الخطيرة التي تهدد جسم الإنسان و أهمها سرطان القولون.

التنسيق لعلاج القولون في تايلاند

شركة تايلند أدفايزور ومكتب التنسيق الطبي بها الوكيل الرسمي لمجموعة مستشفيات خاصة بعلاج القولون في بانكوك ومن أفضل المستشفيات في تايلند ، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية لمشاكل القولون و الجهاز الهضمي في تايلاند.

مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

تنظيف القولون في تايلاند

علاج القولون في تايلاند بأفضل المستشفيات المتخصصة ، الأن لديك الفرصة للحصول على معلومات كافية ومثمرة حول كل ما يهمك أن تعرفه عن علاج القولون في تايلاند او ما يسميه البعض تنظيف القولون في تايلند ، إبتداءا من أفضل الأطباء المتخصصين إلى أفضل مستشفي للعلاج وعروض التكلفة وأماكن الإقامة، إلى جانب اكتشاف المزايا التي تقدمها لك شركة تايلند أدفايزور، كل هذا وأكثر فقط من خلال التواصل معنا

علاج القولون في تايلاند
علاج القولون في تايلاند

لتحديد موعد لعلاج القولون في تايلاند

  1. حجز فوري للموعد بأفضل مستشفي لعلاج القولون في تايلاند وبدون أي إنتظار أو تأخير .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  4. أيضا توجيه النصائح و التوجيهات لأفضل مستشفي تقدم أنسب سعر لعلاج القولون في تايلاند .
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفيات تايلاند.
  6. كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفي المعالجة لك .
  7. أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم مع الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفي .
  10. كما يرتبط إسم شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفيات تايلاند لعلاج القولون . و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

للإستفسار أو السؤال عن علاج القولون في تايلاند وحجز موعد يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ واتس أب – لاين – فايبر أو أي وسيلة أخري أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

Similar Posts