عملية تجميل الأنف بالليزر في تايلند بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للخدمات الطبية والسياحة العلاجية في بانكوك ، والتي توفر أفضل المستشفيات والمراكز المتخصصة في تجميل الأنف بالليزر وبإشراف أشهر الأطباء المتميزين بهذا المجال.

عملية تجميل الانف في بانكوك

شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي ورحلات العلاج في تايلاند مرتبطة بتعاقدات مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة والمعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، ولدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد عملية تجميل الانف في بانكوك في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات، ومن اهم الخدمات التي توفرها شركة تايلند أدفايزور لعملائها:

  1. حجز مواعيد المستشفيات: نوفر حجز موعد المستشفى المختص بعملية تجميل الانف بدون تأخير أو وضع على قوائم إنتظار لفترات طويلة بدون أي رسوم أو مقابل، فقط كل ما عليك هو إرسال ارسال الأوراق المطلوبة لكي يتم إرسال الموعد المؤكد لك.
  2. التنقلات داخل تايلند: نوفر لكم سائقين تايلانديين ومرشدين سياحين يتحدثون اللغة العربية والانجليزية  بسيارات حديثة ومجهزة .
  3. حجز الشقق الفندقية و الفنادق: نتعاون مع افضل الفنادق التي تقدم الخدمات الفندقية العالية الجودة في تايلاند، نقدم لكم أفضل العروض من الفنادق و المنتجعات الصحية بدرجاتها والشقق الفندقية بتخفيضات كبيرة و أسعار مناسبة.
  4. الترفيه بعد العملية: نجهز لكم برامج سياحية ترفيهيه ممتعه من جولات و أنشطة بكل منطقة في تايلند تتماشي مع كل الأعمار وأيضا خلال فترة العلاج وتكون بالفعل مناسبة للمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة.

جراحة تجميل الأنف بالليزر في تايلند

ربما صادفت في حياتك ولو لمرةٍ واحدةٍ شخصاً قد وُلِدَ بملامح غير طبيعية، أو تعرّض لحادث أليمٍ شوّه شكله، لذلك انتشرت عمليات التجميل لإعادة الصورة الطبيعية لشكل الإنسان ، وقد يتعرض الأنف لبعض العوامل التي تجعل وظيفته أو شكله غير طبيعي كالولادات المشوهة، والحوادث، والأورام، وأمراض تضخم الغدد الدهنية والتي تعرف باسم فيمة الأنف أو Rhinophyma، ولذلك ظهرت الحاجة لعمليات تجميل الأنف، والتي تعد عملية تجميل الأنف بالليزر أحد أنواعها.

تحرص شركة تايلند أدفايزور دائما على تقديم أفضل عروض العلاج في تايلاند لعمليات التجميل، وذلك من خلال توفير عملية تجميل الانف بالليزر في تايلند (Laser rhinoplasty in Thailand)، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن عمليات تجميل الأنف بالليزر و جلسات ليزر ازالة شعر جسم كامل نساء والخطوات المتبعة و الإجراءات التي تتم لأجراء تلك العملية ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال بتايلند.

إتصل: 0066864036343

تايلند أدفايزور الوكيل المعتمد لأفضل مستشفيات تجميل الأنف بالليزر في تايلند ، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع مركز تجميل الأنف بالليزر بأفضل مستشفيات تايلند للتجميل والتي يداوم بها أفضل أطباء تجميل الأنف في تايلاند.

وعلي حسب المواعيد المتاحة لدي الأطباء المختصين وتاريخ وصول المريض إلى بانكوك، بل والأهم في البداية هو إمداد المريض بتكلفة تقريبية للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

تجميل الأنف بالليزر في تايلند
تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في تايلاند ، أفضل خدمات العلاج مجانا

للمزيد من التفاصيل عن جراحة تجميل الأنف بالليزر في تايلند وحجز موعد مسبق مع الدكتور المختص. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عبر مسئول العلاقات العربية بالشركة العربي الجنسية عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله

اجراءات العلاج في تايلاند أدفايزور

منظومة الصحة و هيئة الطب في تايلاند متميزة جداً و ذات تطور وبنية تحتية قوية لعلاج الجميع سواء القادمون من الخارج أو السكان المحليين بالمستشفيات الخاصة أو الحكومية، حيث ان العلاج في تايلند متطور بأحدث التقنيات العلمية و التكنولوجية بجميع التخصصات الطبية ، فإذا كنت تفكر في الخضوع لفحص طبي أو مراجعة طبيب متخصص فسيكون لمعظم المستشفيات أنظمة بأسعار مختلفة تبدأ من الفحص الطبي الشامل إلى التشخيصات الدقيقة.

مكتب Thai Adivsor هو شريك رئيسي لأفضل المستشفيات التايلاندية المعتمدة دولياً من قبل اللجنة المشتركة (JCI)، ويعتبر من أكبر مواقع التنسيق الطبي والرعاية الصحية في تايلاند لأكثر من 14 عاماً من الخدمة. حيث تقدم الشركة “تايلاند ادفايزر” جميع الخدمات العلاجية مجاناً وبدون رسوم أو تكلفة ، حيث أننا وكلاء رسميون لأكبر المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات الصحية في جميع أنحاء تايلاند. موقع تايلند أدفايزور هو الموقع الأكبر للعلاج في تايلاند ويوفر الرعاية الصحية الراقيه للمرضى والعلاجيون من العرب المسافرون مجاناً إبتداءا من الإستشارة الطبية و حجز المواعيد بافضل المستشفيات والمراكز الطبية في تايلند، نحن نتحث لغتك وتشرفنا خدمتك.

ندرك أهمية الآراء ونعمل بها لمواصلة تقديم خدمات طبية ذات مستوي راقي لعملاءنا في تايلند أدفايزور، إبتداءاً من تكاليف العلاج (الخطة العلاجية)، وكل جديد عن السياحة العلاجية في تايلاند وما يشملها من باقات وخصومات للعلاجات الأكثر شيوعاً، والفحوصات الطبية، وحتي حجز المواعيد دون تأخير مع الأطباء ذوي الخبرات الواسعه والسمعة الجيدة بكافة التخصصات الطبية. نعمل بخطط علمية مع كبري المستشفيات في تايلاند لتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمريض العربي. يمكن التواصل معنا لمعرفة تكاليف و أسعار العلاج في تايلاند، حيث تعمل شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية على تزويدك بتفاصيل رحلتك العلاجية و المدة المحتمله للعلاج بأفضل مستشفى في بانكوك، فضلاً إتصل واتساب على الرقم: 0066864036343.

يتم إعلام العميل بخطة علاجية تفصيلية نحصل عليها من المستشفى المعني بعملية تجميل الانف، وذلك عقب مراجعة وتشخيص الدكتور والفريق الطبي المعاون له، وتكون عبارة عن تقرير مفصل به التكلفة التقريبية للعلاج، وموضحة اسم المستشفى و اسم الطبيب ومدة العلاج وتكاليف كل خدمة طبية تقدم للمريض أثناء فترة علاجه، كما نقدم لك أفضل الإقتراحات المناسبة لأماكن السكن المناسبة للاقامة، مع الوضع في الإعتبار راحة المريض ومرافقيه بحيث يكون قريب من المستشفى المعالج.

خدمات أخري لشركة تايلند أدفايزور :

ما هي عملية تجميل الأنف؟

عملية تجميل الأنف هي تغيير شكل الأنف بحيث يبدو شكله أفضل فيتم تصغيره أو تكبيره، ويتم إجراءها أيضاً لتحسين وظيفة الأنف عند المرضى الذين يشكون من بعض الأمراض كضيق التنفس، ويهمنا في هذا المقال مناقشة العمليات التي تتم بغرض علاج الأنف، وليس لمجرد التجميل فقط للحصول على مظهر أكثر جاذبية، حيث إن الدين قد أباح عمليات التجميل الضرورية لإزالة التشوهات التي قد يولد بها الإنسان، أو إزالة العيوب  الناتجة عن مرض أو حادث أو حروق أو غير ذلك.

عملية تجميل الأنف، البحث عن الجمال له جذور تاريخية

عمليات تجميل الأنف أقدم مما تتخيل، فتجميل الأنف له جذور في مصر القديمة، ابتداءً من عام 3000 قبل الميلاد. في خلال هذا الوقت، شاعت عقوبة قطع أنف المجرمين السارقين، وقد تركت هذه العقوبة عدداً لا يحصى من المجرمين المشوهين، لذلك قام الجراحين القدماء المصريين بمحاولة إعادة تجميل الأنف، وقد ذكر هذا الأمر بصورة مفصلة في اللغة الهيروغليفية المصرية القديمةحيث تجد معلومات حوله في بردية إبيرس، أَول بردية كتبت في تاريخ البَشرية، وهي إحدى البرديات المصرية القديمة الطبية التي تعنى بعلم الأعشاب، وعلى الرغم من قدم هذه البردية واعتمادها على الطبيعة إلا أنها وضعت حجر الأساس لعمليات التجميل بعد بضعة قرون.

وبالمثل في الهند، ابتداء من عام 500  ق.م، شاع أيضاً بتر أنف اللصوص، لذلك بدأ طبيب اسمه ساسروتا بإعادة بناء أنوف هؤلاء الرجال، وذلك باستخدام تقنية أكثر تطورا من التي كانت عند المصريين حيث ينسب إلى ساسروتا  اختراع رفرف تجميل الأنف، وتلك القواعد لا تزال معتبرة في الجراحة التجميلية الحديثة.

ثم ظهرت بعد ذلك مصنفات طبية كانت بمثابة خطوات كبيرة في النهوض بعمليات تجميل الأنف، وتتضمن تفاصيل حول الوقاية من تشوه الوجه بعد العملية عبر خيوط فضفاضة، وتنظيف العظام المكشوفة، والقضاء على الأنسجة التالفة، ومنع العدوى، بعد ذلك جاء الجراح الإيطالي Gasparo Tagliacozzi أول مبتكر غربي لجراحة تجميل الوجه، وكتب في1597م إجراءات عملية تجميل الأنف التي تجرى على الجنود الذين عانوا التشوهات في المعارك. وفي نهاية القرن ال19 تقدمت جراحة الأنف التجميلية أكثر، ووجد الجراحين الأمريكيين والأوروبيين تجميل الأنف فرصة لتحسين قدرات الجهاز التنفسي وتجميل الأنف في آن واحد.

بعد الحربين العالميتين الأولى والثانية، تقدمت العلوم والطب في طرق تجميل الأنف ووسائل التخدير، وأصبحت عملية تجميل الأنف خيار ملموس لأولئك الذين يسعون لتغيير المظهر الخارجي من الأنف. ثم ظهرت تقنيات تجميل الأنف بالليزر لعلاج بعض مشاكل الأنف بدون جراحة، ولكنها لم تطبق بعد بشكل واسع على كافة نواحي تجميل الأنف.

الطب البديل مع تايلند أدفايزور بمستشفى تنبوري بانكوك وعيادة جين ويلس لمكافحة الشيخوخة 0066864036343
تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية في بانكوك

ما هي الأنواع المختلفة لعملية تجميل الأنف؟

إذا كنت تنوي إجراء عملية تجميل الأنف فمن المفيد أن تتعرّف على أنواعها المختلفة. تختلف طرق تجميل الأنف وعلاجه بحسب نوع المرض، فبعض الأمراض تحتاج للتدخل الجراحي والبعض الآخر قد يكفيه العلاج بالليزر.

بالنسبة للعلاج الجراحي فيوجد منه نوعان:

1- الجراحة المغلقة

وفيها يقوم الجراح بعمل الشقوق من داخل الأنف فلا تترك أثراً في شكل الأنف الخارجي، وتستعمل هذه الطريقة عندما تكون عيوب الأنف خارجية وقليلة ويمكن علاجها بدون الحاجة لفتح الأنف.

2- الجراحة المفتوحة

وفيها يضطر الجراح  لعمل شقوق صغيرة أسفل الأنف، ويختفي أثرها بعد بضعة أشهر من العملية، أما عن تجميل الأنف بالليزر فإن الاسم يبدو براقاً، ولكن للأسف لم يتوسع العلم فيه بالقدر الكافي الذي يسمح بإجراء كافة عمليات تجميل الأنف بالليزر، لأن الليزر هو أداة قطع وتبخير للأنسجة، وقد يضر بعض الأجزاء الداخلية للأنف إذا تم استخدامه بها، ولأنه يؤدي إلى ارتفاع حرارة الأنسجة مما قد يتسبب في موت الخلايا.

لذلك يتم استخدام الليزر بحذر في بعض أنواع أمراض الأنف مثل:

  • علاج فيمة الأنف والتي تسمى أيضاً Rhinophyma وهي عبارة عن تضخم الغدد الجلدية الدهنية مما يؤدي إلى كبر حجم الأنف بصورة غير طبيعية، وفيها تكون العملية في الأنف من الخارج فيكون تصغير الأنف بدون جراحة عن طريق الليزر ممكناً.
  • بعض الجراحين يستخدمون الليزر بدلاً من المشرط لعمل الشقوق الصغيرة أسفل الأنف في عمليات الجراحة المفتوحة.
  • يمكن إجراء عمليات إزالة اللحمية عن طريق الليزر.
  • الحساسية الأنفية الناتجة عن وجود غضاريف كبيرة على الحاجز الأنفي.

ولكي تزداد اطمئنانًا فإن الليزر يتم استعماله مع المنظار لتسهيل تجميل الأنف بدون جراحة وتصحيح وظيفتها، حيث يختص الليزر بأنه:

  • شعاع يمتاز بدقة التصويب في المكان المراد قطعه.
  • لا يحدث نزيف للمريض بالقدر التي تحدثه العمليات الجراحية.
  • قد لا يحتاج المريض لتخدير كلي عند إجراء تصغير الأنف بدون جراحة.
  • تقليل احتمالية التلوث الناتج عن الأدوات الطبية.
  • توفير الوقت حيث لا تتعدى عملية تجميل الأنف بالليزر حوالي 30 دقيقة.

تكلفة جراحة تجميل الأنف بالليزر في تايلند

تعتبر تكلفة عملية تجميل الأنف بالليزر في تايلند أقل من مثيلتها في بلدان عديدة حول العالم ، حيث تتراوح التكلفة ما بين 80,000 THB إلى 400,000 THB وذلك على حسب حالة أنف الشخص والدكتور القائم بالعملية والمستشفى أو المركز التي سيتم تجميل الأنف بها في تايلاند، وقد تندهش أن عملية تجميل الانف بالليزر مكلّفة إلى حد ما، فقد تتراوح التكلفة بين 2000 إلى اكثر من 6000 دولار، وهذا بسبب أن تقنية الليزر تعتبر مكلفة بحد ذاتها، ولكنها تختلف أيضاً بحسب نوع المرض، وبحسب الجراح الذي سيقوم بالعملية، كما تختلف من بلد لآخر.

إذا تحدثنا عن متوسط سعر عملية تجميل الأنف في البلاد العربية نجد أنه يبلغ في مصر حوالي 2250دولار، وفي المغرب 2233 دولار، أما في قطر فيصل متوسط سعر العملية ل 6000 دولار، ويزداد في الإمارات ل 6300 دولار  أما في الأردن فيبلغ  2515 دولار، وفي تونس 1990 دولار، وفي الجزائر يصل ل 2000دولار ، وبالطبع قد تقل هذه الأسعار أو تزداد باختلاف صعوبة العملية، والأدوات المستخدمة فيها، والمستشفى، وتوقيت القيام بها.

قائمة بأفضل الأماكن التي يمكن عمل العملية بها

صحتك هي أهم ما تملك، لذلك فإن اختيار المكان عامل مهم عند إجراء عملية تجميل الانف بالليزر. إذا قمت بالبحث عن أفضل الأماكن لإجراء عمليات تجميل الأنف فستجد الكثير، لكنك قد تجد بعض الصعوبة في إيجاد طبيب يستخدم تقنية تجميل الأنف بالليزر وذلك لعدم انتشارها ولقلة التطبيقات المتعلقة بها في تجميل الأنف، لذلك نرشح لك بعض الأطباء الذين يشجعون إجراء عمليات تجميل الأنف بالليزر:

  • الدكتور “حسن علي” اختصاصي أنف وأذن وحنجرة وجراحات الليزر وعضو الجمعية الأميركية لجراحات الليزر،  واستشاري جراحة تجميل في مجموعة مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب في الرياض.
  • الدكتور “محمد عبد الرزاق” استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة، وعضو الأكاديمية الأمريكية لأطباء الأنف والأذن والحنجرة.

هل أنا مناسب لإجراء تجميل الأنف بالليزر؟

عمليات التجميل بالليزر لا تشمل القيام بكل الوظائف التي يمكن لعمليات تجميل الأنف الجراحية فعلها لذلك تتقلص استخدامتها الطبية في الاحوال الاتية:

  1. قبل إجراء أي عملية لتجميل الأنف يجب التأكد من أن حجم الأنف أصبح ثابتًا ولذلك فإن عمليات تجميل الأنف لا تجرى للمراهقين إلا بعد التأكد من اكتمال نمو عظام الوجه وثبات حجم الأنف، وهذا يحدث عادة عند الفتيات في سن الخامسة عشر أو السادسة عشر، أما عند الذكور فيحدث بعد ذلك بعام أو أكثر.
  2. يترشح لإجراء تصغير الأنف بدون جراحة من لديه مرض فيمة الأنف Rhinophyma والتي تجعل الأنف ضخماً جداً.
  3. من لديه حساسية أنفية بسبب الغضاريف الكبيرة والنتوءات الموجودة على الحاجز الأنفي.
  4. من يريد شق الطرف السفلي للأنف بالليزر في عملية الجراحة المفتوحة.
  5. من يريد إزالة اللحمية الأنفية.

فترة النقاهة

تختلف فترة النقاهة من عملية لأخرى ولكن لبساطة عمليات تجميل الأنف بدون جراحة  فإن الأمر قد يكون أسهل. يجب اتباع بعض النصائح حتى يمكن التعافي سريعاً:

  • قم برفع مستوى رأسك قليلاً عن مستوى جسدك عند النوم.
  • قم بترطيب عيناك وترطيب منطقة الجراحة بالكمادات الباردة.
  • لا تقم بالاستحمام إلا بعد نزع الجبيرة.
  • إحرص على توفير سبل الراحة اللازمة وعدم الإرهاق.
  • يمكنك نزع الشاش بعد يوم أو اثنين من العملية.
  • الحركات المفاجئة للأنف قد تؤثر على العملية لذا لا تقم بالتمخط إلا بعد أسبوع من وقت العملية.

نتائج قبل وبعد العملية

لا تقلق إذا لم تظهر النتائج مباشرة بعد العملية، فبعض العمليات لا تظهر نتائجها قبل ستة أشهر، وذلك لنتيجة لتورمات بالوجه تبقى لفترة بعد العملية، كما أن سماكة جلد الأنف يؤثر على سرعة ظهور نتائج عملية تجميل الأنف، فتتأخر ظهور نتائج العملية على الجلد السميك لأنه لا يتقلص بسرعة كالجلد الرقيق.

تقول “جاكي” إحدى المريضات اللاتي أجرين تجميل الأنف بالليزر: “لم أكن أستطيع النوم جيداً لعشرة سنوات بسبب انسداد الأنف، مما أثر على حياتي الاجتماعية، وكنت أستيقظ كل ساعة من النوم لجفاف فمي بسبب أنني لا أستطيع التنفس إلا من خلاله، وقدم لي الأطباء مختلف بخاخات الستيرويد والمضادات الحيوية، إلا أن الرش كان يخفف الاحتقان ربما لنصف ساعة، وتبدأ المشكلة بعد ذلك من جديد“.

وبعد عدة تشخيصات خاطئة تم تشخيصها أخيراً بأنها مصابة بتضخم محارة الأنف enlarged turbinatesويعرف أيضاً بتضخم القرائن. وللأسف تسببت البخاخات في تضخم القرائن أكثر، أما قطرات الأنف الستيرويد فإنها تساعد بعض المرضى، ولكن مفعولها يتوقف بعد شهرين أو ثلاثة أشهر. وتزداد المشكلة  لزيادة تورم الأنف.

حتى وجدت في عملية الليزر ملاذها المناسب، فقد استمرت العملية لنصف ساعة فقط، وعلى الرغم من ذلك فقد شعرت بالتحسن بمجرد أن عادت إلى المنزل ولم تحتج للأدوية مرة أخرى، ولكن الطبيب أخبرها أنها قد تحتاج إلى تكرار العملية مرة أخرى لأن القرائن قد تتضخم مرة أخرى بعد 18 شهر.

خطورة عملية التجميل بالليزر ومعلومات الأمان

إذا أخذت احتياطات الأمان قبل عملية تجميل الأنف بالليزر فلا داعي للقلق، حيث يقول الأطباء أن نسبة المضاعفات أقل من  1% وتتمثل في:

  • إحتمال حدوث نزيف بعد إجراء العملية.
  • يفضل بعض الأطباء عدم استعمال الليزر لإزالة اللحمية لأنه قد يسبب التصاقات وضيق مكان اللحمية التي تمت إزالتها، وينتج عن ذلك انسداد خلف الأنف وبالتالي ضيق التنفس.
  • إذا تم استعماله بصورة خاطئة فقد يحرق نسيج الأنف.
  • إذا لم يكن الطبيب ماهراً بما يكفي فقد يؤدي تجميل الأنف بالليزر لنتيجة عكسية فيزداد شكله سوءً.
  • قد تحتاج لتكرار العملية مرةً أخرى بعد بضعة سنوات أو بضعة أشهر.
  • قد تحتاج إلى التوقف عن جراحات الظهر وبطن جلسات ليزر ازالة الشعر.

إجراءات الأمان قبل العملية

  • تغطية عيون المريض قبل العملية، وكذلك الجراح والممرضات، حتى لا تصيبها الأشعة.
  • تسليط الأشعة بشكل دقيق على الأجزاء التي سيتم إزالتها فقط، حتى لا تتلف أنسجة الجسم الأخرى.
  • التعقيم الجيد لغرفة العمليات وللفريق الطبي، وارتداء الملابس الخاصة بالعملية.

ماذا يحدث في استشارات العملية؟

عند زيارتك للدكتور سيقوم بعدة خطوات قبل إجراء العملية:

  • يدرس الأنف من الداخل والخارج.
  • يقيّم العظام والغضاريف والتنفس.
  • ينظر إلى الصور الرقمية، ثم على الكمبيوتر.
  • يسأل الطبيب عن التشوه الذي تريد معالجته في أنفك.
  • السؤال عن شكل الأنف الذي تريده بعد العملية.
  • بعد ذلك تتم محاكاته على الكمبيوتر حتى ترى هل ستعجبك النتيجة النهائية أم لا، إذا لم تعجبك فلا داعي لإجراء الجراحة.

إذا شعر الطبيب بأنك لست واعياً بما يكفي بما أنت مقدمٌ عليه أو أنك لست مستقر نفسياً فقد يقوم بإلغاء العملية.

مكتب تايلند أدفايزور لتنسيق العلاج في مستشفى تنبوري بانكوك بالتواصل 0066864036343 علاج القدم السكري
إختيار المكان الأفضل لجراحة تجميل الانف في تايلند

نصائح قبل عملية تجميل الانف بالليزر في تايلند

  1. قم بالتنسيق مع تايلند أدفايزور لكي تختار لك جراحاً ماهراً.
  2. إجراء التحاليل التي تحتاجها قبل الحضور لإجراء العملية.
  3. قم بإخطار المعالج بأنواع الأدوية التي تتناولها، وبأي أمراض تصيبك.
  4. لا تستعمل أدوية تجلّط الدم قبل العملية.
  5. الإقلاع عن التدخين لأنه قد يتسبب في بطء عملية الشفاء.
  6. عدم تناول الطعام قبل العملية بمدة يحددها الجراح.

أسئلة لطرحها على الطبيب الجراح الذي سيقوم بعملية تجميل انفك:

  1. ما هي الأدوية الممنوعة قبل العملية؟
  2. ما هي نسبة نجاح العملية؟
  3. ماهو الأسلوب الذي سيستعمله للقيام بالعملية؟
  4. مدة العملية؟
  5. مدة مكوثك في المستشفي بعد العملية؟
  6. المضاعفات الناتجة عن العملية؟
  7. الممنوعات بعد العملية؟
  8. تكلفة العملية والدواء؟
  9. الطعام المسموح به؟
  10. هل التخدير كلي أم موضعي؟
  11. متى يمكن العودة للعمل وممارسة الحياة الطبيعية؟
  12. إمكانية التعرض للمؤثرات المختلفة كالماء والحرارة والأتربة وغير ذلك؟
  13. متى ستظهر نتيجة العملية؟
  14. هل ستستمر النتيجة مدى الحياة أم سأحتاج لعملية أخرى؟
  15. ما هي الملابس التي سأرتديها في غرفة العمليات؟

كيف تختار الطبيب الجراح لتجميل الأنف؟

  • يجب أن تكون على دراية بأنه يوجد فرق بين جراح تجميل الوجه الخبير في جراحات الرأس والرقبة، وبين جراح تجميل الجسم.
  • يجب أن يكون جراح تجميل الأنف حاصلاً على شهادة في عمليات تجميل الأنف.
  • شاهد نتائج أعماله السابقة.
  • اسأل من قاموا بإجراء عمليات تجميل الأنف بالليزر معه.
  • إجعله يشرح لك بوضوح شكل أنفك قبل وبعد العملية، مع رؤية للصورة النهائية على جهاز الكمبيوتر

خدمات تايلند أدفايزور لعمليات تجميل الأنف بالليزر في تايلند

  • حجز فوري للموعد مع أفضل دكتور تجميل انف بالليزر في تايلند بدون أي إنتظار أو تأخير .
  • بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم.
  • أيضا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  • توجيه النصائح و التوجيهات أثناء العلاج مع مستشفى تجميل الأنف في تايلاند.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مركز التجميل في بانكوك .
  • نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها مستشفى التجميل في تايلاند.
  • تقديم المساعدة والتواصل الدائم مع افضل مستشفى لعملية تجميل الأنف بالليزر في تايلند.
  • كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  • أيضا بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من دكتور تجميل الأنف للإطمئنان على حالتكم.

كما يرتبط إسم تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفيات التجميل في تايلند, والتي يعمل بها أشهر أطباء تجميل الأنف بالليزر ، و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة: جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفى تجميل الأنف في تايلاند التي يداوم بها أفضل أطباء تجميل الأنف بالليزر في بانكوك و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

العلاج في تايلند

للمزيد من التفاصيل او الإستفسارات عن عملية تجميل الانف بالليزر في تايلند وحجز موعد مع الطبيب المختص. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع مسئول العلاج في تايلاند عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي

من عيوب عملية تجميل الأنف بالحشو أنها غير دائمة وبحاجة إلى إعادة بعد فترة من الوقت، ولكن الجراحة بالليزر قد تكون الحل الأمثل والدائم لما بعد العملية.

تبدأ من 30 ألف بات تايلندي (950 دولار أمريكي)، وفى بعض المستشفيات الأخري كالمستشفى الأمريكي في بانكوك أغلي بكثير عن 150 ألف بات تايلندي وحسب الحالة للانف.

نعم ولكن ليس في كل الحالات ، ولا يستطيع الليزر علاج أغلب حالات تشوهات الانف، ولا تصغير الأنف أو إعادة تشكيلها أو رفع أرنبة الأنف النازلة، بإستثناء ذلك، يمكن استخدامه في علاج حالات كبر الأنف بسبب تضخم الغدد الجلدية الدهنية، وعمليات إزالة اللحمية مع إحتمالية نموها مرة أخرى.

تشمل المخاطر المحتملة الأخرى المترتبة على جراحة رأب الأنف على سبيل المثال لا الحصر ما يلي: مشاكل في التنفس عن طريق الأنف، أو الشعور بخدر دائم في الأنف وحوله، أو احتمالية ظهور الانف بمظهر غير متناسق.

Similar Posts