تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير مركز الطوارئ للخدمات الطبية في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن مركز الطوارئ للخدمات الطبية ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

مركز الطوارئ للخدمات الطبية لدينا في تايلند

يوفر مستشفى بانكوك باتايا 24 ساعة مرافق غرفة الطوارئ مع الأطباء المتخصصين في الرعاية المتقدمة و الحرجة . موظفينا المدربين تدريبا عاليا الطوارئ مستعدون دائما للتعامل مع أخطر حالات الطوارئ الطبية.

نحن مستشفى مجهزة تجهيزا كاملا ، مع جميع التخصصات و طرق العلاج التي تتوقعها من الرعاية الصحية المعترف بها دوليا. حالات الطوارئ تلقي العلاج الأولوية من وجهة نظرنا فريق متخصص من الأخصائيين و طاقم التمريض المدربين خصيصا باستخدام لدينا للدولة من بين الفن المنقذة للحياة المعدات. لدينا سيارات الإسعاف و الوقوف إلى جانب فريق الطوارئ الذي هو دائما متاحة لأي حالات الطوارئ.

الخدمات :

  • مركز الصدمات النفسية على مدار 24 ساعة
  • خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة
  • CCU الجوال و خدمات وحدة العناية المركزة
  • الخدمات الطبية مروحية لحالات الطوارئ
  • خدمة الفندق / نداء الوطن
  • المساعدة على تنسيق مع وكلاء للعودة إلى الوطن
  • توفير الاتصالات بين كفاءة النقل الطبي و غرفة الطوارئ في المستشفى

جوال CCU :

يوفر خدمات المحمول CCU القلب شامل مع الطبيب المتخصصة والموظفين الطبيين المدربين تدريبا جيدا في مجال الرعاية الطارئة التاجي و معدات خاصة مصممة لضمان تلقي كل مريض بقية المناسبة ، والاسترخاء والتوتر أقل قدر ممكن .

جوال وحدة العناية المركزة :

وحدة العناية المركزة المحمول هو المحمول وحدة العناية المركزة الخاصة المصممة مع العالم من الدرجة المعدات المنقذة للحياة بما في ذلك إنقاذ حياة المخدرات ، والجهاز التنفسي المحمولة ، وإمدادات الأكسجين ، ونظام الشفط، مثبتات ، رسم القلب رصد الرجفان . لدينا أيضا الأطباء والممرضين المدربين تدريبا عاليا وذوي الخبرة. سوف تجد في غرفة الطوارئ في المستشفى.

وحدة العناية المركزة عن طريق هليكوبتر :

أحدث تكنولوجيا في العناية المركزة مع مروحية جديدة خدمة الطوارئ الطبية ( سكاي ICU) .

هذه الخدمة هليكوبتر جديدة هي الأولى من نوعها ل جنوب شرق آسيا ، وهي مشروع مشترك بين المركز الطبي مستشفى بانكوك والخطوط الجوية بانكوك و سوف ربط جميع المستشفيات تحت رعاية بانكوك دوسيت الخدمات الطبية ، التي تضم مستشفى بانكوك بتايا ا.

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

Similar Posts