مركز القدم السكري، أو عيادة القدم السكرية في مستشفى بياويت. الأفضل في بانكوك، تايلاند لعلاج قدم سكري وجروح السكر. تقدم لكم شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند، المركز المتكامل لجروح القدم السكري الغرغرينا والعلاج بإشراف أفضل أطباء الغدد والسكري في تايلاند.

مركز القدم السكرية في مستشفى بياويت بانكوك

يوفر مركز القدم السكرية وعلاج الغرغرينا بدون بتر في مستشفى بياويت في بانكوك، والمعروف بإسم مركز بياويت الدولي، العناية الكاملة بالقرحة، والجروح التي تصيب القدم لمرضى السكري (الغرغرينا)، حيث يتكون المركز من فريق طبي متكامل من الكوادر متعدد التخصصات، مع إستخدم التقنيات المتقدمة طبيا لتوفير العلاجات الشاملة لجميع المضاعفات التي تصيب أقدام المرضى المصابون بالسكري.

يَعمل مركز القدم السكرية في مستشفى بياويت (Diabetic Foot Center at Piyavate Hospital) في بانكوك تايلاند، لتوفير رعاية صحية لائقة. وإستقبال أكثر من 2,500 مريض قدم سكري سنويًا من جميع أنحاء العالم. وعلاج أكثر من 37 مليون مريض عربي مصابون بداء السكري، بأن هناك أكثر من 48.6% من التعداد الكلي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا غير مشخص، مما يعني أن الأعداد في تزايد بمعدل إنتشار 9.7% سنويا ، بحسب إحصائيات الإتحاد الدولي لداء السكري.

خدمات مركز بياويت للقدم السكرية

تم تزويد المركز بأحدث التقنيات الطبية لإستيعاب المزيد من المرضى المصابون بالقدم السكرية، وليكن شاملاً لعلاج جميع الحالات المستعصية، مثل الجروح والصديد الناتج عن قرحة القدم السكرية لمريض الغرغرينا، مركز علاج القدم السكرية بمستشفى بياويت في تايلاند يقدم رعاية طبية مميزة وإيجاد علاج بديل بتر القدم لمصابى قدم السكر.

مواضيع مشابهه لعلاج القدم السكرية في تايلاند:

إتصل: 0066864036343

تايلند أدفايزور هي الوكيل الرسمي لمركز القدم السكرية والقروح في مستشفى بياويت في بانكوك، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث سنقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين بمركز القدم السكرية وقرحة الغرغرينا في مستشفى بياويت في بانكوك، ونؤكد لكم الموعد والتاريخ للعلاج مباشرتا دون قوائم إنتظار أو تأخير.

مركز القدم السكرية
تنسيق وتأكيد المواعيد بمركز القدم السكرية وقرحة الغرغرينا في مستشفى بياويت في بانكوك ، تايلاند

الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتفاصيل العلاج بمركز القدم السكرية في مستشفى بياويت في تايلند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي).

العلاج بمركز القدم السكرية (الغرغرينا) في مستشفى بياويت بانكوك

يمكن علاج العديد من الحالات المستعصية بمركز القدم السكرية بمستشفى بياويت (بيافيت) الدولي في بانكوك، تايلاند، حيث يعد أكبر مركز في بانكوك لعلاج الجروح والتورمات والصديد في القدم السكري، و قرح الفراش. مركز شامل يقدم كل ما هو مبتكر وحديث لعلاج القدم لمريض السكري و الغرغرينة بأنواعها.

أحدث الوسائل الطبية المتطورة التي تتجنب بتر القدم السكرية إلا بأسوأ الأحوال، رعاية طبية المميزة بالمركز المجهز بكوادر علمية خبيرة في علاج قرحة القدم السكرية (الغرغرينا)، وإلتئام الجروح والقضاء على التقرحات بشكل مثالي وتجنب البتر ، وإعادة الحياة للشرايين الطرفية، وتدفق الدم، وإستعادة صحة القدم لمريض السكري.

تكلفة علاج القدم السكرية وجروح الغرغرينا في مستشفى بياويت

الخدمة العلاجيةالسعر (THB) price
فحص القدم السكرية 2,500 الي 3,500
جراحة المجازة التاجية652,000 الي 710,000
رأب الأوعية الدموية التاجية 639,000 الي 700,000
العلاج التقليدي للقدم السكري60,865
علاج القدم السكري بإستئصال بطانة الشريان150,000
علاج القدم السكرية بالقسطرة للشرايين210,000
غسيل الكلى (إذا لزم)8,000
وحدة العناية المركزة لمريض القدم السكرية ICU25,000 الي 40,000
تأهيل القدم السكرية بعد العلاج 6,500
أسعار تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بمعرفة مركز علاج القدم السكرية والقرحة (الغرغرينا) في مستشفي بياويت في تايلاند
  1. جميع الأسعار أعلاه تقريبية وتبدأ من سعر معين ولا نعلم التكلفة الكلية لعلاج المريض إلا بعد مراجعة المركز وتشخيص حالته.
  2. الأسعار الموضحة بالعملة المحلية البات التايلندي (THB)، وسعر صرفه اليومي يتراوح ما بين 34-35 THB (1 $ للدولار الواحد).
  3. إن أدتم الحصول على خطة تفصيلية بالعلاج من مركز علاج القدم السكري و جروح الغرغرينة بمستشفى بياويت في تايلاند يفضل إرسال : أحدث تقارير للمريض وصور للحالة التي عليها قدمه في نفس يوم المراسلة.

أفضل دكتور جراحة أوعية دموية في تايلند

يوفر مركز القدم السكري بمستشفى بيافيت الدولي أفضل دكتور جراحة اوعية دموية استشاري لعلاجات مرضى الأطراف ومرضي السكر (دكتور بونبول). يمكن علاج العديد من الحالات المستعصية بمركز القدم السكرية بمستشفى بياويت في بانكوك، تايلاند، حيث يعد أكبر مركز في بانكوك لعلاج الجروح والتورمات والصديد في القدم السكري، و قرح الفراش.

مركز شامل يقدم جراحة أوعية دموية دكتور متميز مع كل ما هو مبتكر وحديث لعلاج القدم لمريض السكري و الغرغرينة بأنواعها، بأحدث الوسائل الطبية المتطورة التي تتجنب بتر القدم السكرية إلا بأسوأ الأحوال.

رعاية طبية المميزة بالمركز المجهز بكوادر علمية خبيرة مثل المتواجدة بمركز القدم السكري في المستشفى البريطاني السكرية (الغرغرينا). تعمل على إلتئام الجروح والقضاء على التقرحات بشكل مثالي وتجنب البتر ، وإعادة الحياة للشرايين الطرفية، وتدفق الدم، وإستعادة صحة القدم لمريض السكري.

تشخيص القدم السكرية في مستشفى بياويت بانكوك في تايلند

يؤمن أطباء مركز القدم السكرية والقرحة (الغرغرينة) بمستشفى بيافيت (بياويت)الدولي في بانكوك، تايلاند، بأن التحاليل والفحوصات الأولية و التشخيص المبدئى الصائب لمريض السكري يعد علاجا فعالا بنسبة 90% وسريعا للحد من الإضرار بالقدم لمرضى السكري، وقد تكون طوق نجاة لمريض السكر للنجاة من المخاطر والمضاعفات المرتبطة بإضرار القدم السكري مستقبلا والتي منها البتر، كما يمكن بالتشخيص المبكر تحديد الخطط و التدخلات العلاجية المناسبة في علاج قرحة و جروح القدم السكرية (الغرغرينا).

تعد الإجراءات و الأنظمة الطبية التي توفرها شركة ” تايلند أدفايزور” فقط هي الحل الأمثل بداية من الفحوصات والتشخيص الأولي لمريض القدم السكري بمستشفى بياويت الدولي في بانكوك، تايلند، مرورا بالعلاجات المميزة وحتي التدخل الطبي المناسب لحالة المريض سواءا أكان جراحي أو رعاية صحية على المدي الطويل لحين التماثل للشفاء، إلى جانب إرشادات لما بعد عودة المريض إلى بلاده، ويتم ذلك من خلال التنسيق مع أفضل أطباء مركز القدم السكرية (الغرغرينا) في مستشفى بيافيت في تايلاند.

علاج قرحة القدم السكرية في مستشفى بياويت

في بعض الأحيان يلجأ أطباء مركز القدم السكرية و القرحة (الغرغرينا) بمستشفى بياويت في تايلاند، إلى العلاج بالجراحة و إزالة التقرحات التي بالقدم السكرى جراحياً، ولكن هذا الإجراء الجراحي يجب أن يجرى من قبل طبيب متختصص حصرياً.

سيقوم الطبيب بإزالة الجلد الميت، ويبحث عن أي علامات لوجود العدوي، أو وجود أية أجسام بيكتيرية، والتي من الممكن أن تسبب تقرحات القدم السكرية، وهذا الإجراء يعرف بتنضيد الجرح (debridement).

كما تجدر الإشارة إلى أن العدوي هي إحدى المضاعفات الخطيرة المحتملة للقدم السكرية، والتي قد تتطلب معالجة خاصة، وتدخلاً مباشراً للوقاية من تطور هذه جروح القدم، ومضاعفاتها الممكنة التي قد تصل إلى بتر القدم. غير أنه لا يمكن أن تعالج جميع حالات العدوى بنفس الطريقة، لإختلاف العامل المسبب في معظم الحالات المماثلة.

أيضا يقوم الطبيب المختص بمركز القدم السكرية في مستشفى بياويت بإرسال عينة النسج المحيطة بالجروح، وفي بعض الأحيان قد يرسل عينة من السائل القيحي المرتشح من تقرحات وجروح القدم المصابة بالعدوي إلى المختبر الجرثومي المختص بمستشفى بيافيت، ليتم تحديد البكتيريا أو العوامل الممرضة الرئيسة المسؤولة بشكل أساسي عن العدوى بالإضافة إلى تحديد المضاد الحيوي الأمثل والأكثر فعالية لاستخدامه في علاج هذه القرحة والجروح التي بالقدم.

علاج جروح القدم السكري بمستشفى بياويت في تايلاند

إذا ما توقع الطبيب المعالج لجروح القدم السكري بمستشفى بياويت الدولي عن وجود عدوي أشد خطورة، وأكثر انتشاراً، وتتعدى حدود هذه الجروح السطحية لجلد القدم، حينها قد يلجأ الدكتور إلى إجراء صورة شعاعية باستخدام أشعة X بحثاً عن مصادر أخرى للعدوي والتي قد تمتد لتصيب العظم.

كما أنه بمقدوه تجنب المضاعفات الناجمة عن جروح القدم السكري والوقاية من عدوى هذه الجروح والصديد الناتج منها، من خلال اتباع المريض للإرشادات والنصائح التالية :

  1. أن يقوم المريض بغسل القدمين بإنتظام.
  2. أن يطهر المنطقة الخارجية من الجلد، والتي تحيط بالتقرحات للوقاية من انتشار العدوى للمناطق السليمة.
  3. تغيير الضماد بشكل منتظم، وذلك للحفاظ على جفاف التقرحات الأمر الذي يسرع من شفاءها.
  4. ان يضمن بيئة أكثر جفافاً لا تلاؤم نمو البكتيريا التي قد تسبب مثل هذه العدوى.
  5. الإستعانة بالمعالجات الأنزيمية Enzyme Treatments التي يوصفها الطبيب.
  6. إستخدام الضماد الحيوي الموصوف من الدكتور لمنع نمو البكتيريا.

اطباء مركز القدم السكرية (الغرغرينا) في مستشفى بياويت بانكوك

يداوم بمركز القدم السكرية في مستشفى بياويت (الدولي) في بانكوك، تايلاند، فريق فريد من الأطباء ذوي الخبرات الواسعه في علاج مرضى السكري الذين يعانون من جروح القدم والقرحة ، الرعاية الطبية بالمركز تكون من قبل أخصائيين و إستشاريين في علاج داء السكري بالإضافة إلى العناية بالصديد والتطهير من الجراحين و أطباء التجميل، وهو ما يؤدي إلى تحسين جودة العلاج بمستشفى بياويت الدولي المعروف بأنه من أفضل مراكز علاج القدم السكري في تايلاند.

إضافة إلى ذلك ، يتم الإشراف اليومي بمركز القدم السكرية في مستشفى بياويت من قبل فريق متعدد التخصصات، مثل دكتور التأهيل و الصحة للقدم، و مستشار التغذية لسرعة التعافي، ودكتور التجميل للعناية وتنظيف الجروح، إلى جانب توفير الأحذية والإكسسوارات بحيث يمكن للمرضى مساعدة أنفسهم في حياتهم اليومية دون الإثقال على الممرضين ومقدمي الرعاية الطبية بالمركز.

مرضى مركز القدم السكرية (الغرغرينا) في مستشفى بياويت في بانكوك

من الكويت ، تستقبل مستشفى بياويت الدولي في بانكوك أكثر من 50% مريض كويتي سنويا، من إجمالي مرضى القدم السكري بالمركز، وذلك بحسب الإحصائية التي تبين أن حوالي 19% هي نسبة مرضى السكري المصابين في الكويت من إجمال التعداد الكلي للسكان، وقد بلغ عدد المصابين أكثر من 400,000 مواطن كويتي ومقيمين.

وهو ما أشارت إليه أخر الإحصائيات التي أجراها معهد دسمان للسكري، وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ، ووزارة الصحة الكويتية، حيث كشف المعهد عن نسبة المصابين بالمرض في الكويت والتي بلغت 19%، إضافة إلى إنتشار معدلات السكري في الفئة العمرية ما بين 18-69 عام.

مركز علاج القدم السكري في مستشفى بياويت بانكوك - التقرحات، الجروح، تورمات (غرغرينا القدم السكري) 202
مركز القدم السكرية في مستشفى بياويت

من السعودية، تقدم مستشفى بياويت الدولي في تايلاند الرعاية الطبية لحوالي 30% مريض سعودي من إجمالي مرضى القدم السكري بالمركز، وذلك بحسب الإحصائية التي توضح أن ​463 مليون بالغ (1 من 11) كانوا متعايشين مع مرض السكري عام 2019م، ومن المتوقع أن يرتفع عدد الأشخاص المصابين بداء السكري إلى 578 مليون بحلول عام 2030. أما بقية 20% من المرضي موزعة ما بين : الإمارات، قطر ، سلطنة عمان ، البحرين.

خدمات تايلند أدفايزور للعلاج بمركز القدم السكرية (الغرغرينا) بمستشفى بياويت ، تشمل التالي:

  • حجز فوري دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة بمركز القدم السكرية في مستشفى بياويت في بانكوك، تايلاند.
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت) ، وتسهيل إجراءات السفر للعلاج بالخارج.
  • معلومات عن مستشفى بياويت الدولي في بانكوك و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها.
  • توجيه النصائح قبل التوجه إلى مركز علاج القدم السكرية في مستشفى بياويت في بانكوك، تايلاند.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها ، و مركز علاج القدم السكري في مستشفى بيافيت .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بمستشفى بياويت في بانكوك، تايلاند.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مركز القدم السكرية (الغرغرينة) في مستشفى بياويت في بانكوك، تايلند، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

مركز القدم السكرية في مستشفى بياويت
فريق مركز علاج القدم السكرية و الجروح والقرحة بمستشفى بياويت الدولي في بانكوك، تايلند

حجز موعد بمركز القدم السكرية (الغرغرينا) في مستشفى بياويت تايلاند

يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية ، الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) في مركز القدم السكرية وعلاج القرحة (الغرغرينة) بمستشفى بيافيت، أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية ، و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

لتفاصيل العلاج في مركز القدم السكرية والتقرحات والجروح بمستشفى بياويت الدولي في تايلند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي) 

الأسئلة الشائعة:

هل حجز موعد مع دكتور علاج قدم سكري في مستشفى بياويت عبر الانترنت مجاني؟

نعم، مجاني مع شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند، حجز الموعد في مستشفى بياويت مجانا للحضور إلى تايلاند. ولكن الإستشارة أونلاين لها سعر أخر يختلف من طبيب إلى أخر حسب إسمه وشهرته، وتتراوح الإستشارة أونلاين عبر الإنترنت أو الفيديو كونفرنس ما بين 60 – 250 $ للدكتور.

كيف يمكنني اختيار دكتور علاج قدم سكري في مستشفى بيافيت حسب الأعلى تقييم؟

بحسب التجارب السابقة للمرضى والذين تعرفهم عن قرب وتلقوا العلاج في مركز القدم السكرية بمستشفى بياويت. سواء كان صديق أو قريب، يمكنك السؤال والإستفسار. ونحن بدورنا في تايلند أدفايزور نوجهك للدكتور الأفضل والأنسب لحالتك والذي لديه تجارب علاج ناجحه مثل حالتك.

Similar Posts