مركز القدم السكري، أو عيادة القدم السكرية (الغرغرينا) بالمستشفى البريطاني العالمي. الأفضل في بانكوك لعلاج قدم سكري وجروح السكر. تقدم لكم شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند، المركز المتكامل لجروح القدم السكري الغرغرينا والعلاج بإشراف أفضل أطباء الغدد والسكري في تايلاند.

مركز القدم السكري في المستشفى البريطاني

يوفر مركز القدم السكري (الغرغرينا) و علاج الجروح والتقرحات بالمستشفى البريطاني العالمي في بانكوك تايلاند، أو المركز المتكامل لعلاج جروح القدم السكرية، عناية طبية كاملة بالجروج، والقروح التي تصيب القدم لمرضى السكري ، والعمل علي إيجاد علاجات بديلة لبتر أقدام برعاية دكتور بي الشهير الذي لديه من الخبرات ما يكفي لإستقبال أكثر من 2.450 مريض عربي سنويًا من مرضى القدم السكري.

يسعي مركز القدم السكري والعناية بجروح الغرغرينا و قرحات القدم السكرية في المستشفى البريطاني العالمي (World Medical Hospital) في بانكوك تايلاند، لتوفير العناية الطبية الملائمة والرعاية الصحية لمرضى القدم السكري، بإشراف أشهر الأطباء (دكتور بي) صاحب مبدأ علاج ورعاية للنهاية، وإيجاد حل بديل لبتر القدم حيث تم تجهيز مركز جروح القدم السكرية بالمستشفى البريطاني ليكون كاملا، بأحدث الأنظمة و التقنيات الطبية الحديثة، وإيجاد علاج بديل بتر القدم للحالات المستعصية من المرضى المصابون بتقرحات القدم، والحد من الجروح ، و الصديد ، والأورام الناتجة عن جروح القدم لمريض السكر.

مركز القدم السكري للعناية بالجروح وتقرحات الغرغرينا بالمستشفى البريطاني العالمي في بانكوك تايلاند هو افضل مراكز علاج السكري والعناية بالشرايين الطرفية في تايلند، حيث يقدم رعاية طبية مثالية ويعمل فريق العلاج به على إيجاد حل بديل لبتر القدم لمرضى السكري بإشراف DR.B.

إتصل: 0066864036343

تايلند أدفايزور هي الوكيل الرسمي لمركز القدم السكري و علاج الجروح والعناية في المستشفى البريطاني العالمي، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث سنقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين بمركز جروح القدم السكري وعلاج قرحة الغرغرينا في المستشفى البريطاني في بانكوك، ونؤكد لكم الموعد والتاريخ للعلاج مباشرتا دون قوائم إنتظار أو تأخير.

الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

علاج جروح القدم السكري
تنسيق علاج القدم السكرية بمركز القدم السكري في المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك – تايلاند

لتأكيد الموعد بمركز القدم السكري لعلاج الجروح والعناية في المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك، تايلند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي)

مواضيع مشابهه لمركز القدم السكري بالمستشفى البريطاني العالمي في بانكوك:

علاج القدم السكري بدون بتر بالمستشفى البريطاني العالمي في بانكوك

يمكن علاج القدم السكري بدون بتر أو قص و العناية بالجروح و علاج العديد من الحالات المستعصية برعاية دكتور بي في مركز القدم السكري بالمستشفى البريطاني العالمي (wmc) في بانكوك، تايلاند، حيث يعد أكبر مركز في بانكوك للعناية بالجروح وعلاج التورمات والصديد في القدم السكري، و قرح الفراش المزمنة. مركز شامل يقدم كل ما هو مبتكر وحديث للعناية بالقدم لمريض السكري وعلاج الغرغرينا بأنواعها.

يوفر المركز أحدث الوسائل الطبية المتطورة التي تعد حلا بديلا لبتر القدم السكرية والعناية بها، رعاية طبية شاملة بالمركز العالمي المجهز بكوادر خبيرة من الممرضين على رأسهم DR.B الشهير بعلاج جروح القدم السكرية بدون بتر (الغرغرينا)، والمساعدة على إلتئام الجروح والقضاء على التقرحات بشكل مثالي مع التأهيل، وإعادة الحياة لشرايين القدم، وسريان الدم بها، وإستعادة صحة الأرجل لمريض السكري.

تكاليف العلاج بمركز القدم السكري والعناية بجروح الغرغرينا بالمستشفى البريطاني

The severity of the woundEstimate Cost per one time (THB)
Class : 0 : A.B.C or D2,000 – 3,000
Class : 1 : A.B.C or D3,000 – 3,500
The estimate cost for diabetic wound dressing is depending on the severity of the wound
(
The University of Classification System for Diabetic Foot Wounds)
The severity of the woundEstimate Cost per one time (THB)
Class : 2 : A.B.C or D3,500 – 4,500
Class : 3: A.B.C or D4,500 – 6,000
Included: Doctor’s fee
The Procedure Estimate Cost per one time (THB)
CTA of lower extremity with Contrast44,000
Angioplasty with 1 balloon350,000
Addition 1 balloon30,000 for 1 balloon
Addition 1 Stent80,000 – 90,000 for 1 stent
Vascular Intervention for artery occlusion of the leg – Not Included: Extra wire insertion
The ProcedureEstimate Cost per one time (THB)
Hyperbaric Oxygen Chamber4,000
Hyperbaric Oxygen Chamber PACKAGE 10 Times35,000
Shockwave for wound healing1,000 – 1,200
Mobile Oxygen Therapy3,000 per 1 set
CO2 Laser Therapy1,500
Argon Plasma Therapy1,500
LED Light Therapy1,500
Adjunctive Treatment
The Procedure Estimate Cost per one time (THB)
Extensive wound debridement80,000 – 100,000
Depend on the severity of the wound
VERSAJET II EXACT instrument50,000
Wound debridement in the operating theater
The Procedure Estimate Cost per one time (THB)
Blood chemistry for 1st OPD visit3,500
Complete Blood Chemistry for day 1 of admission20,000 – 30,000
X-ray650 / part / view
Doppler Ultrasound of lower Limb5,500
Laboratory Investigations
Severity of the woundAdmissionEstimate Price per Month
Grade 0 -1Resident Room250,000 – 300,000
Grade 0-1Standard WMC Ward730,000 – 840,000
Grade 2Standard WMC Ward1,050,000 – 1,150,000
Grade 3Standard WMC Ward1,350,000 – 1,450,000
HOSPITALIZATION
*Price estimates per month depend on the severity of the wound & infection that we divide by The University of Texas Classification System for Diabetic Foot Wounds

: Includes

  • Standard WMC Ward or Apartment admission ( Standard WMC Ward includes meals, nursing care & hospital facilities)
  • Blood chemistry laboratory test
  • Medicine
  • Medical supplies
  • Daily wound dressing
  • Adjunctive Therapy
  • Wound debridement in the theatre
مركز القدم السكري في المستشفى البريطاني في تايلاند
مركز القدم السكري في المستشفى البريطاني في تايلاند

: Estimate cost of hospitalization excluding

  • Vascular surgery ( Vascular intervention & Bypass surgery )
  • Kidney Dialysis
  • Hyperbaric Oxygen Chamber Therapy
  • The cost arising from complications from surgery, while receiving inhaled medications or topical anesthesia
  • The cost arising from the underlying diseases
  • ICU Ward
  1. جميع الأسعار أعلاه لجميع الخدمات المقدمة وتبدأ من سعر معين ولا نعلم التكلفة الكلية لعلاج المريض إلا بعد مراجعة المركز وتشخيص حالته.
  2. التكلفة الموضحة بالعملة المحلية البات التايلندي (THB)، وسعر صرفه اليومي يتراوح ما بين 30-33 THB (1 $ للدولار الواحد).
  3. إن أدتم الحصول على خطة تفصيلية بالعلاج من مركز القدم السكري للعناية وعلاج الجروح و تقرحات الغرغرينا بالمستشفى البريطاني العالمي WMC في بانكوك – تايلاند يفضل إرسال : أحدث تقارير للمريض وصور للحالة التي عليها قدمه في نفس يوم المراسلة.
  4. أسعار ثابتة للخدمات وقابلة للتغيير في أي وقت بمعرفة مركز القدم السكري للعناية وعلاج الجروح وتقرحات الغرغرينا في المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك تايلاند

أفضل دكتور جراحة أوعية دموية في تايلند

يوفر مركز القدم السكري بالمستشفى البريطاني أفضل دكتور جراحة اوعية دموية استشاري لعلاجات مرضى الأطراف ومرضي السكر (الدكتور بي). يمكن علاج العديد من الحالات المستعصية بمركز القدم السكرية بالمستشفى البريطاني في بانكوك، تايلاند، حيث يعد أكبر مركز في بانكوك لعلاج الجروح والتورمات والصديد في القدم السكري، و قرح الفراش.

مركز شامل يقدم جراحة أوعية دموية دكتور متميز مع كل ما هو مبتكر وحديث لعلاج القدم لمريض السكري و الغرغرينة بأنواعها، بأحدث الوسائل الطبية المتطورة التي تتجنب بتر القدم السكرية إلا بأسوأ الأحوال.

رعاية طبية المميزة بالمركز المجهز بكوادر علمية خبيرة لن تجدها إلا بمركز القدم السكري في المستشفى البريطاني السكرية (الغرغرينا). تعمل على إلتئام الجروح والقضاء على التقرحات بشكل مثالي وتجنب البتر ، وإعادة الحياة للشرايين الطرفية، وتدفق الدم، وإستعادة صحة القدم لمريض السكري.

تشخيص القدم السكري بالمستشفى البريطاني بانكوك في تايلند

يعتبر التشخيص الصحيح هو البداية للعلاج السليم والأمر الضروري لمرضى السكري، من أجل تحسين النتائج في علاج غرغرينا القدم السكرية ، و يرجع الفضل إلى التقدم الكبير في الطب والتطور في الأجهزة والتقنيات المستخدمة لعلاج القدم السكر ومضاعفاتها.

كما يؤمن أطباء مركز القدم السكري و العناية بالجروح وتقرحات الغرغرينا في المستشفى البريطاني العالمي (WMC) الدولي في بانكوك، تايلاند، برئاسة دكتور بي ، بأن الكشف المبدئى والفحص الأول، و التشخيص الصائب لمريض السكري يعد علاجا فعالا بنسبة 90% وسريعا للحد من الإضرار بالقدم لمرضى السكري.

أيضا قد تكون طوق نجاة لمريض السكر للنجاة من المخاطر والمضاعفات المرتبطة بإضرار القدم السكري مستقبلا والتي منها البتر، كما يمكن بالتشخيص المبكر تحديد الخطط و التدخلات العلاجية المناسبة في العناية بجروح القدم السكرية (الغرغرينا).

إنطباعات مرضى القدم السكرية (الغرغرينا) أثناء وبعد العلاج مع دكتور بي تايلند (0066864036343) واتس أب
إنطباعات مرضى القدم السكرية بعد وأثناء العلاج بمركز القدم السكري في المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك مع الدكتور بي

إجراءات علاج القدم السكري في تايلند أدفايزور

تعد الإجراءات و الأنظمة الطبية التي توفرها شركة ” تايلند أدفايزور” فقط هي الحل الأمثل بداية من الفحوصات والتشخيص الأولي لمريض القدم السكري بالمستشفى البريطاني العالمي في بانكوك، تايلند، مرورا بالعلاجات المميزة.

وحتي التدخل الطبي المناسب لحالة المريض سواءا أكان جراحي أو رعاية صحية على المدي الطويل لحين التماثل للشفاء، إلى جانب إرشادات لما بعد عودة المريض إلى بلاده، ويتم ذلك من خلال التنسيق مع أفضل أطباء بمركز القدم السكري وعلاج جروح غرغرينا القدم السكري في المستشفى البريطاني العالمي في تايلاند.

علاج جروح القدم السكري العالمي في المستشفى البريطاني بانكوك

يعلم مركز القدم السكري في المستشفى البريطاني WMC بانكوك، بأن الأشخاص المصابين بمرض السكري معرضون لخطر الإصابة بالجروح المزمنة أكثر من الأشخاص العاديين، وغالباً ما يعانون من إضطرابات في الأوعية الدموية.

و بعض المرضى الذين تلقّوا العلاج بطرق غير صحيحة أو أنهم تأخروا في تلقي العلاج، فهؤلاء معرضون لخطر فقدان بعض الأعضاء الحيوية في الجسم. لذا فإنه من الضروري معالجة هذه الجروح بطرق صحيحة لأجل تفادي خطر التعرّض لفقدان أي عضو في الجسم.

إذا ما توقع الدكتور بي المسئول عن العناية بجروح القدم السكري في المستشفى البريطاني في بانكوك، عن وجود عدوي أشد خطورة، وأكثر انتشاراً، وتتعدى حدود هذه الجروح السطحية لجلد القدم، حينها قد يلجأ الدكتور بي إلى إجراء صورة شعاعية باستخدام أشعة X بحثاً عن مصادر أخرى للعدوي والتي قد تمتد لتصيب العظم.

كما أنه بمقدوره تجنب المضاعفات الناجمة عن جروح القدم السكري والوقاية من عدوى هذه الجروح والصديد الناتج منها، من خلال اتباع المريض للإرشادات والنصائح التالية من الدكتور بي :

  1. أن يقوم المريض بغسل القدمين بإنتظام.
  2. أن يطهر المنطقة الخارجية من الجلد، والتي تحيط بالتقرحات للوقاية من انتشار العدوى للمناطق السليمة.
  3. تغيير الضماد بشكل منتظم، وذلك للحفاظ على جفاف التقرحات الأمر الذي يسرع من شفاءها.
  4. ان يضمن بيئة أكثر جفافاً لا تلاؤم نمو البكتيريا التي قد تسبب مثل هذه العدوى.
  5. الإستعانة بالمعالجات الأنزيمية Enzyme Treatments التي يوصفها الطبيب.
  6. إستخدام الضماد الحيوي الموصوف من الدكتور لمنع نمو البكتيريا.

طرق علاج قرحة القدم السكري في المستشفى البريطاني WMC

يراعي الدكتور بي افضل دكتور لعلاج القدم السكري و رئيس مركز القدم السكري بالمستشفى البريطاني العالمي WMC في علاج قرحة القدم السكرية الرعاية الصحية الكاملةً، في بعض الأحيان يلجأ دكتور بي رئيس مركز القدم السكري لعلاج القرحة (الغرغرينا) بالمستشفى البريطاني بانكوك، إلى العلاج بالجراحة و إزالة التقرحات التي بالقدم السكرى جراحياً.

ولكن هذا الإجراء الجراحي يجب أن يجرى من قبل طبيب متختصص حصرياً. حيث يقوم الطبيب بإزالة الجلد الميت، ويبحث عن أي علامات لوجود العدوي، أو وجود أية أجسام بيكتيرية، والتي من الممكن أن تسبب تقرحات القدم السكرية، وهذا الإجراء يعرف بتنضيد الجرح (debridement).

كما تجدر الإشارة إلى أن العدوي هي إحدى المضاعفات الخطيرة المحتملة للقدم السكرية، والتي قد تتطلب معالجة خاصة، وتدخلاً مباشراً للوقاية من تطور هذه القرحة في القدم، ومضاعفاتها الممكنة التي قد تصل إلى البتر. غير أنه لا يمكن أن تعالج جميع حالات العدوى بنفس الطريقة، لإختلاف العامل المسبب في معظم الحالات المماثلة.

أيضا يقوم الدكتور بي مدير مركز القدم السكرية في المستشفى البريطاني العالمي WMC ، بإرسال عينة النسج المحيطة بالجروح، وفي بعض الأحيان قد يرسل عينة من السائل القيحي المرتشح من تقرحات وجروح القدم المصابة بالعدوي إلى المختبر الجرثومي المختص بالمستشفى البريطاني.

ليتم تحديد البكتيريا أو العوامل الممرضة الرئيسة المسؤولة بشكل أساسي عن العدوى بالإضافة إلى تحديد الصاد الحيوي الأمثل والأكثر فعالية لاستخدامه في العناية بها و علاج هذه القرحة والجروح التي بالقدم.

كما يتم علاج غرغرينا القدم السكري بالمستشفى البريطاني العالمي من خلال زيادة تدفق الدم لتغذية الجروح، وذلك عن طريق إعادة الإمداد الدموي (Revascularization)، و إجراء جراحة صغيرة في الأوعية الدموية (Endovascular) للتقليل من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية والدماغية، وهي مناسبة للمرضى المسنين ومن يعانون من مخاطر صحية كبيرة. كما أنها تساهم في الحد من بتر أحد الأطراف في الجسم، وأيضاً تساعد على سرعة شفاء الجروح بشكل ملحوظ.

أطباء مركز علاج جروح القدم السكري العالمي بالمستشفى البريطاني WMC بانكوك

يتميز مركز علاج جروح القدم السكري في المستشفى البريطاني العالمي WMC بوجود طاقم خاص ذو خبرة عالية يرأسهم دكتور بي، الشهير بعناية و علاج القدم السكرية (الغرغرينة) ومشاكل الأوعية الدموية وفي التعامل مع الجروح والقرحة التي تصيب القدم، ذلك كما يضم الطاقم أيضا أطباء متخصصين في علاج الأمراض المزمنة والمستعصية و التي غالبا ما تلازم مرضي السكري.

يداوم بمركز علاج جروح القدم السكرية والعناية بغرغرينا السكر بالمستشفى البريطاني WMC في بانكوك، تايلاند، فريق مميز من الأطباء ذوي الخبرات الواسعه في علاج مرضى السكري الذين يعانون من الجروح في القدم والقرحة ، الرعاية الطبية بالمركز تكون من قبل أخصائيين و إستشاريين في علاج داء السكري.

بالإضافة إلى العناية بالصديد والتطهير من الجراحين و أطباء التجميل DR.B، وهو ما يؤدي إلى تحسين جودة العلاج بالمستشفى البريطاني في بانكوك المعروف بأنه من أقدم و أفضل مراكز علاج جروح القدم السكري في تايلاند لوجود دكتور بي.

إضافة إلى ذلك ، يتم الإشراف اليومي بمركز علاج جروح القدم السكرية (الغرغرينا) في المستشفى البريطاني من قبل فريق متعدد التخصصات من ضمنهم الدكتور بي، مثل دكتور التأهيل و الصحة للقدم، و مستشار التغذية لسرعة التعافي، ودكتور التجميل للعناية وتنظيف الجروح، إلى جانب توفير الأحذية والإكسسوارات بحيث يمكن للمرضى مساعدة أنفسهم في حياتهم اليومية دون الإثقال على الممرضين ومقدمي الرعاية الطبية بالمركز.

خدمات المرضى بمركز القدم السكري في المستشفى البريطاني WMC

يوجد فريق مميز من المترجمين و الممرضين يتحدثون اللغه العربية لإستقبال المرضي العرب و العناية بهم، وتقديم كافة الرعاية الصحية لهم (مجانا)، فهم يستقبلون العديد من مرضى القدم السكري من دول الخليج والتي منها :الكويت، والتي يمثل مرضاها حوالي 19% من نسبة مرضى السكري المصابين في الكويت، أيضا مرضي من دولة الإمارات العربية المتحة، والمملكة العربية السعودية، ودلة قطر، وسلطنة عمان، مملكة البحرين، والجميع من دول الشرق الأوسط يستقبل بكل ترحاب وحفاوة.

خدمات تايلند أدفايزور في مركز القدم السكري بالمستشفى البريطاني العالمي WMC، تشمل التالي :

  • حجز فوري دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة بمركز القدم السكري والعناية بالجروح في المستشفى البريطاني في بانكوك، تايلاند.
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت) ، وتسهيل إجراءات السفر للعلاج بالخارج.
  • معلومات عن المستشفي البريطاني WMC في بانكوك و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها.
  • توجيه النصائح قبل التوجه إلى مركز القدم السكري وعلاج الجروح في المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك، تايلاند.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن مدينة بانكوك التي تعالج بها ، و مركز علاج القدم السكرية (الغرغرينة) في المستشفى البريطاني WMC.
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفى البريطاني العالمي في بانكوك، تايلاند.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مركز القدم السكري للعناية بالجروح وعلاج الغرغرينا في المستشفى البريطاني WMC في بانكوك، تايلند، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

مركز علاج القدم السكري في تايلند
مركز القدم السكري في المستشفى البريطاني في تايلاند ، المعروف بإسم (World Medical Hospital Diabetic Foot and Wound Center)،

حجز موعد بمركز القدم السكري في المستشفى البريطاني WMC بانكوك

يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية ، الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) في مركز العناية بجروح القدم السكرية وعلاج القرحة (الغرغرينا) بالمستشفى البريطاني، أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية ، و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

لتفاصيل العلاج في مركز القدم السكري والعناية بالجروح وعلاج التقرحات للغرغرينا بالمستشفى البريطاني WMC في بانكوك تايلند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي)

الأسئلة الشائعة:

هل حجز موعد مع دكتور بي لعلاج القدم السكري عبر الانترنت مجاني؟

نعم، حجز الموعد مع دكتور بي مجاني لدي شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند فهي الوكيل الرسمي لمركز القدم السكري بالمستشفى البريطاني العالمي في بانكوك. ولكن العكس تمام حال الإستشارة أونلاين مع دكتور أخر يكون لها سعر مختلف من طبيب إلى أخر حسب إسمه وشهرته، وتتراوح الإستشارة أونلاين عبر الإنترنت أو الفيديو كونفرنس ما بين 60 – 250 $ للدكتور.

كيف يمكنني اختيار دكتور علاج قدم سكري حسب الأعلى تقييم؟

دكتور بي هو أشهر الأطباء المعروفين وستجده الأعلي تقييما، ويمكنك أيضا الإستعانة بالتجارب السابقة للمرضى الذين تعرفهم من قرب، سواء كان صديق أو قريب، يمكنك السؤال والإستفسار. ونحن بدورنا في تايلند أدفايزور نوجهك للدكتور الأفضل والأنسب لحالتك والذي لديه تجارب علاج ناجحه مثل حالتك.

Similar Posts